الخميس، 29 أبريل 2010

فيديو - جوزيه : فخور بالبدري .. وقضيت أحلى أيام عمري في مصر وسأعود عقب نهاية الدوري


الخميس: 29 أبريل 2010
مانويل جوزيه المدرب التاريخي للنادي الاهلي




أكد المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق أنه فخور بحسام البدري المدير الفني الحالي للنادي الأهلي لأنه تمكن من تحقيق الفوز ببطولة الدوري العام رقم 35 .

وفي اتصال هاتفي له مع قناة الحياة قال جوزيه " فخور جداً بحسام البدري لأنه فاز معي بـ5 بطولات للدوري كمدرب عام وتمكن من الفوز هذا الموسم ببطولة الدوري السادسة والأولى له كمدير فني وهذا إنجاز كبير لأن بطولة الدوري في مصر قوية وليست سهلة " .

وفاز مانويل جوزيه مع النادي الأهلي ببطولة الدوري العام 5 مرات متتالية قبل أن يرحل في نهاية الموسم الماضي لتدريب منتخب أنجولا الذي وصل به إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بأنجولا في يناير الماضي .

وأضاف جوزيه في الحوار الذي أجراه معه مجدي عبدالغني بالبرتغالية ثم قام بترجمته عقب انتهاء المكالمة الهاتفية معه " سعيد بحسام البدري فالفوز ببطولة الدوري قبل أن تنتهي بثلاثة أسابيع إنجاز كبير " .

وأكد البرتغالي أن جماهير النادي في كل أنحاء العالم تتحدث معه عبر الهاتف يومياً , وهو الشيء الذي يجعله سعيداً على الفترة التي قضاها في النادي الأهلي وفاز فيها بعدد كبير من البطولات .

وتحدث مانويل عن الفترة التي قضاها في مصر مع النادي الأهلي مشيراً إلى أنها أحلى أيام حياته ولن ينساها على الإطلاق , مؤكداً أنه اشتاق العودة إلى مصر من جديد .

وتابع جوزيه " لم أشعر أنني غريب أثناء تواجدي في مصر , وسأعود إلى مصر مع عائلتي لقضاء أسبوع كامل وذلك عقب إنتهاء بطولة الدوري العام " .

واختتم المدير الفني التاريخي للنادي الأهلي حديثه بأن النجم الخلوق محمد أبوتريكة حادثه هاتفياً يوم 9 من الشهر الحالي ليهنئه بعيد ميلاده .



اقرأ المزيد

فيديو - الأهلي يحتفل بالدرع رقم 35 بثلاثية نظيفة في شباك المنصورة .. والملعب يتحول إلى كرنفال

الخميس: 29 أبريل 2010 الساعة 10:35 مساءً

جماهير الأهلي احتفلت بالدوري رقم 35
كورابيا - عبدالقادر سعيد
احتفل النادي الأهلي بفوزه بالدرع رقم 35 في تاريخه بفوز كبير على فريق المنصورة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة المؤجلة للفريق الأحمر , ليحسم بطل مصر لقب بطولة الدوري العام للمرة السادسة على التوالي والخامسة والثلاثين في تاريخه . بدأ النادي الأهلي الشوط الأول من المباراة بهدوء شديد حتى تصاعدت خطورة النادي الأهلي إلى أعلى مستوياتها , وأهدر فرانسيس وبركات والعجيزي ثلاثة أهداف مؤكدة لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي . وفي الشوط الثاني من المباراة خرج هاني العجيزي وحل مكانه اللاعب أسامه حسني ليسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 50 , بعد أن انفرد فرانسيس بمرمى المنصورة ولعب الكرة من فوق الحارس لترتطم بالعارضة وتصل إليه ليلعبها قوية إلى المرمى إلا أن مدافع المنصورة أبعد الكرة ليقابلها أسامة حسني برأسه إلى داخل الشباك معلناً عن الهدف الأول . وبعد الهدف تحول شكل المباراة تماماً إلى الأفضل وبدأت فاعلية النادي الأهلي الهجومية تزداد وفتح المنصورة خطوطه سعياً وراء هدف التعادل , ليستغل أحمد شكري المساحات الخالية في دفاعات الضيوف وينفرد بالمرمى ويرواغ أبو السعود ويسقط داخل منطقة الجزاء , ليعلن حكم المباراة عن خروج حارس المنصورة مطروداً وحصول الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 70 . وتصدى حسني لركلة الجزاء وسددها قوية ولكن حارس المنصورة البديل أنقذها ووصلت الكرة إلى فرانسيس الذي لعبها عرضية لأحمد شكري ليلعبها إلى خارج المرمى الخالي تماماً من حارسه . وجاء الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 77 عندما انطلق شهاب الدين أحمد من وسط الملعب وسدد كرة قوية كأنها شهاب اخترقت الهواء بسرعة الصاروخ وارتطمت بالعارضة وسقطت داخل مرمى المنصورة . وقبل نهاية المباراة بأربعة دقائق لعب محمد بركات كرة عرضية متقنة من الناحية اليمنى ليقابلها أسامة حسني برأسه على عكس اتجاه الكرة إلى المرمى معلناً عن الهدف الثالث الرائع . وبذلك يتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 35 في تاريخه والسادسة على التوالي , قبل نهاية المسابقة بثلاثة أسابيع كاملة , ويحتفل بالبطولة في الملعب مع جماهير الغفيرة التي نظمت احتفال رائع بمختلف الألوان ليتحول الملعب إلى كرنفال رائع ابتهاجاً بتتويج الأهلي المعتاد ببطولة الدوري .
اهداف الاهلي فى المنصورة




اقرأ المزيد

هادى خشبه : بالإصرار والعزيمة .. استكملنا المسيرة


الخميس: 29 أبريل
حسام البدرى مدرب الأهلي



أكد هادى خشبه مدير الكرة بالأهلى أن الفوز بالدورى هذا الموسم جاء بعد تعب وجهد من كل اللاعبين. وأضاف خشبة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لفريقه " بالإصرار والعزيمة الكبيرة لنجوم الاهلى استكمل الفريق المسيرة وحافظ على بطولة الدورى للمرة السادسة على التوالى". وقال خشبه أن شكل التتويج جاء مميز للغاية بفوز كبير وأداء جيد فى مباراة المنصورة وأن كل لاعبى الاهلى حاربوا هذا الموسم الاجهاد والضغط العصبى وتفوقوا بمساندة الجهاز الفنى والجماهير وكانوا شعلة نشاط حتى حققوا الهدف المطلوب منهم. وكان الأهلي قد توج بطلاً للدوري المصري بعد تغلبه علي ضيفه المنصورة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في إحدي مؤجلات المسابقة.
اقرأ المزيد

فيديو سيد معوض : ياله من إنجاز رائع.. الفوز بالدوري قبل نهايتة بـ 3 جولات


الخميس: 29 أبريل

سيد معوض



أبدي سيد معوض ظهير أيسر النادى الاهلى سعادة بالغة إثر الفوز علي المنصورة بثلاثية نظيفة في المباراة المؤجلة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ,ليحسم بها الأحمر بطولة الدوري المصري لكرة القدم قبل نهايته بـ 3 جولات وللمرة السادسة على التوالي والخامسة والثلاثين في تاريخه وقال معوض فى مداخلة تلفونية علي قناة الحياة " نحمد الله علي الإنجاز الرائع وياله من مكسب كبير يحسب للجهاز الفني واللاعبين بتحقيق اللقب الغالي قبل نهاية البطولة بـ 3جولات". وأهدي سيد معوض ظهير أيسر النادي الاهلي درع البطولة الي جماهير الفريق, مشيراً الي مساندتهم الفعالة في جميع البطولات التي يخوضها الأحمر. وفي النهاية تمنى سيد معوض تحقيق المزيد من البطولات مع فريقة النادي الاهلي خلال الفترة القادمة.


اقرأ المزيد

- البدري : أتمنى أن تستمر مسيرة النجاح في بطولة أفريقيا وكأس مصر .. وأتقبل النقد بصدر رحب


الخميس: 29 أبريل
البدري حقق بطولته الأولى كمدرب

تمنى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن تستمر مسيرة النجاح في بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس مصر ليحقق النادي الأهلي الثلاثية هذا الموسم . وفي تصريح له على قناة مودرن سبورت قال البدري " أشكر اللاعبين الكبار بالفريق الذين ساعدو النادي الأهلي في الفوز بهذه البطولة , وكذلك اللاعبين الصغار الذين كانو عند حسن الظن وأتمنى لهم مواصلة التألق في القادم من البطولات " . وحقق البدري البطولة الأولى له كمدير فني للنادي الأهلي بتتويجه بلقب الدوري العام رقم 35 في تاريخ الفريق الأحمر والسادسة على التوالي بعد انتصاره اليوم على المنصورة بثلاثية نظيفة . وأضاف البدري " أحترم النقد وأتقبله بصدر رحب , وأحاول دائماً أن أستفيد من النقد البناء , وأتجاهل النقد الذي يحاول زعزعة استقرار الفريق ولا ألتفت إليه مطلقا " . وأكد البدري أن كل تركيزه كان منصباً في كيفية الفوز ببطولة الدوري العام هذا الموسم وهو ما قد كان . وأشاد حسام باللاعب أسامة حسني مشيراً إلى أنه مقتنع بإمكانياته لأنه لاعب مميز وكثرة الإصابات أبعدته عن المشاركة هذا الموسم . وعن تقريره عقب نهاية الموسم حول اللاعبين الذين سيطلب رحيلهم عن الفريق لم يتحدث البدري عن الأسماء التي سيعرضها على لجنة الكرة مؤكداً أن الموسم لم ينتهي بعد ومازال هناك مباريات في الدوري وبطولة كأس مصر وبطولة دوري الأبطال الأفريقي . أما عن لقاء الاتحاد الليبي المرتقب في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال طلب البدري مساندة جماهيرية كبيرة , وتمنى أن يحالف النادي الأهلي التوفيق ليحقق هدفه بالوصول إلى دوري المجموعات في البطولة الأفريقية
اقرأ المزيد

شهاب الدين : الأهلي سيبقي رغم أقلام المغرضين .. والبدري نصحني بالتسديد


الخميس: 29 أبريل



لاعبي الاهلى
قال شهاب الدين أحمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مدربه حسام البدري نصحه بين شوطي المباراة بالتقدم للأمام والتسديد. وأضاف شهاب في تصريحات إذاعية عقب المباراة "الحمد لله علي التوفيق، أبارك للجماهير والجهاز الفني واللاعبين". وكان شهاب قد أحرز هدف فريقه الثاني في مرمي المنصورة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس في إطار مؤجلة الجولة الثانية والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية دون رد. وواصل شهاب "الأهلي سيقي الأهلي طيلة عمرة، رغم المغرضين الذي قالوا بأنه انهار، فالأهلي لا ينهار"، مضيفاً "نصحني البدري بالتقدم للأمام في حال وجود مساحات بالملعب، وعندما آتتني الفرصة سجلت الهدف". وتوج الأهلي بطلاً لدرع الدوري قبل نهاية البطولة بثلاثة أسابيع.
اقرأ المزيد

أسامة حسني : توفيق الله كلل مجهودنا بالفوز بالدوري .. ومبروك لجماهير النادي الأهلي


الخميس: 29 أبريل




أسامة حسني سجل هدفي الفوز بالدوري
أعرب اللاعب أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالفوز ببطولة الدوري العام رقم 35 والسادس على التوالي , مؤكداً أن توفيق الله كان السر وراء هذا النجاح . وفي تصريح له على قناة الحياة قال حسني " ربنا عوضنا خير عن الفترة الماضية , وسعيد بتسجيلي هدفين في المباراة , وهذين الهدفين مجهود الفريق بأكلمه وليس مجهودي فقط " . وكان حسني قد سجل هدفين للنادي الأهلي في مباراة المنصورة التي فاز فيها الأهلي ببطولة الدوري العام رسمياً قبل نهاية المسابقة بثلاثة أسابيع . وأضاف حسني " أبارك للنادي الأهلي ولجماهيره لأنهم يستحقون هذه البطولة لأنهم وقفو بجوار الفريق طوال مشوار البطولة " .
اقرأ المزيد

الأهلي بطل الدوري للمرة السادسة على التوالي بثلاثية في المنصورة


بتاريخ- 29/04/2010




نجح الأهلي في حسم لقب الدوري المصري الممتاز للمرة السادسة على التوالي والـ 35 في تاريخه قبل ثلاثة أسابيع من انتهاء المسابقة بعد الفوز الذي حققه الخميس على المنصورة بثلاثية نظيفة ضمن مؤجلات الجولة 22.
وواصل الأهلي ابتعاده بعدد ألقاب هذه المسابقة، اذا لا يزال الزمالك أقرب منافسيه يحتل المركز الثاني من حيث عدد ألقاب الدوري برصيد 11 بطولة.
وسجل حسام البدري أول بطولاته مع الأهلي كمدير فني، بعد ان كان قد خسر بطولة السوبر المصري أمام حرس الحدود قبل انطلاق هذا الموسم.
ورفع النادي الأحمر رصيده لنقطة 60 في جدول الدوري وبفارق 12 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، في حين بقى المنصورة الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية في المركز قبل الأخير بـ 16 نقطة.
سجل ثلاثية الأهلي أسامة حسني (هدفين) في الدقيقتين 49 و86، وشهاب الدين أحمد في الدقيقة 77.
وشهدت المباراة، ضربة جزاء ضائعة لصالح الأهلي عن طريق اسامة حسني، وطرد محمود أبو السعود حارس المنصورة.
مسلسل فرص ضائعة
بداية المباراة جاءت سريعة من جانب الأهلي حيث سدد أحمد حسن تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من حارس المنصورة محمود أبو السعود ووصلت لفرانسيس الذي حولها برأسه ضربة مرمى في الدقيقة الثانية.
بعدها مباشرة، سدد بشير التابعي كرة صاروخية من على حدود 40 ياردة تصدى لها بثبات شريف اكرامي.
ثم، أطلق سيد معوض تسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتدت من أبو السعود في الدقيقة 11، تبعها تسديدة أخرى من أحمد حسن تصدى لها الحارس الدولي بثبات.
وأرسل عبد الله فاروق عرضية أرضية خطيرة من الناحية اليمنى في الدقيقة 27 استقبلها بركات داخل منطقة الجزاء وأطاح بها خارج المرمى ليضيع فرصة هدف أول مؤكد للأهلي.
وأضاع هاني العجيزي فرصة هدف مؤكد هو الأخر في الدقيقة 34 بعد ان تلقى عرضية أرضية من معوض ووضع الكرة في يد أبو السعود.
وتكفل فرانسيس بنفسه بإضاعة فرصة جديدة للأهلي في الدقيقة 41 بعد ان استقبل عرضية بركات ووضع الكرة فوق المرمى الخالي من حارسه.
طوفان أهلاوي
ونجح أسامة حسني الذي اشترك بديلا لهاني العجيزي مع بداية الشوط الثاني في تسجيل هدف الأهلي الأول بسهولة في الدقيقة 49، بعد ان وقف الحظ العاثر أمام فرانسيس مرتين لتصل الكرة لحسني ليضعها برأسه في الشباك.
ودفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بأحمد شكري بديلا لأحمد حسن لتنشيط الجانب الهجومي، وتأكيد الفوز بهدف ثاني في الدقيقة 65.
وانفرد احمد شكري في الدقيقة 69 بعد بينية من شهاب أحمد، ولكن محمود أبو السعود أعاقه داخل منطقة الجزاء ومعها بطاقة حمراء للحارس وضربة جزاء للأهلي.
وسدد أسامة حسني ضربة الجزاء، تصدى لها الحارس البديل عادل سعد في الدقيقة 72، وارتدت لفرانسيس الذي أرسل عرضية على رأس شكري والذي بدوره حولها خارج المرمى.
وأرسل التابعي كرة طولية على رأس عبد العزيز حسن الذي حولها في اتجاه مرمى الأهلي، ولكن شريف اكرامي كان في الموعد وابعد الكرة ركنية.
وأطلق شهاب الدين أحمد كرة صاروخية في الدقيقة 77 من خارج منطقة الجزاء لم يستطع عادل سعد ابعادها لتسكن مرماه معلنة هدف الأهلي الثاني.
وأضاف أسامة حسني هدفه الشخصي الثاني والثالث للأهلي في الدقيقة 86 بعد ان استقبل عرضية بركات برأسه في شباك حارس المنصورة.
شاهد المباراة مجددا دقيقة بدقيقة
اقرأ المزيد

تعيين عبد القادر مرسي حكما للقاء الأهلي والمنصورة

بتاريخ- 29/04/2010

عينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الحكم محمد عبد القادر مرسي لإدارة مباراة الأهلي والمنصورة والمؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري.
وسيلاقي الأهلي نظيره المنصورة في الثامنة والنصف مساء يوم الخميس في مباراة قد تعلن عن تتويجه رسميا بالدوري إذا نجح في الحصول على نقطة وحيدة.
وسيعاون عبد القادر مرسي الثنائي احمد حلمي وتحسين السادات فيما تم تعيين أسامة أنور حكما رابعا حسبما أورد سمير عثمان
وفي اليوم نفسه، تم إسناد إدارة مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي إلى الحكم سمير عثمان.
وسيعاونه كل من احمد ابو العلا وعادل ماهر فيما تم تعيين محمد الميهي حكما رابعا.
وسيدير مدحت عبد العزيز مباراة حرس الحدود أمام انبي، وسيعاونه كل من سامح مصطفى واشرف عبد العال، والحكم الرابع ايمن منصور.
وأخيرا، تم تعيين محمد عباس لتحكيم لقاء اتحاد الشرطة وبتروجيت فيما يعاونه رأفت الضوي ومحمد عبد المنعم، وأحمد عبد العال حكما رابعا.
اقرأ المزيد

مصر تواجه فلسطين في القدس أغسطس المقبل


- 29/04/2010




رام الله (وكالة الانباء الاسبانية):أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن منتخب فلسطين سيستضيف في الثامن من أغسطس المقبل نظيره المصري بطل أفريقيا في مباراة ودية تقام ببلدة الرام بالقدس.وذكر موقع الاتحاد الفلسطيني على الإنترنت الخميس أن المباراة ستقام بتواجد أغلب نجوم المنتخب المصري مثل محمد أبو تريكة ومحمد ناجي "جدو" هداف كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في أنجولا.وجرى الاتفاق على اللقاء خلال اجتماع رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب بنظيره المصري سمير زاهر أثناء مشاركتهما في اجتماعات الاتحاد العربي في جدة غربي السعودية.ويشار إلى أن الاتحاد المصري كان قد ألغى مباراة بين الفريقين كانت مقررة ليوم 30 مارس الماضي بعد جدل في الصحافة المصرية حول ما إذا كانت جوازات سفر اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني ستختم بأختام إسرائيلية لدخول القدس أم لا.
اقرأ المزيد

فيديو - متعب : زيارتي لألمانيا بريئة .. وعانيت لمشاهدة مباراة برشلونة والإنتر


الخميس: 29 أبريل 2010

الانتر وبرشلونة


أكد عماد متعب مهاجم الأهلي أنه لم يدخل في مفاوضات مع أى نادى ألماني وأنه متواجد هناك للعلاج فقط بعد الإصابة التى عانى منها مؤخراً. وأشار مهاجم الأهلي في تصريحات لمودرن سبورت إلى أن أى نادى يرغب في التفاوض معى سيكون عن طريق الأهلي, مؤكداً أنه يملك عرضين من جنوى الإيطالي والأخر من أحد الفرق التركية. ومن جهة أخرى, كشف الدولي المصري عن معانته لمتابعة مباراة برشلونه والإنتر التي جرت بينهما مساء الأربعاء على ملعب كامب نو، في إياب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا والتى إنتهت بتأهل الإنتر للنهائى مما جعله يشاهد الشوط الأول وهو واقفاً. وأسرد الجماهير الألمانية كانت سعيده للغاية بتأهل بايرميونخ إلى نهائى دوري أبطال أوروبا والذى جاء على حساب ليون ومما جعلها تخرج للإ حتفال في الشوراع بتأهل البافاري.





اقرأ المزيد

على أمل اللحاق بمباراة الإتحاد الليبي .. الأهلي يمنح أبوتريكة راحة لمدة خمسة أيام


الخميس: 29 أبريل 2010
الاهلى والمنصورة فى الدور الأول



حصل محمد أبو تريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة سلبية لمدة خمسة أيام وذلك بعد العارض الصحي الذى أصابه فى الفترة الأخيرة. ووفقاً للموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن الجهاز الفني للفريق قد منح اللاعب هذه الراحة التامة من التدريبات حتى يشفى تماماً ويستعيد كامل عافيته على أمل أن يلحق بالمباراة المقبلة للفريق فى دوري الأبطال الإفريقي أمام الإتحاد الليبي. يذكر أن تريكة كان قد تعرض لإلتهاب اللّوز وهو ما منعه حضور التدريبات فى الأيام الأخيرة وبالتالي فإنه تأكد غيابه عن مباراة المنصورة وكذلك الإسماعيلي فى الدوري.
اقرأ المزيد

زاهر يفوز بعضوية المكتب التنفيذى للاتحاد العربى


الخميس 29\4\2010




فاز سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة فى انتخابات المكتب التنفيذى للاتحاد العربى، التى جرت عصر أمس لتضمن مصر أحد المقاعد الأربعة المخصصة للقارة الأفريقية مع الجزائرى محمد روراوة والسودانى معتصم جعفر والموريتانى محمد بوخريص، فيما فاز عن القارة الآسيوية العراقى حسين سعيد والإماراتى غانم أحمد والكويتى مبارك المصعب واللبنانى محمد الرابعة،فيما شهدت الانتخابات مفاجأة مدوية بسقوط الشيخ عيسى بن راشد ممثل دولة البحرين الذى تولى منصب نائب الاتحاد عن قارة آسيا فى الدورة الماضية. وجرت الانتخابات الداخلية لاختيار النائبين عن قارتى آسيا وأفريقيا، وعلمت «المصرى اليوم» أن زاهر تردد فى خوض انتخابات الاتحاد على منصب النائب بعدما رفض الأمير سلطان التدخل لمساندة أحد المرشحين «زاهر أو روراوة» بعدما فشلت محاولاته للصلح بينهما قبل الانتخابات. كان الأمير سلطان بن فهد، رئيس الاتحاد، قد حافظ على منصبه قبل شهر بالتزكية بعد انسحاب محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوى. من جانبه، أكد حازم الهوارى، عضو اتحاد الكرة، ممثل مصر فى اجتماعات المكتب التنفيذى التى سبقت الاجتماع، أن أحداً لم يعرض على مسؤولى اتحاد الكرة الصلح مع الجانب الجزائرى.
اقرأ المزيد

أزمة فى السودان بعد رفض رئيس الإتحاد منح الحراس الأجانب الجنسية


الخميس: 29 أبريل 2010



كمال شداد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدمسادت حالة من الغضب في الشارع الرياضي السوداني وخاصة بين أنصار نادي المريخ , بعد تصريحات رئيس اتحاد كرة القدم السوداني كمال شداد عبر وسائل الإعلام والتى أكد فيها رفضه منح الجنسية السودانية للمحترفين الأجانب لاسيما حراس المرمى.

كما أنه هدد باللجوء الاتحاد الي المحكمة الدستورية مطالباً بعدم السماح للأندية بتجنيس محترفين أجانب وبصفة خاصةحراس مرمي للعب كوطنيين في القمة.

وحسبما أفادت جريدة " قوون " السودانية أبدي شداد رفضه للتعاقد الأندية مع أجانب وتجنيسهم كوطنيين وخاصة حراس المرمي , وذلك بعدما أبدي نادي المريخ رغبة فى التعاقد مع عصام الحضري.

وبرر شداد ذلك بأن التعاقد مع حراس أجانب من شأنه أن يضعف حراسه المرمي على صعيد منتخب صقور الجديان.

وكان المريخ قد فتح باب المفاوضات الجدية مع الحضري منذ فترة الإنتقالات الشتوية في يناير السابق , ولم تصل إلي الإتفاق نهائي , في حين أنه عاد الفريق السوداني مرة أخري في التفاوض مع الحضري رغبه في ضمه إليهم الموسم القادم , كما عرض المريخ علي الحضري الجنسية السودانية من أجل الدفاع عن شعار القلعة الحمراء السودانية.
اقرأ المزيد

صور وفيديو - فالديز يمسك بـ "رقبة" مورينيو .. ورجال الإنتر فشلوا في الفوز بمعركة رشاشات المياه

الخميس: 29 أبريل 2010
المياه تعوق الإنتر من الإحتفال بالتأهل في الكامب نوحاول فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة الإسباني إفساد إحتفالات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من استاد البارسا "الكامب نو".

وعلى الرغم أن برشلونة فاز بالمباراة التي إحتضنها ملعبه أمس الأربعاء بهدف نظيف، إلا أنه لم يكن كافياً لأن يؤهله إلى نهائي البطولة التي يحمل لقبها نظراً لخسارته ذهاباً في ميلانو بثلاثية مقابل هدف.

وطبقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" التي تصدر عن العاصمة مدريد فأن مورينيو توجه إلى جماهير برشلونة عقب نهاية المباراة من أجل إستفزازهم بعدما إنتزع تأهله للنهائي الأوروبي في عقر دارهم، ما أثار غضب فالديز الذي راح بدوره ليمنع البرتغالي من وأمسك برقبته وحدثت مشادة بينهم، إلا أنها لم تمنع مدرب النيراتزوري في النهاية من الإستمرار في إحتفالاته.

وفي السياق ذاته، أبرزت الصحيفة المدريدية أنه على الرغم أن الإنتر فاز في معركته مع البارسا، إلا أنه فشل في التصدي لمعركة المياه التي حاربت مورينيو ورجاله بقوة في "الكامب نو" وأفسدت إحتفالاتهم بالتأهل.

وأوضحت: "بعد مرور ثواني على إطلاق الحكم البلجيكي صافرته معلناً عن نهاية المباراة، إحتفل رجال مورينيو بالتأهل في الوقت الذي فاجئتهم 52 رشاش مياه في الملعب حاصرتهم من جميع جوانب الملعب".

وأختتمت "ماركا" تقريرها قائلة: "من المؤكد أن رشاشات المياه الهدف منها تروية أرضية الملعب، ولكنها في هذه الأثناء لم يكن غرضها نبيلاً على الإطلاق وليس هدفها أن تروي أرضية الملعب، ولكن لأن تحارب مورينيو ورجاله وتفسد إحتفالاتهم بالتأهل للنهائي والذي يستحقوا أن يتواجدو فيه".
شاهد فالديز ومورينيو



اقرأ المزيد

فيديو - زيدان : حصدت ثمار أعمال الخير وسأظل "الفرعون المصري"

الخميس: 29 أبريل 2010
زيزو
أكد المهاجم الدولي محمد زيدان المحترف في صفوف بروسيا دروتموند الألماني أنه عرف قيمته عند الجميع بعد العملية الجراحية التى خضع لها في الركبة. وأشار زيدان في تصريحات لقناة مودرن سبورت إلى أن جميع نجوم المنتخب المصري عماد متعب ومحمد أبوتريكة وعمر زكي قاموا بالإتصال به والوقف بجانبه في هذه الفترة الصعبة. وقال زيزو :" أن العملية تمت بنجاح, وبالفعل عرفت قيمة العمل الخيرى الذى قمت به في الماضى, فتبرعت بجهاز أكسجين عباراة عن مسكن للألم لعلاج أطفال "السرطان", والأن ساعدنى كثيراً الجهاز وعرفت قيمة التبرعات". وتابع زيدان أنه سيعود أفضل من السابق لإسعاد جميع الجماهير, وسأظل "الفرعون المصري".
تصريحات محمد زيدان


اقرأ المزيد

حسام غالي يهدد بعدم المشاركة أمام الهلال والفيفا تؤيده


الخميس: 29 أبريل 2010
حسام غالي



يبدو أن أزمة جديدة ستطفو على السطح بالنسبة للاعب حسام غالي المحترف المصري فى صفوف فريق النصر السعودي وذلك قبل المباراة الهامة والمرتقبة للعالمي أمام الهلال فى كأس خادم الحرمين الشريفين. ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الرياض" فإن حسام غالي هدد بعدم خوض هذه المباراة فى حال عدم حصوله على باقي مستحقاته المتأخرة لدى الفريق النصراوي. وذكرت الصحيفة أن الساعات الأخيرة شهدت إرسال خطاب من خلال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب طالب الإدارة النصرواية بصرف المستحقات المتأخرة للاعب لدى الفريق والتى تتمثل فى جزء من مقدم العقد بالإضافة إلى راتب ثلاث شهور والتى تصل إلى 520 الف دولار. يذكر أنه يحق للاعب عدم الشماركة فى المباريات فى حال عدم حصوله على مستحقاته لمدة ثلاث شهور وفقاً للوائح الفيفا.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails