السبت، 8 مايو 2010

فيديو ـ الحرس يسحق "غرور" سيمبا بخماسية رائعة وينتظر منافسه من دوري الأبطال

السبت: 8 مايو



سحق حرس الحدود ضيفه سيمبا التنزاني بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي بينهما مساء السبت على ملعب المكس بالإسكندرية، في إياب ثمن النهائي الأول لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية". وكان الفريق العسكري المصري قد خسر لقاء الذهاب قبل أسبوعين بهدفين لهدف، ليفوز الحرس بنتيجة (6ـ3)، في مجموع اللقائين. وتأهل الحرس إلى ثمن النهائي الثاني، انتظارا لانضمام الخاسرين من دوري الأبطال إلى الكونفدرالية. أحرز أهداف الحرس، أحمد حسن مكي في الدقيقة الثانية من اللقاء، ثم سرعان ما أضاف أحمد عبد الغني الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، قبل أن يقلص سيمبا الفارق إلى هدف بعدما سجل له أحد لاعبيه من ركلة جزاء في الدقيقة 33. وعاود عبد الغني مضاعفة النتيجة بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، ثم أضاف الفريق العسكري هدفين في شوط المباراة الثاني لينهي المباراة بخماسية. ويأتي فوز الفريق العسكري، ليقضي على غرور مدرب سيمبا الذي أكد أنه سيعبر على أكتاف الحرس، مستشهدا بتخطيه للزمالك قبل أعوام في دوري الأبطال.











اقرأ المزيد

زكي ينفي وجود مشادة مع عبدالواحد ويؤكد : "وحيد" أبلغنا رسالة الجهاز الفني باحترام

السبت: 8 مايو 2010

عبد الواحد السيد قائد نادي الزمالك



نفى المهاجم الدولي عمرو زكي وجود أي خلافات أو مشادات كلامية مع عبدالواحد السيد حارس مرمى نادي الزمالك أثناء تمرين الفريق كما أشارت بعض التقارير الإعلامية اليوم . المتواجد بنادي الزمالك أن ما حدث هو ذهاب الثلاثي عمرو زكي وحسام عرفات وحازم إمام إلى اللعب بالكرة والاستعراض بها قبل بدء التمرين وهو الشيء المرفوض من الجهاز الفني للفريق . وأبلغ الجهاز الفني للفريق "الكابتن" عبدالواحد السيد أن يبلغ اللاعبين بوقف ما يفعلونه بكرة القدم ونقل تعليمات الجهاز الفني بصفة قائد الفريق . وذهب عبدالواحد السيد إلى الثلاثي المذكور وأبلغهم تعليمات الجهاز الفني بكل إحترام وهو ما تفهمه لاعبي الزمالك وتوقفوا عن الإستعراض بالكرة , وهو ما أساء بعض المراسلين المتواجدين بالتدريب فهمه وظنوا أنها مشادة ومعركة بين الحارس والمهاجم الدوليان . ومن جانبه فقد علق عمرو زكي على الواقعة في تصريحات قائلاً " لا توجد أي مشادات كلامية بيني وبين "وحيد" فكل ما في الأمر أنه أبلغنا تعليمات الجهاز الفني بصفته قائد الفريق وهو ما تفهمناه دون أي مشاكل " . وفي سياق مختلف قام الجهاز الفني للفريق بتصعيد لاعب الشباب أحمد محمدي ظهير أيسر فريق الشباب بالنادي , كما قرر إعطاء راحة يومين لشريف أشرف بعد إصابته بكدمة في الكتف بمباراة الترسانة الودية أمس .
اقرأ المزيد

فيديو ـ حكم مباراة بتروجيت والصفاقسي ينهي مشوار الفريق البترولي القصير بالكونفيدرالية


السبت: 8 مايو 2010


الصفاقسى




وسط ظلم تحكيمي فادح، ودع بتروجيت كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إثر خسارته أمام الصفاقسي التونسي (0ـ1)، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الطيب المهيري في إياب دور الـ 16الأول للمسابقة. وكان الفريقان قد تعادلا ذهابا بهدف لمثله، ليفوز الصفاقسي (2ـ1)، في مجموع اللقائين.







اقرأ المزيد

البدري يختار 19 لاعبا لمباراة الاتحاد المصيرية غدا


السبت: 8 مايو 2010




أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قائمة بـ 19 لاعبا لمباراة الاتحاد الليبي المقررة غدا الأحد على ملعب استاد القاهرة في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
اقرأ المزيد

فوزي شاوشي يظهر في مطار القاهرة .. والحارس مندهش من حرارة استقبال المصريين



السبت 8\5\2010




فوزى شاوشيأعرب الحارس الجزائري فوزي شاوشي عن سعادته بالإستقبال الحار الذي وجده من المصريين في مطار القاهرة، وذلك خلال وصوله مع بعثة فريقه وفاق سطيف الجزائري عبر "ترانزيت" من مصر إلى زامبيا من أجل مواجهة زناكو في إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم. وقضت البعثة ما يقرب من ست ساعات في مطار القاهرة قادمة من الجزائر، وسط معاملة أكثر من جيدة للمسئوليين المصريين أثارت دهشة وسائل الإعلام الجزائرية المصاحبة للفريق. وأشارت تقارير جزائرية إلى أن الحارس الدولي فوزي شاوشي وجد استقبالاً رائعاً من قبل المسافرين المصريين الذين حرصوا على إلتقاط الصور معه، رغم موقفه الشهير في مباراة مصر والجزائر بنصف نهائي كأس إفريقيا في أنجولا مع الحكم البنيني كوفي كودجا، وإقصائه من المباراة التي حسمها "الفراعنة" برباعية نظيفة وكانت طريقهم للتويج باللقب. ومن جانبه، أكد اللاعب على سعادته بالاستقبال الذي وجده في مطار القاهرة، مشيراً إلى أنه لم يكن يخشى الحضور لمصر، ولكنه كان يتوقع أن يسمع كلاماً طائشاً أو استفزازياً، وهو مالم يحدث. وأوضح أن هذا يشير إلى أن المصريين نسوا تماماً ما كان، وباتوا على استعداد لفتح صفحة جديدة، وهو ما يؤكد عودة العلاقات بين الشعبين لما كانت عليه عاجلاً أو آجلاً.

اقرأ المزيد

شبيطة : كيف أعرض نفسي علي الزمالك وأنا أنتمي للنادي الأكبر في إفريقيا؟


السبت: 8 مايو 2010
طارق سليمان مدرب الزمالك




نفي مصطفي شبيطة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن يكون قد عرض نفسه علي نادي الزمالك للانضمام لصفوفه الموسم المقبل. وكان طارق سليمان المدرب العام لنادي الزمالك قد فجر مفاجآة من العيار الثقيل مساء أمس الخميس، عندما أكد في تصريحات أن لاعب النادي الأهلي عرض نفسه على نادي الزمالك وأبدى رغبته في ارتداء القميص الأبيض. وقال سليمان أن شبيطة لاعب ممتاز، وسيمثل إضافة كبيرة لخط وسط الزمالك في حالة انضمامه. من جهته قال اللاعب في "ليس من المعقول أن أعرض نفسي علي أي شخص، أنا ألعب في أكبر نادي بإفريقيا وعقدي مستمر مع الفريق لأربع سنوات مقبلة
اقرأ المزيد

أيو : أتمنى أن أكون ضمن القائمة النهائية في المونديال .. والمدرب يثق في قدارتي


السبت: 8 مايو 2010
عبد الرحيم ايو




أكد الدولي الغانى رحيم أيو لاعب الزمالك على سعادته الكبيرة بإنضمامه للقائمة الأولية لمنتخب غانا للمشاركة بنهائيات كأس العالم 2010 والتى ستنطلق في الحادى عشر من يونيو المقبل بجنوب إفريقيا. وأشار اللاعب في تصريحات للموقع الرسمى للزمالك إلى أن الصربي ميلوفان راجيفيتش المدير الفنى للمنتخب الغانى أثنى على مستواه الفنى بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بأنجولا, مؤكداً أن المدرب يثق جيداً في قدراته الفنية التى يتمتع بها اللاعب. وأوضح أيو أنه يعلم جيداً أن هذه القائمة هي المبدئية لمنتخب بلده وتضم 30 لاعباً ويتمنى الظهور والمشاركة في أكبر البطولات العالمية بشكل رائع. يذكر أن الزمالك قد تعاقد مع رحيم بداية الموسم الحالي، وشارك مع الفريق ولكن منذ أن تولى حسام حسن القيادة الفنية للفريق ابتعد اللاعب عن المشاركة لعدم قناعة حسن به
اقرأ المزيد

خبير قانوني يتوقع أن يفرض "الفيفا" عقوبتين على "غالي" كما حدث مع طارق التائب

8\5\2010

غالي قد يواجه عقوبتين من"فيفا"



توقع خبير قانوني أن يوقع على الدلي المصري حسام غالي المحترف في صفوف النصر عقوبتين عليه كما حدث مع الليبي طارق التائب لاعب الشباب حينما أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قراراً يقضي بإيقافه لمدة أربعة أشهر، وغرامة مالية 600 ألف دولار، وذلك في تبعات قضيته مع ناديه السابق ''غازنتاب التركي''. وأوضح الخبير القانوني أن غالي سيوقع عليه عقوبتين من "الفيفا", وذلك بعد رحيل اللاعب إلى القاهرة دون إذن. وأشار الخبير القانوني الذى رفض الإفصاح عن إسمه في تصريحات لصحيفة الإقتصادية السعودية إلى أن غالي قد فعل خطأ فادح بعد تركه فريقه ورفض لعب مباراة الشباب ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال. وأوضح الخبير القانوني أن إدارة النصر ستفسخ عقدها مع اللاعب ويحول الأمر إلى لجنة شؤون اللاعبين في "الفيفا" لتقييم خسائر فريقه ويلزم على المصري دفعها, مؤكداً أن الفيفا لا تمنح الجهاز الفنى أى صلاحيات لمنح اللاعبين الإذن بالسفر خارج البلاد.
اقرأ المزيد

فيديو - الملك أحمد فؤاد : أنا أهلاوي .. وكنت سعيداً لإنجاز "شحاتة" بأنجولا


السبت: 8 مايو 2010




قال الملك أحمد فؤاد الثاني آخر ملوك مصر أنه يحب مشاهدة كرة القدم، مشيراً إلي أنه يشجع النادي الأهلي. ويقوم فؤاد بزيارة سياحية لمصر في الفترة الأخيرة. وقال الملك فؤاد في لقاء ببرنامج "ناس من مصر" عبر قناة ON TV أنه دائماً ما يشاهد مباريات المنتخب المصري، مضيفاً "فرحت كثيراً عندما فازت مصر ببطولة إفريقيا الأخيرة". ويعد الملك أحمد فؤاد الثاني نجل الملك فاروق وحفيد الملك فؤاد الأول، وغادر مصر إبان ثورة يوليو وكان عمره حينها لم يتجاوز الستة أشهر بعد.






اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails