السبت، 1 مايو 2010

فى تدريب قوي ... تألق تريكة وفتحي وإرتياح فى الجهاز الفني للأهلي


السبت: 1 مايو
تدريبات سابقة للنادي الأهلي


شهدت التدريبات الصباحية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تألق عدد كبيرمن اللاعبين الأمر الذى بعث الإطمئنان لدى الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري. ووفقاً فإن التدريبات الصباحية للنادي الأهلي قد شهدت تألق عدد كبير من اللاعبين فى مقدمتهم محمد أبوتريكة والذى عاد من جديد للتدريب مع زملائه بعد العارض الصحي الذى أصابه فى الفترة الأخيرة وحرمه من حضور التدريبات. ولم يتوقف التألق فى تدريبات الفريق الأحمر عند حد تريكة بل إنها إمتدت إلى أحمد فتحي والأنجولي جيلبرتو حيث ظهر الثنائي بشكل جيد خلال التدريبات مما بعث الإطمئنان فى نفس الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري. جدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت عدم مشاركة أحمد فتحي فى المباريات الأخيرة بسبب الإصابة التى ضربته وكذلك الحال بالنسبة للأنجولي جيلبرتو. وفى ذات السياق فإن النادي الأهلي يتأهب لخوض مباراة أمام الإسماعيلي فى الدوري والذى حسم لصالح الشياطين فى المباراة الماضية أمام المنصورة.
اقرأ المزيد

أحمد بلال : ثلاث مباريات تحدد مستقبلي مع الأهلي و"العميد" لم يفاوضني في زفاف شقيقة العتال


السبت: 1 مايو 2010

العميد حسام حسن



أكد أحمد بلال نجم النادي الأهلي أن عدم مشاركته في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري، يعني بما لا يدع مجالاً للشك رحيله عن النادي الأحمر بنهاية الموسم الجاري. وقال بلال في تصريحات لبرنامج "هنا القاهرة" على قناة مودرن سبورت الفضائية أنه تلقى وعوداً كثيرة من مدرب فريقه حسام البدري من أجل المشاركة في المباريات، ولكن الأخير كان يتنكر لوعوده في كل مرة. وأشار بلال إلى أنه كان على أعتاب الرحيل من الأهلي والإنتقال لصفوف الزمالك في فترة الإنتقالات الشتوية يناير الماضي، غير أن جلسة جمعته مع البدري حالت دون ذلك، بعدما أكد له الأخير رغبة الأهلي في استمراره وإقتناعه بالإمكانيات الفنية والمهارية له. وكان نجم الأهلي واضحاً عندما أكد أنه سيبحث عن مصلحته في حال لم تتوافر له فرصة المشاركة مع الأهلي خلال المباريات المقبلة من بطولة الدوري، خاصة وأن فريقه تمكن من حسم اللقب لصالحه مؤخراً وقبل ثلاث جولات من النهاية، وهو ما يمنحه فرصة المشاركة. ونفى بلال أن يكون أي حديث قد جمعه مع العميد" حسام حسن مدرب الزمالك حول الإنتقال للأخير خلال حفل زفاف شقيقة هاني العتال عضو مجلس الإدارة يوم الخميس الماضي، مؤكداً أن حديثهما كان ودياً ولم يكن هناك مجالاً للتفاوض في مناسبة كتلك. وألمح بلال أنه في حال قرر مغادرة الأهلي، فإن إنضمامه للزمالك يبقى مطروحاً بقوة، خاصة وأنه كان قريباً جداً من النادي الأبيض خلال يناير الماضي.
اقرأ المزيد

السبت 1\5\2010





تأكدت مشاركة الدولي المصري حسام غالي فى مباراة فريقه أمام الهلال فى كأس خادم الحرمين والتى ستقام غداً وذلك بعدما هدد اللاعب بعدم المشاركة فيها. ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الجزيرة" فإن المدير الفني خورخي داسيلفا المدير الفني للفريق وضع الدولي المصري ضمن التشكيلة الأساسية التى ستخوض هذه المباراة. يذكر أن الأيام الأخيرة شهدت ظهور مشكلة على الصعيد النصراوي وذلك عندما هدد غالي بعدم المشاركة فى هذه المباراة لعدم الحصول على مستحقاته المتأخرة. ومن الجدير بالذكر أن الإدارة النصراوية تفكر فى منح اللاعب شارة القيادة فى هذه المباراة , وذلك فى إطار الشد من أزره خلال هذه الموقعة والتى تعول عليها الجماهيرالنصراوية.
اقرأ المزيد

فيديو - معروف : أصبحت مثل سعد زغلول عندما تظاهر الآلاف ضدي .. وسعيد بلافتة جماهير الأهلي !

السبت: 1 مايو 2010
جماهير الاهلىأبدى الكاتب الصحفي محمود معروف سعادته باللافتة التي وضعتها جماهير النادي الأهلي في مباراة التتويج بالدوري بالأمس أمام نادي المنصورة والتي كان نصها " أيوة الصقر قصدها يا معروف " .

وعلق معروف على هذا الأمر في برنامجه "ستاد زمان" على مودرن سبورت قائلاً " هذا شيء رائع عندما يكون القلم بهذه القوة التي تجعل الآلاف تتفاعل معه وهذا شيء يسعدني " .

وكانت جماهير النادي الأهلي قد علقت اللافتة بالأمس اعتراضاً على مقال معروف بجريدة الجمهورية والذي طالب فيه الزملكاوية بمقاطعة " الكلب " الأبيض الذي ظهر في الإعلان التلفزيوني الذي كان بطله أحمد حسن نجم النادي الأهلي .

وسرد معروف قصة قديمة له عن أزمة أثيرت بسبب مقال له تسببت في هجوم أكثر من 30 ألف شخص على جريدة الجمهورية ليتظاهروا ضده , وتدخلت قوات الأمن والمطافي وقتها لفض الاشتباك .

وأضاف معروف " دخل علي رئيس تحرير الجمهورية آنذاك ووجدني أبكي بسبب هذه المظاهرة التي نظمت من أجلي , فنهرني وقال لي هذا شيء جيد وليس مدعاة للبكاء ".

ثم قال رئيس التحرير لمعروف على رواية الأخير " سعد زغلول ومصطفى النحاس هم فقط من يتظاهر الآلاف من أجلهم وأنت أصبحت ثالثهم بعد هذا الكم الرهيب من الجماهير الذي جاء من أجلك " .

واختتم معروف حديثه قائلاً " أن يتظاهر الآلاف من أجل مقال , أو أن تكتسو المدرجات بلافتات تحمل اسمي فهذا يعد برهاناً على أن الكلمة التي أكتبها مؤثرة وهو الأمر الذي يسعدني " .


اقرأ المزيد

- عمرو زكي : أتمنى قيادة الزمالك للفوز بكأس مصر .. وسعيد بالتدريب تحت قيادة العميد

السبت: 1 مايو 2010

عمرو زكى
أكد عمرو زكي مهاجم الزمالك أنه ينتظر بفارغ الصبر وصول بطاقته الدولية من نادى هال سيتي الإنجليزي حتى يستطيع المشاركة مع الزمالك في المباريات القادمة. وأشار زكي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أنه من الصعب يلحق بمباراة المصري والتى ستكون ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري, ولكنه سيقاتل حتى يشارك في مباراة بترول أسيوط في الدوري. وأوضح مهاجم الأبيض أنه يتمنى تحقيق بطولة مع الزمالك هذا الموسم, ويسعى لقيادة الأبيض في مباريات كأس مصر والمساهمة مع باقى عناصر الفريق لإحراز لقب يسعد به الجماهير البيضاء. وتابع اللاعب بأنه سعيد للغاية بعودته إلى تدريبات الزمالك تحت قيادة حسام حسن المدير الفنى للأبيض, مؤكداً أنه يعتبره قدوته وسعيد للغاية بأنه له الشرف باللعب بجواره ومن ثم التدريب تحت قيادته كمدرب.
هدف عمرو زكي في كأس مصر

اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails