الخميس، 27 مايو 2010

بتروجيت يرصد مكافآت ضخمة لتخطي الأهلي .. وإغلاق ملف المدرب للتركيز على اللقاء

الخميس: 27 مايو 2010 الساعة 8:36 مساءً
لقطة من مباراة الفريقين في الدوري
رصد مجلس إدارة نادي بتروجيت مبلغ 15 ألف جنيهاً لكل لاعب من أجل تخطي عقبة النادي الأهلي في المباراة التي ستجمع بين الطرفين يوم الأحد المقبل في دور الثمانية لكأس مصر.

فإن مسئولي الفريق البترولي عمدوا إلى تجهيز اللاعبين من الناحية النفسية لهذه المباراة من خلال بعض الإجتماعات التي يتم حثهم خلالها على الفوز.

ومن جانبها، أجلت الإدارة تعيين المدير الفني الجديد وذلك في إطار الحفاظ على حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي على أمل تخطي الأهلي والوصول إلى دور الأربعة.
اقرأ المزيد

مدرب هولندا يعلن تشكيلة الطواحين للمونديال الأسمر وبيرت يعول على الخط الأمامي

الخميس: 27 مايو 2010
المنتخب الهولندي
أعلن بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي تشكيلة الطواحين التى ستخوض غمار كأس العالم فى جنوب إفريقيا خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فإن المدير الفني أعلن التشكيلة النهائية للمنتخب الهولندي للمونديال والتى ضمت 23لاعباً وهم.

فى الدفاع خالد بولحروز (شتوتغارت الالماني) وجون هيتينغا (ايفرتون الانكليزي) ويوريس ماتييسن (هامبورغ الالماني) واندريه اوير (ايندهوفن) وجيوفاني فان برونكهورست (فيينورد) وغريغوري فان در فيل (اياكس) وايدسون برافهيد (سلتيك الاسكتلندي).

وفى خط الوسط ابراهيم افيلاي (ايندهوفن) ونايجل دي يونغ (مانشستر سيتي الانكليزي) وويسلي شنايدر (انتر ميلان الايطالي) وشتيين شارز (الكمار) وديمي دي زوف (أياكس) ومارك فان بومل (بايرن ميونيخ الالماني) ورافايل فان در فارت (ريال مدريد الاسباني).

وفى الهجوم راين بابل (ليفربول الانكليزي) وايليارو ايليا (هامبورغ الألماني) وكلاس يان هونتيلار (ميلان الايطالي) وديرك كاوت (ليفربول الانكليزي) وروبن فان بيرسي (ارسنال الانكليزي) واريين روبن (بايرن ميونيخ).

وقد تم إستبعاد أربعة عناصر من المعسكر وهم اورلاندو اينغلار (ايندهوفن) وفيرنون انيتا (اياكس امستردام) ورون فلار (فيينورد) وجيريماين لنس (الكمار).
اقرأ المزيد

تأجيل سفر أسامة حسني لألمانيا إلى يوم الأحد المقبل

الخميس: 27 مايو 2010
اسامة حسنى مهاجم النادي الأهلي
تأجل سفر أسامة حسنى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ألمانيا ليكون الأحد المقبل بدلاً من اليوم.

فإن سفر اللاعب إلى المانيا تأجل ليكون يوم الأحد المقبل, ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية فى الركبة بعدما تعرض للإصابة خلال الأيام الأخيرة فى الدوري.

يذكر أن اللاعب سيرافقه فى هذه الرحلة العلاجية طبيب الفريق وبذلك فإن أسامة حسني ينضم إلى قائمة المصابين فى النادي الأهلي والتى ضمت عماد متعب والمعتزبالله إينو وأحمد فتحي والذى تعافى مؤخراً وشارك فى مباراة الزمالك فى الدوري.
اقرأ المزيد

بصحبة أحمد عز وأبو ريدة .. زاهر يتناسى الخلافات ويقدم واجب العزاء لشوبير في طنطا

الخميس: 27 مايو 2010
الإعلامي أحمد شوبير
قدم سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس واجب العزاء لنائبه السابق والإعلامي المعروف أحمد شوبير في وفاة والده "عبد العزيز شوبير"، والذي وافته المنية ظهر يوم أمس.

وكان زاهر متواجداً اليوم في طنطا إلى جانب صديقه القديم، متناسياً الخلافات التي نشبت بينهما مؤخراً بسبب تصريحات أدلى بها شوبير عن ضلوع أحد أعضاء اتحاد الكرة في التخطيط للإعتداء على بعثة الجزائر في مطار القاهرة نوفمبر الماضي، ثم إعتذر عنها رسمياً فيما بعد.

وشهد سرداق العزاء تواجد العديد من الشخصيات الكبيرة وعلى رأسها رجل الأعمال المعروف أحمد عز، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والبرلمانية.

كما حضر عدد من الشخصيات الرياضية وأعضاء اتحاد الكرة هاني أبو ريدة نائب رئيس المجلس، وأحمد شاكر أمين صندق الاتحاد سابقاً، ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، وأيضاً كوكبة كبيرة من الصحفيين على رأسهم الأستاذ جمال العاصي رئيس تحرير "صوت الأمة" سابقاً، والأستاذ عصام شلتوت نائب رئيس تحرير "اليوم السابع".

أن زيارة زاهر وأعضاء اتحاده إلى طنطا وإصرارهم على تقديم واجب العزاء هناك وجدت إستحساناً كبيراً، خاصة وأن شوبير يعود للقاهرة غداً من اجل تلقي العزاء من أسرة الإعلام المصري في "الحامدية الشاذلية".

وكان الإعلامي الكبير قد تلقى خبر وفاة والده وسط العديد من الأزمات التي عانى منها مؤخراً، والصعوبات التي يواجهها للخروج ببرامجه على قناة "أو تي في" للنور، وأيضاً بلاغ "الجبلاية" للنائب العام بعد التصريحات التي صدرت منه مؤخراً.
اقرأ المزيد

محمد فضل قد يلحق ببتروجيت .. ومعسكر مغلق بأكتوبر استعداداً للمباراة

الخميس: 27 مايو 2010
لقطة من مباراة الأهلي والزمالك
أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجود إمكانية للحاق محمد فضل مهاجم الفريق بمباراة بتروجيت، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الأحد في استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الثمانية من كأس مصر.

وكان فضل قد إشتكى من شد في العضلة الضامة أصابه بعد المباراة الأخيرة لفريقه أمام الزمالك ببطولة الكأس، والتي إنتهت بفوز الأحمر (3-1)، ليواجه الفريق البترولي في الدور القادم.

أن فضل ومحمد بركات وشهاب الدين أحمد ثلاثي الفريق لم يشاركوا في تدريبات اليوم لشعورهم بالإجهاد بعد مباراة الأمس.

وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري إجراء تدريب صباحي يوم غد، ودخول معسكر مغلق يوم السبت القادم بمدينة السادس من أكتوبر استعداداً للقاء.
اقرأ المزيد

الصن الإنجليزية:القلق يتملك مسؤلو البورو خوفاً من عودة ميدو


أشارت صحيفة "الصن" الإنجليزية الشهيرة إلى القلق الذي يتملك مسؤلي نادي ميدلسبرة حالياً حول كيفية توفير الراتب الإسبوعي الذي كان يحصل عليه ميدو مع الفريق قبل رحيله وذلك في حالة عودته للنادي مرة أخرى وعدم أنتقاله للعب في نادي أخر.

وقالت الصحيفة في تقرير نشرته صباح اليوم أن السبب الأساسي في القلق الذي يتملك مسؤلي البورو هو فشل ميدو في التألق خلال تواجده مع نادي وست هام على سبيل الإعارة وبالتالي فأنه يتوجب على مسؤلو البورو الإستعداد لتوفير 25 ألف جنية إسترليني أسبوعياً لمدة عام كامل والذي يمثل الفترة المتبقية للاعب في عقده مع البورو.

وكان ميدو قد صرح في وقت سابق بأنه على استعداد للعودة لميدلسبرة مرة أخرى ومساعدة فريقه على الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز في حالة فشله في الحصول على عرض أفضل.

يذكر أن ميدو قد انتقل للعب ضمن صفوف وست هام الموسم الماضي على سبيل الإعارة لمدة سته أشهر شارك خلالها في تسعة مباريات وفشل في أحراز أي اهداف لفريقه

اقرأ المزيد

توابع القمة - "المختلط" و"مزبلة التاريخ" يغرمون الأهلي خمسة ألاف جنية


أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانه اليوم بشأن كواليس مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت مساء أمس وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ثمن نهائي كأس مصر ليتأهل الأهلي لمواجهة بتروجيت يوم الأحد المقبل .


وقامت جماهير الأهلي المصري برفع لافتات ساخرة من نادي الزمالك حيث حملت هذه اللافتات أشياء من هذا القبيل "مزبلة التاريخ " المختلط " وهو الشيء الذي أثار غضب نادي الزمالك ومسئوليه وجماهيره .


وحددت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين مبلغ خمسة ألاف جنية كعقوبة على النادي الأهلي بعد إساءة جماهيره لكيان نادي الزمالك في مباراة كأس مصر .

أراء بعض من جماهير الألتراس الأهلاوي الذي اعتبر أن العقوبة عادية واعتبر البعض الأخر أن العقوبة ظالمة لأنه لا يجب السيطرة على حرية أفكار الألتراس , بينما غضبت جماهير ألتراس زملكاوي من هذه العقوبة التي اعتبرتها مخففة لأقصى درجة حتى أن بعض منهم فرحو بأن "الشتيمة" سيكون مقابلها 5 ألاف جنية فقط في المواعيد المقبلة بين الأهلي والزمالك .

اقرأ المزيد

تقارير بلجيكية: كلوب بروج يرصد 2 مليون يورو للتعاقد مع المحمدي


أشار موقع بليجيم سوكر البلجيكي إلى أن مسؤلو نادي كلوب بروج ينون تقديم عرضاً رسمياً للحصول على خدمات أحمد المحمدي الجناح الأيمن لنادي أنبي والمنتخب المصري.

وأوضح الموقع أن الصحافة المحلية أشارت إلى أن النادي البلجيكي على إستعداد لدفع مبلغ 2 مليون يورو للجناح المصري الشاب وذلك من أجل حل المشاكل التي يعاني منها الفريق في الجانب الأيمن.

وأشار الموقع إلى أن لوك دافرو مدير نادي كلوب بروج رفض التعليق على تلك التقارير والمفاوضات التي تجمع النادي مع اللاعب لأن الإعلان عن إي تفاصيل لن يفيد الطرفين بأي حال من الأحوال.

يذكر أن تقارير سابقة قد أشارت إلى أن مسؤلو سندرلاند قد توصلوا لإتفاق نهائي من أجل الحصول على خدمات "بيكهام المصري"-كما أطلقت عليه الصحافة الإنجليزية- ألا أن إدارة سندرلان قد نقت صحة تلك التقارير على الموقع الرسمي للنادي.

اقرأ المزيد

إبراهيم صلاح قد يخضع لعملية جراحية .. والقمة تسفر عن إصابة جديدة للصفتي

الخميس: 27 مايو 2010
عمرو الصفتي مدافع الزمالك
أعلن الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن اللاعب إبراهيم صلاح قد يحتاج إلى عملية جراحية في كتفه خلال أيام حسب ما ستحدده الفحوصات الطبية.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي لنادي الزمالك على شبكة الإنترنت فقد أكد الطبيب أن اللاعب سيخضع للآشعة من أجل معرفة حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة القمة الأخيرة بين الزمالك والأهلي في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

يذكر أن اللاعب قد تعرض لإصابتين خلال المباراة, هي خلع في مفصل الترقوة بالكتف والثانية جزع في أربطة الكاحل.

وفي سياق متصل، أكد المنيري أن اللاعب عمرو الصفتي قد خرج من مباراة القمة متأثراً بشد في العضلة الضامة, ويحتاج للحصول على راحة سلبية قبل عودته للمران من جديد.
اقرأ المزيد

الصحيفي : لم أحزن على الخروج من الكأس بقدر حزني على التحكيم "المفجع" هذا الموسم

الخميس: 27 مايو 2010
الجونة مستاء من حكم اللقاء
أكد أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة في نادي الجونة أنه لم يحزن على خروج فريقه من كأس مصر بقدر حزنه على التحكيم الظالم الذي شاهده في اللقاء, وذلك في المباراة التي أقيمت أمام الإنتاج الحربي بدور الـ 16 من البطولة, وخروجه منها مبكراً.

وحمل مسئولو نادي الجونة محمود عاشور حكم مباراة الفريق أمام الإنتاج مسئولية الخروج من الكأس، بعد احتسابه لركلة جزاء غير صحيحة - حسب تعبيره - مع بداية الشوط الثالث الإضافي في اللقاء.

فقد أكد الصحيفي أن الفريق لم يستقدم حكام أجانب لمبارياته في الدوري الممتاز من فراغ, والدليل على ذلك هو المستوى الذي ظهر به الحكام المصريين في الدوري وأخيراً في الكأس.

وأضاف الصحيفي : "هناك أكثر من فريق تضرر من جراء الأخطاء التي سقط فيها الحكام، والتي لم تكن صغيرة بل مفجعة وأدت إلى خروج فرق لا تستحق ذلك."

وطالب المشرف العام على الكرة بالجونة، محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام بضرورة متابعة الحكام قبل إسناد المباريات الهامة لهم، خاصة في بطولة كأس مصر التي تقام أدوارها من مباراة واحدة.

من جانبه، أبدى إسماعيل يوسف المدير الفني للفريق سعادته بأداء اللاعبين في المباراة بالرغم من الخسارة والخروج من الكأس، مؤكداً أن مباريات الكؤوس دائماً ما تشهد العديد من المفاجآت.

وأوضح يوسف أن الفريق قد إفتقد العديد من العناصر الأساسية في المباراة, مشيراً إلى أنه منح اللاعبين راحة سلبية حتى يوم 10 يونيو القادم بعدها سيعود الفريق للتجمع مرة أخرى على ملعبه بهرم سيتي استعداداً للموسم الجديد.

وأكد يوسف أنه سيقوم خلال الفترة الحالية بوضع برنامج خاص للموسم الجديد سواء من خلال الإعداد لمعسكر خارجي أو الإكتفاء بإقامة تدريبات ومباريات ودية داخلياً فقط, بالإضافة إلى إعلان أسماء اللاعبين المستبعدين والمزمع التعاقد معهم.
اقرأ المزيد

حسام حسن يجهز التقرير السنوي لتحديد المستبعدين واللاعبين يعودوا 26يونيو

الخميس: 27 مايو 2010
مجلس إدارة الزمالك
يعكف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة حسام حسن على إعداد التقرير النهائي للموسم المنتهي والذي سيتحدد على إثره العناصر الباقية والتى سترحل.

فإن حسام حسن المدير الفني يستعد فى الوقت الحالي لوضع اللمسات النهائية لهذا التقرير كما أنه سيقوم بتقديم هذا التقرير إلى ممدوح عباس رئيس النادي.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة عقد جلسة بين حسام حسن ومجلس الإدارة من أجل تحديد العناصر التى سييتم الإستغناء عنها فضلاً عن العناصر التى سيتعاقد معها النادي.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية لمدة شهر بعد إنتهاء هذا الموسم على أن يعود الجميع إلى التدريبات يوم 26 من الشهر المقبل للإنتظام فى المعسكر الإعدادي للموسم الجديد والذي سيقام فى سويسرا وألمانيا.
اقرأ المزيد

صاعدا الزمالك ينضمان لمعسكر منتخب مصر للشباب .. ويهربان من أحزان القمة بلقاء نيجيريا

الخميس: 27 مايو 2010
دخل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عمر جابر ومحمد إبراهيم معسكر منتخب مصر للشباب, وذلك ضمن استعدادات الفريق للمشاركة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن المنتخب الشاب يشارك في دورة رباعية دولية ودية تقام بمجمع بتروسبورت بمشاركة منتخبات توجو وكينيا ونيجيريا وسيلعب المنتخب المصرى مع نظيره النيجيري غداً الجمعة.

ويشارك اللاعبان جابر وإبراهيم بجانب الثلاثي عمرو بركات ومحمد عبد الواحد ومحمود البدري نجوم شباب الزمالك بصفوف المنتخب, الذي يقوده نجم الأهلي السابق مصطفى يونس.

وكان اللاعبان ضمن قائمة الفريق الأول التي شاركت أمس أمام الأهلي في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والتي خرج الفريق منها بعد خسارته بثلاثة أهداف لهدف للمباراة التي ظل خلالها كل منهما على دكة البدلاء.
اقرأ المزيد

العضلة الضامة تهاجم فضل والطبيب يحدد مصيره من مباراة بتروجيت

الخميس: 27 مايو 2010
محمد فضل لاعب النادي الأهلي
إشتكى محمد فضل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من شد فى العضلة الضامة أصابه بعد المباراة الأخيرة لفريقه أمام الزمالك فى كأس مصر.

فإن اليوم سيشهد تحديد مصير مهاجم الأهلي سواء بالمشاركة فى مباراة بتروجيت الأحد المقبل من عدمه.

جدير بالذكر أن فضل قد تعرض للإصابة فى وجهه خلال مباراة الزمالك مما إستوجب إجراء جراحة.

يذكر أن فضل يقدم مستويات جيدة خلال بطولة كأس مصر وظهر ذلك من خلال مباراة نبروه والتى أحرز فيها هدفين وزاد غلته من الأهداف فى مباراة الزمالك بهدف ليصبح رصيده فى هذه البطولة ثلاثة أهداف.
اقرأ المزيد

علاء صادق : لو كان الأهلي يلاقي فريق صغير لما لاحت له هذه الكمية من الفرص


أكد الناقد علاء صادق مقدم برنامج كورة اف ام على إذاعة الشباب والرياضة أن فريق الزمالك بدا وكأنه فريق أصغر من الصغير في مباراة القمة!


وقال صادق " لو كان الأهلي يلاقي فريقاً صغيراً لما لاحت له هذه الكمية من الفُرص، الأهلي كان يلاعب نفسه في هذا اللقاء ".


وهاجم علاء صادق بشدة تشكيلة الزمالك ومدربه حسام حسن، كما أكد أن تغيرات المدير الفني للزمالك كانت خاطئة بنسبة كبيرة.


وتفوق الأهلي على منافسه وغريمه التقليدي الزمالك لعباً ونتيجة وهزمه بنتيجة 3-1 في الدور الـ 16 لبطولة كأس مصر ليقصيه من البطولة ويخرجه بدون أي بطولة هذا الموسم.

اقرأ المزيد

أحمد حسن : حزين أن "مودرن سبورت" سمحت لشبانة بالتطاول علي !


وجه اللاعب أحمد حسن نجم النادي الأهلي وكابتن المنتخب المصري عتاب على الهواء مباشرة لقناة مودرن سبورت بعد أن تطاول عليه محمد شبانة بالتعدي بالقول كما ذكر اللاعب الدولي .


وقال أحمد حسن في مداخلة هاتفية له على الهواء " حزين ولي عتاب على مودرن سبورت لأنها قناة محترمة وليس من المفترض أن تسمح لشخص يخرج ويتطاول على لاعب دولي بهذا الشكل " .


وكان محمد شبانة مقدم برنامج كورة أون لاين قد نصح أحمد حسن بأن يتعلم الإحترام من محمد أبوتريكة وهاجم اللاعب الدولي وهو ما أثار حفيظة واستياء الصقر .


واختتم حسن حديثه قائلاً " بالطبع أنا أقصد شبانة ولا أظن أن وليد دعبس مالك القناة يسمح بهذه المهاترات أن تتم على شاشته المحترمة والمتميزة " .

اقرأ المزيد

جماهير الزمالك تشتبك مع شيكابالا .. وتعرض عبد الشافي لإغماءه عقب المباراة

الخميس: 27 مايو 2010
عبد الشافى

إشتبك نجم الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا مع بعض جماهير الزمالك بعد توجيههم نقد شديد له بسبب آداءه الباهت في مباراة القمة التى إنتهت بفوز الأهلي 3-1 والتى جمعتهم في إطار دور الـ 16 من كأس مصر.

وأشار مراسل الشباب والرياضة إلى أن بعض جماهير الزمالك قامت بالإشتباك مع اللاعب بسبب آداءه السيء أمام الأهلي, وقام زملاءه في الفريق بإبعاده حتى لايتفاقم الأمر.

وكانت جماهير الزمالك تضع على أعناق نجمها الأسمر آمالاً كبيرة في تحقيق الفوز للمرة الأولي منذ فترة طويلة، إلا أن اللاعب خيب آمال الجميع.

وفي مشهد آخر, تعرض محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق لإغماءه بعد المباراة مباشرة بسبب الحالة النفسية السيئة التى تعرض لها جميع لاعبي الفريق بعد الخساراة الثقيلة من الأهلي وخروج الزمالك خالى الوفاض هذا الموسم.
اقرأ المزيد

فيديو ـ جاسر : لافتات الجماهير عنصرية وتثير الفتنة .. ننتظر اعتذار الأهلي وموقف الجبلاية


الخميس: 27 مايو 2010


أعرب رؤوف جاسر نائب رئيس نادى الزمالك عن غضبه الشديد عقب نهاية لقاء الاهلى والزمالك والذي انتهى لصالح الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وقال جاسر خلال مداخلتة التلفونية مع قناة الحياة "مبروك الفوز للأهلى وحسام البدري ولاعبيه علي الآداء والنتيجة، هم يستحقون الفوز بجدارة وحظ موفق لحسام حسن ولاعبيه فى المرحلة القادمة".

ووجه رؤوف جاسر سخطه وغضبه إلي روابط جماهير النادي الأهلي بسبب اللافتات الي إصطحبتها في المدرجات, واصفاً إياها بالتصرفات العنصرية التى تدعو إلى اشعال الفتنة بين جماهير الاهلى والزمالك مجدداُ فى المباريات القادمة.

وتابع جاسر قائلاً "كيف تركز شاشات التلفزيون علي تلك اللافتات العنصرية والتى تشبة لحد كبير "للطائفية" فكانت واضحة وضوح الشمس وهي أن الأهلي نادي للوطنية أما الزمالك فنادي مختلط للإنجليز".

وشدد رؤوف جاسر نائب رئيس نادى الزمالك علي غضب مجلس ادارة نادي الزمالك الشديد من تلك الدخلات التي تستغلها جماهير الاهلي فى إشعال الفتنة مجدداً, مؤكداً علي الفارق الكبير بين طرق التشجيع التي تستخدمها جماهير نادى الزمالك عنها فى جماهير النادي الأهلي.

وفي النهاية أكد جاسر علي إنتظار مجلس ادارة نادي الزمالك إعتذار رسمى من النادي الأهلي وموقف فوري من الاتحاد المصري لكرة القدم علي تلك الاهانات " العنصرية" وهذه التجاوزات"الحمقاء" التي تعرض لها نادي الزمالك, مؤكداً في الأخير علي مباركته للنادي الاهلي الفوز علي الزمالك في مباراة اليوم




اقرأ المزيد

برادلي يعلن القائمة النهائية لمنتخب أمريكا .. ويفاجئ الجميع بضم مدافع ميلان

الخميس: 27 مايو 2010
بوب برادلي مدرب منتخب أمريكا


أعلن بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم عن القائمة النهائية التي ستخوض غمار نهائيات كأس العالم الذي تنطلق فاعلياته في 11 يونيو المقبل بجنوب إفريقيا.

وفاجئ برادلي الجميع بإعلانه ضم المدافع أوجتشي أونيو لاعب أيه سي ميلان الإيطالي وذلك نظراً للإصابة التي كان يعاني منها طوال الموسم الماضي وابعدته عن الملاعب فترة طويلة.

ووفقاً للموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" فإن المدرب الأمريكي إستبعد سبعة لاعبين من القائمة الأولية التي كان قد أعلن عنها في وقت سابق والمكونة من 30 لاعباً، وهم براين شينج الذي عانى من إصابة في أوتار الركبة تعرض لها في أبريل الماضي، وأدسون بدلي لاعب جلاكسي، والمهاجم روبي فيندلي لاعب ريال سولت، وهركليز جوميز لاعب بابلا المكسيكي على الرغم أنه لعب في السابق تسع مباريات مع المنتخب الأمريكي.

واللاعب شينج من نادي هوستون دينامو والذى لعب في المباراة الودية أمام التشيك، حيث إستبعده المدرب لعدم إكتمال لياقته البدنية، بالإضافة إلى لاعبي الوسط شاد مارشل وهيز بيرس.

فإن برادلي ضم إلى القائمة النهائية لاندون دونوفان وكلينت ديمبسي ومارك أودو على الرغم من معانتهم الإصابة، ولكن فرص مشاركتهم في المونديال تتزايد.

ونقل الموقع تصريحات لبرادلي، قال فيها: "أرى أن اللياقة البدنية بالنسبة للـ 23 لاعباً الذين وقع الإختيار عليهم جيد للغاية، نحن نمتلك تشكيلة قوية من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرات، والأن علينا البدأ في العمل الجاد إستعداداً لخوض البطولة".

وجاءت التشكيلة النهائية على النحو التالي:

في حراسة المرمى: براد جوزان "أستون فيلا الإنجليزي" - ماركوس هانيمان "ولفرهامبتون واندررز" ، تيم هاوارد "إيفرتون الإنجليزي".

في الدفاع: كارلوس بوكانيجرا "ستاد رين" - جوناثان بورنستاين "تشيفاس الأمريكي" - وستيف تشيروندولو "هانوفر الألماني" - جاي ديميريت "واتفورد الإنجليزي" - كلارنس جودسون "أي كي ستارت" - أوجوتشي أونيو "ميلان الإيطالي" - جوناثان سبكتور "ويستهام يونايتد" - داماركوس بيسلي "رينجرز الأسكتلندي".

في الوسط: "مايكل برادلي "بوروسيا مونشنجلادباخ" - ريكاردو كلارك "إينتراخت فرانكفورت الألماني" - كلينت ديمبسي "فولهام الإنجليزي" - لاندون دونوفان "لوس أنجلوس جالاكسي" - أدو موريس "رينجرز" - بيني فايلهابر "أي جي أف آرهوس" - ستيوارت هولدن "بولتون واندرز الإنجليزي" - خوسيه توريس " باتشوكا المكسيكي".

في الهجوم: إيدسون بدل "لوس أنجلوس جالاكسي" - فندلي روبي "ريال سولت لايك" - هيركوليث جوميز "باتشوكا" - جوزيالديتور "فياريال الإسباني"
اقرأ المزيد

فيديو - تريكة يلحق بمتعب ويتفوقان على "العميد" في أهداف القمة

الخميس: 27 مايو 2010
تريكة يحرز عشرة أهداف في مباريات القمة

دخل محمد أبو تريكة نجم الأهلي تاريخ لقاءات القمة من أوسع أبوابها بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه اليوم في شباك الزمالك ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس مصر.

وبهذا الهدف الذي أحرزه تريكة، رفع رصيده في أهداف القمة إلي 10 أهداف ليعادل رقم عماد متعب زميله في الفريق صاحب العشرة أهداف أيضاً.

وكان تريكة قد دخل مباراة القمة وهو في جعبته 9 أهداف, ولكن هدفه اليوم جعله يعادل هداف القمة الأول متعب.

وأحرز تريكة هدف فريقه الثالث اليوم, بعد تلقيه تسديده من شريف عبد الفضيل مدافع الأحمر قوية تجاه مرمي الزمالك تدخل فيها أبو تريكة برأسه معلناً الهدف الثالث للأحمر.

وبذلك ينتزع تريكة هداف القمة كما فعلها من قبل مهاجم فريقه متعب من حسام حسن المدير الفنى للزمالك الذى كان قد أحرز 9 أهداف في لقاءات القمة.

وأحرز تريكة ستة أهداف في الدوري المصري, وثلاثية في كأس مصر, وهدف في دوري أبطال إفريقيا.
اهداف تريكه في الزمالك











اقرأ المزيد

فيديو – منصور : غياب إبراهيم تسبب في "إهانة" .. وشعرت أن الأهلي يتدرب أمام فريق درجة ثالثة

الخميس: 27 مايو 2010
الاهلى والزمالك
أعرب المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق عن حزنه الشديد للهزيمة التي مني بها فريقه أمام الأهلي مساء الأربعاء بثلاثة أهداف لهدف في إطار دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

وقال منصور في اتصال هاتفي ببرنامج القاهرة اليوم أن غياب إبراهيم حسن وراء هذا الآداء، مضيفاً "ضعوا أنفسكم مكان حسام حسن، هو وأخيه توأم، الله خلق التوأم روح في جسدين، ولذا فمنذ غياب إبراهيم حسن لم يظهر الزمالك بمستواه ولم يظهر حسام أيضاً".

وأضاف "لا يصح ان يتم تفتيش حافلة الفريق للبحث عن إبراهيم، ولا يصح أن يرتبك الجميع في موضوع بطاقة عمرو زكي الدولية، وأمامنا بطولة أخيرة هذا الموسم كانت أمل للجميع".

وقارن مرتضي بين حالي الزمالك والأهلي، قائلاً "الأهلي حسم التعاقد مع البدري قبل المباراة بفترة، ولكن الزمالك كان ينتظر نتيجة تلك المباراة للتجديد"، معقباً "كل هذه الأمور أربكت الجهاز الفني وأدت إلي ما رأيناه في المباراة".

وتابع "الزمالك لم يتعرض للخسارة بل للإهانة، كثيراً ما هزم أحد الفريقان الآخر، ولكن شعرت أن الأهلي يتدرب مع فريق من الدرجة الثانية أو الثالثة، لأول مرة منذ 50 عام أري أن جمهور الزمالك يوازي جمهور الأهلي في المدرجات".

وختم "ما حدث كارثة، لا بد من جلسة وحساب، وأريد أن أذكر الجميع بأن حسام قدم مباريات راقية، قبل أن يهبط المستوي في ظل غياب شقيقه، عيب أن يتم تفتيش حافلة الزمالك، وأن يتم منع المنسق العام للفريق".





اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails