الاثنين، 26 أبريل 2010

فيديو – شبانة يطالب الصقر وتريكة بالإعتزال .. ويحذرهم من مصير حازم إمام!

الإثنين: 26 أبريل 2010 الساعة 8:10 مساءً
محمد أبو تريكة لاعب الأهليطالب الإعلامي محمد شبانة نجمي النادي الأهلي محمد أبو تريكة وأحمد حسن بالرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري، مذكراً إياهم بنهاية حازم إمام المأساوية مع جماهير الأبيض بعد إصراره علي التواجد حتي الإعتزال.

وانتقد شبانة في برنامجه كوورة أون لاين عبر مودرن سبورت تأخر النادي الأهلي في علاج لاعب الفريق هشام محمد بعد إصابته بالرباط الصليبي بالرغم من مرور شهر كامل علي إصابته، مشيراً إلي أن مهاجم الفريق عماد متعب سافر إلي ألمانيا لشعوره ببعض الآلام فقط، مضيفاً "نعم متعب نجم كبير له اسمه وتاريخه وقيمته، ولكن هشام محمد هو مستقبل الأهلي وليس ذنبه أنه تعرض للإصابة، والتخلي عنه بهذه الطريقة يسيء لإدارة الأهلي".

وتطرق شبانة للأزمة المالية التي يمر بها الأهلي، مشيراً إلي أن هذه الأزمة دعت بنجم الفريق أحمد حسن للتعاقد مع إحدي شبكات المحمول دون الحصول علي إذن النادي أو الوكالة الإعلانية المتعاقده مع الأهلي، مضيفاً "لن يستطيع أحد من إدارة الأهلي التحدث مع اللاعب نظراً لوجود مستحقات متأخرة، هل هذه الأزمة تدعونا للمطالبة بعودة ياسين منصور رجل الأعمال، النادي يدفع ثمن صدام مجلس الإدارة الحالي مع ياسين منصور".

وقال شبانة أن النادي يعاني من أزمة فنية ستستمر لأن هناك أزمة مادية، مطالباً إدارة الأهلي بضرورة اتخاذ قرارا حاسمة، بتسريح اللاعبين الكبار الذين أفلسو فنياً مثل محمد أبو تريكة وأحمد حسن، علي حد وصفه، مضيفاً "مع احترامنا الكامل لهم فلا أحد يُنكر تاريخهم ومجهوداتهم، لكن هذا هو عرف الدنيا والزمن، ريال مدريد تخلي عن زين الدين زيدان وروبرتو كارلوس وبيكهام ورونالد في وقت من الأيام".

وأضاف "هذه طبيعة الحياة في الأندية الكبيرة بدون التقليل من شأن محمد أبو تريكة".

وتابع "أنصح محمد أبو تريكة وأقولها لوجه الله، وأقول للنادي الأهلي هذا الكلام لوجه الله بدون غرض، مستوي الأهلي فنياً غير مُرضي، ويحتاج إلي ثورة، هذه الثورة لن تتم إلا بجلب لاعبين سوبر، أحمد حسن نجم كبير جداً ولاعب سوبر، ولكن هل يرضي أن يجلس بديلاً ويكون له دور قيادي أكبر منه دور فني في الملعب؟، وأبو تريكة نفس الكلام".

وواصل "أتذكر حازم إمام في نهاية مواسمه مع الزمالك، عندما أصر علي المشاركة مع فريقه حتي طالته سباب جماهير الأبيض، ونحن لا نقبل علي أبو تريكة وهو نجم كبير جدا أن يحدث له مثل ذلك، أقول أن أبو تريكة لم يعد قادراً وأنصحه بالاحتراف بأحد الدوريات العربية لعام أو عامين وبعدها يعود في منصب إداري، وكذا أحمد حسن يرحل لفريق ليرس البلجيكي وبعدها يعود لمنصب إداري".

وختم "تعودنا من الأهلي علي اتخاذ القرارات المصيرية بعيداً عن العواطف، وعندما تبدأ الأمور الفنية في الانهيار لا بد من القرارات الحاسمة مثلما حدث في بداية التسعينات وموسم 2003، فهل يفعلها الأهلي من أجل إعادة البناء السريع؟، فلن تقبل الجماهير أن يتكرر ما حدث هذا الموسم بالرغم من حسم لقب الدوري، مع احترامي لأبو تريكة والذي يعد فلته من فلتات الكرة المصرية".

اقرأ المزيد

فيديو – مبادرة الصلح بين مصر والجزائر تبوء بالفشل .. وزاهر يتحدث عن الالتزام بقرارات الفيفا


الإثنين: 26 أبريل 2010
سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم
يبدو أن مبادرة الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم حول الصلح بين الاتحادين المصري والجزائري علي خلفية الأحداث التي شهدتها مباريات الفريقين في الآونة الأخيرة، قد باءت بالفشل. وقال نشأت عبد السلام الصحفي بجريدة المدينة السعودية في اتصال هاتفي بـ"مودرن سبورت" أن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري غادر جلسة المكتب التنفيذي مباشرةً عقب الاجتماع، وهو ما فعله محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري، وذلك دون مصافحة أي منهما للآخر. ولم تطرح مبادرة الصلح علي طاولة الاجتماع كما كان مقرراً سلفاً. وقال زاهر للصحفيين "الأيام كفيلة بعلاج كل جرح سببته الأزمة، وننتظر قرارات لجنة الإنضباط بالفيفا، وسنلتزم بها".


اقرأ المزيد

مرتضى منصور: هذه دلائل تزوير انتخابات الزمالك


الأثنين ، 26 أبريل 2010



أعلن مرتضى منصور الرئيس السابق للزمالك حصوله على تقرير لجنة إعادة فرز صناديق انتخابات النادي، والذي يزعم أنه يثبت حدوث تزوير في الانتخابات.
وعقد منصور مؤتمرا صحفيا ظهر الاثنين وكشف فيه عن بعض النقاط التي يرى أنها تبطل نتائج الانتخابات التي حل فيها ثانيا في مايو الماضي.
وقال منصور: "هناك العديد من النقاط داخل التقرير تؤكد حدوث التزوير".
واستطرد "تم تركيب باب حديدي للغرفة التي احتوت على صناديق الانتخابات منذ أربعة أيام فقط، وهو ما يؤكد أن الغرفة وقت الانتخابات لم تكن بباب حديدي كما تنص اللوائح".
وسرد منصور العديد من النقاط الأخرى التي تثبت من وجهة نظره بطلان الانتخابات، مطالبا مجلس الإدارة الحالي بالاستقالة "لو عنده دم".
وتابع منصور "تم اكتشاف ستة صناديق غير مختومة بالشمع الأحمر، بجانب صناديق أخرى موضوع عليها شاش ناصع البياض دون أثر لأتربة وهو الأمر الذي يؤكد أن تلك الصناديق تم غلقها وختمها منذ أيام وليس منذ عام خلال الانتخابات".
وأوضح منصور عثور لجنة الفرز على بعض الأظرف ممزقة، كما شهدت بعض اللجان الانتخابية أحداث كارثية كما وصفها رجل القانون.
وطالب مرتضى منصور بالاستناد إلى تصريحات محمد عامر رئيس المجلس المؤقت للأبيض خلال الانتخابات والتي أكد فيها أنه لم يوقع على محضر الانتخابات، وأن هناك من زور توقيعه.
واختتم منصور المؤتمر معلنا تقديمه بلاغات إلى النائب العام ضد كلا من رؤوف جاسر عضو مجلس الإدارة وعلاء مقلد مدير عام النادي بسبب ما أسماه بمساهمتهم في التزوير.
ووجه مرتضى منصور اتهاما مباشرا لممدوح عباس رئيس الزمالك الحالي بإشرافه على تزوير الانتخابات مطالبا بحل المجلس الحالي وإقامة انتخابات نزيهة.
اقرأ المزيد

زكي إلى انجلترا لتسوية أموره مع سيتي..ومعسكر مغلق الخميس


بتاريخ- 26/04/2010





يتوجه المهاجم عمرو زكي إلى انجلترا لتسوية أموره مع هال سيتي الانجليزي حتى يتمكن من العودة للمشاركة مع الزمالك فيما تبقى من مباريات بالموسم الحالي.
وعلم إن الزمالك طلب عدم التدخل في اي أمور مع هال سيتي وفوض زكي للحصول على بطاقته الدولية كي يستطيع المشاركة مع الزمالك.
من ناحية أخرى، من المقرر ان يدخل الفريق معسكرا مغلقا يوم الخميس القادم في مدينة السادس من أكتوبر استعدادا لمباراة المصري التي ستقام في الثالث من مايو.
وسيخوض الفريق مرانه في الرابعة من عصر الثلاثاء، وسيحصل محمد رفاعي "ويا" على راحة من التدريبات بعد اصابته بكدمة في مباراة الاعلاميين التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين.
كما شارك النيجيري جاتيه الذي يخضع لاختبار فني في الزمالك في اخر ربع ساعة من المباراة الودية التي فاز بها الزمالك.
وأكد الدكتور مصطفى المنيري إن الفريق سوف يستخدم "الشنكار" الطبي ابتداء من الموسم المقبل، نظرا لقدرته على تقليل الاصابات في هذا الموضع.
اقرأ المزيد

بسبب اتصالات .. البدري و6 لاعبين يضعون الأهلي في أزمة مع فودافون


بتاريخ- 26/04/2010




بسبب تصويرهم لإعلانات لشركة اتصالات، تسبب الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي و6 من لاعبي الفريق في حدوث أزمة بين ادارة النادي وشركة فودافون الراعي الرسمي له.
ووقع البدري واللاعبين الستة وهم شريف عبدالفضيل وشريف اكرامي ومصطفى شبيطة وعفروتو وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد علي عقود إعلانات مع شركة اتصالات دون الرجوع إلي إدارة النادي.
وكان من المفترض ان ينضم احمد فتحي الي هذا السداسي ولكن الاخير رفض الذهاب لبدء تصوير الاعلانات والذي تم فجر الاحد.
ويرتبط الأهلي بعقد رعاية لمدة 3 سنوات مع فودافون وينص هذا العقد على تغريم النادي مبلغ ثلاثة ونصف مليون جنيه في حالة مخالفة بنود التعاقد ومنها ظهور أي لاعب لأي فريق رياضي في أي مرحلة سنية بالنادي الأهلي في إعلانات الشركات المنافسة.
وعلي الرغم من التحذير الذي وجهته الادارة الاهلاوية سواء لشركة اتصالات او للاعبيه ومدربها بفك هذا التعاقد، قام الطرفان بالبدء في تصوير الاعلانات.
ويسعي مسؤولو الاهلي الي حل المشكلة بطريقة ودية مع فودافون حتي لا يتم تغريم النادي مبلغ كبير في وقت يمر فيه النادي الاحمر بازمة مالية.
اقرأ المزيد

والد محمد شوقي: نجلى يريد العودة للأهلي في الموسم الجديد


بتاريخ- 26/04/2010




كشف شوقي على ابو اليزيد والد محمد شوقي لاعب خط وسط قيصر سبور التركى ومنتخب مصر الوطني عن تلقى نجله عدة عروض رسمية فى الفترة الأخيرة من جانب بعض الأندية الايطالية بجانب تلقيه أيضا اتصالات جادة ومكثفة من مسئولى النادي الاهلى لضمة لصفوف القلعة الحمراء فى الموسم الجديد مشيرا الي رغبة شوقي الصغير في العودة للأهلي.
وقال شوقى الاب فى تصريحات بان أجازة نجله التى سيقضيها في القاهرة ستبدأ يوم الخامس عشر من شهر مايو القادم وفى هذه الفترة سوف يحدد بشكل نهائي مصيره النهائي من هذه العروض وان كانت هناك رغبة شديدة لدية وفقا لتأكيداته له من خلال التليفون بالعودة مجددا لنادية القديم الأهلي فى الموسم المذكور.
وأضاف بان نجله سعيد للغاية وراضى تماما عن تجربته الحالية في تركيا وأعرب عن أمله بان تبتعد عنة الإصابات ويحالفه الحظ والتوفيق بشكل متواصل حتى يستمر فى التألق على المستطيل الأخضر.
الجدير بالذكر ان محمد شوقي كان من الأعمدة الأساسية في الأهلي منذ عدة مواسم وحصل معة على عدد كبير من البطولات المحلية وايضا الإفريقية قبل ان يخوض تجربة الاحتراف الخارجي فى الدوري الانجليزي والذى انتقل منة الى الدورى التركى.
اقرأ المزيد

الغرافة يصل لمواجهة الاهلي في الأسيوية


بتاريخ- 26/04/2010 م

وصل فريق نادي الغرافة القطري عصر الاثنين لمواجهة أهلي جدة في الجولة الأخيرة من مباريات مرحلة المجموعات لدوري أبطال أسيا مساء الأربعاء.
وأشار الموقع الرسمي للراقي إلى أن بعثة الغرافة تتكون من 39 فرد برئاسة محمد عبد الله غزال رئيس البعثة وكان في استقبالهم العلاقات العامة بالأهلي.
من جانبه وصل أيضاً الطاقم التحكيمي الاسترالي بقيادة الحكم الاسترالي بنجامين جون وليام مساء الاثنين لجدة.
ويجري الغرافة تدريبه الأول على ملعب الأمير بن فهد في الثامنة مساء الاثنين.
وكان الأهلي خرج مبكراً من الأسيوية بعد احتلاله المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن الغرافة الثاني وخمس عن المتصدر استقلال طهران.
اقرأ المزيد

بدون جمهور الوصل يواجه قطر في نهائي بطولة الأندية الخليجية


بتاريخ- 26/04/2010 م

دبي - (رويترز):
سيفتقد الوصل الاماراتي لمؤازرة جماهيره على ملعب زعبيل عندما يستضيف منافسه قطر القطري في إياب الدور النهائي لبطول الأندية الخليجية الثلاثاء.
ويخضع الوصل لقرار اللجنة التنظيمية في مجلس التعاون الخليجي التي قررت حرمانه من جماهيره في هذه المباراة على خلفية أحداث الشغب التي رافقت مباراته أمام النصر السعودي في الدور قبل النهائي.
وتعادل الوصل مع قطر بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب التي اقيمت بالدوحة في 13 ابريل الجاري ولذلك فان الفريق الإماراتي سيتمكن من إحراز اللقب اذا تعادل بدون أهداف أو بهدف لكل منهما.
ومن المتوقع أن يعتمد البرازيلي الكسندر جيماريتش مدرب الوصل على تشكيلة مشابهة لتلك التي لعب بها مباراة الذهاب واعتمدت على الرباعي الأجنبي المكون من البرازيلي الكسندر اوليفيرا ومواطنه جوزيه ايلتون والمغربي سفيان العلودي والعماني محمد الشيبة فضلا عن اللاعبين المحليين فاضل احمد وسعيد الكأس وخالد درويش.
ويبقى الحارس الدولي ماجد ناصر هو الغائب الأبرز عن اللقاء بسبب خضوعه للعلاج في سويسرا إثر اصابته في الكتف أمام النصر في قبل نهائي المسابقة حيث سيلعب بدلا منه الحارس البديل راشد علي.
والوصل من أعرق الأندية الإماراتية ويرغب الفريق في استعادة ذكريات التألق عندما جمع بين بطولتي الدوري وكأس رئيس الدولة عام 2007 لكنه لم يحرز اللقب الخليجي من قبل وهو نفس حال فريق قطر.
وسيحاول فريق قطر الفوز بأي نتيجة ليتوج باللقب للمرة الأولى خاصة أن الفريق يجيد اللعب خارج أرضه اذ فاز في الدور قبل النهائي على المحرق في البحرين بهدف نظيف لنجم الفريق الأول سيباستيان سوريا.
وخطف سوريا المرشح لجائزة أفضل لاعب في قطر بالموسم الجاري الأنظار بشدة في مباراة الذهاب أمام الوصل اذ سجل هدفي فريقه كما أهدر ركلة جزاء.
وأبدى الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر ال ثاني مدير جهاز الكرة بفريق قطر عقب وصوله مع بعثة ناديه إلى دبي جاهزية فريقه لتقديم عرض قوي يليق بسمعته وبنهائي البطولة الخليجية.
وقال الشيخ جاسم للصحفيين "أتمنى أن يظهر الفريق بالمستوى المميز ويقدم عرضا قويا وأن يكون موفقا في المباراة من أجل تحقيق حلم الجمهور القطري بصفة عامة وجماهير النادي بصفة خاصة بالحصول على الكأس الخليجية في غياب جماهير الوصل على ملعب زعبيل."
ويعول سيباستياو لازاروني مدرب قطر كثيرا على سوريا والعراقي قصي منير والبرازيلي مارسيو دي أوليفييرا الذي غاب عن مباراة الذهاب بالدوحة بسبب الايقاف
اقرأ المزيد

خشبة: برنامج علاجي لمتعب .. واللاعب يلحق بمباراة الاتحاد الليبي


بتاريخ- 26/04/2010





صرح هادي خشبة مدير الكرة بالاهلى ان مهاجم الفريق عماد متعب سيخضع لبرنامج علاجي في الفترة القادمة بعدما تأكد عدم حاجته الي تدخل جراحي مشيرا الي لحاق اللاعب بمباراة الاتحاد الليبي في اياب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.
وقال خشبة في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان متعب خضع للفحص تحت اشراف احد الخبراء الالمان من اجل معرفة سبب الالام التي تهاجمه في منطقة الظهر.
واكد الطبيب الالماني ان متعب لا يحتاج الي اي تدخل جراحي حيث ان حالته مطمئنة وتحتاج فقط لبرنامج علاجي لمدة 10 ايام يمكنه بعدها العودة للتدريبات بصورة طبيعية.
وكان متعب قد غاب من مباراة الذهاب امام الاتحاد والتي خسرها الاهلي بهدفين نظيفين في ليبيا الجمعة.
ومن المقرر أن يعود متعب إلي القاهرة يوم الخميس لبدء البرنامج العلاجي لكي يكون جاهز قبل لقاء العودة أمام الاتحاد والمقرر له يوم 9 مايو القادم.
اقرأ المزيد

زيدان من غرفة العمليات : مازلت تحت تأثير المخدر وأعانى من ألم في الركبة



طمئن الدولي المصري محمد زيدان



مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني جماهير الكرة المصرية على حالته الصحية بعد العملية الجراحية التى خضع لها في الركبة وذلك على خلفية الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي مطلع الأسبوع الماضي. وأشار زيدان في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة إلى أنه مازال تحت تأثير المخدر, ويشعر بألم شديد في ركبته, وذلك بعد العملية التى خضع لها منذ ساعات قليلة. وأوضح مهاجم بوروسيا دورتموند أنه لم يتحرك من غرفته حتى الأن, ومازال تحت تأثير الأدوية, ومن المفترض أن يتواجد في المستشفى لمدة عشرين يوماً بعد الجراحة تحت إشراف الطبيب المعالج. وتعرض زيزو صاحب الـ 28 عاماً، للإصابة في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع نظيره هوفينهام بهدف لمثله الأحد الماضي في البوندزليجا، حيث سقط اللاعب دون التعرض لأي إحتكاك وخرج مبكراً من المباراة قبل أن يتم الكشف عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
تصريحات زيدان






اقرأ المزيد

فيديو ـ سامي: أضع أحمد حسن على قمة اهتماماتي لضمه لليرس من أجل دوري الأبطال


الإثنين: 26 أبريل 2010

ليرس




أكد ماجد سامي رئيس نادي ليرس البلجيكي إنه بصدد التعاقد مع بعض اللاعبين المصريين والأوروبيين، بعد التأهل لدوري الدرجة الممتازة، مشيرًا إلى أن هدفه هو الفوز باللقب والتأهل لدوري الأبطال ألأوروبي. وكان نادي ليرس البلجيكي المملوك لرجل الأعمال المصري ماجد سامي قد ضمن التأهل لدوري الدرجة الممتازة البلجيكي اليوم الأحد. وقال جورج في مداخلة هاتفية مع موردن سبورت: إنه بكل تأكيد يضع بعض اللاعبين المصريين في تحت نظره للتعاقد معه، مشيرًا إلى أنه يأتي على رأس هؤلاء أحمد حسن قائد المنتخب المصري ولاعب النادي الأهلي. وأضاف: إنه سبق وخاطب اللاعب، وسيعاود الاتصال به مجددا من أجل استطلاع رغبته، مشيراً إلى أنه في حال الموافقة فإنه سيكون سعيدا للغاية. وتابع" إنه كان يود أن يضم الحارس العملاق عصام الحضري لاعب النادي الإسماعيلي إلا أنه لمس تعنتا من ناديه الساحلي، وبالتالي لن يفكر في ضمه مرة أخرى.





اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails