الثلاثاء، 4 مايو 2010

حضور قوي لـ "مزدوجي" الجنسية في قائمة الجزائر المونديالية ..وسعدان يرفض استدعاء "جدو"



الثلاثاء 4\5\2010



وضع رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري اليوم الثلاثاء، حداً للجدل المثار في الشارع الرياضي الجزائري حول قائمة "الخضر" التي تشارك في مونديال جنوب إفريقيا يونيو القادم، وذلك في مؤتمر صحفي كبير عقده في المركز الإعلامي التابع للملعب الأولمبي "5 يوليو". وحاول سعدان على مدار الفترة الماضية ومنذ الإنتهاء من المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بأنجولا متابعة حالة لاعبيه ونجومه، وأيضاً التعرف على إمكانية ضم عناصر جديدة ترتدي قميص "الخضر" للمرة الأولى، وتصفية المشكلات التي دارت بينه وبين بعض اللاعبين وعلى رأسهم عبد الملك زياية لاعب اتحاد جدة السعودي وخالد لموشيه نجم وسط وفاق سطيف الجزائري. وأعلن "الشيخ" قائمة مكونة من 25 لاعباً يشارك في المعسكر الذي سيقام على مرتفعات سويسرا، تمهيداً للمشاركة في الحدث العالمي الكبير. وحسب الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري فإن القائمة شهدت وجود نجوم الفريق المشهورين وعلى رأسهم نذير بلحاج ومجيد بوقرة وعنتر يحيى ورفيق حليش والقائد يزيد منصوري وحسان يبدة وكريم زياني وكريم مطمور وجمال عبدون ومهدي لحسن وعبد القادر غزّال ورفيق صايفي ورفيق جبور. وضم الفريق عدد كبير من العناصر الجديدة من مزدوجي الجنسية ترتدي قميص "الخضر" للمرة الأولى، وهي مدافع نادي بولون الفرنسي حبيب بلعيد، إلى جانب لاعب فالونسيان الفرنسيي فؤاد قادير، وجمال مصباح لاعب ليتشي الإيطالي، وأيضاً مبوحي رايس وهاب صوفيا سيلفا البلغاري، وقديورة عدلان لاعب هولفرهامبتون الإنجليزي، ورياض بودبوز لاعب سوشو الفرنسي. وخرج من القائمة عامر بو عزة لاعب بلاكبول الإنجليزي للإصابة، فيما لم يستدع المدرب يوسف غزالي المتألق في منتخب المحليين والذي شبهته الجماهير بـ "جدو" الجزائر على إعتبار إنهم كانوا يتوقعوا منه مردوداً كبيراً على غرار ما قدمه محمد ناجي "جدو" مع المنتخب المصري في أنجولا.قائمة الـ 25في حراسة المرمى : لوناس قواوي "أولمبي الشلف"، وفوزي شاوشي "وفاق سطيف"، ومحمد لمين زماموش "مولودية الجزائر"، ومبوحي رايس وهاب "صوفيا سيلفا البلغاري". وفي الدفاع لعيفاوي عبد القادر "وفاق سطيف"، ومجيد بوقرة "رانجرز الأسكتلندي"، ومجاني كارل "أجاسيو الفرنسي"، وحليش رفيق "ناسيونال ماديرا البرتغالي"، وعنتر يحي "بوخوم الألماني"، وبلعيد حبيب "بولون الفرنسي"، وبلحاج ندير بورتسموث الإنجليزي"، ومصباح جمال "ليشي الإيطالي". وفي الوسط الأمامي يبدة حسان "بورتسموث الإنجليزي"، ولحسن مدحي "ستاندار الإسباني"، ومنصوري يزيد "لوريون الفرنسي"، وقديورة عدلان "هولفرهامبتون الإنجليزي". وفي الوسط الدفاعي بودبوز رياض "سوشو الفرنسي"، وعبدون جمال "نانت الفرنسي"، وقادير فؤاد "فالنسيان الفرنسي"، ومغني مراد "لاتسيو روما الإيطاليا"، وزياني كريم "فولفسبورج الألماني"، ومطمور كريم "مونشنجلادباخ الألماني". وفي الهجوم عبد القادر غزال "سينا الإيطالي"، وجبور رفيق "أيك أثينا اليوناني"، ورفيق صايفي "إيستر الفرنسي

اقرأ المزيد

بركات يتعرض للإصابة في الرباط الداخلي للركبة .. ويشارك في مباراة الاتحاد الليبي


الثلاثاء 4\5\2010



تعرض صانع ألعاب النادي الأهلي محمد بركات إلى إصابة في الرباط الداخلي للركبي أثناء مباراة فريقه ضد النادي الإسماعيلي بالدوري المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق . أن الإصابة لن تمنع اللاعب عن المشاركة في مباراة الاتحاد الليبي في دوري أبطال أفريقيا الأسبوع القادم . وعلى جانب أخر اقترب المهاجم الدولي عماد متعب من الشفاء التام من الإصابة التي لحقت به وزادت فرص مشاركته في مباراة الاتحاد الليبي الحاسمة في مشوار الأهلي الأفريقي هذا الموسم . وفي نفس السياق أصبح لاعب الوسط بالنادي الأهلي أحمد فتحي قريباً من المشاركة أمام الاتحاد لتكتمل صفوف الأهلي قبل المباراة الصعبة أمام شقيقه الليبي .كورابيا
اقرأ المزيد

يوسف يشيد بلاعبي الجونة بعد التعادل مع حرس الحدود في الدوري


بتاريخ- 04/05/2010




أبدى إسماعيل يوسف المدير الفني لفريق الجونة سعادته الشديدة بتعادل فريقه أمام مضيفه فريق حرس الحدود بهدف لهدف في اللقاء الذي أقيم بإستاد المكس ضمن مباريات الجولة الثامنة العشرين لبطولة الدوري العام.
كان فريق الجونة قد نجح في التعادل مع حرس الحدود بهدف لكل منهما، بعدما تقدم الحرس بهدف عن طريق احمد عبد الغني في الدقيقة 61 وتعادل جمال حمزة للجونة في الدقيقة 73 وهو التعادل الذي صعد بالفريق للمركز الحادي عشر بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة متساويا مع فريق المصري الذي خسر أمام الزمالك، إلا أن الجونة يتفوق بفارق الأهداف.
وقال يوسف إن التعادل الذي حققه فريقه مساء يوم الاثنين قرب الفريق أكثر من البقاء في الدوري الممتاز، خاصة في ظل نتائج بقية المنافسين، حيث خسر المصري أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تعادل المقاولون العرب مع المنصورة بهدف لكل منهما وكذلك تعادل غزل المحلة مع طلائع الجيش سلبيا.
وأضاف المدير الفني أن لاعبيه نجحوا في التعامل بشكل جيد مع فريق حرس الحدود الذي حقق نتائج طيبة في الجولات الأخيرة وصعد بها للمركز السابع برصيد 41 نقطة، خاصة أن تقدم الحرس هدف احمد عبد الغني واثبت اللاعبون إنهم على قدر المسؤولية.
ويعود فريق الجونة لتدريباته اليومية يوم الخميس بملعبه بمدينة 6 أكتوبر استعدادا للقاء الأهلي الهام يوم 13 مايو في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين، بعد أن قرر الجهاز الفني منح الفريق أجازة لمدة يومين عقب لقاء حرس الحدود.
اقرأ المزيد

عبدالعزيز لائق قانونيا للمشاركة مع الزمالك بعد وصول بطاقته الدولية


بتاريخ- 04/05/2010






بات ايمن عبدالعزيز لاعب نادي الزمالك لائقا من الناحية القانونية للمشاركة مع فريقه فيما تبقي من مباريات هذا الموسم بعد وصول بطاقته الدولية.
وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك ان الأخير تحصل علي بطاقة عبدالعزيز الدولية صباح الثلاثاء الأمر الذي يجيز للاعب المشاركة في ما تبقي من مباريات في الدوري العام بالإضافة إلي مباريات كأس مصر.
ويتبقى للزمالك مباراتين في الدوري أمام كل من بترول أسيوط بالقاهرة والمنصورة علي ارض الاخير، فيما يفتتح النادي الأبيض مشواره في كأس مصر بلقاء نبروة في دور الـ32.
وكان عبدالعزيز قد أنهى تعاقده مع نادي ديار بكر التركي والذي أعير إليه من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة.
الجدير بالذكر ان عبدالعزيز يعاني من التهاب في وتر اكيليس ويؤدى برنامجاً تأهيلياً في الفترة الحالية وسيكون جاهزاً للمشاركة في المباريات خلال الأيام القليلة المقبلة.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails