الجمعة، 25 يونيو 2010

أسطورة البرازيل : من إختار رونالد رجلاً لمباراة البرتغال والسليساو لايرى!

undefined
إنتقد الدولي البرازيلي السابق بيبتو إختيار البرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في مباراة فريقه أمام البرازيل في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة لكأس العالم.

وشدد بيبتو المحلل الفني لقناة الجزيرة هذا الإختيار وتهكم علي اللجنة المعينة من جانب الفيفا لتقييم اللاعبين وقال :" من إختار رونالدو رجل لهذه المواجهة لم يشاهد المباراة"

وأضاف :" ليس معنى أنه من أفضل لاعبي العالم أن يتم إختياره نجماً لهذه المباراة فإنه لم يقدم ما يشفع له"

يذكر أن الفيفا كان قد إختار رونالدو الذي يدافع عن شعار ريال مدريد رجلاً لمباراة منتخب بلاده أمام البرازيل والتي إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
اقرأ المزيد

عمرو زكي : لم أتحدث عن مستحقاتي مطلقاً واستمراري مع الزمالك ليس محل جدل

1 / 8
نفى عمرو زكي نجم هجوم منتخب مصر ونادي الزمالك، كل ما تردد في الفترة الأخيرة عن نشوب أزمة مع الجهاز الفني لفريقه ومجلس إدارة ناديه بشأن مستحقاته المالية.

وخرجت تقارير صحفية عدة في الساعات الأخيرة، لتؤكد مطالبة عمرو زكي نجم الفريق بالحصول على نسبة الـ 75 % من قيمة تعاقده الذي يقدر بخمسة ملايين في السنة الواحدة، وذلك قبل بداية الموسم الجديد.

وقال زكي في تصريحات أنه لم يتحدث مطلقاً عن مستحقاته المالية، مشدداً على أنه لا يعرف مصدر تلك الشائعة التي لا تمت للحقيقة بصلة، وليس لها أي أساس من الصحة.

وأضاف مهاجم الزمالك أنه باق مع فريقه ولا يفكر حالياً سوى في التركيز على فترة الإعداد، حتى يتمكن من العودة للتألق مجدداً مع الفريق.

وقال زكي : "أتمنى أن يتوخى كل صحفي الحذر في نقل الأخبار، وأن يحاول الحصول على المعلومة من المصدر الأصلي والحقيقي لها بدلاً من الترويج لشائعات سخيفة، ليس لها علاقة بالواقع .. إنني مستمر مع الزمالك وهذا ليس محل شك، ولم أطالب بأي مبالغ مالية خلال الفترة الماضية."

وكان زكي قد عاد في نهاية الموسم المنقضي من فترة إحتراف قصيرة قضاها في هال سيتي الإنجليزي، حيث لم يتمكن اللاعب من إحراز أية أهداف مع الفريق، الأمر الي دفع مسئولي النادي الإنجليزي لإنهاء إعارته مبكراً.
اقرأ المزيد

صحيفة : أندرلخت إستعان بـ" كتيبة" محامين لضم شيكابالا ومعركة تلوح في الأفق

undefined
يبدو أن الدولي المصري محمود عبد الرازق " شيكابالا" بات مطلباً ملحاً لفريق أندرلخت البلجيكي والذي يبذل مساعي من أجل الحصول علي خدمات صانع العاب الزمالك للدفاع عن شعاره خلال الموسم المقبل.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة " فوتبول بليج" البلجيكية فإن النادي قام بتوكيل أربعة محامين من أجل الحصول علي خدمات اللاعب وذلك علي اعتبار أن الصفقة قد تأخذ منعطفاً قانوياً.

وذكرت الصحيفة أن أسماء المحامين هم بابلو شافاريا , وبيير باريوس ميخا, وساشا كلينستان , وجان لكيكاكس وسيبدأون العمل خلال الفترة المقبلة.,

وأسردت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ24 عام يريد الانتقال إلى أندرلخت إلى نادي الزمالك لا يرغب في ان يرحل شيكابالا عن صفوفه وهو ما دفع النادي البلجيكي إلى توكيل محامين بعد تمسك أندرلخت به ومن المتوقع ان تستمر الحرب لعدة أسابيع.

يذكر أن الأيام الأخيرة شهدت جدل واسع بعدما ترددت أنباء عن أن اللاعب قد يرحل من خلال المادة 17 والتي سبق ورحل عن طريقها عصام الحضري, وبعد ذلك نفي شيكابالا لمسئولي الزمالك أن يكون قد قدم ما يفيد أن يرغب في الرحيل ونسب ذلك غلى الشركة التي تقوم بالتسويق له.
اقرأ المزيد

بعد تألقه مع الخضر في مباريات المونديال.. وكيل أعمال "الماجيك" يؤكد توقيعه لهامبورج الألماني

أشارت تقارير صحفية إلى وجود العديد من الأنديه الأوروبية تود الحصول على خدمات مجيد بوقرة مدافع المنتخب الجزائري ولاعب رينجرز الأسكتلندي, خاصةً بعد أن تألق اللاعب في مبارايات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وصرح أندريا ميلار وكيل أعمال اللاعب مجيد بوقرة لصحيفة "دايلى ريكورد" الإنجلزية قائلاً :" أمتلك العديد من العروض الرسمية التي تطلب ود اللاعب, لكن مجيد حسم الأمر وقام بالتعاقد مع الفريق الذي إختاره."

وأكد وكيل اللاعب الجزائري أن اللاعب المولود في فرنسا قد قام بالفعل بالتوقيع لـ "هامبورج" الألماني مؤخراً.

وفي تعقيب منه على هذا التعاقد، قال أندريا ميلار : "مجيد سعيد للغاية بالتوقيع لهامبورج، واللعب في البوندزليجا ويعتبرها خطوة جيدة في تاريخه الكروي."

وأضاف وكيل اللاعب أن الأخير سيظل يعشق رينجرز لأنه يعتبره فريقه المفضل، والذي ساهم في وجود اسمه على لائحة المطلوبين في أفضل أندية العالم.

ومن جهته, نفى الرئيس التنفيذى لنادي رينجرز مارتن بين إنتقال مدافع فريقه الجزائري لهامبورج قائلاً : "نحن لا نعلم شيئاً عن هذا التعاقد السري, ولايوجد مفاوضات مع هامبورج من الأساس, وأعتقد إنهم أيضاً لايعلمون شيئاً عن هذا الأمر."

وكان رينجرز قد أعلن من قبل أنهم لن يستغنوا عن مدافع الفريق، إلا في مقابل 8.5 مليون يورو.

وتجدر الإشارة إلى تألق (الماجيك) كما تحب أن تناديه الجماهير الجزائريه في مبارايات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم، والتى ضمت منتخبات إنجلترا وسلوفينيا والولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب "الخضر" الذين ودعوا البطولة من الدور الأول رغم أدائهم الجيد في المبارايات.

ونجح الجزائري في الحد من خطورة واين روني مهاجم إنجلترا في المباراة التي جمعت الفريقين، وإنتهت بالتعادل السلبي, ليخسر الخضر بعدها أمام المنتخب الأمريكي بهدف في آخر المبارايات ليودع ثعالب الصحراء المونديال الأسمر.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails