الخميس، 10 يونيو 2010

سعيد: شرف لي الانتقال للاتحاد .. و"جدو" حرص على تهنئتي

الخميس: 10 يونيو 2010
أكد إبراهيم سعيد أنه سيبذل قصارى جهده مع ناديه الجديد، متمنيا أن يكون عند حسن ظن جماهير النادي الكبير.

وكان إبراهيم سعيد أنهى الجدل بشأن النادي الذي سيعاود من خلاله العودة للملاعب الخضراء بتوقيعه على عقود انتقاله رسميا لنادي الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد.

وقال سعيد في تصريحات"إنه وقع بالفعل لنادي الاتحاد الذي تعهد بدفع 50 ألف دولار من الغرامة التي كانت قد وقعت علي من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

يشار إلى أن إبراهيم سعيد الذي فسخ تعاقده مع النادي الإسماعيلي قبل عامين، قد وقع عليه غرامة 150 ألف دولار، سدد منها نادي أهلي طرابلس الليبي 100 ألف دولار.

وأضاف" إنه لقى ترحيبا كبيرا من قبل اللاعبين، الذي حرصوا على تهنئته بالتوقيع للنادي، وخص بالذكر محمد ناجي "جدو".

وكان سعيد قد خص في مطلع الأسبوع أنه بصدد الانتقال لناد جماهيري، كاشفا بعدها أنه نادي الاتحاد السكندري.

يذكر أن إبراهيم سعيد كان قد لعب لأندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي، وتوج مع المنتخب المصري بلقب بطولتي أمم أفريقيا 2006، 2008.
اقرأ المزيد

خاص ـ أحمد حسن متمسك بالأهلي ويكشف عرض الزمالك له

الخميس: 10 يونيو 2010 الساعة 1:10 صباحاً
أكد أحمد حسن قائد المنتخب المصري لكرة القدم ولاعب وسط النادي الأهلي أنه تلقى العديد من العروض الخارجية للانتقال إليها بداية من الموسم المقبل.

أن اللاعب استاء من تصريح هادي خشبة مدير الكرة بالنادي بأن لجنة الكرة ستفكر في العروض التي قدمت للاعب إذا كان لديه الرغبة في الرحيل.

وكان اللاعب ينتظر من إدارة النادي أن تبدي تمسكها به أكثر من ذلك، خاصة وأنه خرج اليوم بتصريحات تؤكد حرصه على البقاء في النادي، وأنه لن يستخدم الشرط الجزائي لفسخ تعاقده.

ويطالب اللاعب الإدارة بإصدار بيان تؤكد فيه تمسكها باللاعب، وأنها لن تستغني عنه.

من ناحية أخرى، علم أن نادي الزمالك دخل طرفا في المفاوضات مع اللاعب، عارضا على اللاعب ثلاثة أضعاف ما كان يتقاضاه مقابل التعاقد معه لمدة سنتين".

يذكر أن انتقال اللاعب لنادي ليرس البلجيكي صار مثار حديث وسائل الإعلام خلال اليومين الماضيين، خاصة بعدما توترت العلاقة بينه وبين مديره الفين حسام البدري.
اقرأ المزيد

صور - روما يقدم أدريانو لجماهيره العريضة وسط ترحيب كبير من توتي ودي روسي

الخميس: 10 يونيو 2010


قدم نادي روما الإيطالي النجم البرازيلي أدريانو إلى جماهيره العريضة أمس الأربعاء بعدما أتم تعاقده رسمياً مع اللاعب في عقد لمدة ثلاثة أعوام مقابل خمسة ملايين يورو في الموسم الواحد.

ومن جانبه، أعرب أدريانو البالغ من العمر 28 عاماً، عن سعادته بالإنضمام لصفوف الجيالاروسو مشيراً إلى أنه تحدث مع قائد الفريق العملاق الإيطالي فرانشيسكو توتي ولاعب الوسط دانييلي دي روسي وشعر وكأنه وسط عائلته.

وأضاف مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي سابقاً في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "كلاوديو رانييري المدير الفني لروما كان يرغب في ضمي عندما كان مدرباً لتشيلسي".

وكان رانييري قد أشرف على تدريب البلوز في موسم "2003- 2004" قبل أن يخلفه البرتغالي جوزيه مورينيو.

الجدير بالذكر أن المهاجم البرازيلي قرر الرحيل عن الإنتر في أبريل 2009، حيث فسخ تعاقده مع النادي قبل أن يعود مجدداً لوطنه وينضم لصفوف فريق فلامينجو البرازيلي ليعود مجدداً إلى الكالتشيو ولكن هذه المرة من بوابة الذئاب.
اقرأ المزيد

أبوكونيه : أتمنى أن أعود من وطني مرتدياً شعار الأبيض ..والأدهم يؤكد : أنا صفقة الزمالك الرابحة

الخميس: 10 يونيو 2010
أبدي الإيفواري أبو كونية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي تمسكه بنادي الزمالك وبالدفاع عن شعاره خلال المواسم المقبلة.

وشدد اللاعب فى التصريحات التي أدلي بها للموقع الرسمي لنادي الزمالك على أنه حصل على وعود من مسئولي الزمالك بأن يتم إنهاء إنضمامه للفريق الأبيض خلال الأيام المقبلة من خلال العلاقات الودية التى تجمع مسئولي الزمالك بإدارة الإنتاج الحربي.

وأسرد اللاعب :" أنا ذاهب إلى ساحل العاج فى إجازة تمتد لمدة أسبوعين وأتمنى أن أعود من هناك مرتدياً الشعار الأبيض"

وعلى الجانب الآخر أكد عاشور الأدهم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي على سعادته بموافقة مسئولي ناديه على إنتقاله للزمالك مؤكداً أنه ينتظر الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وشدد اللاعب فى تصريحاته أنه يتمنى أن يكون الصفقة الرابحة للفريق الأبيض وأن يساهم في إعادة البطولات من جديد إلى الزمالك متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجماهير به.

وأضاف اللاعب أنه يشعر بسعادة غامرة من أجل العودة إلى التدريبات تحت إمرة العميد حسام حسن والذي سبق وأن دربه فى المصري البورسعيدي ,ونفي اللاعب أن تكون الفترة الأخيرة قد شهدت مفاوضات بينه وبين مسئولي نادي الأهلي قائلاً :" لو كانت هناك مفاوضات كنت سأفضل الزمالك"
اقرأ المزيد

إنييستا : أشعر بالتفاؤل وجاهز للمشاركة في المباراة الإفتتاحية أمام سويسرا

الخميس: 10 يونيو 2010
أكد أندريس إنييستا نجم خط وسط منتخب إسبانيا وفريق برشلونة على جاهزيته للمشاركة في المباراة الإفتتاحية أمام سويسرا ضمن منافسات كأس العالم 2010 والذي تنطلق فاعلياته غداً الجمعة بجنوب إفريقيا، وذلك بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب مؤخراً عدم معاناته من أي إصابات.

وقال إنييستا في تصريحات للصحفيين في مدينة برشلونة أمس الأربعاء: "أنا متفائل كالعادة وأتوقع أن أكون قادراً على المشاركة في المباراة الأولى في كأس العالم".

وأضاف: "لا أدرى بحالتي الجسمانية أكثر من أي شخص، وكان أفضل شئ بالنسبة لي هو التوقف عن اللعب مع علمي أن الإصابة ليست خطيرة".

وقد إثير أمر تغيير لاعب الوسط الإسباني صاحب الـ 25 عاماً، في مباراة منتخب بلاده الودية الأخيرة أمام بولندا والتي فاز فيها الماتادور بسداسية نظيفة أول أمس الثلاثاء، الرعب في قلوب الجميع خوفاً من تعرض اللاعب للإصابة ومن ثم غيابه عن المونديال.

وجاءت نتيجة الفحوصات التي خضع لها اللاعب تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الكاتالوني وذلك بعد حصوله على يوم راحة بإذن من مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي، أنه يعاني من تورم طفيف في ساقه الأيمن، ولن يعوق هذا الأمر مشاركته في المباراة الإفتتاحية أمام سويسرا في 16 من يونيو الجاري.
اقرأ المزيد

صحيفة سعودية : الزمالك يرغب فى التعاقد مع "البرنس" الليبي

الخميس: 10 يونيو 2010

بدأ إسم الدولي الليبي طارق التائب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي يقترن بإسم الزمالك خلال الأيام الأخيرة.

ومن جانبها أكدت صحيفة " الجزيرة" السعودية أن الدولي الليبي حصل على عرضين الأول من نادي الزمالك المصري والآخر من الإفريقي التونسي.

جدير بالذكر أن اللاعب غير متربط بنادي في الوقت الحالي بعدما أنهى موسمه الأخير فى نادي الشباب السعودي.

يذكر أن التائب إنضم للشباب قادماً من الهلال السعودي عبر هلال الساحل السوداني, ويعد من أبرز الأسماء فى الدوري السعودي إلا أن نجمه بدأ يتراجع فى الموسم الأخير بسبب الإصابات الكثيرة التى ضربته في الموسم الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن إسم التائب كان قد طرح قبل إنطلاق الموسم الماضي على الأهلي والزمالك إلا أنه فضل الإنتقال للشباب السعودي
اقرأ المزيد

مدرب اللياقة البدنية في المنتخب الأرجنتيني يهاجم "الفيفا" بسبب ميسي

الخميس: 10 يونيو 2010
وجه فيرناندو سيجنوريني مدرب اللياقة البدنية في المنتخب الأرجنتيني إنتقادات لاذعة للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، واتهمه بأنه لا يحمي اللاعبين وذلك بجعلهم يلعبون عدد كبير من المباريات.

وقال سيجنوريني في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكاتالونية: "ميسي إنضم إلى الأرجنتين وهو منهك بعد موسم طويل مع برشلونة، وعليه أن يخوض كأس العالم فهو حدث هام وواجب لا مفر منه".

وأضاف: "الفيفا يهتم فقط بضوابط مكافحة المنشطات، لكنه لا يعترض لو خاض اللاعب 70 مباراة في الموسم يتحتم عليه خلالها السفر لدول عديدة".

الجدير بالذكر أن الفريق الكاتالوني بقيادة مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا نادراً ما يستغنى عن إشراك نجمه ليونيل ميسي صاحب الـ 22 عاماً، في مباريات الفريق ودائماً ما يدفع به أساسياً ما يجعل اللاعب يفقد كل طاقته مع فريقه الذي يشارك في أكثر من بطولة طوال الموسم.

ويعول المنتخب الأرجنتيني على ميسي في التألق خلال نهائيات كأس العالم التي تنطلق فاعلياتها غداً الجمعة، حيث يخوض التانجو مباراته الإفتتاحية في البطولة أمام نيجيريا السبت القادم ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي كوريا الجنوبية واليونان.
اقرأ المزيد

نادر شوقي : متعب لم يحسم أمره بعد والقرار غدا أو بعد غد


أكد نادر شوقي وكيل اللاعب عماد متعب أن متعب لم يحسم قراره بعد بالانتقال إلى ستاندرليج البجيكي.

وقال شوقي في اتصال هاتفي ببرنامج " مساء الأنوار " : " متعب لم يقرر بعد موقفه من الانتقال، ولم يخطر النادي الأهلي بانتقاله لستاندرليج ".

وأضاف شوقي : " اللاعب سيحدد مصيره غدا أو بعد غد على أقصى تقدير، وسيجلس مع حسام البدري وهادي خشبة قبل إعلان موقفه ".

وأكد شوقي أن موضوع متعب لن يتأخر أكثر من ذلك حتى يعرف الأهلي موقف اللاعب قبل معسكر الفريق للموسم الجديد بألمانيا، وحتى يعرف اللاعب نفسه موقفه.

وكان متعب قد رفض تجديد عقدده مع النادي الاهلي حتى يحصل على فرصة احتراف في دوري أوروبي في الموسم القادم، وأكد في أكثر من حديث على انه إذا لم يحصل على فرصة احتراف حقيقية فإنه سيقوم بالتجديد للنادي الاهلي.

اقرأ المزيد

أنباء عن تدخل أحمد حسن في انتقال شيكابالا لأندرلخت !


ذكر موقع فوتبول كرانت البلجيكي خبراً عن بعض اللاعبين المُرشحين للإنضمام لنادي أندرلخت البلجيكي في الموسم المُقبل وكان شيكابالا صاحب نصيب الأسد في اهتمام التقرير.

وذكر التقرير على أن الصقر المصري أحمد حسن قد لعب دوراً مُميزاً في انتقال محمود شيكابالا لاعب نادي الزمالك إلى بروكسل العاصمة البلجيكية.

يُذكر أن شيكابالا قد أغلق هاتفه المحمول وأعلن العصيان عندما لوح بفسخ عقده دون وجه حق وأعلنت ادارة الزمالك بياناً رسمياً تُفيد عدم قانونية قرار شيكابالا.

اقرأ المزيد

صحيفة : عرض من إتحاد جدة لضم شيكابالا


ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس أن نادي إتحاد جدة السعودي يرغب في ضم صانع ألعاب نادي الزمالك ومنتخب مصر محمود عبد الرازق "شيكابال" لصفوفه بداية من الموسم المُقبل.

وأكدت صحيفة الإقتصادية السعودية على أن وكيل اللاعب هو من أحضر العرض الرسمي لنادي الزمالك من أجل الموافقة عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن شيكابالا يرغب في خوض تجربة الإحتراف الأوروبي الموسم المُقبل، وهو ما أكده اللاعب بطلب فسخ تعاقده.

وكان رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد على أن شيكابالا قد طلب فسخ تعاقده مع ناديه، مضيفاً أنه لا يعرف السر وراء تمرد اللاعب الذي أكد على أن مجلس الإدارة كان يدرس وبشكل جاد زيادة عقده.

وسبق لشيكابالا أن خاض تجربة إحتراف في صفوف نادي باوك اليوناني إلا أنه عاد مرة أخرى إلى مصر بسبب مشاكل واجهته مع التجنيد.

اقرأ المزيد

المصريون سيساندوا أي فريق ضد الجزائر في المونديال !


أعربت غالبية زوار الموقع عن أنهم لن يقوموا بتشجيع المنتخب الجزائري خلال بطولة كأس العالم التي ستبدأ غداً الجمعة، مؤكدين على أنهم سيساندوا أي فريق يلعب ضد الخضر.

وفي استفتاء تحت عنوان " كيف ستشاهد مباريات الجزائر في المونديال ؟ " منذ أكثر من شهر وشارك فيه قرابة الـ 7000 زائر، أكدت نسبة 58% منهم أنهم سيقوموا بتشجيع كل فريق يلاقي الفريق الجزائري.

وأكد 13% من الزائرين على أنهم لن يشاهدوا مباريات منتخب الخضر من الاساس، فيما أعرب 29% عن أنهم سيساندوا المنتخب الجزائري كونه فريق عربي في المونديال وأن ما حدث مجرد زوبعة في فنجان.

وثارت حرب إعلامية وجماهيرية بين مصر والجزائر عقب مباراتي التصفيات التي جمعت بينهم، وإنتهت الأولى بفوز مصر بنتيجة 2-0 ليحتكم الفريقان لمباراة فاصلة إنتهت بفوز الجزائر بهدف نظيف أمن لها الصعود للمونديال.

وسيلتقي المنتخب الجزائري في أولى مبارياته بالمونديال مع منتخب سلوفينيا يوم 13 يونيو، ثم المنتخب الإنجليزي يوم 18، وينهي لقاءات الدور الأول بمباراة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم 23.

اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails