الأحد، 9 مايو 2010

الإسماعيلي يفلت من كمين الهلال ويتأهل لدوري المجموعات ببطولة أفريقيا




الإسماعيلي





تأهل الإسماعيلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا (دوري المجموعات )، بعدما كرر فوزه على ضيفه الهلال السوداني (3ـ1)، في المباراة التي جرت على ملعب الإسماعيلية في إياب دور الـ 16 للبطولة. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتغلب الإسماعيلي بهدف نظيف، ليفوز في مجموع اللقائين (4ـ2). وجد الإسماعيلي نفسه متأخرا بعد مرور 27 دقيقة عندما تقدم إدوارد سادومبا، انتهى به شوط المباراة الأول. وفي الشوط الثاني، رد الإسماعيلي بثلاثية متتالية عن طريق محمد حمص، وأحمد سمير فرج، وأحمد صديق في ق(65، 76، 90). وفي مباريات أخرى، تأهلت فرق هارتيلاند النيجيري، بفوزه على سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي (4ـ2) في مجموع اللقائين، وشبيبة القبائل الجزائري بتخطيه عقبة بيترو أتليتكو (3ـ2) في مجموع اللقائين، ومازيمبي الكونغولي "حامل اللقب" بالفوز على دجوليبا المالي (4ـ0) في مجموع اللقائين.

اقرأ المزيد

الزمالك يفوز على نسيج حلوان 11/0


حقق الزمالك رقما قياسيا بالفوز على فريق نسيج حلوان 11/0




فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين اليوم بملعب الهدف بـ6 أكتوبر أحرز أهداف الزمالك حسام عرفات هدفين وعمرو زكى ثلاثة أهداف ومحمد رفاعى فى الشوط الأول الذى انتهى بستة أهداف، وفى الشوط الثانى يسجل علاء على وحسين ياسر وحسن مصطفى وعبد الشافى وشيكابالا. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عبد المنصف وأحمد مجدى وعمرو الصفتى وعمر جابر وصبرى رحيل وأحمد عبد الرؤوف وهانى سعيد ومحمد إبراهيم والإيفوراى أديكو وحسام عرفات وعمرو زكى.وقبل نهاية الشوط الأول يجرى حسام حسن تغيير الفريق بالكامل ويشارك اللاعبون سيد مسعد وأحمد فتحى بوجى ومصطفى حجاب ومحمد رفاعى وعمرو عادل وحجاج شعبان وأحمد ماهر وأحمد المحمدى وأحمد الميرغنى.فى الشوط الثانى يشرك حسام حسن عناصره الأساسية الأساسى شيكابالا وحسين ياسر وحسين ياسر وعلاء على ومحمد عبد الشافى.
اقرأ المزيد

محمود فتح الله: لست أنا من اتخذ أوروبا "محطة" للعودة واللعب في الأهلي



فتح الله



نفى محمود فتح الله مدافع الفريق الأول لكرة الزمالك أن يكون بينه وبين الأهلي أي مفاوضات، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة. وقال فتح الله في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي على الانترنت: إنني أتعجب من مثل هذه الإشاعات، مؤكدًا أنه لاعب محترف يحترم تعاقداته مع نادي الزمالك والذي لا يزال ممتداً للموسم المقبل مبدياً سعادته الكبيرة بتواجده بالفريق الأبيض. وكشف اللاعب عن أنه لن يمانع في تجديد تعاقده مع الفريق، لمواسم ممتدة خاصة وأنه يشعر بارتياح كبير داخل صفوف القلعة البيضاء. واختتم فتح الله تصريحاته بالتأكيد على أنه من "العيب" أن يردد البعض أنباء أخرى عارية تماماً عن الصحة تفيد بأنه سيسعى للاحتراف فى أوروبا كمحطة "ترانزيت" للعودة لمصر واللعب في الأهلي، مشيراً إلى أنه ليس من أخلاقياته أن يفعل مثل هذا الأمر وأنه ليس لاعبا صغيرا كي يقوم بمثل هذه الأفعال. يشار إلى أن فتح كان قد انتقل إلى نادي الزمالك من نادي غزل المحلة.
اقرأ المزيد

عبد الواحد : لايوجد مشاكل مع البلدوزر.. والاعلام يضخم الامور



عمرو زكى



أبدي عبد الواحد السيد حارس الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة القدم إستيائة الشديد من بعض الأقاويل التي تناقلها البعض الفترة الأخيرة بوجود مشاكل وإشتباكات بينه وبين مهاجم الفريق "البلدوزر" عمرو زكي. وحسبما أشار عبد الواحد السيد للموقع الرسمى لنادي الزمالك أن البعض يحاول تضخيم الأمور ومحاولة هز إستقرار الفريق فى الفترة الأخيرة, مؤكداً انه لا توجد أى مشاكل بينه وبين زكى. وكشف عبد الواحد عن الواقعة قائلاً : كل ما حدث كان قبل مران الفريق مساء أمس السبت عندما نزل زكى لإجراء بعض التدريبات الخفيفة قبل المران وهو الأمر الذى يرفضه الجهاز الفنى خشية تعرض اللاعبين لإرهاق أو إصابات قبل المران وهو ما أبلغته لزكى وتفهمه البلدوزر بشكل طبيعى . وفى النهاية أوضح حارس مرمى الزمالك ان علاقته بزكى أكثر من رائعة يسودها الحب والأخوة ولا داعى لمحاولات البعض للوقيعة بين لاعبى الفريق بالشائعات التى لا أساس لها من الصحة .
اقرأ المزيد

مبولحي" أحدث أزمات الكرة الجزائرية .. مأزق حارس "الخضر" بدأ من فلسطين وإنتهى في مصر


الأحد: 9 مايو



سعدان لجأ للحارس مزدوج الجنسية




على الرغم من أن الجدل المثار حول الحارس الجديد للمنتخب الجزائري رايس وهاب مبولحي، والذي إختاره مؤخراً "الشيخ" رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري للمرة الأولى ضمن صفوف "الخضر" إستناداً إلى قانون "مزدوجي الجنسية" الذي تعتمد عليه الجزائر كثيراً حالياً، بدأ منذ فترة ليست قصيرة، إلا إنه مازال مستمراً حتى الآن، في نبرة تصاعدية من جميع الأطراف تسببت فيها تقارير نسبت اللاعب لأصول "يهودية". وإنضم مبولحي الذي يلعب لسلافيا صوفيا البلغاري للمنتخب الجزائري للمرة الأولى مؤخراً إستناداً إلى قانون "مزدوجي الجنسية" ذلك أنه ينتمي إلى أب كونغولي وأم جزائرية، غير أن إرتدائه قميص "الخضر" صاحبه ضجة واسعة جداً، بعد الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام خارجية ونقلت في مصر عن أصول والده "اليهودية". وبدأت الأزمة بتقارير صحفية فرنسية وإسرائيلية نقلت عن صحيفة فلسطينية "فلسطين اليوم" أخبار تؤكد أن إنضمام اللاعب للمنتخب الجزائري يعد إهانة كبيرة للعرب، خاصة وأنه ينتمي لأصول يهودية، متهمة مسئولي الجزائر بأنهم يهدرون أموالهم بالتعاقد مع أي لاعب على حساب المحليين في تحد واضح لـ 35 مليون جزائري. وأشارت تقارير أخرى خارجية إلى أن الجزائريين يعيشون حالة من الحزن للكم الهائل من اللاعبين الأجانب الذين إنضموا للفريق مؤخراً، مشيرة إلى أن مبولحي تسلم جواز سفره الجزائري في خمس دقائق فقط، بينما يحصل الشخص العادي على جواز سفره في 15 شهراً !! الغريب في الأمر أن الصحف الجزائرية لم تهتم من قريب أو بعيد بالتقارير الخارجية التي تحدثت عن أصول اللاعب وانتظرت حتى نقلته الصحافة المصرية، لتسن رمحاها ضد المصريين مجدداً. ووصفت "الهداف" الجزائرية في عددها الصادر اليوم الصحف المصرية التي تناقلت الخبر بمثيرة الفتنة، مؤكدة أن اللاعب لا يعرف والده، وفقد كل إتصال به منذ إنفصل هو عن والدته الجزائرية بعد ولادته بفترة قصيرة. ونشرت الصحيفة تصريحات لوالدة اللاعب "عائشة" قالت فيها أن ولدها يصوم ويصلي ويؤدي الشعائر الدينية الإسلامية كما ينبغي، غير أنها لم تشر من قريب أو بعيد لأصول زوجها الكونغولي، فيما أكدت أنه ينفذ تعاليم الدين الإسلامي أفضل من أي مصري أو جزائري آخر.
اقرأ المزيد

زكي يعود للتهديف بـ"ثلاثية" في إغراق الزمالك شباك حارس مرماه "عماد السيد" بـ 11 هدفا


الأحد: 9 مايو
الزمالك



سحق الزمالك ضيفه نسيج حلوان بستة أهداف نظيفة، في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الأحد على ملعب دريم في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مباريات الدوري المحلي. واستأثر عمرو زكي وحده بتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" من سداسية الفريق الأبيض، فيما سجل عرفات "هدفين" ، وكل من محمد رفاعي "ويا"، وعلاء علي "ركلة جزاء"، وحسين ياسر،وحسن مصطفى، ومحمد عبد الشافي، وشيكابالا. وشهدت اللقاء الذي امتد لساعتين ساعة لكل شوط، حراسة عماد السيد حارس مرمى الزمالك مرمى نسيج حلوان، مع بداية الشوط الثاني. ويسـتأنف الفريق الأبيض مبارياته بالبطولة المحلية بمواجهة بترول أسيوط مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز. بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : محمد عبد المنصف فى حراسة المرمى وأحمد مجدي، وعمرو الصفتي وعمر جابر وصبري رحيل فى خط الدفاع ومارسيل أديكو، وهاني سعيد وأحمد عبد الرءوف وحسام عرفات فى خط الوسط ومحمد إبراهيم وعمرو زكى فى خط الهجوم. جاء اللقاء سريعاً وسط سيطرة تامة للزمالك على مجريات اللعب وترجم حسام عرفات السيطرة لهدف التقدم فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بعد مراوغة أكثر من لاعب وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك معلناً عن الهدف الأول للزمالك . وتستمر سيطرة الزمالك على المباراة دون أي خطورة على مرمى محمد عبد المنصف ليعود عرفات ويسجل الهدف الثاني له وللزمالك فى الدقيقة 13بعد تسديدة من داخل المنطقة تسكن شباك فريق حلوان . ويستمر اللعب من لمسة واحدة من جانب فريق الزمالك وممارسة الضغط على الخصم من وسط وجانبي الملعب عن طريق صبري رحيل وعمر جابر وينجح عمرو زكى فى تسجيل الهدف الثالث من لعبة مشتركة داخل منطقة الجزاء مع حسام عرفات لتصل لزكى والذي لا يتوان فى إيداعها الشباك فى الدقيقة 21 من عمر المباراة. ويواصل زكى تألقه فى المباراة وينجح فى تحويل عرضية من المتألق عمر جابر الذي راوغ أكثر من لاعب فى الجبهة اليمنى ليضعها زكي برأسية قوية فى الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول من المباراة . ويعود زكى ليسجل الهدف الثالث له "هاتريك" والخامس لفريق بعد مراوغة أكثر من لاعب وسددها على يسار الحارس فى الدقيقة 37 من عمر المباراة . وبعد الهدف مباشرة يجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرات تامة على تشكيلة الفريق ويشرك مجموعة كبيرة من اللاعبين الصاعدين لتجربتهم ليشارك الزمالك بتشكيل مكون من: محمد عبد المنصف ومصطفى حجاب وعمرو عادل وأحمد ماهر وأحمد المحمدي فى خط الدفاع وحجاج شعبان وأحمد الميرغني وحازم إمام ومحمد رفاعي "ويا" فى خط الوسط وأحمد فتحي "بوجي" وسيد مسعد فى خط الهجوم. وفى الدقيقة 48 ينجح الصاعد محمد رفاعي "ويا" من تسجيل الهدف السادس للزمالك فى المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع نسيج حلوان وسكنت الشباك .
اقرأ المزيد

الصحافة الإماراتية تكشف سر عصبية حسني عبدربه ومشادته مع زميله خلال لقاء الشباب



حسنى عبدربه




كشفت الصحف الإماراتية عن سر العصبية الشديدة التي ظهر عليها الدولي المصري حسني عبدربه لاعب أهلي دبي بعد البطاقة الصفراء التي نالها نهاية الشوط الأول من المباراة التي جمعت فريقه أمام الشباب ببطولة الدوري، والتي خسرها "الفرسان" بثلاثة أهداف مقابل هدف. وحسب صحيفة "البيان" الإماراتية فإن عصبية حسني كانت بسبب تفوة بدر عبدالرحمن لاعب فريق الشباب بكلمات حملت إهانات كبيرة للاعب المصري، بعد عرقلة الأخير له وحصوله على الإنذار. وسيطرت على الدولي المصري حالة غضب شديدة، طالب بعدها حكم اللقاء الذي كان قريباً من الواقعة بمنح لاعب الشباب إنذار كما فعل معه، لكن دون جدوى. وأشارت الصحيفة إلى أن الواقعة المذكورة أدت بالمصري الدولي لأن يفقد صوابه بالرغم من محاولات لاعبي فريقه تهدئته، وتصرف بعصبية مع زميله أحمد خليل زميله بالفريق، وذلك قبل أن تتم تهدئة اللاعب داخل غرف خلع الملابس خلال فترة ما بين الشوطين ويقوم الجهاز الفني بتصفية الأجواء بين الزميلين، وهو ما إنعكس على تصرفاتهما الهادئة خلال الشوط الثاني للقاء. وينهي عبد ربه موسمه الثاني مع الفريق الإماراتي، حيث سيكون مضطراً للعودة إلى الإسماعيلي ناديه الأصلي الذي يملك الحق في الإحتفاظ به أو بيعه لأي نادي
اقرأ المزيد

الأخضر السعودي يلاقي منتخب الساجدين في الأسبوع الأخير من مايو




وصل الي الاتحاد المصري لكرة القدم عرضاً من شركة خاصة بالتسويق مهمته بتنظيم البطولات والمباريات الدولية الودية يتضمن العرض امكانية أن يلعب المنتخب المصري مع نظيره السعودي خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو المقبل وعرضت الشركة على المنتخب المصري بطل أفريقيا اللعب مع المملكة السعودية وفي حالة فشل تنظيم اللقاء يكون البديل كوريا الجنوبية ومن المقرر أن يحدد الاتحاد موقفه خلال الأسبوع المقبل وتحديد مكان إقامة المباراة سواء في القاهرة أو الرياض أو إقامتها في النمسا إذا واجهت مصر منتخب كوريا وفقاً لعرض شركة التسويق
اقرأ المزيد

فيديو - "رأس" فلافيو تنصبه هدافاً للدوري السعودي والجميع يعتبرها سلاحه "الفتاك"


الأحد: 9 مايو 2010

فلافيو برداء الشباب السعودي

سادت حالة من الفرحة صفوف جماهير الشباب السعودي وذلك عندما أعلن مسئولو الفريق تعاقدهم مع الفهد الأنجولي أمادو فلافيو والذى صال وجال فى الدوري المصري. وبالفعل إندمج الدولي الأنجولي سريعاً فى الأجواء السعوية وإندمج مع زملائه فى الفريق وإنصهر وبات أحد الركائز الأساسية فى الصفوف الشبابية . وبعد إنتهاء الموسم الكروي السعودي حصل اللاعب الأنجولي صاحب الـ 31 عام على لقب أفضل الهدافين الذين سجلوا بالرأس وكان رصيده أربعة أهدف خلال مشوار مباريات الدوري , يذكر أن إجمالي أهدف الفهد الأنجولي وصلت 8 أهدف فى الدوري بغض النظر عن 4 آخرى فى البطولة الأسيوية والتى يتربع على عرش وصيف الهدافين فيها. يذكر أنه كان من أبرز العناصر والركائز الأساسية فى التشكيلة الشبابية مما جعل الإدارة تتمسك به على الرغم من التقرير التى أشارت من قبل إلى إحتمال رحيله بعدما عاد مصاباً من كأس الأمم الإفريقية. جدير بالذكر أن مهارة التسجيل بالرأس هى أحد أهم الأسلحة لدى الدولي الأنجولي والتى طالما وضعته فى مصاف المهاجمين الأكثر خطورة ولم تنس جماهير النادي الأهلي الهدف الذى سجله اللاعب فى مرمى الإسماعيلي فى المباراة الفاصلة لحسم لقب الدوري المصري وكانت رأس فلافيو "الذهبية" حاضرة بهدف مرر الفرحة إلى الجماهير الأهلاوية التى إطمئنت على ان درع الدوري لن يبرح "الجزيرة".






اقرأ المزيد

جماهير الإسماعيلي تبرئ الأهلي من الإعتداء عليها والمحافظ يذكر بمبادرة "حب مصر"



لقطة من مباراة الأهلي والإسماعيلي الأخيرة




حرص اللواء عبد الجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية على الإجتماع مع أولياء أمور الطلبة الذين تم إحتجازهم من قبل قوات الشرطة على خلفية أحداث الشغب التى وقعت فى مباراة الإسماعيلي فى الدوري الاسبوع الماضي. فإن محافظ الإسماعيلية عقد جلسة مع الطلبة وأولياء الأمور حث فيها الجميع على التحلي بالروح الرياضية, طالبهم بتفعيل مبادرة فى حب مصر والتى كان المحافظ قد أطلقها من قبل. ومن جانبه أكد المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي أن المحافظ بصدد الإجتماع مع عدد من رؤساء الأندية من أجل نبذ التعصب والعنف فى الملاعب المصرية خلال الفترة المقبلة. وعلى الجانب الآخر برأت عدد من الجماهير الصفراء ساحة جماهير الأهلي من الإعتداء على البعض منها عقب المباراة , وكانت الشرطة قد إحتجزت عدد من جماهير النادي الأهلي بتهمة الإعتداء على نظيرتها فى الإسماعيلي وهو وما نفاه جماهير الدراويش مما جعل الشرطة تفرج عن المحتجزين من الأهلي.
اقرأ المزيد

المنتخب المصري يثير الدهشة فى البرازيل ونغمة الإلتزام الديني تعود من جديد والهولندي كرول شاهد


الأحد: 9 مايو
المنتخب المصري


مازال الإنجاز الذي حققه المنتخب المصري فى أنجولا فى شهر يناير الماضي يثير إهتمام وسائل الإعلام العالمية التى مازالت تتغنى بما حدث على الأرض الأنجولية. ومن جانبه قام موقع " إي إس بي إن " فى نسخته البرازيلية بعمل تقرير حول المنتخب المصري صاحب النجوم السابعة ومدربه حسن شحاته . وعنون الموقع ذائع الصيت لهذا التقرير بـ "أنبياء حسن شحاته" , وأكد الموقع فى هذا التقرير أن المنتخب المصري أحرز 15 هدف فى ست مباريات وبعد كل هدف يسكن شباك الخصم فإن اللاعبين يقومون بالجلوس على ركبتهم من أجل أداء مايشبه الصلاة. وقال الموقع إن الإلتزام الديني كان من أهم المعايير التى وضعها حسن شحاته من أجل الحصول على خدمات اللاعبين فى صفوف المنتخب. وتطرق الموقع إلى الأزمة التى نشبت بين أحمد حسام " ميدو" لاعب وست هام وبين مدربه حسن شحاته والتى كانت فى عام 2006 فى البطولة التى دارت على أرض مصر , وذكر التقرير أن ميدو ينغمس فى الملذات وكان ذلك من أهم أسباب إستبعاده. وشدد الموقع أن المدير الفني نجح فى الإبتعاد بلاعبيه عن الجدل الكبير فى الشارع الكروي المصري وحقق هذه البطولة الكبيرة , وذكر التقرير أن شحاته قد تخوف من تكرار هذا السيناريو مع المهاجم محمد زيدان والذى طالبه بالإلتزام مثل زملائه داخل الملعب وخارجه. وعاد التقرير بالتاريخ إلى عام 96عندما تولى الهولندي رود كرول تدريب المتنخب المصري الأوليمبي وكان الفراعنه يشاركون فى إحدى البطولات القارية وكان ذلك فى شهر رمضان ورفض الهولندي إجبارهم على الإفطار.
اقرأ المزيد

الشرطة الزامبية تعتدي على شاوشي وبعض لاعبي الوفاق بعد اللقاء


الشرطة الزامبية تعتدي على شاوشي وبعض لاعبي الوفاق بعد اللقاء


أقدمت الشرطة الزامبية بعد انتهاء لقاء الوفاق أمام نادي زاناكو المحلي بتأهل الوفاق المستحق إلى دوري المجموعات،

على الإعتداء على حارس الوفاق فوزي شاوشي الذي نال النصيب الأكبر من الاعتداءات الجبانة وغير المقبولة التي أتت من قبل الشرطة الزامبية التي عوض أن تضمن الحماية الامنية للاعبي الوفاق راحت تعتدي عليهم خاصة على الحارس فوزي شاوشي الذي نال النصيب الأكبر كما سبق وان اشرنا اليه، ووفقا لما بلغنا من تقارير من عين المكان فإن الشرطة الزامبية قامت عن قصد بالاعتداء على لاعبي الوفاق بحيث لم تهضم الاقصاء الذي مني به الفريق المحلي اين لم تجد حرجا في التحول الى مناصرين عوض أن يقوموا بتوفير الامن داخل الملعب وبدرجة خاصة للفريق الزائر، وهو ما يؤكد أن مثل هذه الممارسات هو سبب عدم تطور الكرة الافريقية وتراوح مكانها. هذا وتجدر الاشارة الى أن لاعبي الوفاق تمكنوا من مغادرة الملعب بصعوبة كبيرة
اقرأ المزيد

فيديو - رقصة شيكا الشهيرة تظهر في Viva Futbol مع مهارات وإبداعات نجوم العالم

الأحد: 9 مايو 2010

المحلة والزمالك
أظهر Viva Futbol المتخصص في نقل المهارات الفردية للاعبين عبر جميع الدوريات بأنحاء العالم رقصة نجم الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" الشهيره والتى كانت في مباراة طلائع الجيش ضمن منافسات الإسبوع الـ 20 من الدوري المصري. وجاء في Viva Futbol عدد من اللاعبين المهاريين والمتمزيين للغاية في "فيديو" أمثال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد, ومهاجم ليفربول فيرنالدو توريس, ولم يكن الأمر محدود بالدوري الأوربية فقط بل في أمريكا اللاتينيه منبع المهارات فجاء نيمار سانتوس داسيلفا لاعب نادي سانتوس البرازيلى والذى لديه القدرة على ارباك المنافسين عن طريق حركاته الخادعة ,وجاء أيضاًَ في الفيديو لاعب الهلال ياسر القحطاني مهاجم المنتخب السعودي وزميله في الفريق السويدي ويلهامسون. وسوف تشاهد في الفيديو الكثير من اللقطات الأكثر من الرائعه من إمتلاك للاعبين للكرة وقدرتهم على لعبها بالكعب والمراوغه التى عندما تراها تتمتع عينك كثيراً بمثل هذه الأشياء التى أصبحت نادرة في الملاعب بالفترة الأخيرة.


اقرأ المزيد

حارس الإسماعيلي السابق يتوعد الدراويش بفوز الهلال





توعد سيد السويركي حارس الإسماعيلي الأسبق ومدرب حراس الهلال الدراويش بمواجهة صعبة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا مساء الأحد.وفاز الإسماعيلي بهدف نظيف في الإياب في السودان مما يصعب مهمة الضيوف لكن السويركي أكد أن فريقه بالمرصاد لاقتناص التأهل.وقال السويركي هناك رغبة في الفوز لدى الجهاز الفني والإداري واللاعبين وهو هدف ليس بعيدا علينا".وتولى السويركي في نوفمبر 2008 تدريب حراس الإسماعيلي قبل الرحيل إلى السودان لتدريب حراس خصم ناديه السابق في البطولة الإفريقية.وتابع السويركي "الفرق الكبيرة مثل الهلال عليها تخطي الأزمات، ولولا وجود هدف من خوض مباراة الإياب لما جئنا إلى هنا".وأتم "أتينا لتحقيق الفوز والتأهل وأعددنا لهذا الهدف جيدا ولا مجال للعواطف".
اقرأ المزيد

جماهير الجزائر تحتج على وجود مصر في حملة "بوما" الدعائية لكأس العالم بطريقتها المعتاد

جماهير الجزائر تحتج على وجود مصر في حملة "بوما" الدعائية لكأس العالم بطريقتها المعتادة !أبدت الجماهير الجزائرية استياءها من وجود المنتخب المصري ممثل لإفريقيا في حملة شركة الملابس الرياضية العالمية "بوما" لبطولة كأس العالم 2010 على الرغم من عدم تأهل الفراعنة إلى المونديال بعد إقصاءهم على يد الجزائر . وذكر موقع " ورلد كاب لوج " المختص بأخبار كأس العالم أن الجماهير الجزائرية أعلنت عن غضبها بتجاهل شركة "بوما" لها في كل الحملات الدعائية والتي كان أخرها حملة كأس العالم . وأعلنت شركة "بوما" العالمية منذ أيام عن الإعلان الرسمي لها لبطولة كأس العالم 2010 وجاء الحضري و زيدان ممثلين لمصر بصفتها بطلة أفريقيا في الدورات الثلاثة الأخيرة . وقامت الجماهير الجزائرية بالرد بطريقتها المعتادة في مثل هذه الأمور بتصميم فيديوهات وإعلانات خاصة ونشرها على موقع "يوتيوب" وحملت هذه الإعلانات استعراض لمهارات اللاعبين الجزائريين كنوع من الرد على "بوما" وإثبات أن الجزائر تمتلك لاعبين مهرة . وتسائل الموقع في تقريره عن كيفية ظهور المنتخب المصري في فيديو لبطولة كأس العالم على الرغم من عدم مشاركة الفراعنة بالمونديال , واندهش الموقع من تجاهل "بوما" للجزائر على الرغم من أنها الراعي الرسمي للملابس الرياضية التي ترتديها الجزائر . وتعد هذه هي المرة الثانية التي تتجاهل فيها "بوما" المنتخب الجزائري بعد أن أعلنت الشركة أطقمة المنتخبات المشاركة في البطولة الأفريقية الأخيرة وأظهرت الفراعنة بدلاً من الجزائر .


اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails