الأحد، 23 مايو 2010

فيديو - صادق : مورينيو رد على أصحاب "الشورت والفانلة" .. وبرهن على نجاح مانويل جوزيه !




الأحد: 23 مايو 2010
علاء صادق
فتح الإعلامي علاء صادق النار على من شككو في قدرات مانويل جوزيه المدير الفني التاريخي , والسابق للنادي الأهلي بسبب أنه لم يقدم للأهلي ناشئين من فرق الشباب .

وتحدث صادق في برنامجه على التلفزيون المصري " ظلال وأضواء" هناك من يشككون في قدرات مانويل جوزيه ويلومونه بسبب أنه لم يقدم ناشئين ولاعبين مصريين للنادي الأهلي" .

وأضاف صادق " هناك مثلاً قدمه المدير الفني الأغلى والأنجح على مستوى العالم جوزيه مورينيو عندما فاز ببطولة أوروبا بـ11 لاعب أجنبياً ليس من بينهم لاعباً إيطالياً , ولم يلومه أحد بسبب عدم تفريغه لناشئي الإنتر أو إشراك لاعبين محليين بالفريق " .

وتعجب صادق من سلوك جماهير الزمالك والفيوم في مباراة كأس مصر بالأمس والتي جمعت بين الناديين في مدينة الفيوم , مؤكداً أن ما خدث عصراً حدث عكسه تماماً ليلاً في أسبانيا عندما شاهد الملايين جماهير بايرن ميونخ التي خسرت نهائي دوري أبطال أوروبا وتساند فريقها وتحييه على عكس جماهير الفيوم والزمالك وهو يتشاجرون لمباراة في دور الـ32 من كأس مصر .

وعلى جانب أخر انتقد علاء صادق بعض اللاعبين الذين يمارسون كرة القدم حالياً وأيضاً الذين تحولو إلى مقدمي برامج في الإعلام المصري لقولهم أنه لايجب أن ينتقد إعلامي أو صحفي لاعب أو مدرب وهو لم يرتدي " الشورت والفانلة" وركض في الملاعب .

وعلق علاء على هذا الأمر قائلاً " مورينيو أغلى مدرب في العالم وأفضل مدرب في العالم لم يرتدى الشورت والفانلة ولم يكن لاعباً بل أنه فشل في ذلك , إلا أنه تحول لأعظم مدربي العالم وهو لم يكن لاعباً فقط , فما رأي الذين ينتقدون من لايرتدي -الشورت والفانلة- وأين هم من مورينيو ".




اقرأ المزيد

المحكمة تحرم حسن من حضور القمة بين الأهلي والزمالك .. وتؤجل النظر في موقفه إلى 6 يونيو

الأحد: 23 مايو 2010
أحداث مباراة الزمالك والشرطة
قامت محكمة القضاء الإداري بتأجيل الحكم في الدعوى القضائية التي أقامها إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد قرار منعه من دخول المباريات الصادر من اتحاد الكرة المصري برئاسة سمير زاهر.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن المحكمة قررت تأجيل الحكم في القضية إلى يوم السادس من يونيو المقبل.

وكان إبراهيم حسن قد قام برفع القضية ضد اتحاد الكرة والمجلس القومي للرياضة, وذلك بعد القرار الذي صدر بمنعه من دخول المباريات أو حتى التواجد كمشجع في مدرجات الملاعب التي تستضيف لقاءات الزمالك.

ويذكر أن القرار الذي أصدره اتحاد كرة القدم ضد إبراهيم حسن, كان نتيجة للأحداث التي وقعت في مباراة الزمالك أمام اتحاد الشرطة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويعني تأجيل الحكم في القضية، استمرار حرمان حسن من حضور المباريات، وبالتالي غيابه عن مباراة القمة أمام الأهلي يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة الكأس.
اقرأ المزيد

فيديو - زاهر : شوبير أشعل الفتنة مجدداً وحسابه مع النائب العام .. ومعروف في الطريق !

الأحد: 23 مايو 2010
اتحاد الكرة يقدم بلاغ للنائب العام ضد معروف
أطلق سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تصريحات نارية ضد الإعلامي أحمد شوبير والصحفي محمود معروف بعد إساءتهم لكيان الاتحاد وإتهامهم بأشياء باطلة , حيث أكد أن الاتحاد قرر أنه لن يسامح أحد يسيء إليه حتى لو تقدم بإعتذار .

وفي تصريح هاتفي له مع قناة "دريم" قال زاهر " شوبير لم يسيء إلى اتحاد الكرة المصري فقط وإنما أساء لمصر وللشعب المصري بتصريحاته التي أطلقها وخانه التوفيق فيها " .

وكان شوبير قد أكد منذ أيام قليلة أن هناك عضو في اتحاد كرة القدم المصري اتفق مع بعض المشجعين لضرب حافلة الجزائر بالحجارة فور وصولها إلى مطار القاهرة وهو ما أثار غضب الرأي العام المصري .

وأكد زاهر أنه قبل إعتذار شوبير شخصياً ولكن اتحاد الكرة لم يقبل هذا الإعتذار وسيكون حساب شوبير مع عبدالمجيد محمود النائب العام لجمهورية مصر العربية .

وعن إساءات محمود معروف إلى اتحاد الكرة واتهامهم بتبديد المال العام بصرفهم 13 مليون جنيه على رحلاتهم إلى الفيفا قال زاهر " كل ما تكلفته رحلات الفيفا بالإضافة إلى أجر المحامي الإيطالي لم يتعدى مبلغ 45 ألف دولار أو 50 ألف " .

وتابع زاهر " سنرفع غداً بلاغ ضد محمود معروف على هذه الاتهامات , لأن المجلس اتخذ قرار بألا يتنازل عن حقوقه ويجب أن يعاقب أي شخص يتهمه بالباطل " .

وعن واقعة ضرب أتوبيس الجزائر ختم زاهر حديثه قائلاً " سواء كان الفاعل بعض -العيال الصغيرة- أو كان لاعبي الجزائر من داخل الحافلة فإن هذا في النهاية شيء وارد في كل أنحاء العالم وهو ما حدث لمنتخب مصر عام 2001 في عنابة بالجزائر وتعرض علاء نبيل وقتها للإصابة وتحطمت حافلة المنتخب المصري بالكامل من الجماهير الجزائرية " .




اقرأ المزيد

"العميد" يعتذر لحسام البدري والنادي الأهلي بعد إعتراضه على التغيير في مباراة الكأس

الأحد: 23 مايو 2010
حسام البدري وأحمد حسن
تقدم اللاعب أحمد حسن نجم النادي الأهلي وكابتن المنتخب المصري باعتذار إلى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بعد إعتراضه على التغيير في مباراة الأهلي ونبروه بالكأس ليلة أمس .

وكانت مشادة قد نشبت بين اللاعب ومدربه بالأمس عقب انتهاء مباراة الأهلي ونبروة بعد أن أبدى اللاعب عن ضيقه الشديد لاستبداله في جميع المباريات التي يلعبها الأهلي في الفترة الأخيرة .

وعلم أن أحمد حسن أنهى الخلافات قبل أن تبدأ بعقده جلسه مع حسام البدري واللاعبين الكبار في الفريق أمثال سيد معوض ووائل جمعة وأبوتريكة وقام بالإعتذار للبدري أمام اللاعبين .

وبهذا ينتهي الخلاف بين البدري والعميد , ويصبح اللاعب جاهزاً لمباراة القمة الأربعاء المقبل بلا أي عقوبة إيقاف من النادي الأهلي , إلا أنه سيخضع لغرامة مالية فقط .
اقرأ المزيد

فيديو وصور - أعلام المونديال تغزو "البيرنابيو" .. وأطفال الإنتر على منصة التتويج الأوروبي

الأحد: 23 مايو 2010

إحتفال لاعبو الإنتر باللقب الأوروبي


فور أن أطلق الحكم الإنجليزي هاورد ميلتون ويب صافرته معلناً عن نهاية المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا لموسم "2009-2010" والتي أقيمت أمس السبت بين إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني على ملعب ريال مدريد استاد "سانتياجو بيرنابيو"، إنطلق لاعبي النيراتزوري وجهازه الفني بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو في الملعب من أجل الإحتفال بالتتويج والإنتصار العظيم.

وسطر مورينيو إنجازاً حقيقياً ورائعاً في تاريخ الإنتر الذي قاده للتتويج بثلاثية تاريخية هذا الموسم بعد الفوز بالدوري والكأس المحلية وأخيراً دوري الأبطال الذي لم يفز الإنتر بلقبه منذ 45 عاماً.

ومن أبرز المفارقات التي حدثت أثناء إحتفال لاعبي الإنتر بالفوز، قيام كل لاعب بحمل علم بلاده بما فيهم مورينيو الذي حمل علم البرتغال، والمدافع البرازيلي مايكون، والمهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو صاحب الإنتصار العظيم والذي أحرز هدفي الفوز للإنتر، والنجم الكاميروني صامويل إيتو.

وامتلئ الملعب عن أخره بأبناء لاعبي الإنتر الذين إحتفلوا مع أبائهم بهذا الإنجاز العظيم، حيث إلتقطت عدسات المصورين صور تذكارية رائعة لهم.

ومن أبرز المشاهد الرائعة في المباراة العناق بين مورينيو والجناح الهولندي الطائر أريين روبين لاعب البايرن إستعادوا به ذكريات الأيام التي جمعت بينهما في تشيلسي الإنجليزي، فضلاً عن عناق روبين أيضاً لمواطنه ويسلي شنايدر لاعب الإنتر عقب المباراة في مشهد يجمع بين التهنئة والمواساة في الوقت ذاته.











































Uploaded with ImageShack.us


































لاعبو الإنتر على منصة التتويج














اقرأ المزيد

رئيس المحلة يرفض تعيين الخشاب مدرباً للفريق.. ويمنح شبانة وفرج الضوء الأخضر للرحيل

لأحد: 23 مايو 2010
محمد رضوان المدير الفني للمحلة
سيطر الغضب على جماهير غزل المحلة بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام الرباط والأنوار يوم أمس في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر وخروجه منها، بالإضافة إلى هبوطه من الدوري الممتاز.

أن مجلس إدارة المحلة سوف يعقد إجتماعات مكثفة خلال الساعات القليلة القادمة لبحث أوضاع الفريق والاستقرار على أسم المدير الفني الجديد للفلاحين بعد إقالة الجهاز الفني الحالي بقيادة محمد رضوان.

وكان مجلس إدارة النادي برئاسة فؤاد عبد العليم قد رفض طلباً من بعض أبناء المحلة بعودة شريف الخشاب المدير الفني الحالي لمنتخب تشاد لقيادة الفريق مرة أخرى، كما رفض أيضاً إسناد القيادة الفنية للفريق لأحد أبناء المحلة.

ومن ناحية أخرى،أن مجلس الإدارة قرر إعطاء الضوء الأخضر لكل من عبد الحميد شبانة مهاجم الفريق
وإبراهيم فرج حارس المرمى للرحيل بعد تلقي الأول لأكثر من عرض أبرزهم كان من الزمالك، ودخول الثاني في مفاوضات مع سموحة للإنتقال إليه بداية من الموسم المقبل.
اقرأ المزيد

اتحاد الكرة يرفض إعتذار أحمد شوبير بالإجماع

الأحد: 23 مايو 2010
اتحاد الكورة
قرر مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر في إجتماعه اليوم الأحد رفض قبول إعتذار الإعلامى أحمد شوبير بالإجماع خلال الجلسة التى عقدها اليوم لمناقشة الأمر.

وكان أحمد شوبير قد إتهم أحد أعضاء "الجبلاية" بتحريض بعض الجماهير من أجل الإعتداء على البعثة الجزائرية في القاهرة, قبل أن يقدم إعتذاراً رسمياً عن تلك التصريحات.

وحسبما أشار الموقع الرسمى للاتحاد المصري أن الإجتماع الذى عقد اليوم حضره جميع أعضاء الجبلاية لمناقشة الأمر, وتقرر بالإجماع رفض الإعتذار المقدم من الإعلامى للإتحاد الكرة المصري عما بدر منه إتجاه الإتحاد.
اقرأ المزيد

عبد الواحد : سنقاتل للتتويج بكأس مصر ومباراة الأهلي بطولة خاصة

الأحد: 23 مايو 2010
لقطة من مباراة الزمالك والفيوم
أكد عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن جميع لاعبي الفريق عازمون على تقديم أقصى جهودهم من أجل الظفر ببطولة الكأس هذا العام وإهدائها لجماهير الزمالك العظيمة.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي لنادي الزمالك على شبكة الإنترنت فقد أكد عبد الواحد أن الفريق قد طوى صفحة مباراة الفيوم, التي أقيمت بالأمس، وفاز فيها الأبيض بهدف مقابل لاشيء ضمن منافسات دور الـ 32 من الكأس, وبدأ الاستعداد الجاد لمباراة القمة أمام الأهلي الأربعاء القادم في دور الـ 16.

وأكد الحارس إن التتويج بهذه البطولة يعتبر خطوة هامة في مشوار الفريق, مشيراً إلى أن جميع اللاعبين لديهم الإصرار الشديد على ذلك, كما أن مباراة القمة تمثل بطولة خاصة بين الفريقين.

ودخل الزمالك إبتداءً من اليوم الأحد معسكراً مغلقاً في العين السخنة، حيث تعود البعثة للقاهرة يوم الثلاثاء استعداداً لخوض المباراة المرتقبة.
اقرأ المزيد

لجنة المسابقات تغرم الزمالك عشرة ألاف جنيها بعد أحداث "الفيوم".. وتعاقب الإسماعيلى بسبب عبدربه

الأحد: 23 مايو 2010
حسني عبد ربه
قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، اليوم الأحد تغريم كل من ناديي الزمالك والفيوم بعد الأحداث التي شهدتها مباراتهما بالأمس ضمن منافسات الدور الـ 32 لكأس مصر، عشرة ألاف جنيهاً.

وكانت الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب الفيوم، قد تبادلت قذف الطوب مع ساكني العمارات المتواجدة بجوار الملعب.

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة المسابقات قررت تغريم الإسماعيلي ألفي جنيه نطراً لنزول حسني عبدربه العائد إلى الفريق بعد إنتهاء إعارته من أهلي دبي إلى أرض الملعب خلال مبارتة فريقه أمام الألومنيوم بالكأس، وهو غير مسجل في قائمة الفريق.

وكان "الفيفا" قد أكد عدم إمكانية مشاركة عبدربه مع الإسماعيلي في الكأس، ذلك أن فترة إعارته للنادي الإماراتي إنتهت بشكل طبيعي، ولا يمكن السماح بقيده إلا في أوقات التسجيل الرسمية الشتوية والصيفية.

وقررت اللجنة أيضاً توقيع غرامة مالية على نادي الداخلية قيمتها ثلاثة ألاف جنيهاً، نظراً لتكرار دخول الجهاز الفني أرض الملعب للإعتراض على قرارات الحكم, وتم توقيع عقوبة على المنصورة قدرها ألفي جنيهاً لنفس السبب.
اقرأ المزيد

على الطريقة الأوروبية .. نجوم الجزائر يرغبون في إصطحاب زوجاتهم وصديقاتهم للمونديال

الأحد: 23 مايو 2010
كريم مطمور نجم "الخضر"
نشرت إحدى الصحف الجزائرية تقريراً مطولاً عن مطلب إعتبرته "غريباً" نوعاً ما على المسئوليين في الجزائر، وهو الذي يكمن في رغبة بعض نجوم "الخضر" في إصطحاب زوجاتهم وصديقاتهم لجنوب إفريقيا لمساندتهم في كأس العالم الذي ينطلق هناك 11 يونيو القادم.

وقالت صحيفة "ماتش" الجزائرية أن بعض لاعبي المنتخب طلبوا إصطحاب زوجاتهم في جنوب إفريقيا، مشيرة إلى أن أول من فجر تلك القضية كان عبد القادر غزال لاعب سيينا الإيطالي الذي أصبح يهتم أكثر بمظهره بسبب صديقته الجديدة الإيطالية، حيث إنه غير تسريحة شعره من أجلها وأصبح يقضي معظم أوقاته معها على الهاتف، كذلك الحال بالنسبة لكريم مطمور الذي تزوج مؤخراً ولم يقض أوقات كافية مع زوجته بسبب معسكر "الخضر" في كرانس مونتانا بسويسرا.

وكثيراً ما تشهد المناسبات الكبرى تواجد عدد من الزوجات في أوروبا وأمريكا الجنوبية مع اللاعبين، ومن أشهرهم فيكتوريا زوجة ديفيد بيكهام وسوزانا صديقة البرازيلي رونالدو السابقة، والتي أكتسبت شهرة كبيرة في مونديال 1998، كما أنه في نهائيات كأس العالم الماضية بألمانيا وقبلها في كوريا واليابان وافق مدربو بعض الفرق المشاركة مثل إنجلترا والبرازيل على طلبات بعض اللاعبين باستدعاء زوجاتهم وصديقاتهم إلى فندق الإقامة الخاصة بهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأعراف والتقاليد الجزائرية لا تسمح بتواجد صديقات أو زوجات لنجوم المنتخب الجزائري في المدرجات، وهو ما يعكس بشكل واضح ثقافة وطريقة تفكير الشعب الجزائري الذي يتعاطى مع مثل هذه الظواهر بكثير من التحفظ وبمنظور إسلامي بحت مهما كانت طريقة ومكان تربية اللاعب.

الجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري يضم عدد كبير من اللاعبين "مزدوجي الجنسية" الذين تربوا في الخارج، وهو ما يجعل من المطلب المذكور أمراً طبيعياً، خاصة إذا علمنا أن هناك أربعة لاعبين في التشكيلة التي إختارها المدرب رابح سعدان للمشاركة في المونديال، لم يسبق لهم زيارة الجزائر من قبل.
اقرأ المزيد

فيديو - عمرو أديب : مصر كلها كانت تعلم بضرب الحافلة .. وأنسوا شوبير وأسألوا زاهر

الأحد: 23 مايو 2010
احمد شوبير


أعرب الإعلامي عمرو أديب عن صدمته من الإعترافات التي خرجت عن بعض المسئوليين مؤخراً، وأكدوا خلالها إعتداء بعض الجماهير على حافلة المنتخب الجزائري بالقاهرة نوفمبر الماضي خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وسخر الإعلامي بشدة من إعترافات البعض في الأيام السابقة بأنهم كانوا يعلمون بالفعل أن بعض الجماهير المصرية قامت بقذف الحافلة, مضيفاً :" لم يتصل بي أحد ويبلغني .. الكل كان يعلم باستثنائي .. أشعر إنني لا أعيش في مصر."

وطالب أديب خلال برنامج "القاهرة اليوم" من رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر بعدم تحميل الإعلامي أحمد شوبير القضية بعد تفجيرها في اليومين الماضيين، وتأكيداته بضلوع أحد أعضاء الاتحاد في التخطيط لها.

وكان أحمد شوبير قد إتهم أحد أعضاء "الجبلاية" بتحريض بعض الجماهير من أجل الإعتداء على البعثة الجزائرية في القاهرة, قبل أن يقدم إعتذاراً رسمياً عن تلك التصريحات.

وأسرد أديب بأنه لابد من أن ينسى الجميع شوبير، ويسأل رئيس الاتحاد المصري عما حدث, مضيفاً :" حرام أن يتم تحميل شوبير ما حدث فهو ليس له ذنب".

وطالب الإعلامي من زاهر بإصدار بيان رسمي يوضح من خلاله للرأي العام ما حدث، ليعرف الجميع هوية من قام بضرب الحافلة, بدلاً من الهجوم على شوبير والخروج ببيانات ضده.

ودخل الناقد الرياضي علاء صادق في مداخلة هاتفية، حيث زاد من دهشة أديب عندما أبلغه أنه كان يعلم بكل هذه الأحداث منذ فترة كبيرة، وقام بإطلاع الرأي العام عليها من خلال برنامجه على "النيل للرياضة"، وتعرض حينها لهجوم عنيف أيضاً.

وطالب الناقد الرياضي اتحاد زاهر بالتخلي عن منصبه، بعدما أظهر فشلاً رهيباً، منادياً بإجراء إنتخابات جديدة, قائلاً :"كنت أتابع كرة القدم منذ 40 عاماً، ولم أرى مثل ما حدث في مباراة الزمالك والفيوم بالأمس."

وكانت الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب الفيوم، قد تبادلت قذف الطوب مع بعض ساكني المنازل بجوار الملعب في مشهد غريب أثار حفيظة كل من تابعه.
شاهد عمرو أديب











اقرأ المزيد

تأجيل الطعن على إنتخابات الزمالك إلى 27 يونيو .. ومرتضى يعلن عن المفاجأة

لأحد: 23 مايو 2010 الساعة 3:24 مساءً
مرتضى يؤكد بطلان إنتخبات الزمالك
قررت محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد تأجيل النطق بالحكم في الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق على إنتخابات ناديه التي أجريت في مايو من العام الماضي إلى 27 يونيو القادم.

أن مرتضى ترافع بنفسه في جلسة اليوم، فيما كانت المفاجأة التي أكد إنه سيفجرها في المحكمة، وستبطل إنتخابات جميع الأندية المصرية، أن ما يقرب من ألفي عضو من بين الذي قاموا بالتصويت في إنتخابات الزمالك يعملون في مديريات الشباب والرياضة، وهو الأمر الذي أكد مرتضى أنه محظور قانونياً.

وكانت المحكمة قد شكلت لجنة لإعادة فرز الأصوات داخل الصناديق الإنتخابية، وهي التي أعدت تقريرها وأكدت خلاله أن الإنتخابات شابها بعض الأخطاء الإدارية غير المؤثرة على النتيجة النهائية للإنتخابات.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails