الجمعة، 28 مايو 2010

فيديو - جنون القمة يبهر العالم .. ودهشة من عشق مشجعي الأهلي والزمالك للكرة رغم زحام القاهرة

الجمعة: 28 مايو 2010
التقرير يرصد الأجواء الحماسية في قمة القطبين


مازالت مباريات القمة بين الأهلي والزمالك تبهر العالم أجمع، فيما يتعلق بالتشجيع والحماسة التي تصاحبها من جمهور الناديين، وأيضاً المستوى الفني المتميز الذي يظهره اللاعبون في معظم لقاءات الفريقين.

وتحرص العديد من المواقع العالمية بين الحين والآخر على الإشادة بأجواء القمة المصرية، حيث تعقد مقارنة بينها وبين أشهر الدربيات في العالم، وهذه المرة جاء الدور على أحد المواقع الإفريقية الشهيرة الذي أبهرته القمة المصرية ودفعته لإجراء تحقيق مطول عنها وعن عشق جماهير ناديي العاصمة وحرصهم على التشجيع والذهاب للمباريات رغم الزحام الشديد في القاهرة والأجواء المرورية الخانقة.

وجاء في التقرير الذي نشره موقع "أول أفريكا" عن جنون القمة المصرية، أن سكان القاهرة التي تعتبر من أكثر المدن زحاماً في العالم والتي تشتهر بسلوكياتها المرورية "غير المناسبة" في الكثير من الأحيان، يزيحون كل العقبات من طريقهم لأجل الإستمتاع بمباراة القطبين.

وتساءل التقرير عن كيفية استمتاع الجماهير بالقمة رغم الزحام الشديد، خاصة وأن الشخص لكي يتجول في القاهرة لا بد أن يكون ذو شخصية مجنونة كي يستطيع تحمل كل الأجواء المرورية الخانقة.

وأشار التقرير إلى أنه في يوم المباراة التي تجمع بين الفريقين الأكثر هيمنة على بطولات الكرة المصرية، يستطيع الجميع أن يستمتع برؤية الأعلام تغطي الشوارع والسيارات تنقل عشرات المشجعين إلى ملعب المباراة، مشيراً إلى أن 90 دقيقة يشاهد خلالها الجماهير نجوم الفريقين أفضل لديهم من أيام الأسبوع بأكملها.

وكانت الكرة المصرية قد شهدت قمة جديدة يوم أمس، حيث إلتقى الفريقان ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، وفاز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، ليعمق جراح النادي الأبيض ويزيد العقدة التي تطارده منذ 51 عاماً منذ أن حقق الزمالك آخر فوز له على منافسه في الكأس عام 1995.





اقرأ المزيد

الأرجنتين تمنع لاعبيها من شرب "الشمبانيا" قبل المونديال !

الجمعة: 28 مايو 2010
مارادونا يمنع لاعبيه من الشمبانيا
منع الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني بقيادة دييجو أرماندو مارادونا جميع لاعبيه من المشروبات الكحولية قبل إنطلاق المونديال العالمي في 11 يونيو القادم بجنوب إفريقيا.

وأشار دوناتو فيلامي طبيب الفريق الأرجنتيني في تصريحات لصحيفة "تايمز لايف" الجنوب إفريقية إلى أن الجهاز الفني قرر منع أي لاعب من شرب الشمبانيا أو أي نوع من المشروبات الكحولية خلال الفترة القدمة, مؤكداً أن: "القرار لا يستهدف الشمبانيا نفسها، بل تناول الكحوليات عامة التي تصيب اللاعبين بالدوخة والإغماء وفقدان التركيز وهذا أمر مرفوض."

وأوضح طبيب التانجو أن جسم لاعب كرة القدم يحتاج إلى مزيد من الراحة والإكثار من هذه الأشياء يعرض اللاعب إلى مخاطر كثيرة ولهذا كان قرار الجهاز الفني بمنع تناول الشمبانيا.

ويقع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثانية التي تضم كل من نيجيريا ووكوريا الجنوبية واليونان, ويتمنى عشاق التانجو أن يحقق فريقهم نتائج جيدة في المونديال ويتمكن من الفوز باللقب.
اقرأ المزيد

فيديو - روابط الأهلي تقدم إعتذاراً رسمياً لجماهير و إدارة الزمالك

الجمعة: 28 مايو 2010
من مباراة الاهلى والزمالك


قدمت روابط مشجعي النادى الأهلي إعتذاراً رسمياً إلى جماهير وإدارة نادى الزمالك بسبب اللافتات التي رفعتها في مباراة القمة الأخيرة والتى أقيمت مساء الأربعاء وانتهت بفوز الأهلي 3-1 ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس مصر.

وكانت دخلة جماهير الأهلي قد شهدت علم الزمالك مقلوبا وفوقه علم إنجلترا، مع رفع رسالة حملت عبارات مثل "في مزبلة التاريخ" و"نادي المختلط .. للإنجليز فقط".

وأشار الإعلامي مدحت شلبي خلال برنامج حصاد الأسبوع أن التراس أهلاوي قدم إعتذار رسمي عما بدر منه في مباراة الأهلي بسبب هذه اللافتات التى أغضبت جماهير وإدارة الزمالك.

وكانت لجنة التظلمات قررت تغريم النادي الأحمر خمسة ألاف جنيهاً بسبب اللافتات التي حملتها الجماهير.

وطالب الإعلامي مجلس إدارة النادى الأهلي بتقديم إعتذار رسمى هو الآخر لنظيره في الزمالك حتى ينتهى الأمر مطلقاً.




اقرأ المزيد

فيديو - زكي : "دمي اتحرق" .. خسرت مليون جنيه من أجل الزمالك ورغم ذلك لم ألعب

الجمعة: 28 مايو 2010
عمرو زكى حزين بسبب عدم المشاركة في القمة


أعرب عمرو زكى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن حزنه الشديد لعدم استطاعته المشاركة مع فريقه خلال الموسم الحالي، وذلك بالرغم من تنازله عن مليون جنيه بسبب عودته مرة أخرى إلى الأبيض بعد إنهاء إعارته مع هال ستي الإنجليزى.

وقال زكي في اتصال هاتفي بمودرن سبورت "لمدة شهر وأنا في معاناه، فقدت أعصابي، لقد كنت أتمني المشاركة مع الزمالك مرة أخرى في المباريات"، مضيفاً:"حزين للغاية بسبب ماحدث معى، فدمي إتحرق طيلة الفترة السابقة".

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا قد رفض منح البطاقة الدولية للاعب بسبب مشاركته في ناديين الزمالك وهال ستي، ومن ثم فسخ تعاقده مع النادي الإنجلزي بالتراضى وهو أمر مرفوض.

وأشار زكي أنه يرفض تماماً فترة الإعارة مرة أخرى لأى نادى مهما كان، مضيفاً "من أسوء الفترات التى عشتها خلال السنتين الماضيين".

وأوضح اللاعب أنه تحت أمر نادى الزمالك ومستمر مع الفريق ففى حالة عدم وصول عرض يرضى الأبيض وطموحه لن يرحل وسيلعب مع الزمالك بداية من الموسم القادم.
تصريحات عمرو زكى






اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails