الأربعاء، 9 يونيو 2010

بوبا يهزم جميع مهاجمي الدوري المصري في التصنيف الشهري لهدافي العالم

الأربعاء: 9 يونيو 2010
بوبا لاعب اتحاد الشرطة
إحتل النيجيري بوبا منسواه لاعب اتحاد الشرطة المصري ترتيباً متقدماً بين جميع أقرانه في الدوري المصري، وذلك في التصنيف الشهري لهدافي العالم، والذي يصدره الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

واحتل مهاجم اتحاد الشرطة المركز الـ 43 بين ترتيب هدافي العالم برصيد 14 هدفاً، ليتفوق بذلك على جميع مهاجمي مصر، وأيضاً نجم نجوم الترجي التونسي ومواطنه مايكل إنرامو.

وتصدر بوبا قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 13 هدفاً بالتساوي مع الغاني إريك بيكوي لاعب بتروجيت، حيث قدم موسماً استثنائياً مع الفريق العسكري وحصل على إشادة الفريق.

وتصدر القائمة لويس البيرتو سواريزو لاعب أياكس امستردام الهولندي برصيد 35 هدفاً، مقابل 34 للأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم الإيفواري سيدو دومبيا بـ 30 هدفاً وهو لاعب فريق يانج بويز السويسري.
اقرأ المزيد

مدرب بتروجيت السابق ينضم لجهاز الكرة بإنبي

لأربعاء: 9 يونيو 2010
محمود صالح المدرب العام الجديد لإنبى
إعتمد مجلس إدارة نادي إنبي تشكيل الجهازيي الفني والإداري للفريق بقيادة البلغاري ستيو ميلادينوف، وعلاء عبد الصادق مدير الكرة على الترتيب.

وحسب فإن مجلس الإدارة قام بتعيين محمود صالح المدرب العام السابق لبتروجيت، والذي رحل مع تغيير الجهاز الفني للأخير، مدرباً عاماً لإنبي.

وكان ضياء السيد المدرب العام السابق لإنبي قد رحل عن بتروجيت ليتولى تدريب ممثل آخر للبترول وهو جاسكو الذي يلعب في دوري الممتاز "ب".

وجاء تشكيل الجهاز الفني على النحو التالي البلغاري ميلادينوف مديراً فنياً للفريق، ومحمود صالح مدرباً عاماً، ومجدي عبد العاطي مدرباً، وإيهاب جلال مدرب حراس المرمى، وأيلا داكوف مترجماً، وعلاء عبد الصادق مديراً للكرة، وعبد الناصر محمد المدير الإداري وعادل زكي إدارى.

وجاء الجهاز الطبي بقيادة أيمن إبراهيم طه، وعلاء الدين المقدم علاج طبيعي، ومحمد النجار أخصائي التأهيل، والبلغاري أنتولي مدرب أحمال.
اقرأ المزيد

إسماعيل يوسف داخل نادي الزمالك الآن لحسم مصير صفقة عبد المنصف

الأربعاء: 9 يونيو 2010 الساعة 3:42 مساءً
شريف أشرف قد ينتقل للجونة
يعقد مسئولو نادي الزمالك في هذه الأثناء، إجتماعاً هاماً مع نظرائهم في الجونة لحسم صفقة إنضمام محمد عبد المنصف حارس مرمى الأبيض وشريف أشرف وأحمد الميرغي لاعبي الفريق إلى صفوف فريق البحر الأحمر في الموسم المقبل.

ومن جانبه، أكد أحمد الصحيفي المشرف العالم على الكرة بفريق الجونة في تصريحات أن إجراءات إنتقال ثلاثي الأبيض إلى الجونة سيتم حسمها خلال الإجتماع المنعقد حالياً.

وكان عبد المنصف قد وقع على عقود إنتقاله للجونة لمدة موسمين قادمين في إنتظار موقف النادي الأبيض، فيما وقع الميرغني للمصري البورسعيدي على عقد إعارة يمتد لمدة عام، بينما لم تتحد بعد وجهة شريف أشرف مهاجم الفريق.
اقرأ المزيد

شبيطة يتلقى خمسة عروض .. واللاعب يؤكد أن القرار بيد مجلس الإدارة

الأربعاء: 9 يونيو 2010 الساعة 5:7 مساءً
شبيطة يرحب بالعروض الخمسة
تلقى مصطفى شبيطة لاعب وسط الأهلي خمسة عروض من أندية مصرية ترغب في الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وأعلنت أندية مصر المقاصة الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، والمصري البورسعيدي، والمقاولون العرب، والجونة، وإنبي إهتمامها بالتعاقد مع اللاعب من الأهلي سواء عن طريق البيع أو الإعارة.

ومن جانبه، أعرب اللاعب في تصريحات عن سعادته بالعروض التي تلقاها إليه من أجل الحصول على خدماته، مشيراً إلى أن القرار الأول والأخير في يد إدارة النادي الأهلي الذي تربى بين جدرانه وقدمه للجماهير.

وأوضح شبيطة "ليس لدي مانع في الإنتقال خارج النادي الأهلي بطريقة الإعارة أو البيع النهائي، إلا أن القرار في يد مجلس الإدارة وسأحترمه مهما كان."

وكان قد كشف أمس التقرير السري الذي قدمه البدري للجنة الكرة، والذي أكد خلاله عدم ممانعته في بيع اللاعب أو إعارته لأحد أندية الدوري نظراً لعدم حاجة الفريق إلى جهوده في الموسم المقبل.
اقرأ المزيد

حسن يتحدث للجزائريين لأول مرة بعد الأزمة .. ويؤكد استمرار رفضه لمساندة "الخضر" في المونديال

الأربعاء: 9 يونيو 2010
حسن رفض الحديث عن أزمة مصر والجزائر
أجرى إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بالزمالك حواراً "قصيراً" مع إحدى الصحف الجزائرية، وذلك للمرة الأولى بعد الأزمة الكبيرة التي نشبت بين البلدين مؤخراً على خلفية تنافس منتخبيهما على بطاقة التأهل لجنوب إفريقيا، والتي أدلى خلالها حسن ببعض التصريحات التي أغضبت الجزائريين متأثراً بأزمته معهم في بجاية قبل أقل من عامين.

وكانت العلاقات قد توترت بين حسن والجماهير الجزائرية، بعدما تم إتهامه بمحاولة الإعتداء على حكم مباراة المصري البورسعيد فريقه آنذاك وشبيبة بجاية الجزائري في بطولة شمال إفريقيا، وهي الواقعة التي عوقب بعدها بالإيقاف عن عمله لخمس سنوات بتدخل واضح من محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري.

وقالت "النهار" الجزائرية أنها تمكنت من إجراء أول حوار لصحيفة جزائرية مع حسن منذ الأزمة، وذلك أثناء تواجد بعثتها في مطار القاهرة "ترانزيت" قبل السفر إلى جنوب إفريقيا لتغطية مشاركة "الخضر" في المونديال، وأيضاً تواجد التوأم للسفر في المطار تمهيداً للسفر.

وفي الحوار القصير أكد حسن أنه متمسك بقراره السابق، والذي أعلنه مرات عديدة وأشار خلاله إلى أنه لن يشجع الجزائر في المونديال، ولكنه في المقابل تمنى حظاً موفقاً للفريق، واستلهام أدائه في موقعة "أم درمان" السودانية، والتي بموجبها تمكن "الخضر" من الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

وفي رد له على سؤال للصحيفة حول حظوظ المنتخب الجزائري في المرور إلى الدور الثاني، قال إبراهيم حسن : ''أن مهمة الخضر صعبة ومجموعتهم قوية في ظل تواجد المنتخب الإنجليزي والأمريكي أيضاً".

الجدير بالذكر أنه أثناء نقل الصحيفة للحوار، تخلل ذلك بعد التعليقات لها حول التصريحات التي أدلى بها حسن، حيث أكدت أنه رفض في باديء الأمر التحدث إلى مندوبيها بعد معرفته بأنهم من الجزائر، وذلك قبل أن يقبل تحت شرط عدم التحدث في الأزمة مجدداً.

كما علقت الصحيفة على تأكيداته بصعوبة المجموعة الثالثة، مشيرة إلى أنه رغم عدم تصريح حسن بذلك صراحة، إلا أنه بدا لمندوبيها وكأنه يتمنى عدم تحقيق أي نتيجة إيجابية من قبل الخضر على غرار بعض الغيورين من تأهل الفريق إلى المونديال على حساب المنتخب المصري.
اقرأ المزيد

حسني وصديق والمدرب الأجنبي .. أبو الحسن يتحدث عن مستجدات الإسماعيلي

أكد نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي أن لاعب فريق الكرة الأول بناديه حسني عبد ربه سيكمل مسيرته مع الدراويش حتى إشعار آخر، مشيراً إلى أن مستمر على الأقل حتى يناير القادم.

وأشار أبو الحسن في تصريحات إلى أن اللاعب الذي قضى الموسمين الماضيي معاراً لأهلي دبي الإماراتي، لن يرحل عن الفريق على الأقل في الوقت الحالي، غير أن النادي قد يسمح له بخوض تجربة الإحتراف الخارجي مجدداً إذا تلقى العرض الذي يليق باسمه ومكانة النادي الأسماعيلي.

وكانت جلسة مغلقة قد جمعت اللاعب أمس الثلاثاء مع أبو الحسن وحماد موسى حماد نائب رئيس النادي، وذلك من أجل حسم موقفه من البقاء أو الرحيل، حيث تم الإتفاق على استمرار اللاعب بين صفوف الدراويش إلى حين تلقيه عرضاً مناسباً، حيث سيخرج على سبيل الإعارة بعد تمديد عقده مع النادي، متبعاً نفس طريقة إحترافه في أهلي دبي الإماراتي.

وانتقل أبو الحسن في تصريحات لـ korabia.com للحديث عن نقطة أخرى، وهي المتعلقة بالعروض التي تلقاها ظهير الفريق الأيمن أحمد صديق، حيث أكد أن لاعبه ليس للبيع، مشيراً إلى أنه تعاقد مع الفريق العام الماضي في صفقة تبادلية مع الأهلي وأثبت نجاحاً مبهراً يمنع مجلس الإدارة من التفريط فيه أو حتى التفكير في ذلك.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة المصري البورسعيدي في التعاقد مع اللاعب، استمراراً لمحاولات رئيس النادي كامل أبو علي المستميتة في الحصول لفريقه على أفضل العناصر خلال الموسم القادم.

أما عن مدرب الفريق القادم، فقد أكد أبو الحسن أن الإدارة تواصل حالياً بحثها عن مدير فني أجنبي يتولى مقاليد الأمور خلفاً للمدرب المستقيل عماد سليمان.

ويدرس الإسماعيلي عدداً من السير الذاتية لمدربين أجانب منهم ثلاثة عملوا بداخله من قبل وهم البرازيلي ريكاردو والهولندي مارك فوتا والفرنسي باتريس نوفو.
اقرأ المزيد

كابرال يوصي بتجديد عقد "ميدو" .. وجودة قد يلحق بابراهيم سعيد في "زعيم الثغر"

الأربعاء: 9 يونيو 2010
محمد جودة
أوصى البرازيلي كارلوس كابرال المدير الفني للاتحاد السكندري، بتمديد عقد مهاجم فريقه عبد الحميد حسن "ميدو"، وذلك لحاجة الفريق إلى جهوده خلال المرحلة القادمة.

وعلم أن كابرال طلب تمديد عقد مهاجم إنبي والأهلي السابق لمدة عام لمواصة الدفاع عن ألوان الفريق في الموسم القادم.

وفي سياق متصل، يواصل الفريق حالياً تدعيم صفوفه في محاولة لاستمرار النتائج الجيدة التي تحققت هذا الموسم، حيث يتفاوض حالياً مع محمد جودة لاعب وسط الأهلي والمصري سابقاً، وذلك بعدما بات إبراهيم سعيد نجم دفاع منتخب مصر والأهلي والزمالك قاب قوسين أو أدنى من اللعب بين صفوف "زعيم الثغر" في الموسم القادم.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails