الخميس، 15 أبريل 2010

أسماء لاعبي طلائع الجيش المصابين "بأنفلونزا الخنازير"







تعرض خماسي طلائع الجيش للإصابة بفيروس "أنفلونزا الخنازير" وهم عبدالستار صبرى ومحمود مسعود، والثنائى "تحت السن" محمد شديد قناوى وأحمد زكريا، وإخصائى العلاج الطبيعى ياسر شبل.
وعلم GoalFmRadio.com أن الخماسي يخضع لبرنامج علاجى مكثف بتناول عقار "التاميفلو" الخاص بالتغلب على الفيروس.
وقرر فاروق جعفر المدر للجيش منح جميع لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة خمسة أيام لحين الاطمئنان على زملائهم المصابين.
وكان هناك اشتباه فى إصابة 19 فرداً من فريق طلائع الجيش بفيروس "أنفلونزا الخنازير"، حتى أثبتت الفحوصات سلامة 14 لاعبا.


جول اف ام
اقرأ المزيد

الإسماعيلي يعلن انتهاء إضراب لاعبيه .. وينظر دعما من المجلس القومي







قال علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي إن إضراب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وامتناعهم عن التدريبات قد انتهى.
وقال وحيد في تصريحات خاصة لـYallakora.com "انتهى الإضراب، وشارك اللاعبون في تدريب يوم الأربعاء".
وأضاف "تم الدفع بخمسة لاعبين من الناشئين خلال تدريب الأربعاء، وتميزت التدريبات بالقوة والحماس".
وكان جميع لاعبي الدراويش امتنعوا عن التدريبات بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المادية.
أجواء هادية قبل مواجهة الهلال
وناشد المتحدث الرسمي للفريق الساحلي جميع النقاد والعاملين بوسائل الإعلام الابتعاد عن الإسماعيلي في الفترة الحالية ودعم الفريق بدلا من انتقاده وذلك لمساعدته في تحقيق الاستقرار.
وأضاف "نرغب من الجميع مساندة الإسماعيلي في الفترة الحالية، ونحن نحاول توفير مناخ يتمتع بالاستقرار قدر الإمكان".
وسيلعب الإسماعيلي مع الهلال السوداني في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا يوم 25 ابريل في السودان قبل أن يخوض مباراة الإياب في الإسماعيلية.
دعم من المجلس القومي
وقال وحيد في ختام تصريحاته لـYallakora.com إن إدارة الإسماعيلي طلبت دعما ماديا من المجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر وهو حقها مثلما تفعل العديد من الأندية.
وأشارت تقارير أن صقر قرر دعم الإسماعيلي بمبلغ مليون جنيه باعتباره أحد القلاع الرياضية في مصر، لكن وحيد أعلن أن إدارة النادي لم تتلق أي إخطارات بهذا الشأن حتى كتابة هذه السطور.


يلاكورا
اقرأ المزيد

البدري يستبعد اكرامي ويعيد العجيزي في معسكر الأهلي استعداداً للزمالك




استبعد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي الحارس شريف إكرامي من القائمة المبدئية للفريق الأحمر، بينما ضم المهاجم هاني العجيزي والتي دخلت معسكر مغلقاً استعداداً لمباراة القمة امام الزمالك في الجولة رقم 27 من عمر الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة.
وأعلن البدري عبر موقع الأهلي الرسمي عن قائمة مبدئية من 24 لاعب دخلت معسكر الفريق المغلق استعداداً للزمالك.
وضم البدري لاعب الوسط محمد بركات رغم اصابته بجزع في الكاحل خلال التدريب أملاً في أن ينجح في اللحاق بمباراة القمة.
وخاض الأهلي تدريباً قوياً الأربعاء على ملعب الفريق بمدينة نصر تضمن تمرينات لياقة، حيث شهد المران منافسة كبيرة بين لاعبي القلعة الحمراء للظهور في مباراة القمة.
ويتصدر الأهلي ترتيب أندية الدوري المصري بفارق تسع نقاط عن الزمالك الثاني ويكفيه الفوز على الزمالك للتتويج رسمياً بلقب البطولة المحلية للمرة السادسة على التوالي والخامسة والثلاثين في تاريخه.
قائمة الأهلي لمعسكر الزمالك
حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم ورمزي صالح ومحمد مختار.
الدفاع: أحمد السيد وايمن اشرف واحمد علي وسيد معوض وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة.
الوسط: عبد الله فاروق ومصطفى شبيطة وشهاب احمد وحسام عاشور واحمد شكري ومحمد بركات واحمد حسن ومحمد ابو تريكة ومصطفى محمود (عفروتو).
الهجوم: محمد فضل وهاني العجيزي وعماد متعب واحمد بلال واسامه حسني وفرانسيس دو.

يلا كورا
اقرأ المزيد

الجباس: ضمان المشاركة بانتظام هو الفيصل في انتقالي للأهلي أو الزمالك







أكد دودو الجباس لاعب نادي ليرس البلجيكي على وجود مفاوضات من ناديي الأهلي والزمالك تحدث في الوقت الحالي مع وكيل أعماله ورئيس ناديه، رابطاً انتقاله لأحدهما بضمان المشاركة بانتظام.
وقال الجباس في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com من بلجيكا "هناك مفاوضات بالفعل تحدث من الأهلي والزمالك لضمي ولكن مع وكيل أعمالي ورئيس النادي ماجد سامي".
وتابع "اخر اتصالات حدثت معي شخصياً كانت في يناير من مسئولي الزمالك، ولكني فضلت ان تكون المفاوضات مع نهاية الموسم".
وتعرض الجباس لإصابة انقطع بسببها عن المشاركة مع ليرس بدوري الدرجة الثانية ببلجيكا لمدة ثلاثة أشهر، ولم يشارك في أي مباراة بعد عودته من الإصابة.
وأكد الجباس ان علاقته بالجهاز الفني وبرئيس نادي ليرس على خير ما يرام، ولكنه أوضح "لو وجدت انني ليس لي مكان مع فريق ليرس، فسوف أرحل دون أي مشاكل".
وأضاف "ليس لدي أي شروط للانتقال إلى الأهلي والزمالك، وسأحدد اختياري على ضوء الفريق الذي يحتاج لإمكانياتي وقدراتي، وأضمن معه المشاركة بانتظام".
وعاد هداف المصري السابق ليوضح علاقته باليرس حيث قال "رئيس النادي أكد لي ان عدم مشاركتي بانتظام سببها ان الجهاز الفني يحاول ان يجعلني أتأقلم على أجواء اللعب في أوروبا، استعدادا للعب مع الفريق في الدوري الممتاز في الموسم المقبل".
ويتصدر نادي ليرس الذي يمتلكه رجل الأعمال المصري ماجد سامي دوري الدرجة الثانية في بلجيكا ولديه فرصة كبيرة في الصعود للدوري البلجيكي الممتاز.

يلا كورا
اقرأ المزيد

الإسماعيلي يلاقي الهلال 23 أبريل في دوري الأبطال ودامون يحكم المباراة




حدد نادي الهلال السوداني يوم الثالث والعشرين من أبريل الجاري موعداً لمباراته ضد الإسماعيلي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال افريقيا، حيث سيحكم الجنوب إفريقي جيرمون دامون المباراة.
وأرسلت ادارة الهلال فاكساً رسمياً لنادي الإسماعيلي تضمن الموعد الجديد للمباراة وهو الثالث والعشرين من الشهر الجاري بدلاً من الخامس والعشرين.
واوضحت إدارة الهلال أن الموعد لم يتأكد بعد لكنه موعد مبدئي حيث ينتظر أن يعقد اجتماع بين الناديين للتأكيد على الموعد.
من جانبه يحكم الجنوب إفريقي جيرمون دامون المباراة وسبق له أن حكم مباراة المنتخب المصري ضد الجزائر في القاهرة في نوفمبر 2009 في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2010.
ويخرج الدراويش لمواجهة الهلال في مرحلة الذهاب قبل أن يأتي الفريق السوداني للاسماعيلية في مرحلة الإياب في الأسبوع الأول من مايو.

يلا كورا
اقرأ المزيد

ضبط 4 مليون صاروخ و2000 شمروخ قبل القمة .. وتعليمات للذاهبين إلي الاستاد






(القاهرة):
تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة يوم الأربعاء من ضبط 4 مليون صاروخ و2000 شمروخ كانت مجهزة للبيع والتوزيع على جمهور الأهلي والزمالك قبل لقاء القمة والمقرر إقامته الجمعة 16 ابريل في إطار مباريات الأسبوع 27 من مسابقة الدوري الممتاز.
وقامت قوات الأمن بحملة موسعة على مصانع الصواريخ والشماريخ بمنشية ناصر والمرج وصادرت الكميات المذكورة تحسبا لوقوع أحداث شغب خلال لقاء القمة.

يذكر أن اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لأمن العاصمة أجتمع في وقت سابق ونائبه اللواء عبدالجواد أحمد عبدالجواد وقيادات أجهزة البحث الجنائي بالعاصمة بإشراف اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة للمباحث لوضع الترتيبات الأمنية خلال المباراة المدعمة بقوات كبيرة من الأمن داخل وخارج الاستاد لمنع أي أحداث شغب وضبط الخارجين علي الشرعية والقانون وحتى لا تتكرر الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الزمالك واتحاد الشرطة.
تعليمات للجماهير التي تنوي الذهاب إلي استاد القاهرة
وتم الاتفاق علي عدم الدخول لمشاهدة المباراة سوي لحاملي التذاكر فقط والتي يتم بيعها بمنافذ البيع بالنادي الأهلي والزمالك بالجزيرة ومدينة نصر ولن يسمح بالدخول لحاملي العضوية للناديين وأنه سوف يتم استقبال الجمهور وفتح الأبواب لهم منذ الواحدة ظهراً حتى اكتمال العدد وسوف يتم تخصيص الجهة اليمني لنادي الزمالك واليسري لمشجعي الأهلي.
وأكد اللواء الشاعر بأنه لن يسمح لأي شخص من المشجعين بالدخول بأي من محدثات الصوت من ألعاب نارية "الصواريخ والشماريخ" وغيرها من الممنوعات والآلات الحادة وسيتم التفتيش عليها أثناء الدخول ويواجه من يحملها بكل شدة وسوف يتم حرمانه من مشاهدة المباراة التي تم تجهيز منافذ لسهولة دخولها والخروج منعاً للتزاحم بين المشجعين.
وأوضح بأنه تم إعداد خطة مرورية في منطقة الاستاد لتكون بديلة عند الزحام ولتحويل المسار فوراً لعدم إرباك حركة المرور وهو ما تم الاتفاق عليه مع اللواء سراج زغلول مدير إدارة مرور العاصمة.
وقال مدير الأمن إنه تم وضع كاميرات مراقبة سرية بمداخل ومخارج الاستاد لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وحذر رجال الأمن الجماهير من أعمال الشغب والهتافات العدائية والاستفزازية والمشاهدة بأسلوب حضاري حرصاً علي عدم وقوع أي شخص تحت طائلة القانون.
اقرأ المزيد

.. إصابة بركات في مران الأهلي وشكوك حول مشاركته امام الزمالك





تعرض محمد بركات لاعب الاهلي لإصابة في مران الأهلي مساء الأربعاء، وباتت مشاركته في لقاء القمة 105 أمام الزمالك يوم الجمعة محل شك.
وعلم مراسل Yallakora.com ان بركات تعرض لإصابة بجزع في كاحل القدم خلال مران الأربعاء وبعدها خرج على الفور من المران لتلقي العلاج.
وسيخضع بركات لإختبار طبي أخير الخميس لتحديد مدى إمكانية مشاركته أمام الزمالك من عدمها.
من ناحية أخرى، تعرض مصطفى عفروتو لاعب الأهلي الشاب لإصابة بالتواء في أنكل القدم هو الاخر خلال مران الأربعاء.
وقال عفروتو في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com ان طبيب الفريق ايهاب علي اكد له ان نسبة مشاركته في لقاء الزمالك تقترب من نسبة 70%.
يذكر ان الأهلي كان قد خسر أيضا أحمد فتحي أمام الزمالك لإصابته في لقاء الاتحاد السكندري الأخير في الدوري.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails