السبت، 17 أبريل 2010

القمة تفتح أبواب إسبانيا أمام متعب







فتحت مباراة القمة، بين الأهلى والزمالك التى أقيمت أمس، الجمعة، أبواب الدورى الإسبانى أمام عماد متعب مهاجم الأهلى.

وقال نادر شوقى، وكيل اللاعب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه أرسل صباح اليوم "سى دى" مباراة القمة إلى بعض الأندية الإسبانية لعرض اللاعب عليهم، تمهيدًا لفتح باب المفاوضات.

وأكد وكيل متعب أن الصورة المتميزة التى ظهر عليها اللاعب خلال اللقاء وهدفيه فى مرمى الفريق الأبيض، "ربما يحققان حلمه فى الانضمام لأحد أندية الليجا"، وكانت أندية تركية وإيطالية، قد أبدت اهتمامها بضم مهاجم الأهلى، إلا أن اللاعب فضل عدم التوقيع لها، منتظرًا وصول عرض إسبانى أو إنجليزى.

وينتهى تعاقد متعب مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، ورفض اللاعب محاولات إدارة الأهلى المتكررة لتجديد تعاقده.

اليوم السابع
اقرأ المزيد

بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك







دافع محمد بركات، لاعب وسط النادى الأهلي، عن الطريقة التى احتفل بها بهدفه فى مرمى الزمالك، فى لقاء القمة، أمس الجمعة مؤكدًا أنه لم يقصد الإساءة إلى الجماهير البيضاء.

وقال بركات، الذى خرج على شاشات أكثر من قناة فضائية، ليدافع عن نفسه، إنه اعتاد رفع يده عقب أى هدف يسجله فى مرمى أى خصم.

وتابع بركات:"توجهت إلى جماهير الأهلى بعد الهدف، فكيف أرفع يدى وأتوجه بإشارة خارجة لهم".

وأضاف :"أنا بالعب كورة من سنين طويلة، وعمرى ما عملت أى حركة خارجة فى مشوارى".
وواصل اللاعب الدولى السابق حديثه قائلاً :"أنا "متربى".. ومستحيل أعمل كده".

وأكد بركات أنه يحترم جمهور الزمالك، الذى ظهر بصورة طيبة للغاية فى تشجيع فريقه فى ثوبه الجديد مع حسام حسن مضيفًا: "البعض اختلط عليه الأمر فى تفسير رفع يديه لا سيما أنه يسعى مع زملائه لنبذ التعصب.

وكانت الكاميرات قد التقطت اللاعب وهو يشير بأصابعة بطريقة "تم تفسيرها" على أنها حركة خارجة.


اليوم السابع
اقرأ المزيد

المحمدى: هدفى فى الأهلى هدية من رب العالمين





المحمدى: هدفى فى الأهلى هدية من رب العالمين


السبت، 17 أبريل 2010 - 00:18

حسين ياسر المحمدى لاعب الزمالك

قال حسين ياسر المحمدى، لاعب الزمالك: "إن هدفى فى مرمى الأهلى فريقى السابق هدية من رب العالمين، وتقديراً للمجهود الكبير الذى بذلته طوال المباراة"، مشيراً إلى أن المباراة بشكل عام كانت ممتعة من الفريقين وجماهيرهما، وكان فريقه هو الأحق بالفوز، لكن النصيب منح الأهلى التعادل، متمنياً لفريقه فى المباريات المقبلة.

وأوضح المحمدى أنه أصبح قريباً من العودة للمنتخب القطرى بعد غياب طويل قارب من العام، بعدما حضر المدير الفنى لقطر برونو ميتسو مباراة القمة من المدرجات، وأثنى على أدائه بشكل خاص وجو المباراة بشكل عام.

وعن الإصابة التى تعرض لها خلال المباراة، قال المحمدى إنه أصيب بكدمة فى السمانة، بعد ثلث ساعة من المباراة، ولكن تحامل على نفسه بعض الوقت، إن لم يستطع مرور الوقت التحامل أكثر من ذلك، مفضلاً الخروج من المباراة.

مصدر الخبر
اليوم السابع
اقرأ المزيد

نادر السيد ينضم لاحمد حسن في تمثيل ملف بلجيكا لمونديال 2018





نادر السيد ينضم لاحمد حسن في تمثيل ملف بلجيكا لمونديال 2018











اختارت اللجنة الفنية لملف بلجيكا وهولندا الخاص باستضافة كأس العالم 2018 حارس منتخب مصر المعتزل نادر السيد ليمثلها في الشرق الأوسط.

وينضم نجم الزمالك والأهلي الأسبق إلى أحمد حسن في تمثيل ملف بلجيكا وهولندا للمونديال.

وجاء اختيار نادر السيد كونه يحمل الجنسية البلجيكية بعدما تألق بألوان نادي كلوب بروج في الفترة بين 1998 و2000.

وتتنافس بلجيكا وهولندا مع كل من أستراليا، واليابان، إنجلترا، وروسيا، والولايات المتحدة الأمريكية إضافة إلى ملف مشترك أيضا بين البرتغال وإسبانيا.

ويحمل السيد تاريخا ناصعا كحارس مرمى مصري، إذ قاد منتخب بلاده للفوز بكأس الأمم 1998، كما توج بالعديد من الألقاب مع الزمالك والأهلي.

فى الجول
اقرأ المزيد

البدرى يقرر السفر إلى ليبيا يوم الثلاثاء لمواجهة الاتحاد الليبى





البدرى يقرر السفر إلى ليبيا يوم الثلاثاء لمواجهة الاتحاد الليبى


السبت، 17 ابريل 2010 - الساعة 12:50 م





قرر حسام البدرى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى تغير موعد السفر إلى ليبيا وتقديمه ليوم الثلاثاء المقبل بدلا من الاربعاء وذلك بعد تأجيل مباراة الأهلى مع المنصوره التى كان مقررا لها الثلاثاء والمؤجلة من الاسبوع الـ22 من الدورى.
وقد تحدد موعد السفر الجديد فى تمام الثانية ظهر يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة نادى الاتحاد الليبى يوم الجمعه فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أفريقيا.
وجاء قرار البدرى فى محاولة منه لتهيئة اللاعبين على الأجواء فى ليبيا، ولذا فقد قرر السفر فى موعد سابق عن الذى كان محددا قبل ذلك، وحتى يحصل اللاعبين على قدر من الراحه بعد الوصول.



مصدر الخبر
جول اف ام
اقرأ المزيد

شيكا وفتح الله يحصل على لقبي الأفضل في المباراة وحسام حسن يسجد لله علي قميص الزمالك










علم ZamalekFans.com ان شيكابالا صانع ألعاب الزمالك قد فاز بلقب أفضل لاعب في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، التي أقيمت مساء اليوم الجمعه، وانتهت بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وحصل محمود فتح الله مدافع الزمالك المتميز أيضاً على جائزة الروح الرياضية بعد تألقه أيضاً خلال المباراة.

كما
طاف العميد حسام حسن ملعب ستاد القاهرة بعد انتهاء مباراة الزمالك والأهلي بالتعادل الايجابي 3/3

وحيا العميد جماهير الزمالك بقميصه الأبيض، وبادلته التحية القوية، وذهب لجماهير الأهلي فارشاً قميصه الأبيض على الأرض وساجداً للمولى عز وجل على قميص الزمالك.

وقال العميد في تصريحاته ان الزمالك قادم قادم، .. وفوزنا قادم.
اقرأ المزيد

يورو سبورت: "صرامة" حسام أعادت هيبة الزمالك






قالت إنه يقود ثورة المدربين الشباب

يورو سبورت: "صرامة" حسام أعادت هيبة الزمالك

السبت، 17 أبريل 2010 - 11:37
كتب محمد فتحى


أشادت شبكة يورو سبورت الإنجليزية، بقدرات حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك، فى تقرير حمل عنوان "حسام حسن "مدرب مصرى.. أم الأجنبى".

وقال التقرير إن نجاح حسام حسن منذ توليه مسئولية الجهاز الفنى للزمالك، رفع من أسهم المدربين المصريين الشباب، وقدم رسالة إلى كافة المسئولين كى يسيروا على نفس المنهج.. لفتح باب البحث عن المدرب المصرى".

وتطرقت يورو سبورت إلى بعض "سمات" مدرسة حسن التدريبية مؤكدة أن "الصرامة" التى فرضها العميد داخل الفريق كانت سببًا فى تحسن نتائجه وعودته لمستواه المعروف، وأشادت بـعدم نظر العميد لأسماء اللاعبين "مؤكدة أن قراره بعدم الاعتماد على الثنائى.. هانى سعيد وأحمد مجدى كان بمثابة" عامل السحر فى صعود الفريق من عمق الهاوية إلى القمة".

يُذكر أن حسام حسن بدأ مسيرته التدريبية قبل عامين، كمدير فنى لنادى المصرى، وانتقل بعده لتدريب المصرية للاتصالات، قبل أن يتولى تدريب الزمالك فى الأسابيع الأولى من الموسم الحالى خلفًا للفرنسى هنرى ميشيل.
اقرأ المزيد

متعب يقتنص صدارة هدافي القمة من حسام حسن وتريكة





بتاريخ- 16/04/2010 10:24:00 م





كتب - محمد جبريل:



سطر عماد متعب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكرة المصرية بعدما انتزع لقب هداف مباريات القمة بين الأهلي والزمالك من اللاعبين حسام حسن ومحمد ابو تريكة.
فقد أحرز المهاجم الدولي هدفين في مباراة القمة التي أقيمت يوم السادس عشر من ابريل ليرفع مجموع أهدافه إلى 10 "في جميع البطولات".
وانتزع متعب اللقب من الثنائي حسام حسن (لاعب الأهلي والزمال سابقا) ومحمد أبو تريكة زميله الحالي في الأهلي واللذان أحرزا 9 أهداف في جميع البطولات.
وأحرز متعب 10 أهداف في شباك الزمالك منها 6 أهداف في الدوري المصري، وثلاثة أهداف في كأس مصر، وهدف وحيد في دوري أبطال أفريقيا.



yallakora.com
اقرأ المزيد

مــخــتــبــر الـمـانـيـا يــقــر بـرائـة حـسـام غـالــي ..






السبت ، 17 أبريل 2010 - 13:2 |






أعلن نادر شوقي وكيل حسام غالي لاعب وسط النصر السعودي أن نتيجة تحليل المنشطات الخاص بغالي والذي تم اجرائه في أحد المعامل في ألمانيا أثبت سلبية العينة وبراءة اللاعب من تناول المنشطات.
وقال شوقي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com أن نتيجة التحليل ظهرت وأثبتت سلبية العينة وأن غالي بريء تماما من تهمة تناول المنشطات.
وكشف شوقي على أن قناة السعودية الرياضية أذاعت خبر براءة غالي من تناول المنشطات.
وكانت لجنة الكشف عن المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلنت عن تناول غالي للمنشطات وأنها بصدد ايقافه لفترة تتراوح من ستة أشهر إلى عامين.
وشدد وكيل اللاعب أن نتيجة معمل التحاليل بماليزيا كان يشوبها الخطأ.
وأوضح شوقي أن غالي أصبح بامكانه المشاركة مع فريقه في باقي مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال


الـمـصـدر:: كــوره مـصـريـه
اقرأ المزيد

احمد حسن يوضح اسباب غضبه عقب التغيير






أوضح احمد حسن لاعب وسط الأهلي اسباب غضبه عقب قيام المدير الفني للفريق حسام البدري بتغييره خلال مباراة الزمالك الجمعة في القمة رقم 105.
وقال حسن في تصريحات لتلفزيون "الحياة" أنه كان حزين بسبب المستوى الذي ظهر عليه خلال مباراة القمة وليس بسبب التغيير في حد ذاته.
وتابع: "كنت اعلم ان المدرب سيقوم بتغييري قبل خمس دقائق من حدوثه، لكن لم اكن راضي عن المستوى الذي قمت به".
وخرج حسن في منتصف الشوط الثاني ليحل محله شهاب الدين احمد.
واعرب القائد الدولي عن سعادته بالروح التي ظهر عليها لاعبي فريقه ونجاحهم في العودة من التأخر أمام الزمالك في ثلاث مناسبات.
وأكمل: "النتيجة مرضية يتبقى لنا نقطة ونحقق لقب الدوري للعام السادس على التوالي".
ويكفي الاهلي الحصول على نقطة واحدة من المباريات الاربعة المقبلة للتتويج بلقب الدوري.
اقرأ المزيد

حسام حسن يتوعد الأهلي "المحظوظ" في كأس مصر






توعد حسام حسن المدير الفني للزمالك فريق الأهلي بالفوز عليه في بطولة كأس مصر وذلك بعد التعادل بنتيجة 3-3 الذي حسم لقاء الفريقين في القمة 105 ضمن مباريات الأسبوع 27 من مسابقة الدوري الممتاز.
وأظهرت كاميرات قناة الحياة الفضائية حسام حسن وهو يردد بعد المباراة اثناء دخوله غرف خلع الملابس "الزمالك قادم .. الزمالك قادم".
وأضاف "سنفوز على الأهلي في كاس مصر.. سنفوز عليهم حتى ولو كانوا محظوظين".
وخرج المدير الفني للزمالك من ملعب المباراة غاضبا بعد ان تبادل الاستفزازات مع جماهير الاهلي، قبل ان يتدخل حسام البدري لتهدئة الموقف.
من ناحية أخرى، علم مراسل Yallakora.com ان حسام حسن قام بمنع جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للزمالك من الحديث مع أي وسيلة إعلامية بعد اللقاء الذي تعادل فيه الأهلي في الوقت المحتسب بدل من الضائع بفضل هدف محمد بركات.
اقرأ المزيد

البدري: الأهلي قدم أداء أفضل من الزمالك





قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إن فريقه قدم أداء أفضل من الزمالك في مباراة القمة التي انتهت بالتعادل بنتجية 3-3.
وقال البدري في تصريحات لقناة الحياة عقب المباراة "قدمنا أداء أفضل من الزمالك خلال المباراة وكنا نطمح لتحقيق الفوز".
وتعادل الأهلي "بصعوبة" مع الزمالك بعدما تقدم الأخير 3 مرات فيما نجح محمد بركات بمهارة فردية من اقتناص هدف التعادل لنادي القرن في الدقيقة الأخيرة.
وأضاف "أهداف الزمالك سكنت شباك الأهلي بسبب أخطاء فردية، لكننا أحرزنا اهدافا من جمل تكتيكية".
وأكمل "قدم التحية للاعبي الأهلي بعد الأداء الرجولي في هذه المباراة، اقتربنا من الفوز بالدوري ونحاتج نقطة وحيدة من 4 مباريات".
وأكد البدري ما قاله مدربه المساعد علاء ميهوب أن تصرف أحمد حسن يعد أمرا طبيعيا حيث أن كل اللاعبين ترغب في خوض المباراة كاملة.


يلا كورا
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails