الخميس، 22 أبريل 2010

حسني يساهم بهدفين في اكتساح أهلي دبي لعجمان في الدوري ..فيديو


بتاريخ- 22/04/2010 07:35:00 م


أحرز حسني عبدربه هدفين ليساهم في اكتساح فريقه أهلي دبي الإماراتي لضيفه عجمان بثمانية أهداف نظيف في المباراة التي جرت بينهما في الأسبوع الـ19 لدوري المحترفين الإماراتي.
وانهي الأهلي شوط المباراة الأول وهو متقدم بهدفين نظيفين أحرزهما كل من احمد خليل من ضربة جزاء في الدقيقة 19 وحسني عبدربه في الدقيقة 34 من لعبة "هات وخد" جميلة انتهت بانفراد عبدربه بالمرمي ليضع الكرة بكل سهولة في شباك عجمان.
وفي الشوط الثاني تمكن الأهلي من إمطار شباك ضيفه بستة أهداف متتالية أحرز عبدربه منها الهدف الأخير في الدقيقة 80 بعدما انفرد بمرمي عجمان مرة اخري ليراوغ الحارس ويضع الكرة في الشباك الخالية.
فيما احرز الخمسة اهداف الاخري كل من المهاجم البرازيلي جادير باري هدفين في الدقيقتين 52 و54، والبرازيلي الاخر سيزار كليديرسون هدفين في الدقيقتين في 59 و72، ويوسف جابر في الدقيقة 67 من ضربة جزاء اخري.
بهذا الفوز، تمكن الأهلي من الارتقاء الي المركز السادس في الترتيب بعدما رفع رصيده إلي 25 نقطة، فيما بقي عجمان في المركز الاخير بعدما تأكد هبوطه الي دوري الدرجة الثانية.
وفي نفس الاسبوع، خسر الوصل امام ضيفه العين بنتيجة 1-3، فيما اكتسح بني ياس ضيفه الظفرة بنتيجة 4-1.
شاهد هدفي حسني عبدربه في مرمي عجمان
اقرأ المزيد

الأهلي يواجه اتحاد ليبيا وعينه علي النتيجة الايجابية في دوري الأبطال


بتاريخ- 22/04/2010 م





يدخل الأهلي ثاني الاختبارات الإفريقية هذا الموسم حينما يواجه فريق الاتحاد الليبي مساء الجمعة علي ملعب 11 يونيو بالعاصمة طرابلس في ذهاب دور الستة عشر لدوري إبطال أفريقيا.
ويخوض الأهلي المباراة وسط حالة معنوية عالية بعد أن اقترب بنسبة كبيرة من حسم لقب البطولة المحلية وهو علي بعد نقطة واحدة ليتوج رسميا بطلا للمرة السادسة علي التوالي.
ونفس الحال ينطبق علي الاتحاد الليبي الذي أصبح قاب قوسين أو ادني من تحقيق لقب الدوري، والمفارقة أنها المرة السادسة أيضا علي التوالي للفريق الليبي لتكون الظروف متشابهة تماما بين الفريقين.
ويأمل الأهلي في العودة من ليبيا بنتيجة ايجابية تسهل مهمته في مباراة الإياب بالقاهرة، خاصة أن الفريق قد يتملكه الحذر من بطل ليبيا الذي يملك شعبية جارفة ويلعب أرضه ووسط جماهيره وهو نفس الحال بالنسبة للأهلي، لذا تعد المباراة دربي شمال أفريقي قوي.
ويعاني الأهلي من بعض الغيابات أهمها المهاجم عماد متعب واحمد علي واحمد فتحي للإصابة، لذا سيواجه حسام البدري المدير الفني للأهلي مشكلة في سد فراغ هؤلاء اللاعبين في مباراة الجمعة والتي يأمل الأهلي في تخطيها لمواصلة مشواره في البطولة التي يحمل لقبها 6 مرات.
وفي المقابل، فان الفريق الليبي يملك بين صفوفه ستة لاعبين أجانب دفعة واحدة، وسيكون له الأفضلية إذا ما لعب الفريق المصري بطريقة دفاعية بحتة قد تؤدي إلي الخسارة وتصعب الأمور علي البدري في العودة.
والتقي الأهلي والاتحاد الليبي مرتين من قبل في نفس البطولة، كانت الأولي عام 1990 وفاز الأهلي 5-0 ذهابا، و3-0 إيابا، فيما كانت الثانية عام 2007 وتعادل الفريقان 0-0 في طرابلس، وفاز الأهلي في العودة بهدف دون رد.
ومن المتوقع أن يعتمد البدري علي التشكيلة التي خاض بها لقاء القمة أمام الزمالك مع إجراء بعض التعديلات علي بعض المراكز التي تركها الثلاثي المصاب وتعديل بعض تحركات لاعبي الوسط والظهيرين من اجل سد المنافذ التي تؤدي للمرمي الأحمر.
وعاد للفريق الحارس شريف إكرامي بعد فترة غياب للإصابة، بينما يتنافس أسامة حسني والليبيري فرانسيس ومحمد فضل علي شغل مكان متعب الذي تركه لإصابته وخسارة الأهلي احد أهم أوراقه الرابحة.
وصرح المدير الفني للاتحاد الليبي الصربي ليسيتش عن المباراة قائلا أن مباراة الأهلي في متناول فريقه، فيما أكد البدري ثقته في لاعبي الأهلي علي تخطي العقبة الليبية.
جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام يوم الأحد 9 من مايو القادم علي استاد القاهرة.
اقرأ المزيد

منتخب شباب السعودية ينتظم في معسكره الإعدادي استعدادا لكأس آسيا


بتاريخ- 22/04/2010م
الرياض - (وكالة الانباء السعودية):


ينتظم لاعبو منتخب المملكة السعودية للشباب يوم الجمعة في معسكر إعدادي بالمعسكر الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض خلال الفترة من 9 إلى 13 / 5 / 1431هـ وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس أمم أسيا للشباب تحت سن 19 عاماً التي ستقام في زيبو مدينة الصينية خلال الفترة من 3 إلى 17 أكتوبر المقبل 2010.
ويشرف علي المعسكر الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الوطني خالد القروني.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات اعتمد أسماء لاعبي منتخب المملكة للشباب لكرة القدم ( 34 ) لاعباً وهم:
عبد الله المحمد وياسر الفهمي ومعتز هوساوي ومحمد برناوي واحمد العوفي ومحمد فتيلي ومحمد مجرشي ( الأهلي ) عبدالله الشمري وفهد اليامي وعبد الإله النصار وفهد الرشيدي واحمد الجيزاني وعبد العزيز العازمي ومصعب العتيبي ( النصر ) عبدالله عطيف وصالح القميزي وعمار بلال ( الشباب ) عبدالله السديري وحسام الحارثي وخالد الكعبي وفهد الجهني وبندر البيشي ( الهلال ) ياسر الشهراني وماجد عسيري ومحمد الفهمي ( القادسية ) هتان باهبري وفواز القرني ويحيى دغريري ومعن خضري وأحمد عسيري (الاتحاد) عبدالله الحافظ (الاتفاق) ماهر إسماعيل (الوحدة ) سعود آل حمسل (نجران) سطام أبو قرين (الرياض).
اقرأ المزيد

وصول البطاقة الدولية للألباني سوكاي مهاجم الاسماعيلي


بتاريخ- 22/04/2010



أكد نادي الاسماعيلي انه تسلم البطاقة الدولية للمهاجم الالباني سوكاي الذي انضم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وقال علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الساحلي في اتصال هاتفي بـYallakora.com ، إن البطاقة الدولية للاعب قد وصلت، وان المهاجم يعد إضافة قوية لخط هجوم الدراويش.
وكان سوكاي انضم للاسماعيلي لمدة ستة أشهر كفترة اختبار بدون مقابل، على ان يتم تحرير العقد الجديد مع بداية الموسم المقبل.
من ناحية أخرى، أكد وحيد ان السفير السوداني لدى مصر، حرص على توديع لاعبي الاسماعيلي قبيل السفر لمواجهة الهلال السوداني من أجل تهدئة الاجواء.
جدير بالذكر ان سوكاي لن يتمكن من المشاركة في بطولة إفريقيا لأنه لم ينضم لقائمة الاسماعيلي
الافريقية.
اقرأ المزيد

الجابر يرد علي رئيس النصر ويؤكد عدم تشكيكه في شرف أي حكم


بتاريخ- 22/04/2010


قام سامي الجابر مدير الكرة بفريق الهلال بالرد علي اتهامات الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر والذي اتهمه خلالها بالتشكيك في شرف الحكم خليل جلال الغامدي الذي أدار مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الملك يوم الثلاثاء.
ونقل الموقع الرسمي لنادي الهلال رد الجابر الذي قال فيه ان ما صرح به لا يعدو كونه ردة فعل للأخطاء التحكيمية الرهيبة التي وقعت على فريقه أثناء مباراة النصر التي انتهت 5-3 للزعيم.
وكان الجابر قد هاجم حكم المباراة الغامدي عقب انتهاء اللقاء متهما إياه بأنه يعمل بمبدأ التعويض ولم يطبق القانون علي حد قوله.
وأشار الجابر في تصريحاته إلي إن ما قاله عقب اللقاء ما هو الا اعتراض وردة فعل للأخطاء التحكيمية الرهيبة التي وقعت على فريق الهلال.
وإذا ما وقعت لجنة الانضباط عقوبات عليه قال الجابر " أحترم أي قرار يتخذ، سأمتثل له كما احترمت قرار حكم المباراة بابعادي من الملعب كعقوبة اتخذها في حقي".
وشدد مدير الكرة الهلالي أنه لم ولن يدخل في ذمم الحكام ويطعن فيها ويتهمهم بتقبل الرشاوي كما حدث من رئيس النصر حول نفس الحكم حينما اتهمه في ذمته وطعن في أمانته و أخذه للرشاوي.
وفي هذا الصدد تساءل الجابر "هل تم اتخاذ أي إجراء حيال هذا التصريح كما طالب رئيس النصر باتخاذ عقوبات ضدي؟"
وشن الأمير فيصل بن تركي هجوما علي الجابر يوم الأربعاء في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الجولة" طالب خلالها لجنة الانضباط بمعاقبة الجابر بعد تصريحاته ضد الغامدي حكم لقاء النصر والهلال
اقرأ المزيد

شوبير يتعاقد رسميا مع (او تى فى ) ويبدأ فى الظهور على القناة أوائل مايو



بتاريخ- 22/04/2010 م
القاهرة ):



تعاقد الكابتن أحمد شوبير رسميا مع قناة "او تى فى " الفضائية مساء الخميس، وقالت قناة "او تى فى " فى بيان تلقى ياللاكورة نسخة منه انها نجحت فى إبرام اتفاق ثلاثي بينها و بين وكالة M.B.A. للإعلان والاعلامى احمد شوبير .

وقد تم توقيع العقد فى مكتب ياسمين عبد الله رئيس القناة فى الزمالك .

ويتم بمقتضى العقد إنتاج مجموعة من البرامج بالتعاون مع شوبير .

وسوف يعلن شوبير عن تفاصيل برامجه على القناة فى مؤتمر صحفى يعقد يوم 2 مايو .

وسوف تكشف ياسمين عبد الله فى المؤتمر عن خطة التعاون مع الشركاء الجدد كما تكشف أيضا عن الشكل الجديد للقناة فى المرحلة القادمة.
اقرأ المزيد

إبراهيم يلجأ للقضاء من اجل حضور المباريات .. وحسام يجري عملية الغضروف


بتاريخ- 22/04/2010




قال الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام لنادي الزمالك انه سيلجأ للقضاء لرفع دعوى ضد قرار اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بمنعه من دخول المباريات، فيما قام شقيقه حسام المدير الفني للفريق بعملية ناجحة الخميس وذلك لاستئصال غضروف بالركبة.
وأكد إبراهيم في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك انه قام بالتنسيق مع المحامى الخاص به لرفع الدعوى على عدد من الجهات من بينها اتحاد الكرة.
وابدي إبراهيم تعجبه من صدور قرار مثل هذا حيث وصفه بأنه قرار ظالم وغير منطقي حيث يمنع مواطن مصري من الدخول لهيئات عام في الدولة.
وكان اتحاد الكرة المصري قد أصدر قرارا بمنع إبراهيم من الدخول إلي الملاعب بعد الأحداث التي شاهدتها مباراة الزمالك واتحاد الشرطة وكان المنسق العام طرفا فيها حيث قام بالاعتداء علي محمد إبراهيم إداري الشرطة.
من جهة اخري، اجري الكابتن حسام حسن عملية جراحية ناجحة في الركبة حيث تم استئصال الغضروف تحت اشراف الدكتور احمد عبدالعزيز.
وحرص عدد من أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك على زيارة حسام عقب العملية ومنهم المحاسب عمرو الجناينى والمستشار أحمد جلال إبراهيم والمحاسب هانى العتال بالإضافة للواء علاء مقلد مدير النادي والكابتن طارق سليمان المدرب العام.
اقرأ المزيد

صور كوميدي .. مباراتي ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا













بتاريخ- 22/04/2010
اقرأ المزيد

غالي: إجراءات التجنيد أجلت سفري للسعودية إلي الأسبوع القادم


بتاريخ- 22/04/2010 06:14:00 م


تأجل سفر الدولي المصري حسام غالي المحترف بصفوف فريق النصر إلي المملكة العربية السعودية إلي الأسبوع القادم بعد أن منعته بعض إجراءات التجنيد من إنهاء أوراقه الخاصة بالسفر إلي المملكة.
وقال غالي في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com انه ينتظر أن ينهي كافة إجراءات السفر خلال يومين من الآن من اجل سرعة العودة لتدريبات النصر الذي يستعد للقاء الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأشار غالي في تصريحاته إلي انه قام بإبلاغ مسئولي النصر بهذا الأمر موضحا لهم بأنه خارج عن إرادته ومن اجل أن يكونوا علي علم بمستجدات الأمور حتى لا يتهمه البعض بالهروب مثلما حدث من قبل.
ويستعد النصر للقاء العودة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بالرياض يوم 2 مايو المقبل، وسيشارك غالي مع فريقه في هذا اللقاء بعد رفع الإيقاف عنه عقب مصادقة لجنة المنشطات السعودية علي هذا القرار.
وخسر النصر لقاء الذهاب علي أرضه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وسط غياب تسعة لاعبين من العناصر الأساسية للعالمي ومنهم غالي الذي كان يتدرب وقت إيقافه مع ناديه الأصلي الأهلي المصري.
اقرأ المزيد

الهلال يوقف عزيز لنهاية الموسم وعرضه للبيع الموسم المقبل


بتاريخ- 22/04/2010 05:09:00 م



قالت أنباء صحفية أن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أصدر قرارا الخميس يقضي بإيقاف اللاعب خالد عزيز إلى نهاية الموسم مع عرضه على لائحة الانتقال الموسم المقبل بالإضافة لخصم 50% من مرتبه الشهري.
وقال موقع "سبورت السعودية" أن مصادر مقربة من البيت الهلالي أفاد ان هذا القرار جاء علي خلفية الأحداث التي توالت بين اللاعب والجهاز الفني للفريق والتي أبدت استياءها من تكرار تغيب وتأخر حضور عزيز للتدريبات بدون عذر مقبول.
وكان خالد عزيز لاعب الهلال قد نشبت خلافات بينه وبين الجهاز الفني بقيادة البلجيكي ايريك جيريتس بعد ان اكتفي الأسبوع الماضي بإرسال رسالة نصية من جواله يفيد تغيبه لوجوده في المستشفي إلي جوار والدته في حين كان الفريق يستعد للقاء النصر في كأس الملك.
وقام الجهاز الفني بإيقاف عزيز علي خلفية هذا الموقف الذي لم يقبله جيريتس ورفع أمره للجنة الكرة بالفريق.
اقرأ المزيد

شيكابالا اندرلخت البلجيكي يطلب رسميا شراء شيكابالا من الزمالك


22/04/2010 05:51:00 م



أرسل نادي اندرلخت البلجيكي الخميس عرضا رسميا إلي نادي الزمالك يطلب فيه التعاقد مع لاعب خط الوسط محمود عبدالرازق "شيكابالا".
وأفاد مراسل Yallakora.com أن العرض لم يتضمن أي أمور مالية حيث اكتفي النادي البلجيكي بعرض رغبته في شراء اللاعب مستفسرا عن وجود نية للزمالك في بيعه ام لا.
وفور وصول العرض لنادي الزمالك، قام أشرف صبحي رئيس لجنة التسويق بالنادي بتسليمه العرض إلي الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بالفريق الأول من اجل عرضه علي الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن لأخذ وجهة الجهاز.
ويرتبط شيكابالا بعقد مع الزمالك ممتد حتى نهاية الموسم القادم مما يعني حق اللاعب في التوقيع إلي أي نادي في شهر يناير القادم.
الجدير بالذكر ان الزمالك كان قد تلقي عرضا في وقت سابق من نادي القادسية السعودي يطلب فيه التعاقد مع اللاعب احمد الميرغني.
اقرأ المزيد

حرمان بورتسموث من المشاركة الأوروبية .. وليفربول البديل


الخميس ، 22 أبريل 2010



رفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مشاركة بورتسموث في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بسبب عدم تقديمه طلب المشاركة في البطولة بالإضافة إلى مشاكله المادية الكبيرة.

وتأهل بورتسموث لمواجهة تشيلسي في نهائي كأس إنجلترا، ويحق له المشاركة في الدوري الأوروبي مهما كانت نتيجة النهائي خاصة أن الزرق يضمنون مكانا في دوري أبطال أوروبا.

ولكن إدارة البومبي لم تتقدم بطلب المشاركة في البطولة الأوروبية الذي انتهى موعد تقديمه بسبب انشغالهم في مشاكلهم المالية بعدما وصلت ديون النادي إلى 120 مليون استرليني وهبوطه للقسم الثاني رسميا.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي عبر موقعه "بورتسموث لن يشارك في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل".

وتابع البيان "إدارة الاتحاد أخبرت مسؤولي بورتسموث أنها لن تنظر إلى أي طلبات متأخرة للحصول على رخصة المشاركة في الدوري الأوروبي لموسم 2010-2011".

ويخدم القرار مصلحة ليفربول حيث سيضمن مشاركة الفريق صاحب المركز السابع في الدوري في البطولة الأوروبية، وهو ما يقبع فيه الفريق الأحمر حاليا قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة.
اقرأ المزيد

الفجر الجزائريه:شحاتة يتجرأ ويزعم أنه رفض عرض الفاف لمرافقة الخضر في المونديال


حرقة تأهل الجزائر إلى المونديال مازالت سارية في قلوب المصريين

شحاتة يتجرأ ويزعم أنه رفض عرض الفاف لمرافقة الخضر في المونديال


2010.04.21


نشرت صحيفة "الجريدة" الكويتية، أمس، تصريحا لمدرب المنتخب المصري، حسن شحاتة، ينفي فيه وصوله أي عرض رسمي، يزعم فيه أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، برئاسة محمد روراوة، كانت قد طلبت مرافقته لبعثة المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس العالم المقبلة بجنوب إفريقيا 2010، وقال شحاتة بأنه يرفض بشكل قاطع فكرة التعامل مع أي مسؤول جزائري

بعد المعاملة السيئة التي لقيها، حسبه، المنتخب المصري في الجزائر قبل حوالي عام تقريبا في مباراة الذهاب أثناء التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، والتي انتهت بالخسارة المصرية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مدعيا حالة التسمم التي تعرض لها بعض اللاعبين داخل المعسكر في الجزائر. وربما أن حديث بعض الصحف الجزائرية عن تفكير روراوة في وقت سابق لتدعيم الطاقم الفني للخضر بمدربين كبار لمرافقة بعثة الجزائر في جنوب إفريقيا، ما يفسر أن شحاتة أو من فكر بأن الفاف فكرت أصلا في مدرب الفراعنة، فهو مخطئ، فذلك ليس له أي أساس من الصحة، لأن الحقيقة في الأصل هي أن أسماء لمدربين واستشاريين كرويين أجانب تداولت أسماؤهم سابقا، قبل أن تعدل الفاف عن قرارها وتمنح الضوء الأخضر لسعدان لقيادة محاربي الصحراء في المونديال.إلى ذلك لازال المصريون تحت صدمة تأهل محاربي الصحراء إلى أدغال بلاد مانديلا، فمزاولتهم لأخبار الخضر وتعرضهم لها عبر طرقهم، أفضل دليل على حرقتهم الكبيرة
اقرأ المزيد

بعد موسمه المحبط مع أرسنال .. "ديلي ميل" تضع فينجر في "بلاد العجائب"


الخميس: 22 أبريل 2010 الساعة 5:26 مساءً


فينجر فى بلاد العجائبسخرت إحدى الصحف البريطانية الشهيرة من أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي على طريقتها الخاصة بعدما قامت بحذف صورة الممثل الأمريكي في فيلم "أليس في بلاد العجائب" ووضعت بدلاً منها صورة للمدرب الفرنسي ليصبح بذلك "فينجر في بلاد العجائب".

وطبقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فأنها وضعت صورة فينجر بدلاً من بطل فيلم "أليس في بلاد العجائب" لتسخر منه بعد الموسم السئ والمحبط مع أرسنال.

وأضافت: "يجب أن تكون نهاية أرسنال سعيدة مثلما حدث الفيلم، ولكن هذا الأمر سيحدث فقط فى عالم الأوهام".

وكان أرسنال بإمكانه البقاء في دائرة الصراع على لقب البريمير ليج هذا الموسم مع مواطنيه تشيلسي المتصدر الترتيب حالياً ومانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني ليفوز بلقب بطولة واحدة على الأقل خاصة بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا، ولكنه أضاع أمله أيضاً في الفوز بالدوري بعد خسارته الأخيرة أمام نظيره ويجان أتليتيك في الدقائق الأخيرة من المباراة.
اقرأ المزيد

الأهلي يقرر إستعادة سعيود من العربي الكويتي واللاعب يشارك فى كأس مصر


قررت إدارة النادي الأهلى عدم تجديد إعارة الجزائري أمير سعيود لاعب الفريق والمعار إلى صفوف فريق العربي الكويتي منذ إنتقالات يناير الماضية.



ووفقاً لمراسل korabia.com فإن مسئولي النادي الأهلى رفضوا فكرة تمديد إعارة اللاعب مع فريقه الحالي وأكدوا أنه سيدافع عن شعار النادي الأهلى خلال الفترة المقبلة لاسيما فى كأس مصر والتى ستنطلق خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النادي الأهلى قد سمحت للاعب بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية وذلك حتى يتمكن من المشاركة فى المباريات بشكل أفضل حيث أنه لم يشارك فى عدد كبير منها مع الأهلى فى الدور الأول.

وفى ذات السياق فإن المهاجم الجزائري الشاب كان قد قدم مردوداً جيداً مع فريقه الكويتي خلال الفترة الأخيرة وأكد أنه أحد أهم الصفقات للفريق خلال هذا الموسم.

جدير بالذكر أن التألق من جانب سعيود لفت الأنظار إليه بشده من جانب مسئولي الأهلى وهو ماجعل الجانب الأحمر يفكر فى إستعادة اللاعب على أمل زيادة الفاعلية الهجومية فى الفريق الأحمر.

سعيود إنضم إلى صفوف النادي الأهلي صيف هذا العام من أكاديمية الفتي العربي لكنه لم يشارك بشكل جيد فى المباريات الرسمية على الرغم من المستوى الجيد الذى قدمه فى التجارب الودية.
اقرأ المزيد

الجزائر تتخلى عن الخيار الأرجنتيني لتدريبها .. وخليفة سعدان فرنسي شهير يدعى "عمر"


الخميس: 22 أبريل 2010


الجزائر تبحث عن خليفة لسعدانواصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم رحلة البحث عن خليفة للمدرب رابح سعدان الذي أعلن رحيله عن تدريب المنتخب الأول عقب إنتهاء مشوار الفريق ببطولة كأس العالم القادمة بجنوب إفريقيا، حيث سيتم الإعلان في مايو القادم عن بديل "الشيخ" نظراً لتوالي المنافسات الرسمية التي يشارك بها الفريق الجزائري بعد إنتهاء رحلته في بلاد "نيلسون ما نديلا".

وأشارت "الهداف" الجزائرية اليوم الخميس إلى أن الاتحاد الجزائري برئاسة محمد روراوة، تخلى عن الخيار الأرجنتيني لتدريب الفريق، حيث أنه كان بالفعل قد دخل في مفاوضات مع الأرجنتيني كوبير الذي يعمل في اليونان حالياً، غير أنها توقفت نظراً لوجود شرط جزائي كبير في عقد المدرب مع فريقه.

وأكدت الصحيفة أن الفرنسي فيليب تروسيه أو "عمر تروسيه" بعد إشهار إسلامه، هو الخليفة القادم لسعدان بنسبة كبيرة، وهي المعلومة التي عرفتها من مصادر موثوق بها في الاتحاد الجزائري.

وأوضحت الصحيفة أن إختيار تروسيه يرجع لخبرته الكبيرة مع الكرة الإفريقية بعدما تولى تدريب المغرب سابقاً (علماً بأنه يعيش في الرباط حالياً)، وإمتلاكه ميزة اللغة الفرنسية التي يجيدها جميع لاعبي "الخضر"، وأيضاً إسلامه الذي سيساعده على تفهم عادات اللاعبين في شهر رمضان أو المناسبات الدينية وغيرها.

وكان سعدان قد أعلن في أكثر من مناسبة إنه سيكتفي بما حققه مع "الخضر" من إنجازات وعلى رأسها بلوغ نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا للمرة الأولى منذ 24 عاماً، وسيترك المهمة عقب إنتهاء مشاركة الفريق في الحدث العالمي الكبير.
اقرأ المزيد

على الأنغام السودانية والمونولوج المصري .. أبو الحسن يسعى لحل أزمة الجزائر مع سفير السودان


الخميس: 22 أبريل 2010





نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلييبدو أن الأحداث المؤسفة بين مصر والجزائر التي وقعت أثناء وبعد اللقاء الفاصل على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم, والتي أقيمت في السودان، لازالت عالقة في الأذهان بشكل يسيء إلى العرب كلهم, حيث أدت لحدوث شرخ في العلاقات بين الشعبين، ومن هذا يسعى الحريصون على تصحيح العلاقات العربية من خلال "كرة القدم " والمناسبات الرياضية التي تجمعهم إلى تغيير هذه الفكرة وتوجيه رسالة بعنوان "كلنا أخوة, وهذه مجرد كرة قدم" .

فقد بادر نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المصري وعبد الرحمن سر الختم سفير السودان بمصر قبل المباراة التي ستجمع بين الدراويش وفريق الهلال السوداني بدور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا, والتي ستقام في أم درمان " مكان الأحداث المؤسفة بين مصر والجزائر"، لإنهاء الأزمة ومحاولة تخفيف حدة التوتر بين الطرفين.

وشهدت الساعات الماضية جلسة ودية أخوية رياضية إجتمع فيها رئيس النادي الإسماعيلي مع السفير السوداني في مكتب الثاني في القاهرة، حيث أكد الطرفان أن المباراة القادمة بين ممثلي الدولتين الشقيقين في البطولة الإفريقية تعد عرساً كروياً للعرب, وإنهما سيستغلان هذه المواجهة العربية الاستغلال الأمثل لتصحيح العلاقات العربية بعد ما علق بالأنفس في مباراة التصفيات.

فحسبما أفادت جريدة "قوون" السودانية، أكد السفير أنه سيعمل على أن يكون هذا اللقاء قمة الكرة بوادي النيل, وأن هذه المباراة لامنتصر فيها ولا مهزوم لأن المنتصر والمتأهل لدوري المجموعات سيمثل وادي النيل.

وأكد السفير على تجاوز الأحداث التي قام الإعلام بتضخيمها وتحميلها أكثر مما يجب، مشيراً إلى أن ما بين البلدين أكبر من ذلك بكثير.

وعلى الجانب الآخر، قال أبو الحسن " إننا كنا نتمنى هذه المباراة في النهائي، ولكن عزاءنا هو أن أي فريق يتأهل لدور المجموعات سوف يمثل وادي النيل."

وأضاف أبو الحسن مداعباً السفير "صحيح أن الأخوة في مجلس الهلال تعبونا شوية بتغيير موعد المباراة أكثر من مرة وهذا سبب متاعب كثيرة لنا على الصعيد الإداري، وتم تغيير التذاكر والحجوزات ودفعنا مبالغ مالية أكبر، إلا أن سعادتنا بهذا اللقاء لا توصف."

وتواصل اللقاء من مكتب السفير إلى باخرة نيلية جمعت بين رئيس النادي ووفد السودان في رحلة إستمرت أكثر من ساعتين تناولوا خلالها وجبة الغداء على أنغام الموسيقى السودانية والمونولوج المصري.

وإنتهى اللقاء بتأكيد الطرفين على العمل لخروج المباراة الإفريقية بين ممثلي البلدين الشقيقين بروح أخوية رائعة, ولقاء كرة قدم عالمي, وعدم الإهتمام بالنتيجة فهي سترضي الطرفين أياً كانت ففي النهاية من سيتأهل هو ممثل وادي النيل.
اقرأ المزيد

أنباء عن تعويض حسام غالي بمليون يورو بعد إتهامه بتناول منشطات


الخميس: 22 أبريل 2010


غالي جاهز للمباراة المقبلة أمام الهلال فى كأس خادم الحرمين الشريفينيبدو أن الساعات القليلة المقبلة ستحمل المزيد من الأخبار السارة للدولي المصري حسام غالي لاعب فريق النصر السعودي.

ومن جانبه ذكر موقع " سبورت" السعودي أن سمير زاهر رئيس الإنحاد المصري لكرة القدم تلقى وعداً من جانب الأمير سلطان بن فهد يقضي بصرف الأخير مبلغ مليون يورو للدولي المصري كنوع من التعويض عن الأضرار المادية والنفسية التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة والتى كان متهماً فيها بتناول المنشطات.

وكانت الساعات الأخيرة قد حملت العديد من الأخبار السارة للدولي المصري أبرزها خبر براءته من هذه التهمة ثم بعد ذلك رفع الإيقاف عنه من جانب الإتحاد السعودي لكرة القدم وبالتالي فإن اللاعب أصبح على أهبة الإستعداد للمشاركة فى مباراة الهلال والتى ستقام يوم 2 مايو المقبل.
اقرأ المزيد

"زاهية" فتاة الفضيحة الفرنسية : علاقتي بريبيري ورفاقه "مؤكدة" وكلهم عاملوني بـ"إحترام فائق"


الخميس: 22 أبريل 2010 الساعة 4:40 مساءً


ريبيري مع زوجته وهيبةأبدت زاهية ديهار الفرنسية ذات الأصول المغربية، والمتورطة في فضيحة "الدعارة" التي أربكت الوسط الكروي في فرنسا خلال الفترة الأخيرة، حزنها الشديد للصعوبات التي يواجهها نجوم "الديوك" بسببها، والعقوبات التي قد يتعرضون لها بعد ثبوت تورطهم في القضية.

وكانت "فرانس فوتبول" قد فجرت القضية قبل أيام، عندما أكدت أن ريبيري قام بإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة دون الـ 18 عاماً بعد الخروج من أحد الملاهي الليلية في باريس، وكان ضمن مجموعة من لاعبي "الديوك" الذين تورطوا في الفضيحة فرانك ريبيري، إضافة إلى جوفو لاعب أولمبيك ليون وكريم بنزيمة لاعب ريال مدريد وحاتم بن عرفة نجم مرسيليا الفرنسي.

وأكدت الصحف بعدها بأيام أن ريبيري إعترف أثناء التحقيقات التي أجريت معه بإقامة علاقة مع الفتاة، لكنه نفى معرفته بأنها "قاصر"، فيما تواصلت المفاجآت، عندما تأكد أن ريبيري إلتقى الفتاة أكثر من مرة في عام 2009 وليس مرة واحدة فقط.

وفي تطور جديد أبرزته "تيليجراف" البريطانية، خرجت زاهية الفتاة صاحبة الأزمة وأكدت في التحقيقات أن علاقتها مع ريبيري ورفاقه مؤكدة، وأنها إلتقتهم أكثر من مرة، وأقامت علاقة مع اللاعبين لست مرات مقابل الفي جنية إسترليني في الليلة.

وأعربت الفتاة عن حزنها الشديد مما يحدث للاعبين، مؤكدة إنها تحبهم جميعاً ومصدومة من إمكانية دخولهم السجن لثلاث سنوات ودفع غرامة تقدر بـ 45 ألف يورو، ومشيرة إلى أنهم عاملوها "بإحترام فائق".

وكانت "ليموند" الفرنسية قد أفردت تقريراً مطولاً عن الأزمة، حيث أكدت على لسان الفتاة أن الأحداث جرت في ربيع 2009، عندما كان عمرها 17 عاماً، حيث أرسل لها ريبيري ثمن تذاكر السفر لميونيخ وألتقوا في ألمانيا.

ونقلت الصحيفة على لسان الفتاة إنها أوهمت ريبيري بأنها أكثر من 18 عاماً آنذاك، مؤكدة إنه لم يكن يعلم بعمرها الحقيقي.

أما بنزيمة فقد أقام علاقة مع الفتاة نفسها في 2008، حينما كان عمرها 16 عاماً، ولذا فهو سيكون أكبر المتضررين من الأزمة، على عكس جوفو الذي أقام علاقته معها بعد إتمامها سن الـ 18 عاماً.
اقرأ المزيد

الصحيفي : عدم مشاركة ريعو أمام الجونة تمنعنا من المطالبة بإلغاء نتائج الاتحاد السكندري


الخميس: 22 أبريل 2010 الساعة 3:12 مساءً




محمد رجب ريعو لاعب الاتحاد السكندرىأكد أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة بفريق الجونة، أن ناديه ليس طرفاً في أزمة نادي غزل المحلة مع الاتحاد السكندري بسبب مشاركة اللاعب محمد رجب ريعو الموقوف من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم مع الفريق، ومطالبة "الفلاحين" باحتساب نقاط المبارايات التي شارك فيها اللاعب لمصلحتهم.

وكان المهندس فتوح الصاوي نائب رئيس شركة غزل المحلة والمشرف العام على الكرة بالنادي قد إجتمع الأحد برئيس لجنة المسابقات عامر حسين من أجل بحث طلب ناديه بإلغاء جميع نتائج المباريات التي شارك بها ريعو مع الاتحاد، الأمر الذي من شأنه أن يجعل الاتحاد في ترتيب متأخر بجدول الدوري ويدفع المحلة للتقدم عليه وبالتالي النجاة من الهبوط.

ويستند "الفلاحون" على قرار إتخذته لجنة شئون اللاعبين في وقت سابق بإيقاف اللاعب بعد مشكلة مع وكيل أعماله وعودته للملاعب مباشرة بعد إنتهاء الأزمة، ولكن دون خطاب رسمي من اللجنة، وهو ما بنت عليه المحلة قرارها على إعتبار أن اللاعب عاد للمشاركة في المباريات بقرار داخلي ودون إذن من اتحاد الكرة الذي كان مطلعاً على الأزمة من البداية !!

ونفي الصحيفي في تصريحاته لمراسل korabia.com تقدم ناديه بشكوى رسمية لدى اتحاد الكرة، وذلك فقط لعدم مشاركة اللاعب في لقاء الاتحاد والجونة الماضي في الأسبوع الواحد والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن ناحية أخرى، إتفق الجهاز الإداري للفريق على خوض مباراة ودية مع الإنتاج الحربي الإثنين القادم بملعبه بالسادس من أكتوبر في إطار استعدادت الفريق لمباراته المقبلة أمام حرس الحدود ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الممتاز.
اقرأ المزيد

ست ساعات بمطار القاهرة تبهر الصحافة الجزائرية.. والأهلي وبرشلونة يفضان إشتباك البلدين


الخميس: 22 أبريل 2010 الساعة 4:5 مساءً


لقطة من مباراة الفريقين بالقاهرةنشرت إحدى الصحف الجزائرية تقريراً مطولاً عن رحلة فريق شباب بلوزداد الجزائري إلى السودان من أجل مواجهة فريق الأمل عطبرة بذهاب دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية"، والتي تضمنت ست ساعات قضاها اللاعبون في مطار القاهرة ترانزيت قبل استكمال الرحلة للتراب السوداني.

وظهر إنبهار "الهداف" الجزائرية من المعاملة الطيبة التي وجدها أفراد البعثة في مصر، خاصة وأن جميع المسئولون بالمطار تمنوا لهم رحلة موفقة وتحقيق الفوز في مواجهتهم القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن معاملة أفراد الأمن والموظفين كانت بعيدة كل البعد عن التعصب، وذلك على الرغم من أنهم فتحوا حديثاً قصيراً عن الأزمة وأكدوا إنهم لم يعتدوا على حافلة "الخضر" او انصار الجزائر في القاهرة، وما حدث كان من قلة متعصبة.

وروت الصحيفة بعض المواقف الطريفة التي واجهتها البعثة خلال ست ساعات قضتها في المطار، حيث تعرف أحد الموظفين على حارس الفريق نسيم أوسرير الذي كان ضمن البعثة التي حلت بمصر في نوفمبر الماضي لخوض مباراة الجولة الختامية في التصفيات المونديالية، وهو الذي تحدث إلى المصريين، ودعاهم لزيارة الجزائر، مؤكداً أن الشعبين أخوة ولا يمكن أن تفرق كرة القدم بينهما.

كما سردت الصحيفة موقفاً آخر طريف، وذلك عندما سأل أحد مسئولي الأمن عن اسم الفريق، وقال بعدما أخبروه به ضاحكاً "نعم أعرفه فقد واجهه الأهلي قبل سنوات وفزنا عليه"، غير أنه عاد وتمنى التوفيق للفريق في مباراته أمام منافسه السوداني.

ولم تكن تلك الواقعة فقط هي التي ساعدت في تخفيف حدة التوتر بين الجانبين، وذلك بعدما عمدت إدارة المطار إلى نقل مباراة برشلونة مع الإنتر في دوري الأبطال الإفريقي، وهو ما شغل اللاعبين وأضاع شعور الملل الذي إنتابهم من ساعات الإنتظار الطويلة في المطار، حيث إنفعلوا بهجمات الفريق الكتالوني الذي خسر 1 - 3 وتفاعلوا مع كل فرصة، وهو ما لفت إنتباه المسافرين الأجانب ودفعهم للتفاعل مع اللقاء أيضاً.
اقرأ المزيد

قامت بتجهيز 40 ألف علم .. جماهير الإتحاد ستشعل الملعب وتتوعد الأهلي


يبدو أن مباراة الغد والتى ستجمع الإتحاد الليبي والأهلي المصري بملعب 11 يونيو ضمن ذهاب الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا لن تكون سهلة على الشياطين الحمر وذلك بعد البرنامج الكبير الذى أعدته اللجنة الخاصة بالدعاية والإعلان لتساند الإتحاد.



وأشارت صحيفة "الفجر" الليبية إلى أن اللجنة قد أعدت تجهيز 40 ألف علم سيتم توزيعها على الجماهير التى ستحضر المباراة, بالإضافة إلى الدخلة التى ستقوم بها الجماهير العاشقه للإتحاد, وتم إعداد شعارات كبيرة ستغطي أجزاء كبيرة من الملعب.

وكانت إدارة الاتحاد قد قامت بتحديد أسعار تذاكر المباراة بثلاثة دينارات للتذكرة, وذلك في خطوة تهدف إلى تحفيز الجماهير لحضور المباراة ومؤازرة الفريق في هذه المهمة الإفريقية القوية
اقرأ المزيد

رونار : منتخب إفريقي سيتأهل لنصف نهائي المونديال


أكد الفرنسي هيرفي رونار الذي تولى رسمياً مسئولية تدريب المنتخب الأنجولي خلفاً للبرتغالي مانويل جوزيه، أنه يتوقع بلوغ منتخب إفريقي لنصف نهائي بطولة كأس العالم القادمة بجنوب إفريقيا

.

وكان رونار قدج وقع على عقود توليه مسئولية تدريب أنجولا منذ ما يقرب من عشرة أيام، وذلك بعدما قرر جوزيه الرحيل على خلفية فشله في تحقيق إنجاز كبير مع فلافيو ورفاقه في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بأنجولا وإكتفى بالوصول لدور الثمانية.

وقال رونار في حوار مع صحيفة "الهداف" الجزائرية :"أتوقع تقديم "الخضر" لمستوى جيد في المونديال، وليست هي فقط بل إنني أتوقع وصول أحد منتخبات إفريقيا إلى نصف نهائي المونديال"، غير أنه رفض تحديد هويته.

وفي سؤال عما إذا كان المونديال سيخسر كثيراً بعدم مشاركة مصر بطل إفريقيا في النسخ الثلاث الأخيرة من بطولة كأس الأمم، أكد رونار أن عدم وصول منتخب مصر لا يعد خسارة لسواه، وقال "الجزائر كانت أقوى من مصر، وكانت هناك تصفيات شاقة رمى كل طرف خلالها بما يملك من قدرات ومن تأهل هو يستحق ذلك بجدارة .. لقد ابتسمت المباراة الفاصلة بالسودان للجزائر ويجب إحترام رغبات كرة القدم."

وأشار المدرب إنه لم يرفض تدريب المغرب كما تردد خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى عدم تلقيه اي عروض رسمية وأن ما دار كانت مفاوضات على صفحات الجرائد فقط.
اقرأ المزيد

غالي يصل الرياض اليوم ويجهز لمؤتمر صحفي يفضح لجنة المنشطات


تأكد وصول الدولي المصري حسام غالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى الرياض قادماً من القاهرة بعد فترة غياب عن التدريبات بعد ما اثير حول تناوله مواد محظورة.



ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الإقتصادية" فإن غالي سيكون جاهزاً للحاق بالتدريبات يوم غداً الجمعه حتى يعوض ما فاته من التدريبات مع "العالمي" والذى عانى خلال فترة غياب خلال عن صفوفه.

ومن الجدير بالذكر أن الدولي المصري يجهز لعقد مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل, يشرح فيه تجربته الأخيرة والمعاناة التى عاشها وتسببت فيها لجنة المنشطات فى الإتحاد السعودي لكرة القدم.

وعلى الجانب الآخر فإن إدارة النصر مازلت تجهز الأوراق اللازمة لترفعها إلى الرئيس العام تشكو فيها لجنة المنشطات على ما إرتكبته فى حق النادي واللاعب بل إن الأمر سيمتد إلى المطالبة بالتعويض المادي والمعنوي عل الخسائر التى خلفتها الإتهامات التى وجهت للدولي المصري.
اقرأ المزيد

زيدان :اشعر بألم نفسي فظيع بعد الإصابة


أجرت إحدى الصحف الألمانية حواراً مطولاً مع نجم منتخب مصر وفريق بوروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان وذلك على خلفية الإصابة الخطيرة التي تعرض لها اللاعب مؤخراً بالرباط الصليبي والتي ستبعده قرابة الستة أشهر عن الملاعب.



وبسؤاله عن مدى تطور حالته، رد زيدان في حواره لصحيفة "ماونشنتريش تسايتونج" الألمانية: "أنا بخير ولم أعد أشعر بألام جسمانياً, وسأخضع لعملية جراحية الأحد القادم تحت إشراف الطبيب ايكورن, ولكن من الناحية النفسية أشعر بألم فظيع لأن بعد تشخيص الإصابة الذي تسبب لي في صدمة قاسية".

ورداً على مدى شعوره بخطورة إصابته بعد سقوطه في الملعب، قال زيدان: "نعم احسست بذلك، لقد سمعت صوت التمزق في ركبتي أثناء وقوعي على الأرض، والإبتعاد عن الملاعب ستة أشهر أمر في غاية الصعوبة بالنسبة لي".

وأضاف: "أعلم جيداً أن جميع المصريين في حزن شديد لإصابتي، حيث توافد البعض على منزلنا في بورسعيد لمواساة والدي وأسرتي والتعبير عن حزنهم الشديد لما حدث لي".

وأشاد زيزو بحبيبته شتينا صاحبة الجنسية الألمانية: "اعشقها كثيراً فهي تساعدني للخروج من الحالة النفسية السيئة التي اعانيها الأن، ونحن إحتفلنا الاسبوع الماضي بمرور ستة أعوام على علاقتنا, فهي تمثل كل شئ بالنسبة لي".

وبسؤاله عن التجهيزات اللازمة التي سيقوم بها لإتمام زواجه منها، قال الفرعون المصري: "ربما سأقوم بذلك, فأنا احبها كثيراً وهي الوحيدة في قلبي ودائماً ما تساندني وتقف بجانبي وأنا في حاجة مستمرة لأن تدعمني".

وأختتمت الصحيفة حوارها مع زيدان متسائلة "هل ترى هذا الموسم ناجحاً بالنسبة لك؟"، ورد اللاعب قائلاً: "نعم وأنا فخور بذلك, ويعتبر نجاحي جزءاً مما حققه فريقي, لقد لعبت كثيراً وأنجزت العديد من الأشياء الجيدة, واتمنى تأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا فسيكون ذلك شيئاً رائعاً".
اقرأ المزيد

غانم يتخلف عن اجتماع إبراهيم حسن ووالده يحضر بالنيابة عنه




بتاريخ- 22/04/2010 02:20:00 م


تخلف أحمد غانم سلطان لاعب الزمالك عن الاجتماع الذي كان مقرر ان يعقده مع إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بالنادي مساء الأربعاء لحسم تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، فيما حضر والد اللاعب الاجتماع بالنيابة عنه.
وأوضح غانم سلطان والد اللاعب والمدرب العام لفريق طلائع الجيش في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com ان ابنه غاب عن الاجتماع بسبب ظهور "كيس دهني" في رأسه منعه من الحضور.
وأضاف ان الجلسة التي جمعته بإبراهيم حسن جاءت مثمرة، مشيراً ان احمد غانم لديه الرغبة في البقاء ضمن صفوف الزمالك.
من جانبه، قال إبراهيم حسن لـ Yallakora.com انه سيعقد جلسة أخرى مع اللاعب في القريب العاجل لحسم تجديد تعاقده رسمياً بعد الانتهاء من كافة التفاصيل.
وكان غانم قد أدلى بتصريحات تلفزيونية سابقة قال فيها ان الأهلي عرض ضمه عبر وكيل أعمله، وهو ما نفاه عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي بعد ذلك.
اقرأ المزيد

القادسية السعودي يتقدم بعرض رسمي لضم الميرغني


بتاريخ- 22/04/2010 02:49:00 م






كشف أشرف صبحي رئيس لجنة التسويق بنادي الزمالك ان نادي القادسية السعودي تقدم بعرض رسمي لضم أحمد الميرغني لاعب وسط الفريق خلال الموسم المقبل.
وقال صبحي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "وصل لنا عرض رسمي من نادي القادسية لضم الميرغني، وإدارة النادي مازالت تدرسه".
وعما إذا كان العرض يقضي بشراء اللاعب نهائيا او استعاراته لمدة معينة، قال "العرض يتضمن الشراء أو الإعارة حسب رأي الإدارة والجهاز الفني للفريق".
وتشهد علاقة أحمد الميرغني مع حسام حسن المدير الفني للزمالك توترا ملحوظا منذ تولي الأخير قيادة الفريق.
وأعلن الميرغني عن غضبه بعد ان استبعده حسام من قائمة الفريق في لقاء القمة أمام الأهلي، وقام بترك الإستاد غاضباً رافضا البقاء مع زملائه المستبعدين لمتابعة اللقاء من المدرجات.
وألمح رئيس لجنة التسويق بالزمالك ان النادي ربما يوافق على إعارة اللاعب فقط لمدة عام دون الاستغناء عنه نهائياً.
يذكر ان حسام حسن كان قد قرر إيقاف احمد الميرغني ورحيم ايو عن تدريبات الفريق الجماعية استعدادا للقاء المصري بعد اعتراضهما عن الخروج من قائمة لقاء الأهلي.
اقرأ المزيد

غالي: براءتي ألجمت من شكك في الكرة المصرية


الخميس ، 22 أبريل 2010



أبدى حسام غالي لاعب وسط النصر السعودي سعادة خاصة ببراءته من تهمة تناول عقاقير منشطة ليس فقط لشخصه، موضحا أن رضاه تضاعف بسبب إسكات المشككين في الكرة المصرية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد رفع الإيقاف عن لاعب الوسط الدولي يوم الأربعاء بعد ثبوت براءته من تناول عقاقير منشطة.

وقال غالي عقب رفع الإيقاف عنه في تصريحات أبرزتها صحيفة الرياض السعودية يوم الخميس: "براءتي أعادت لي الثقة ولكل من ساندني في هذا الموقف، كما أن سعادتي تضاعفت بسبب إسكات من بدأ في مهاجمة الإنجاز المصري في أنجولا".

وأثيرت الأزمة عقب عودة غالي وتتويجه مع المنتخب المصري بلقب كأس الأمم الإفريقية 2010 في أنجولا,

وأكد المعمل الأول في ماليزيا الذي أجرى اختبار المنشطات لغالي تناوله المنشطات، قبل أن تتم تبراءته من خلال تحليل أكثر دقة في ألمانيا.

وتناولت بعض التقارير وقت أزمة غالي المنتخب المصري بأنه كان السبب في تناول لاعب وسط النصر في تناول المنشطات.

وتم تبراءة ذمة الجهاز الطبي للمنتخب المصري من هذه الأزمة حين أكد أحمد ماجد طبيب منتخب مصر أن المادة التي تم ضبطها في جسد غالي طبيعية وليست من عقاقير منشطة.

وعبر غالي عن اشتياقه للعودة لتمثيل نادي النصر بعد فترة غياب طويلة "لأرد على الأكاذيب التي تم تداولها عني في الفترة الأخيرة".
اقرأ المزيد

ثمانية منتخبات عربية تترقب قرعة النهائيات


بتاريخ- 22/04/2010 01:58:00 م
قطر (أ ف ب):


تترقب ثمانية منتخبات عربية مصيرها في عملية سحب قرعة نهائيات كأس آسيا 2011 الخامسة عشرة التي تقام الجمعة في قاعة أسباير الرياضية في الدوحة حيث ستوزع المنتخبات الستة عشر على أربع مجموعات خلال الحدث القاري الذي سيقام من 7 إلى 29 يناير المقبل في قطر.

والمنتخبات العربية الثمانية هي: العراق والسعودية وقطر والبحرين والأردن وسوريا والإمارات والكويت، بالإضافة إلى منتخبات استراليا واليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية والهند وأوزبكستان والصين وإيران.

وكان المنتخب العراقي حقق مفاجأة من العيار الثقيل في النسخة الأخيرة التي أقيمت في أربع دول هي تايلاند وفيتنام وإندونيسيا وماليزيا بفوزه في المباراة النهائية على السعودية 1-صفر محققاً أكبر إنجاز له إذا ما أخذنا في عين الاعتبار الصعوبات التي يعانيها جراء الأوضاع الأمنية التي يعيشها.

بيد أن مستوى المنتخب العراقي تراجع كثيراً بعد بلوغه قمة الهرم القاري وفشل في بلوغ الدور الثاني الحاسم من تصفيات مونديال 2010، كما تعرض اتحاده المحلي للإيقاف فترة طويلة دامت نحو خمسة أشهر ولم يرفع إلا قبل أسابيع قليلة.

في المقابل، تسعى السعودية إلى تلميع صورتها بعد أن فشلت في بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الأولى بعد أربع مشاركات متتالية علماً بأنها توجت بطلة لآسيا ثلاث مرات أعوام 1984 و1988 و1996.

والأمر نفسه ينطبق على المنتخب الإيراني القوي الذي سيكون غائباً بدوره عن العرس العالمي في جنوب أفريقيا بعد أن شارك في النسخة الأخيرة في ألمانيا عام 2006.

وسيكون المنتخب العماني بطل كأس الخليج الأخيرة التي استضافها العام الماضي أكبر الغائبين عن العرس الآسيوي لأن المنتخب الكويتي تأهل على حسابه بعد أن انتزع التعادل منه في المباراة الحاسمة بينهما في مسقط في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وتملك قطر البنية التحتية والمنشآت والملاعب الرياضية القادرة على استضافة اكبر الأحداث الرياضية علماً بأن الاتحاد القطري حدد إستاد خليفة الدولي لمباراتي الافتتاح والختام.

يذكر أن قطر ستنظم النهائيات الآسيوية للمرة الثانية في تاريخها بعد عام 1988 كما أنها المرة الخامسة التي ستقام فيها نهائيات البطولة في بلد عربي، إذ سبق أن أقيمت في الكويت عام 1980 والإمارات عام 1996 ولبنان عام 2000.

وستقام المنافسات على خمسة ملاعب أبرزها إستاد خليفة الذي يتسع لـ55 ألف متفرج.

وتحظى عملية سحب القرعة باهتمام إعلامي كبير حيث سيغطى فعاليتها أكثر من مئة صحافي وستنقلها مباشرة على الهواء حوالي 12 شبكة تلفزيون.
اقرأ المزيد

كاكا يحتفل بميلاده الـ28 بالعودة لمران ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة


بتاريخ- 22/04/2010 02:09:00 م
مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):


احتفل صانع الألعاب البرازيلي كاكا الخميس بعيد ميلاده الـ28 ، بالعودة إلى المران الأساسي لريال مدريد بعد تعافيه من مرض "فتاق الرياضيين" الذي كان يعاني منه.

ومن الممكن أن ينضم كاكا بعد عودته للتديب الأساسي الخميس، إلى قائمة الفريق التي ستخوض السبت المقبل مباراة أمام ريال ساراجوسا ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

ويبدو أن الحظ يحالف التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني للريال، نظرا لاستجابة عدد من لاعبي الفريق المصابين لعلاجهم بسرعة على رأسهم قائد الفريق راؤول جونزاليس الذي سيعود إلى الملاعب قبل الثلاثة أسابيع المحددة.

ومن المعروف أن كاكا انتقل إلى ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، قادما من إي سي ميلان الإيطالي مقابل 67 مليون يورو، ليصبح ثالث أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والنادي الملكي الإسباني بعد كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان.
اقرأ المزيد

حارس مرمى الصفاقسي: الخبرة سلاحنا امام بتروجيت


بتاريخ- 22/04/2010 12:50:00 م
تونس (رويترز):


أكد جاسم الخلوفي حارس مرمى الصفاقسي التونسي أن عامل الخبرة سيكون سلاح فريقه في مواجهة مضيفه بتروجيت المصري في جولة الذهاب بالدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الافريقي يوم الاحد المقبل.
وقال الخلوفي "نملك الخبرة الكافية للعودة الى قواعدنا بنتيجة ايجابية تسهل مهمتنا في لقاء الإياب وتدعم فرصنا في التأهل للدور المقبل."
وأضاف الحارس الاول للصفاقسي لرويترز "مواجهة الذهاب هي مفتاح التأهل للدور المقبل لذلك نسعى لتحقيق نتيجة مُريحة من خلال إدارة المباراة بشكل جيد وحسن التصرف في مجريات اللعب.. نحن نملك الخبرة اللازمة للنجاح في ذلك."
وأكد الخلوفي على ضرورة استغلال الفرص لتسجيل الاهداف في شباك بتروجيت لدعم فرصه في التأهل الى الدور الرابع للمسابقة قبل لقاء الإياب بعد أسبوعين في تونس.
وقال "يجب استغلال الفرص للتسجيل في مرمى المنافس.. أهم شيء هو التسجيل لان الهدف سيكون له وزن من ذهب في لقاء العودة."
ورغم تفاؤله اعترف حارس الصفاقسي بصعوبة المهمة أمام الفريق المصري الذي وصفه بالمحترم قائلا "لتحقيق ذلك يجب أن نكون في أفضل جاهزيتنا لان بتروجيت فريق محترم ويحتل مركزا متقدما في الدوري المصري ويضم لاعبين ممتازين."
وكشف الخلوفي أن فريقه درس منافسه جيدا لتحديد نقاط قوته للحد من خطورتها ومواطن ضعفه لاستغلالها في المباراة.
وأوضح الخلوفي ان فريقه المنتشي بتأهله الى المباراة النهائية لبطولة كأس تونس بعد أن أطاح بالنادي الافريقي بفوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدور قبل النهائي للمسابقة يجري استعدادته لمواجهة بتروجيت في ظروف جيدة.
ومضى يقول "الروح المعنوية للاعبين مرتفعة والاستعدادات تجري في أجواء ممتازة بفضل التأهل الى المباراة النهائية لبطولة الكأس على حساب الافريقي."
وتابع "نعرف ان الانتصار يجلب الانتصار وان شاء الله سنواصل الاداء الجيد لتحقيق نتيجة ايجابية أمام بتروجيت."
وسيغيب عن الصفاقسي الذي سيصل الخميس الى مصر لاعب الوسط المدافع شاكر البرقاوي بسبب الايقاف والغيني صوما نابي المصاب كما تحوم الشكوك حول مشاركة الظهير الايمن أمير الحاج مسعود وقلب الهجوم هيكل قمامدية لعدم استعادتهما لياقتهما بسبب الاصابة
اقرأ المزيد

مدرب الهلال السوداني: الاسماعيلي فريق خطير وأبوجريشة وفرج أبرز لاعبيه



بتاريخ- 22/04/2010 01:48:00 م

أكد البرازيلي باولو كامبوس المدير الفني لفريق الهلال السوداني انه سيحذر هو ولاعبيه من الاسماعيلي لأنه فريق متمرس وخطير، مشيرا ان محمد محسن ابو جريشة واحمد سمير فرج يعتبران من ابرز لاعبيه.
وأضاف كامبوس في حديث مع صحيفة "قوون" السودانية الخميس "سنعمل للاسماعيلي ألف حساب والمقابلة ستكون قوية وصعبة لاننا نعرف كل كبيرة وصغيرة عن الاسماعيلي مثل ما يعرفه عنا".
وتابع "سننتهج أسلوب لعب متوازن أمام الاسماعيلي وسنركز من خلاله علي تكثيف خط الهجوم لإسقاط الفريق الضيف".
وعبر كامبوس عن سعادته لعودة ثلاثي خط المقدمة في فريقه كاريكا وامبيلي وسادومبا الذين عادوا بقوة وجاهزية للعب مع بعضهم لاول مرة.
وطالب المدير الفني البرازيلي الصحافة الرياضية السودانية ان تركز معه في المباراة وتعمل علي عدم كشف أوراقه الفنية للاسماعيلي.
ويلتقي الفريقان الأحد في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال افريقيا
اقرأ المزيد

الصين سترسل مئات من ناشئيها للتدريب في أندية اوروبية



بتاريخ- 22/04/2010 12:35:00 م
بكين (رويترز):


قال الاتحاد الصيني لكرة القدم ان الصين سترسل عددا قد يصل الى 500 ناشيء للتدريب في أندية اوروبية كبرى
خلال السنوات الخمس المقبلة.
وتهدف الخطة المقدمة من وي دي الرئيس الجديد للاتحاد الصيني لكرة القدم لتطوير مستوى أبرز اللاعبين الموهوبين في البلاد في المرحلة العمرية بين 15 و17 عاما ويتوقع أن يقضي اللاعبون عامين أو ثلاثة أعوام في العديد من الاندية الاوروبية في مجموعات تضم كل واحدة خمسة أو ستة أفراد.
وقال دونج هوا المتحدث باسم الاتحاد الصيني لكرة القدم لرويترز عبر الهاتف "نعكف على اعداد تفاصيل المشروع. سنرسل عددا يتراوح بين 80 و100 لاعب الى أندية اوروبية كل عام اعتبارا من العام الحالي."
وقالت وسائل اعلان صينية ان دوري الدرجة الاولى الاسباني سيكون الوجهة الابرز لناشئي الصين ويعتقد وي بوجود تشابه في حجم الجسم والقوة البدنية بين لاعبي كرة القدم الصينيين والاسبان."
وقال دونج "يجمعنا تعاون جيد مع الكثير من اتحادات كرة القدم والاندية في اوروبا. نريد للاعبينا الصغار الذين يملكون أفضل المهارات أن يتدربوا في بطولات الدوري الاسبانية والانجليزية والالمانية والايطالية والهولندية والتي تملك أفضل المستويات لتطوير الناشئين."
وستكون هذه أحدث محاولات الصين لانتاج لاعبي كرة قدم على مستوى عال من خلال التدريب بالخارج حيث سبق وأرسلت أول مجموعة للتدريب في المجر في الخمسينات من القرن الماضي وتلتها مجموعات عديدة مؤخرا قضت فترات طويلة في البرازيل والمانيا.
اقرأ المزيد

رئيس النصر: رفع الإيقاف عن غالي بعد لقاء الهلال قرار "مخجل ومضحك".. فيديو


وصف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قرار رفع الإيقاف عن حسام غالي



من جانب لجنة المنشطات السعودية بعد لقاء فريقه أمام الهلال الذي أقيم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي كاس خادم الحرمين "بالمخجل والمضحك".
وتحدث بن تركي في تصريحات هاتفية لبرنامج الجولة على قناة الجزيرة الرياضية بشكل ساخر من القرار المتأخر للجنة المنشطات السعودية برفع الإيقاف عن غالي، حيث قال "سبحان الله. قاموا برفع الإيقاف عن غالي بعد لقاء الهلال بـ 12 ساعة فقط. انه شيء مخجل ومضحك في نفس الوقت"!
وخسر النصر أمام الهلال في مباراة مثيرة على ملعب الأول بنتيجة 5-3 الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي كاس خادم الحرمين.
وأضاف رئيس النصر "اريد ان اعرف لماذا كل أعضاء لجنة المنشطات خرجوا على وسائل الإعلام ليذيعوا خبر ان العينة الأولى لحسام غالي جاءت إيجابية، وعندما ظهرت العينة النهائية بأنها سلبية الجميع اختفى".
وتابع "لجنة المنشطات الدولية لم ترسل أي مخاطبات للجنة السعودية بخصوص حسام غالي كما أشيع، ولو كان وصل لهم أي شئ لكانوا أرسلوه لنا".
وكانت بعض التقارير الصحفية السعودية قد أشارت في وقت سابق ان اتهام حسام غالي بتعاطي المنشطات ما هو إلا مؤامرة من نادي الهلال بعد تعدي الدولي المصري على ياسر القحطاني مهاجم الزعيم في إحدى مباريات الفريقين.
الهجوم على الهلال
وهاجم فيصل بن تركي نادي الهلال بعد اتهام مسئولي الأخير بتحيز حكم لقاء الفريقين الثلاثاء للنصر، وقال "الهلال دائما يتخذ موقف أو أكثر من مبارياته ويفرد لها الحديث هو وإعلامه ويتناسى الظلم التحكيمي الذي يقع على النصر دائما، رغم اننا لا نتباكي مثل الهلال".
وتساءل رئيس النصر "لماذا دائما كل مشاكل الحكام طرفها الهلال؟، ولماذا كل اللجان أعضائها من الهلال؟"
وانتقد بن تركي هجوم سامي الجابر مدير الكرة بالهلال على خليل جلال الغامدي، وقال "مدربنا تم إيقافه لانه أشار بالرشوة، فكيف لا يتم إيقاف الجابر وهو يتهم إنسان في شرفه".
وأضاف "لابد ان يقف سامي الجابر عند حده، ونحن لدينا مدير كرة محترم ويعرف ما يقوله جيدا بشكل موزون وعاقل".
وفي ختام حديثه اشاد بن تركي بفريق النصر في لقاء الذهاب أمام الهلال رغم نقص الصفوف، وقال ان فريقه سوف يعوض الخسارة في لقاء العودة.

شاهد تصريحات رئيس النصر كاملة

اقرأ المزيد

عبد المنصف: مشواري مع الزمالك انتهى .. وأنا لست موظفا

الخميس ، 22 أبريل 2010
أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك أنه قرر الرحيل عن الزمالك عقب نهاية الموسم الجاري بسبب ما أسماه بعدم استطاعته القيام بدور "الموظف".




وقال عبد المنصف في تصريحات لـFilGoal.com يوم الخميس: "اتخذت قراري النهائي، وأنتظر عودة حازم إمام (عضو مجلس الإدارة) من الخارج للاجتماع معه وإخباره بالأمر".



وكان الحارس الدولي السابق قد أعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي الأبيض منذ يناير الماضي، ولكن إمام وإبراهيم حسن المنسق العام للكرة أقنعاه بالاستمرار والحصول على الفرصة في الدور الثاني.



وأضاف عبد المنصف "الموسم انتهى بالنسبة لي، التزمت تماما طوال الدور الثاني ولكنهم لم يفوا بوعودهم لي".



وتابع "أنتمي للزمالك وسأظل كذلك، ولكنني لست موظفا وأسعى للمشاركة في المباريات وهو مالا يحدث، ولكن ما يطمأني أنني سأترك الفريق وهو في حالة صعود".



وكشف عبد المنصف عن العديد من العروض الداخلية والخارجية لضمه، ولكنه أكد رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

اقرأ المزيد

جماهير الأهلي تناست إنجازاتي .. ومتمسك بالزمالك للنهاية

الخميس ، 22 أبريل 2010



جدد حسام حسن المدير الفني للزمالك إعرابه عن الحزن من الهجوم الدائم الذي يتعرض له من قبل جماهير الأهلي مؤكدا أنها تناست إنجازاته وخدماته للنادي الأحمر، فيما شدد على تمسكه بالزمالك رغم عدم التجديد رسميا.




وقال حسن في ندوة أقامتها مجلة "كاريزما" وحضرها FilGoal.com "أشعر بأسى شديد من هتافات جماهير الأهلي ضدي. ألا تعلم تلك الجماهير أنني خدمت النادي منذ أن كان عمري 13 عاما وطوال 22 سنة؟"



وكان المدير الفني للزمالك قد طاف الملعب عقب لقاء القمة الأخير حاملا قميصه الأبيض قبل أن يضعه على أرض الملعب وينحني فيما يشبه حركة السجود ويقبله أمام جماهير الأهلي.



وجاء رد فعل حسن عقب سباب جماعي وجهه جمهور الأهلي إليه عقب انتهاء لقاء القمة بالتعادل 3-3 وأثناء خروجه من الملعب.



وفسر العميد ما فعله قائلا "لم يكن سجودا، فالسجود لله وحده، ولكنني أردت الرد بشكل محترم على هتافاتهم المسيئة لي عن طريق التعبير عن حبي واعتزازي بنادي الزمالك".



وتابع "لا يمكنني الاقتناع بأنهم قلة بينما أسمع الـ30 ألف وهم يهتفون ضدي، فهل يعلمون ماذا قدمت للأهلي من بطولات ومكاسب مالية؟ فقد حصل النادي على مايقرب من مليون دولار حصيلة فترات احترافي في الخارج، قبل أن أضحي بكل شئ وأعود من أجل الفريق".



وطالب قائد منتخب مصر السابق إدارة النادي الأحمر بتوعية الجماهير بقيمته وما قدمه للفريق، أو حتى التعبير عن استياءها من سبه.



وأكد حسن تمسكه بالزمالك وجماهيره قائلا "لن أترك الزمالك بإرادتي مهما حدث، ولن أتخلى عن جماهيره العظيمة التي طالما ساندتنا".



ونفى مدرب الزمالك أنه جدد بالفعل للنادي الأبيض، مؤكدا أنه أرجأ الأمر عقب نهاية الموسم لأسباب خاصة.



ويعتقد العميد بأن الزمالك بحاجة إلى تدعيم كبير إذا أراد المنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل قائلا "نحتاج إلى التدعيم في خطي الوسط والهجوم".



وتابع "هذا لا يعني أن اللاعبين الموجودين مقصرين، ولكننا نحتاج إلى أكثر من لاعب جاهز في كل مركز".



لقراءة الحوار بالكامل ترقبوا العدد السنوي لمجلة "كاريزما" في شهر مايو

اقرأ المزيد

غدا بداية الدورة المجمعة الثانية لدورى السلة


الخميس، 22 أبريل

تنطلق غدا، الجمعة، الدورة المجمعة الثانية لدورى السلة بالقاهرة وتستمر حتى يوم 28 من الشهر الجارى، وعلى نتيجتها سيتحدد بطل الدورى المصرى العام للموسم الحالى 2009/2010 للسلة.




وتستهل الدورة بلقاء الزمالك وسموحة فى تمام الساعة الرابعة مساء ثم تعقبه مباراة الاتحاد السكندرى وسبورتنج فى تمام الساعة السادسة مساء، وتختتم مباريات اليوم الأول بلقاء نادى الجزيرة والجيش فى تمام الساعة الثامنة مساء.



يذكر أن الدورة المجمعة الأولى التى أقيمت بالإسكندرية انتهت باحتلال الاتحاد السكندرى للمركز الأول برصيد 29 نقطة، واقترب من حسمه للقب للمرةالثانية على التوالى.

اقرأ المزيد

المصرى يواجه منتخب تشاد ودياً اليوم

الخميس، 22 أبريل 2010


يلتقى فى السابعة مساء اليومن الخميسن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى، مع منتخب تشاد بقيادة شريف الخشاب، ودياً على إستاد بورسعيدن فى إطار استعدادات الفريق البورسعيدى لمباراته المقبلة أمام الزمالك فى الأسبوع الثامن والعشرين من عمر الدورى.




من ناحية أخرى يدخل الفريق معسكراً مغلقاً يوم الاثنين المقبل بفندق موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر، على أن يستمر حتى مساء يوم الجمعة بعد القادم الموافق 30 إبريل الجارى.



ومن المقرر أن يعلن الألمانى ثيو بوكيرن المدير الفنى للمصرى، قائمة اللاعبين الذين سينضمون للمعسكر عقب لقاء المنصورة الودى الذى سيقام مساء الأحد المقبل.
اقرأ المزيد

مشرف غرف ملابس الزمالك يواجه "العجز" بسبب 4 آلاف جنيه

مجلس عباس فى "غيبوبة"..



الخميس، 22 أبريل 2010 - 09:53

يعيش سيد عبد العليم " سيد عبلة"، مشرف غرف ملابس الناشئين بنادى الزمالك، ظروفا إنسانية صعبة، وبات مهدداً بالعجز فى قدمه اليسرى، وسط تجاهل تام من مسئولى النادى لعلاجه الذى يحتاج 4 آلاف جنيه فقط تنقذه من المصير المظلم .




عامل الغرف بالزمالك يعانى من قطع فى الرباط الخارجى للركبة، وأكد الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق الأول وطارق سليمان طبيب منتخب الشباب مواليد 91 حاجته لإجراء عملية جراحية عاجلة قبل أن تتسبب هذه الإصابة فى تعرض قدمه للعجز الكلى .



علم اليوم السابع أن عامل الغرف كان يعانى من نفس الإصابة فى قدمه اليمنى منذ 9 شهور، وقام أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك المحترف فى وستهام الإنجليزى بتحمل تكاليف علاجه بالكامل أثناء تواجده بالقاهرة ومشاركته مع الزمالك فى الدور الأول من الدورى .



أسرة عامل الغرف تطالب ممدوح عباس ومجلس إدارة الزمالك بالوقوف بجوار عائلها الوحيد، مؤكدين أنه يعمل بالنادى منذ ما يقرب من 20 عاماً .
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails