الاثنين، 12 أبريل 2010

بلاغ للنائب العام من شوبير يتهم مرتضى بسبه وقذفه في برنامج مصرالنهاردة








- تقدم الكابتن احد شوبير الاثنين ببلاغ للنائب العام يتهم فيه المستشار مرتضى منصور بسبه وقذفه على الهواء اثناء استضافتهما في برنامج مصر النهاردة الاربعاء الماضي.


وقال شوبير ان مرتضى اتهمه على الهواء وامام الملايين باقامة علاقة مشينة مع ابنة مدرب سابق بالنادي الاهلي.


وطالب شوبير النيابة بالتحقيق في البلاغ واحالة الموضوع الى القضاء.


تقدم بالبلاغ الدكتور خالد حمدي عبد الرحمن وكيل كلية الحقوق بجامعة عين شمس ومحامي شوبير.


وكانت جلسة الصلح التي اعلن عنها خلال البرنامج قد انتهت بالفشل.


وفشلت محاولة الصلح بين مرتضى وشوبير والتي عقدت مساء يوم الأربعاء بوساطة الشيخ خالد الجندي والإعلامي محمود سعد.


وحل مرتضى منصور ونجله أحمد وأحمد شوبير ضيوفا على الهواء في برنامج "مصر النهاردة" على التليفزيون المصري مساء الأربعاء .


بدأت الحلقة وسط أمنيات من مقدم البرنامج الإعلامي محمود سعد والشيخ خالد الجندي بتصفية الأجواء وإنهاء الخلاف الذي شغل بال الرأي العام لفترات طويلة.


ومع إصرار مرتضى منصور على أن يعترف شوبير صراحة بأنه أخطأ في حقه ومطالبة مرتضى لشوبير بالاعتذار وهو ما لم يلق تجاوب من أحمد شوبير والذي قابل بعض تعليقات مرتضى بالسخرية والاستهزاء قام مرتضى منصور بالانسحاب على الهواء من الاستوديو.


وأكد مرتضى أثناء انسحابه من البرنامج أنه لن يتصالح مطلقا مع شوبير وانه مصر على استكمال إجراءات مقاضاة شوبير حتى النهاية.

المصدر
مصراوى
اقرأ المزيد

أبو تريكة أفضل لاعب عربى فى العقد الأخير







حصل محمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطنى والنادى الأهلى على لقب أفضل لاعب عربى خلال السنوات العشر الأخيرة فى الاستفتاء الذى أجراه مؤخرا موقع "سوبر" الإماراتى.

وتفوق أبو تريكة فى استفتاء "العقد" آخر عشر سنوات على نجوم كبار فى الكرة العربية الذين شملهم الاستفتاء وهم سامى الجابر نجم المنتخب السعودى سابقا ومدير الكرة بنادى الهلال السعودى حاليا، وإسماعيل مطر نجم الكرة الإماراتية ولاعب نادى الوحدة الاماراتى، ونور الدين النيبت نجم المنتخب المغربى السابق.

وحصل أبو تريكة على نسبة 30 % فيما جاء إسماعيل مطر فى المركز الثانى بنسبة 21 %، والنيبت فى المركز الثالث بنسبة 9%، والجابر فى المركز الرابع بنسبة 7%، وشارك فى الاستفتاء الذى انتهى مؤخرا 7444 صوتاً.

اليوم السابع
اقرأ المزيد

زاهر يتوجه اليوم لزيورخ لحضور جلسة الاستماع الثانية بلجنة الانضباط







يتوجه اليوم ـ الاثنين ـ سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الي مدينة زيورخ بسويسرا مقر الاتحاد الدولي استعدادا لجلسة الاستماع الثانية التي ستعقد يوم الخميس المقبل بلجنة الانضباط بشأن حادثة الاعتداء علي حافلة المنتخب الجزائري يوم 12 نوفمبر الماضي بالقاهرة قبل ادائه مباراته بتصفيات كأس العالم أمام المنتخب الوطني في ختام مباريات المجموعة الثالثة التي اقيمت يوم 14 نوفمبر الماضي وانتهت بفوز الفريق القومي بهدفين مقابل لاشئ

ويرافق زاهر في رحلته سحر الهواري رئيس لجنة العلاقات الخارجية باتحاد الكرة والمسئولة عن ملف المباراة في حين وصل أمس الاحد لسويسرا كل من هاني أبوريدة نائب رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي بالفيفا ورافقه عمرو وهبي مدير إدارة التسويق بالاتحاد والمسئول الامني عن المباراة وأن سبب وصول أبوريدة مبكرا هو حضوره لاجتماعات الاتحاد الدولي،

ومن المقرر أن يعقد غداً الثلاثاء سمير زاهر في وجود أبوريدة والهواري ووهبي اجتماعا مع المحامي السويسري مونتير الذي يتولي مسئولية الدفاع عن مصر فيما نسب إليها من الاعتداء علي حافلة المنتخب الجزائري وذلك للتنسيق فيما بينهم حول ما سيتم التحدث فيه من نقاط محددة خاصة أن لجنة الانضباط سوف تناقش الوفد المصري في المستندات التي قام بتقديمها خلال جلسة الاستماع الاولي والتي تركز علي شهادة مندوبي الاتحاد الدولي بأن الحادث تم المبالغة فيه بشكل كبير وتم اعطاؤه أهمية أكبر مما يستحق بالرغم من أنه حادث فردي لم يتكرر خلال تواجد المنتخب الجزائري بالقاهرة وأن الجهات الامنية بمصر نجحت في السيطرة علي الموقف تماما

ومن المتوقع ألا يحضر الوفد الجزائري برئاسة محمد بن روراوة جلسة الاستماع الثانية علي اعتبار أن لجنة الانضابط سوف تقوم بمناقشة الوفد المصري في المستندات التي قدمها في الجلسة الاولي التي عقدت في 10 مارس الماضي وفقاً لتصريحات عمرو وهبي المسئول الامني عن المباراة

والذي أضاف إنه لا صحة لما تردد مؤخرا عن أن العقوبة ستكون مالية وتتراوح ما بين 50 إلي 100 ألف دولار سيتم تغريمها علي مصر بالاضافة الي نقل عدد ثلاث مباريات رسمية خارج القاهرة ستقام بالاسكندرية أو بورسعيد أو الاسماعيلية علي اعتبار أنه لا أحد يعرف ماذا ستحدد لجنة الانضباط وفق لوائحها والحالة نفسها والمستندات التي قدمت في ملف الازمة. وأشار وهبي الي أنه من الممكن أن تصدر العقوبات مع نهاية شهر أبريل الجاري وقد يتم عقد جلسة استماع ثالثة وهذا سوف تحدده اللجنة بعد انتهاء الجلسة الثانية لاننا في المرة السابقة لم تعلم بوجود جلسة أخري إلا في ذات اليوم.. واختتم كلامه بانه لاتوجد أي معلومة لديه حول وجود أي مبادرة صلح بين الطرفين واتحاد الكرة ونظيره الجزائري في الوقت الحالي.


روز اليوسف
اقرأ المزيد

مصر الثانى أفريقياً فى تنس الناشئين





اختتمت فعاليات البطولة الأفريقية فى التنس للناشئين رقم 33، التى استضافتها نيجيريا خلال الفترة من 4 إلى 8 أبريل الحالى بفوز المنتخب المصرى للتنس بالمركز الثانى.

وحصد المنتخب المصرى العديد من الميداليات ففى مسابقات تحت 14 سنة حققت ميار شريف المركز الأول وفازت بالميدالية الذهبية فى الفردى، كما حققت ميار شريف مع دنا أبو حباجة المركز الأول والميدالية الذهبية فى الزوجى، بينما جاءت دنا أبوحباجة فى المركز الثالث والميدالية البرونزية فى الفردى، وحصل عمر شريف على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى الفردى.

وفى مسابقات تحت 16 سنة تمكن كريم حسام من تحقيق المركز الأول والفوز بالميدالية الذهبية فى الفردى وحقق كريم حسام ومينا ألبرت المركز الأول والميدالية الذهبية فى الزوجى، وحصل مينا ألبرت على المركز الثالث والبرونزية فى الفردى، وحققت رنا شريف المركز الثانى والميدالية الفضية فى الفردى، وحصلت رنا شريف ومى القماش على المركز الثالث والبرونزية فى الزوجى.

وفى مسابقات تحت 18 سنة تمكن سيف الشر بينى ومحمد عزف من تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية فى الزوجى.


المصدر
اليوم السابع
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails