الجمعة، 25 يونيو 2010

عمرو زكي : لم أتحدث عن مستحقاتي مطلقاً واستمراري مع الزمالك ليس محل جدل

1 / 8
نفى عمرو زكي نجم هجوم منتخب مصر ونادي الزمالك، كل ما تردد في الفترة الأخيرة عن نشوب أزمة مع الجهاز الفني لفريقه ومجلس إدارة ناديه بشأن مستحقاته المالية.

وخرجت تقارير صحفية عدة في الساعات الأخيرة، لتؤكد مطالبة عمرو زكي نجم الفريق بالحصول على نسبة الـ 75 % من قيمة تعاقده الذي يقدر بخمسة ملايين في السنة الواحدة، وذلك قبل بداية الموسم الجديد.

وقال زكي في تصريحات أنه لم يتحدث مطلقاً عن مستحقاته المالية، مشدداً على أنه لا يعرف مصدر تلك الشائعة التي لا تمت للحقيقة بصلة، وليس لها أي أساس من الصحة.

وأضاف مهاجم الزمالك أنه باق مع فريقه ولا يفكر حالياً سوى في التركيز على فترة الإعداد، حتى يتمكن من العودة للتألق مجدداً مع الفريق.

وقال زكي : "أتمنى أن يتوخى كل صحفي الحذر في نقل الأخبار، وأن يحاول الحصول على المعلومة من المصدر الأصلي والحقيقي لها بدلاً من الترويج لشائعات سخيفة، ليس لها علاقة بالواقع .. إنني مستمر مع الزمالك وهذا ليس محل شك، ولم أطالب بأي مبالغ مالية خلال الفترة الماضية."

وكان زكي قد عاد في نهاية الموسم المنقضي من فترة إحتراف قصيرة قضاها في هال سيتي الإنجليزي، حيث لم يتمكن اللاعب من إحراز أية أهداف مع الفريق، الأمر الي دفع مسئولي النادي الإنجليزي لإنهاء إعارته مبكراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails