السبت، 15 مايو 2010

مدرس اللغة العربية يعتذر لحازم إمام واللاعب يرفض ويؤكد أن القضاء سيفصل بينهما


السبت: 15 مايو 2010

حازم امام
رفض حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك اعتذار مدرس اللغة العربية بإحدى مدارس الدقي، عما بدر منه من إساءات تجاهه، مؤكدًا أنه سينتظر كلمة الفصل من القضاء. وكان المدرس قد قام بإجراء اتصال باللاعب، واعتذر له عما بدر منه تجاهه، إلا أن اعتذار قوبل بالرفض من اللاعب ما يعني استمرار الشكوى التي تقدم بها إلى القضاء. يذكر أن المدرس كان قام بصياغة موضوع للتعبير، من خلال اختبار شهر دعا فيه الطلاب إلى كتابة موضوع إنشائي عن أهمية الأخلاق الرياضية والتي لا يتمتع بها لاعبو الزمالك، على خلفية ما حدث في مباراة الفريق أمام اتحاد الشرطة الرياضي بالدوري العام. وبالإضافة إلى التعبير الإبداعي قام بصياغة قطعة النحو بالاختبار على حازم إمام واتهمه فيها بعدم الأخلاق الرياضية، ودعا الطلاب ألا يكون مثل هذا اللاعب قدوة لهم.
اقرأ المزيد

الزمالك يجدد رسميا لحسام حسن لمدة عام ويكلفه بتشكيل الجهاز المعاون


السبت: 15 مايو 2010


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تجديد تعاقد المدير الفني للفريق حسام حسن لمدة عام وتكليفه بتشكيل الجهاز المعاون له، بحسب ما أفاد الموقع الرسمي للنادي على الانترنت. وأشار الموقع إلى أن القرار جاء بعد الجلسة التي عقدها المجلس ( دون الإشارة إلى من كان يرأسها ) عصر اليوم بمقر النادي بميت عقبة. وكان حسام حسن قد تولى المهمة في شهر نوفمبر الماضي خلفا للفرنسي هنري ميشيل، وقاد الفريق لتحقيق نتائج متميزة، ما ارتقى به من المرتبة الثالثة عشرة إلى المرتبة الثانية بالبطولة. وبالإضافة إلى التجديد لحسام حسن، فقد اتخذ المجلس عدة قرارات هامة وهي: رفض استقالة مدير أمن النادي وتكليف إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة بمتابعة ملف الأمن بالنادي
اقرأ المزيد

فرنسا تفوز على الأردن بنهائي مونديال غزة .. وتتسلم الكأس المصنوعة من حديد البيوت المهدومة


السبت: 15 مايو 2010

غزة احتضنت كأس العالم ووجهت رسالة للعالم



تمكن منتخب فرنسا المتمثل بفريق شباب رفح من الفوز بلقب كأس العالم الاعتبارية التي تقام بغزة بعد فوزه على المنتخب الأردني والذي يمثله فريق خان يونس بركلات الجزاء الترجيحية . وكانت فكرة بطولة كأس العالم المصغرة بغزة هي توصيل رسالة إلى العالم بأن غزة قادرة على صنع المستحيل حتى لو كان تنظيم كأس العالم , في الوقت التي تعاني فيه من حصار من جيش الاحتلال الصهيوني . وشاركت الفرق الفلسطينية بالبطولة واختار كل منهم اسم دوله عالمية لتتلائم المسميات مع بطولة كأس العالم . ووصل المنتخب الفرنسي إلى النهائي بعد تغلبه على منتخب إيطاليا في نصف النهائي , ووصل المنتخب الأدرني إلى المباراة النهائية عقب فوزه على المنتخب المصري . وتسلم فريق خان يونس - فرنسا- كأس البطولة المصنوعة من الحديد , واستخرج صناع الكأس هذا الحديد من أنقاض البيوت الفلسطينية المهدومة في غزة جراء قصف قوات الإحتلال الغاشمة .
اقرأ المزيد

تعرض رضا شحاتة لحادث سير قوي كاد يودي بحياته


السبت: 15 مايو 2010

شباب الاهلى
تعرض رضا شحاتة لاعب فريق النادي الأهلي للشباب لحادث سيارة، أسفر عن تعرضه للعديد من الإصابات، في وجهه وأماكن عديدة من جسده. وكان اللاعب في طريقه للحضور إلى القاهرة من مقر نشأته كفر الشيخ، حيث تعرضت ( عربة الأجرة ) التي كانت تقله لاصطدام قوي في شجرة، ما استدعى نقله على الفور إلى مستشفى كفر الشيخ. وبعد تلقى اللاعب للإسعافات الأولية، قام زميله بالفريق محمود السيد بنقله إلى مقر النادي بسيارته الخاصة، وتم عرضه على الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق. يذكر أن اللاعب الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن كان في طريقه للحضور إلى القاهرة بعد إجازة قصيرة قضاها في نشأته.
اقرأ المزيد

دروجبا يمنح تشيلسي لقب كأس إنجلترا ويضمه إلى لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه


السبت: 15 مايو 2010
تشيلسي
توج تشيلسي ( الذي فاز الأحد الماضي بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 2006، والرابعة في تاريخه)، بلقب كأس إنجلترا لكرة القدم، إثر تغلبه على بورتسموث "الهابط إلى الدرجة الأولى"، بهدف نظيف في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب ويمبلي في لندن. ويدين الفريق اللندني بفوزه إلى مهاجمه الدولي العاجي ديديه دروجبا الذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد مرور 14 دقيقة على العودة من الاستراحة.

اقرأ المزيد

حرصاً على سلامة مشجعيها .. السلطات البريطانية تستعين بخبرات "روبيرتز" في كأس العالم


السبت: 15 مايو 2010

منتخب إنجلترا



في إطار حرص السلطات البريطانية على سلامة مشجعيها في جنوب إفريقيا خلال بطولة كأس العالم التي ستنطلق فاعليتها في 11 من يونيو المقبل، إستعانت بأحد ضباط مدينة "شريوسبري" والذي يدعى ديت كون روبيرتز نظراً لخبراته الواسعة في هذا المجال وذلك من أجل مساعدة الشرطة البريطانية في حماية الجماهير هناك. وطبقاً لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فأن روبيرتز ومعه خمسة من زملائه سيتوجهوا إلى مدينة جوهنسبورج الجنوب إفريقية من أجل حماية الجماهير الإنجليزية هناك في أول مباراة يخوضها منتخب بلادهم أمام نظيره الأمريكي في 12 من يونيو المقبل. وأضافت أنه سيكون في مباراتي الأسود الثلاثة أمام الجزائر في "كابي تاون"، وسلوفينيا في "بورت إليزابيث" بدور المجموعات أيضاً، وسيظل في جنوب إفريقيا طالما أن المنتخب الإنجليزي لا يزال في المنافسة. ومن جانبه، قال روبيرتز في تصريحات لـ "بي بي سي": "نستعد جيداً وبالزي العسكري لحماية الجماهير في مباريات إنجلترا خلال البطولة". وأضاف: "مما لا شك فيه أننا سنشارك الجماهير في تشجيعهم ومساندتهم للمنتخب الإنجليزي". وأختتم تصريحاته قائلاً: "دورنا ينحصر في شقين، الأول جمع معلومات عن أي شخص يتسبب في حدوث فوضى، والثاني يكمن في الإختلاط بين الجماهير الإنجليزية من أجل تقديم المساعدة لهم عند الضرورة و
اقرأ المزيد

فيديو - حارس مرمى يتحول لمهاجم ويصبح على أبواب الفوز بلقب هداف البطولة الآسيوية


السبت: 15 مايو 2010

بدر المطوع حارس مرمي تحول إلي مهاجم هداف !
أهل الفوز الذي حققه القادسية الكويتي مؤخراً على فريق أخوة تشرشل الهندي 2-1 في دور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي, الفريق الأصفر الذي سجل (16 هدفاً) حتى الآن للفوز بلقب أقوى خط هجوم في المسابقة. وحسبما أفادت جريدة "الراي" الكويتية فقد حافظ مهاجم الأصفر بدر المطوع على تواجده كمنافس على لقب هداف البطولة, ويحمل المطوع في رصيده حتى الآن خمسة أهداف بالتساوي مع اللاعب سيباستيان ميرلو هداف فريق دامنانج الفيتنامي. وكان المطوع قد إحتل المركز الثاني بـ "القرعة" في الصراع على لقب هداف الدوري العام الكويتي, بعدما الإنحياز لهداف كاظمة فهد الفهد رغم تساويهما في رصيد الأهداف (7 أهداف لكل واحد منهما). وبدأت مسيرة اللاعب الكروية "مواليد 10 يناير العام 1985" في عام 1993 كحارس مرمى وفي 1994 تحول إلى لاعب في مركز الوسط والهجوم وتحت الـ17 سنة، حيث أثبت نفسه كمهاجم. وبدأت شهرة المطوع كمهاجم عندما أحرز هدف التعادل لفريقه في مرمى السالمية في نهائي كأس الأمير الموسم 2002 - 2003، وكان أفضل مواسمه من حيث الناحية التهديفية هو موسم 2005 - 2006، حيث سجل 40 هدفاً في جميع المسابقات.











اقرأ المزيد

محمد ياسر .. لاعب مصري إلي منتخب ترينداد وتوباجو !


لاعب مصري يمثل منتخب ترينداد وتوباجو رسميا !




.اللاعب المصري يدعي " محمد ياسر " وهو من أب مصري وأم من ترينداد .. ونشأ بين مصر وأمريكا , قبل أن ينتقل مؤخرا للإقامة في بلد والدته .ياسر يبلغ من العمر 22 عاما . ويلعب في مركز الوسط المهاجم .لعب ياسر الذي يحمل الجنسية المصرية وجنسية بلد والدته ,, في دوري الجامعات الأمريكي في الفترة من 2003-2007 , قبل أن ينتقل فيما بعد للعب بصورة محترفه في نادي أف سي فلوريدا الأمريكي حتي مطلع 2009 .قبل أن يطلب منهم مسئولي إتحاد الكرة في ترينداد وتوباجو اللعب والتمثيل منتخب بلادهم الأول بصورة رسمية , وهو ما قد كان الإسبوع قبل الماضي حينما شارك في مباراة أمام منتخب بلد يدعي " بربادوس " وقاد ترينداد للفوز وديا بنتيجة 6/2 أحرز منها هدفين .وكان المصري ياسر قد سبق وأن مثل منتخب ترينداد في العام 2005 تحت 17 عاما , لكنه يبدوا إنه لم تكن لديه الرغبة الماسة في تمثيل منتخب بلد والدته فإبتعد لفترة طويلة حتي العام الجاري .. قبل أن يعود في المباراة المذكورة سلفا ويتولي شارة قيادة الفريق في المباراة ! كنوع من التكريم له من قبل إتحاد اللعبه هناك علي موافقته علي تمثيل ترينداد .ياسر إنتقل مؤخرا للعب في ترينداد في خطوة يبدوا إنها للإستقرار بشكل نهائي .. حيث يلعب حاليا لفريق يونايتد بطل دوري وكأس العام الماضي محليا .الواقعة طريفه , وإستحقت الذكر ! .
اقرأ المزيد

أسبانيا تلعب مع بولندا ودياً في أخر المواجهات إستعداداً للمونديال


أعلن الاتحاد الأسباني لكرة القدم



عن إقامة مباراة ودية بين منتخب أسبانيا ونظيره البولندي يوم 8 يونيو القادم ضمن إستعدادات الماتدور الإسباني لخوض نهائيات كأس العالم القادمة في جنوب أفريقيا.المباراة ستلعب في أسبانيا قبل كأس العالم بثلاث أيام فقط على ملعب كوندومينا الجديد الخاص بنادي ريال مورسيا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، ثم يتوجه بعدها إلى جوهانسبرج لبداء فاعليات المونديال.الجدير بالذكر أن ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني وحامل لقب كأس الأمم الأوروبية قد أعلن في وقت سابق عن قائمته المبدئية التي ضمت 30 لاعباً والتي سيتم تقليصها إلى 23 لاعب.ويلعب المنتخب الأسباني في كأس العالم القادمة ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إلى جواره منتخب سويسرا ومنتخب تشيلي ومنتخب الهندوراس.
اقرأ المزيد

لويس فابيانو: إرتداء الرقم 9 في البرازيل مسئولية جميلة


عبر لويس فابيانو مهاجم فريق أشبيلية الأسباني والمنتخب البرازيلي




عن سعاده الكبيرة بإنضمامه لقائمة المنتخب التي ستشارك في نهائيات كأس العالم القادمة في جنوب أفريقيا في الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو القادمين.وقال فابيانو في تصريحات لصحيفة سبورت الأسبانيه " أن أرتدي القميص رقم 9 في المنتخب البرازيلي خلال كأس العالم شيء رائع ومسئولية أعتبرها جميله، لأن طالما أرتدى هذا الرقم لاعبين عمالقة أمثال رونالدو وكاريكا".لويس فابيانو البالغ من العمر 29 عام لعب 36 مباراة مع منتخب السيلساو سجل خلالها 25 هدف، وسيكون كأس العالم القادم في جنوب أفريقيا هي المرة الأولى التي يلعب فيها فابيانو في كأس العالم.وأضاف لويس " كنت على أعصابي وانتظر بفارغ الصبر أعلان قائمة المنتخب، وعندما تم الأعلان ووجد أسمي موجود ضمن المختارين فرحت واعتبرتها مكافأة عن إدائي في الفترة الماضية".المنتخب البرازيلي يلعب ضمن المجموعة السابعة حيث يلعب إلى جواره منتخب البرتغال ومنتخب كوت دي فوار وأخيرا منتخب كوريا الشمالية
اقرأ المزيد

كامورانيزي : لا احد يرغب في مواجهة ايطاليا في المونديال !


أبد لاعب وسط المنتخب الايطالي ماورو كامورانيزي




ونجم نادي يوفينتوس تفائله الشديد لإمكانية محافظة الأزوري على لقب أبطال العالم خلال المونديال القادم والذي سيقام في قارة أفريقيا لأول مرة في التاريخ.وقل كامورانيزي في لقاء لأحد القنوات الإيطالية " ايطاليا منتخب قوي وأذا خيرتم كل المنتخبات المشاركة في كأس العالم القادم أن يواجهوا المنتخب الايطالي سيفضلون أن لا يلعبوا معنا".وتابع ماورو " وذلك يعود إلى أن جميع المنتخبات تعرف أن الازوري عينه على الكأس ولا شيء غير الكأس، نحن نمتلك كل الإمكانيات التي تساعدنا على الحفاظ على لقبنا لأربع سنوات جديدة".وأختتم كامورانيزي حديثه " احترم كل المنتخبات المشاركة واتوقع أن لايخرج اللقب عن منتخبات ايطاليا أو المانيا او الارجنتين أو البرازيل، ايضا هناك منتخب اسبانيا الذي تطور كثيرا واثبت هذا بفوزه بكأس الأمم الأوروبية عام 2008، وكذلك انجلترا التي تطورت كثيراً بوجود فابيو كابيللو مدرباُ لها ".
اقرأ المزيد

سمير:لن أعود لمصر..وأمتلك عرضا من أحدالأندية الفرنسية



نفى أحمد سمير الجناح الأيمن لنادي لييرس البلجيكي


التقارير البلجيكية التي أشارت إلى احتمالية عودته لمصر مرة اخرى عن طريق الإنضمام لنادي وادي دجلة الصاعد حديثاً للدوري الممتاز والذي يملكه رجل الأعمال المصري ماجد سامي صاحب نادي لييرس.وقال سمير في تصريحات له "بالطبع أنا اكن كل الإحترام للاندية المصرية ولكنني لا أفكر في العودة للدوري المصري خلال الموسم المقبل مطلقاً".وأضاف سمير قائلاً "أمتلك عرضا من أحد الأندية الفرنسية وأنا على استعداد للإنتقال للعب في الدوري الفرنسي الموسم المقبل في حالة عدم يبقائي مع نادي لييرس".يذكر أن لييرس يضم بين صفوفه 4 لاعبين مصريين هم احمد سمير ومحمود عبد الواحد وشريف البيالي بالإضافة إلى دودي الجباس وقد ساهموا بشكل بارز في صعود الفريق لدوري الدرجة الأولى البلجيكي.
اقرأ المزيد

فيديو - أجيري يمنح "بلانكو" فرصة المونديال الرابع ويستدعي ثنائي برشلونة لقائمة المكسيك


السبت: 15 مايو 2010

أجيري يعلن قائمة المكسيك الأولية



أعلن خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب المكسيك قائمة أولية مكونة من 26 لاعباً إستعداداً لخوض نهائيات كأس العالم المقرر إنطلاقها في 11 من يونيو المقبل بجنوب إفريقيا. وطبقاً للموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" فأن أجيري مدرب فريق أتليتيكو مدريد الإسباني سابقاً، سيعلن قائمة المكسيك النهائية والمكونة من 23 لاعباً التي ستخوض المونديال في الأول من يونيو المقبل. وتنافس المكسيك ضمن المجموعة الأولى في البطولة والتي تضم منتخبات جنوب إفريقيا "المضيف" وفرنسا وأوروجواي، حيث من المقرر أن تواجه منتخب البافانا بافانا في إفتتاحية البطولة. يذكر أن المنتخب المكسيكي سيواجه نظيره التشيلي ودياً غداً الأحد على ملعب "الأزتيك" بالعاصمة المكسيكية في إطار إستعدادت كلا الفريقين لخوض البطولة العالمية. وجاءت القائمة على النحو التالي: في حراسة المرمى: جوليرمو اوشوا "كلوب أمريكا" - لويس آرنستو ميتشل "شيفاس الأمريكي" - أوسكار بيريز "تشياباس". في الدفاع : رافائيل ماركيز "برشلونة الإسباني" - ريكاردو أوسوريو "شتوتجارت الألماني" - فرانسيسكو رودريجيز وكارلوس سالسيدو "آيندهوفن الهولندي" - هكتور مورينو "ألكمار الهولندي" - بول أجويلار "باتشوكا" - إيفراي خواريز "بوماس أونام" - جوني ماجايون "جوادالاخارا" - خوان كارلوس فالنزويلا "كلوب أمريكا" - خورخي توريس نيلو "أطلس" - أدريان ألدريتي "موريليا". في الوسط: أندريس جواردادو "ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني" - جوناثان دوس سانتوس "برشلونة الإسباني" - جيراردو تورادو "كروس أسول" - إسرائيل كاسترو "بوماس أونام" - جيوفاني دوس سانتوس "جالاطة سراي التركي معاراً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي". في الهجوم: بابلو باريرا "بوماس أونام" - أدولفو باوتيستا وألبرتو ميدينا "جوادالاخارا" - كواوهتيموك بلانكو "فيرا كروز" - كارلوس فيلا "أرسنال الإنجليزي" - خافيير هرنانديس "مانشستر يونايتد الإنجليزي" - جييرمو فرانكو "ويستهام يونايتد الإنجليزي".









اقرأ المزيد

فيديو - صحيفة : الأهلي ينافس الإسماعيلي على ضم سادومبا وناديه يعلن رفض العروض مبكراً


السبت: 15 مايو 2010

حسام البدرى
أكدت صحيفة سودانية أن النادي الأهلي المصري قد فتح باباً للمفاوضات الجدية والرسمية مع إدوارد سادومبا المحترف الزيمبابوي في صفوف الهلال. وحسبما أفادت جريدة "قوون" السودانية فإن حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر إعتبر سادومبا من أخطر وأسرع المهاجمين في إفريقيا، مشيراً إلى أأن إمكاناته الفنية مع الهلال لم تتفجر بعد, وذلك رغم إحراز اللاعب لأهداف أسطورية في الدوري السوداني. وأفادت الجريدة أن البدري قد تناقش في ضم اللاعب بصورة جادة مع عدد من معاونيه في الجهاز الفني الذين أثنوا على اللاعب وأكدوا على إمكانياته ومهاراته المتميزة. وعلى الجانب الآخر، أكد التجاني أبو سن عضو مجلس إدارة نادي الهلال على شديد إحترامه لرغبة الأندية المصرية بضم اللاعب سادومبا, مشيراً إلى أن الهلال لن يفرط في لاعبه مهما كانت العروض بل سوف يعمل على إستقدام محترفين جدد. والجدير بالذكر أن تقارير صحفية كانت قد نقلت رغبة مسئولي النادي الإسماعيلي وتفاوضه مع النادي السوداني لضم اللاعب في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة أيضاً.






اقرأ المزيد

فيديو - هل يجد الغاني "سام" فى الزمالك ما فقده مع النجوم السوداء فى بكين



السبت: 15 مايو 2010

الزمالك فى مباراة بترول أسيوط



يستعد مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإختبار الغاني " سام" تمهيداً للإنضمام للفريق الأبيض خلال الموسم الجديد. يذكر أن "سام" يجيد اللعب فى مركز الوسط المدافع ويعد من أبرز اللاعبين فى غانا على الرغم من صغر سنه وقد بدأ مسيرته الكروية قبل عام 2006. وقد بدأ "سام" مشواره مع الساحرة المستديره مع نادي جيتس الغاني والذى إنتقل منه إلى نادي كيسين أو سي الغاني قبل أن يغادر إلى هونكا الفنلندي فى صيف عام 2008الماضي. وقد إنضم لاعب "النجوم السوداء" إلى المنتخب الغاني الأوليمبي فى سن 18 سنة وشارك معهم فى التصفيات المؤهلة للأوليمبياد الصيفية فى بكين لكنهم فشلوا فى الوصول إليها. وقد أحرز هذا الموسم هدفين برداء فريقه الفنلندي ويتمتع بقوة بدنية كبيرة.










اقرأ المزيد

بعدما وصفه مدربه بالغبي ... رئيس الهلال السعودي يشكك فى القدرات العقلية لأحد لاعبيه


السبت: 15 مايو 2010
عبد الرحمن بن مساعد



فتح الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال النار على خالد عزيز لاعب الفريق وذلك بعد التخاذل من جانب اللاعب هذا الموسم. وكان بن مساعد قد شدد فى تصريحات إذاعية أن عزيز من أبرز اللاعبين فى الدوري السعودي لكن دون أن يكون لدية إنضباط فإن ذلك لا يجدي نفعاً. وقال بن مساعد أن اللاعب لايعد فقط من أفضل اللاعبين فى السعودية بل فى القارة الأسيوية بصفة عامة لكنه يعاني من مشكلة مزمنة فى التفكير. وأسرد أن اللاعب لو تمكن من العلاج هذه المشكلة فى تفكيره فإنه سيحقق مجداً لنفسه وكذلك فريقه ومنتخب بلاده. وكان جيرتس المدير الفني البلجيكي للهلال وصف عزيز من قبل بأنه غبي ولايجيد التفكير. يذكر أن اللاعب كان مثار غضب هلالي خلال الموسم الجاري وذلك بسبب كثرة غيابه عن التدريبات دون إذن.
اقرأ المزيد

فيديو - الغاني "سام" يطرق أبواب الزمالك والجميع يترقب الصفقة


السبت: 15 مايو 2010

الزمالك وبترول اسيوط
يستعد مسئولو نادي الزمالك لإستقبال اللاعب الغاني " سام" والذى من المقرر له أن يصل القاهرة خلال الأيام المقبلة من أجل الخضوع للإختبار فى النادي الأبيض. فإن الأيام المقبلة ستشهد وصول الغاني سام والذى يدافع عن شعار أحد الفرق فى الدوري الفنلندي من أجل الإختبار فى نادي الزمالك. يذكر أن " سام" المولود فى عام 88 يجيد اللعب فى مركز الوسط وتدرج فى المنتخبات الغانية من الناشئين والشباب والاوليمبي. يأتي هذا فى إطار إعداد الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن للموسم المقبل والذى يرغب فيه الزمالك فى الحصول على خدمات لاعبين على مستوى عالي. وتضم قائمة الأجانب فى النادي كل من الغاني رحيم أيو, والإيفواري مارسيل إديكو , وكان الزمالك قد تعاقد مع الدولي الزامبي كالابا لكن اللاعب رفض الإنضمام للفريق الأبيض.










اقرأ المزيد

رمزي يختار قائمة "الكويت" الودية .. مانجا "الأهلي" وويا "الزمالك" أبرز المشاركين


السبت: 15 مايو 2010

منتخب مصر الأوليمبي


إختار هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمي المصري 36 لاعباً استعداداً لمباراة نظيره الكويتي في إطار استعدادات "الفراعنة" للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012. وأشار الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن القائمة ستدخل في معسكر مغلق استعداداً للقاء الذي يقام يوم السبت الموافق 22 مايو القادم. ولم تضم القائمة الأسماء المتألقة في منافسات الدوري الممتاز مثل أحمد مصطفى عفروتو وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري وحسام عرفات وأحمد فتحي "بوجي". وحرص رمزي على ضم أسماء عرفت مؤخراً طريقها لفرق أنديتها الأولى مثل محمد رفاعي "ويا" من الزمالك، وسعد الدين سمير ومحمود توبة ومحمد مصبح وأحمد نبيل "مانجا" في الأهلي.
وجاءت القائمة كالتالي :
من النادى الأهلي : محمد أسامة ومحمد إبراهيم البشبيشي وسعد الدين سمير وسعد علي وحسنين محمد غنيم وباسم عبد العزيز السعيد ومحمود توبة وإسلام محمد مصبح وعبد الرحمن أحمد علي وعمرو جمال السيد وأحمد نبيل داوود "مانجا". من الزمالك : أحمد ماهر توفيق محمود ومحمد رفاعي "ويا" وأحمد عز الرجال محب معوض فرج وحجاج شعبان خليل علي. من إنبي : محمد أبو جبل علي ومصطفى محمود وأحمد حسني ومصطفى جلال. من الإسماعيلي : محمود شكري وعلي جبر وأحمد عبد الواحد ومحمد محسن. من طلائع الجيش : مصطفى محمد محمد صديق ومحمد حمزة عبد الحميد ورمضان ربيع وأحمد رجب عبد الحميد عبد العليم. من المصري : معاذ محمد السيد جبر الحناوي وأحمد سعيد عبد الحميد رزق وأحمد عبد الباسط علي عبد الله. من المقاولون : أحمد بدر رجب السيد وعلي فتحي عمر, ومن اتحاد الشرطة إكرامي محمد إحسان، ومن المنصورة أحمد توفيق محمد, ومن أسمنت السويس عمرو مجدي عبد الله الغريب, ومن حرس الحدود مهدي صبحي مهدي عبد الجواد, ومن الكروم مؤمن صلاح, وحسام حسن المحترف في ألبانيا.
اقرأ المزيد

على عكس ما أكده ميسي .. كريستيانو لا يستبعد الرحيل عن الريال والإنضمام لبرشلونة


السبت: 15 مايو 2010

رونالدو لا يستبعد إنتقاله لبرشلونة


إعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني أنه لا يستبعد الإنضمام إلى صفوف غريمه ومنافسه برشلونة في المستقبل. وأكد رونالدو في مقابلة تليفزيونية مع قناة "بونتو بيلوتا" الإسبانية أنه لا يستبعد الإنضمام يوماً ما إلى برشلونة، مضيفاً "برشلونة؟ ليس الأن، فأنا اعتبر مدريد بيتي والريال فريقي، ولكن في الحياة لا تقول أبداً ولا يوجد شيئاً مستحيلاً". وتابع: "أنا لا أحب إستخدام كلمة أبداً، اليوم ريال مدريد هو بيتي لكنني لا أعرف ما سيحدث في المستقبل". وعلى النقيض تماماً مما أكده الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والذي إستبعد مؤخراً إمكانية رحيله عن فريقه والإنضمام لصفوف غريمه الريال. وانتقل النجم البرتغالي صاحب الـ 25 عاماً، إلى صفوف المارينجي في الصيف الماضي قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 94 مليون يورو في صفقة تعتبر هي الأغلى في تاريخ كرة القدم. وعانى كريستيانو من الإصابة في بداية موسمه مع النادي الملكي والتي أبعدته لأكثر من شهر عن الملاعب قبل أن يعود بقوة ويجري تغييرات قوية ومؤثرة على فريقه وذلك بتسجيله 26 هدفاً في 28 مباراة خاضها بالليجا الإسبانية. ويتمنى رونالدو التتويج بلقب الليجا مع الريال هذا الموسم على الرغم من صعوبة ذلك خاصة أن البارسا يتقدم بفارق نقطة واحدة قبل مرحلة واحدة فقط على نهاية البطولة، حيث تنتظر الفريق الكاتالوني مواجهة سهلة أمام بلد الوليد على ملعبه "الكامب نو"، فيما يخرج النادي الملكي لمواجهة ملاجا على أرضه غداً الأحد.
اقرأ المزيد

حناشي يشكر مصر التي أنقذته من "أدغال إفريقيا" .. ويستعد للأهلي والإسماعيلي بـ"ريال" في مرسيليا


السبت: 15 مايو 2010
محند شريف حناشي رئيس الشبيبة



على الرغم من مرور يومين على قرعة دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم، والتي أسفرت عن وقوع الأهلي والإسماعيلي المصريين إلى جانب شبيبة القبائل الجزائري وهارتلاند النيجيري، إلا أن ردود الأفعال مازالت متواصلة من جميع الأطراف، خاصة فيما يتعلق بالمواجهة المصرية - الجزائرية الجديدة. ولم تتوقف تصريحان محند شريف حناشي رئيس الشبيبة عن اللقاءات المنتظرة مع الفرق المصرية في البطولة منذ إنتهاء القرعة، حيث أنها جاءت متزنة للغاية، بعدما أكد أن المواجهات لن يغلفها التوتر الذي سيطر على علاقة البلدين في الفترة الأخيرة، متمنياً أن يحظى فريقه باستقبال جيد يليق بفريقين شقيقين عندما يستهل مواجهاته المصرية أمام الإسماعيلي، مشيراً إلى أنه سيرد ياستقبال أكثر روعة وتقديراً للضيوف. وأشار حناشي إلى أنه وعلى الرغم من صعوبة جميع الفرق في مجموعته، إلا أنه لم يتمنى القرعة أفضل من ذلك، حيث أن وجود فريقين مصريين بها سيوفر على فريقه مشقة التنقل إلى الخارج والمعاناة في الأدغال الإفريقية وفنادق إقامتها ضعيفة الإمكانيات. وفي تصريحات نقلتها "الهداف" الجزائرية لرئيس النادي، أكد حناشي أن فريقه سيستعد جيداً لمنافسات دور الثمانية، حيث سيسعى لإقامة معسكر إعداد في مرسيليا الفرنسية، وسيدعم صفوفه بلاعبين لهم خبرة كبيرة وعلى مستوى متميز. وأشارت الصحيفة إلى أن حناشي بدأ بالفعل السعي لضم نجوم جدد، ووضع خطته بالفعل لإستقطاب علي ريال مدافع فريق اتحاد العاصمة، وذلك من أجل تعويض المدافع إدريسا كوليبالي، والذي منعته قوانين الاتحاد الجزائري من إستكمال المسيرة مع الفريق على خلفية حظر استقدام اللاعبين الأجانب، وذلك علماً بأن الشبيبة ليس الفريق الوحيد المهتم بخدمات ريال، وإنما وفاق سطيف أيضاً، حيث ستشهد الفترة القادمة معركة بين الجانبين للفوز باللاعب.
اقرأ المزيد

في إطار سعيه لإقتناص نجوم تشيلسي .. مورينيو يطلب ضم "دروجبا" إلى البيرنابيو


السبت: 15 مايو 2010

مورينيو يرغب في ضم دروجبا للريال
لا تزال الشائعات تنال من نادي ريال مدريد الإسباني خاصة بعدما رجحت أن يتولى البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل. ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكاتالونية فأن مورينيو المدير الفني الحالي لفريق إنتر ميلان الإيطالي يخطط لضم النجم الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي إلى صفوف الريال في حال تولى البرتغالي تدريب الفريق الإسباني. وأضافت الصحيفة أن مورينيو طلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في حال تولى تدريب الفريق بالتعاقد مع عدد من نجوم فريقه السابق تشيلسي، حيث سبق وأن تناقلت التقارير رغبته في ضم الدولي الإنجليزي فرانك لامبارد ومواطنه المدافع أشلي كول من ستامفورد بريدج. وأوضحت أن المدرب البرتغالي يرى إنضمام دروجبا إلى الريال سيفيد الفريق كثيراً، فعلى الرغم أن اللاعب تجاوز عامه 32 إلا أن أمامه عامين أخرين يمكنه التألق خلالهما خاصة أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بات قريباً من الرحيل عن صفوف المارينجي هذا الصيف. الجدير بالذكر أن الريال سيواجه صعوبة كبيرة في التعاقد مع دروجبا خاصة أن النادي اللندني لن يستغنى بعد موسمه الرائع الذي قاد فيه فريقه للفوز بلقب البريمير ليج فضلاً عن تصدره للائحة هدافين البطولة برصيد 29 هدفاً.
اقرأ المزيد

فيديو - تقارير .. مهاجم الهلال على أعتاب الزمالك والمفاوضات تمت على هامش لقاء الإسماعيلي


السبت: 15 مايو 2010

امبيلي محترف الهلال السوداني
أشارت تقارير صحفية سودانية إلى أن ليلو بليز أمبيلي المحترف الكنجولي في فريق الهلال السوداني بات قريباً جداً من الإلتحاق بصفوف نادي الزمالك, مشيرة إلى جلسة مفاوضات جمعت الطرفين أثناء تواجد اللاعب في القاهرة بعد لقاء الفريق أمام الإسماعيلي بدوري الأبطال الإفريقي. وقالت صحيفة "الحقيقة" السودانية أن الطرفين توصلا إلى إتفاق ينص على إنتقال أمبيلي إلى القلعة البيضاء في فترة التسجيلات الرئيسية في مصر والتكميلية بالسودان. وألمحت الجريدة إلى أن تخلف رئيس النادي صلاح إدريس عن بعثة فريقه أثناء عودتها من القاهرة بعد أداء مباراة الإسماعيلي ربما يرجع إلى إنهاء الإتفاق على صفقة أمبيلي. وأشارت الجريدة إلى أن علاقة اللاعب بناديه قد توترت كثيراً في الفترة السابقة, فهو حالياً يعيش ضغوطاً كبيرة بسبب تراجع مستواه وعدم قدرته على هز الشباك في مباريات فريقه الأخيرة، وأكدت أن أمبيلي ضرب بكل الجهود الإدارية عرض الحائط وألمح إلى رغبته في الرحيل عن الهلال. وكانت مسيرة أمبيلي مع الهلال السوداني قد بدأت منذ عام 2008 قادماً من الهلال السعودي بعقد لمدة ثلاث سنوات, وسبق له أن شارك مع فرق الصفاقسي والترجي التونسيين وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي. والجدير بالذكر أن أمبيلي قد أجرى إختبارات مع نادي ارمينيا بليفليد الألماني في بداية العام الحالي, لكن الصفقة باءت بالفشل، وعاد اللاعب للخرطوم، حيث نال الجنسية السودانية من أجل إتاحة الفرصة للإستفادة من خانته كمحترف.





اقرأ المزيد

المهاجم الكاميروني لم يقنع البدري .. والمدرب تمنى له التوفيق في أي مكان آخر


السبت: 15 مايو 2010

الاهلى
وجه حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، الشكر للاعب الكاميروني الذي خضع للإختبار في تدريبات فريقه مؤخراً، وذلك بسبب عدم إقتناعه بمستواه الفني. وحسب الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت فإن اللاعب لم يكن لديه إمكانيات المهاجم المميز التي يبحث عنها البدري، كما إنه لم يظهر بشكل جيد خلال التدريبات. وتمنى البدري الذي يبحث عن مهاجم إفريقي لتدعيم الصفوف به خلال منافسات دوري المجموعات لأبطال إفريقيا، التوفيق للكاميروني أي مكان آخر. وكان مران أمس الجمعة قد شهد خضوع اللاعب لبعض الإختبارات, تحسباً للتفاوض معه التفاوض معه ومن ثم ضمه إلى قائمة الفريق الأحمر. ويملك الأهلي في قائمته ثلاثة أجانب هم الليبيري فرانسيس دوي والجزائري أمير سعيود والأنجولي سباستيان جيلبرتو، وفي حال أراد الفريق التعاقد مع أجنبي جديد فيجب عليه التخلي عن أحد الأسماء المذكورة.
اقرأ المزيد

عبد ربه : المحترف في الإمارات يتحمل أعباء فريقه كاملة .. ولن ألعب في مصر إلا للإسماعيلي


السبت: 15 مايو 2010

حسنى عبد ربه بقميص الدراويش


أكد الدولي المصري حسني عبد ربه عودته للنادي الإسماعيلي، والمشاركة معه في بطولة الكأس بعد إنتهاء فترة إعارته لنادي أهلى دبي الإماراتي، والتي إمتدت لموسمين. وقال عبدربه في حواره مع صحيفه "البيان" الإماراتية "بموجب عقدي مع الإسماعيلي يتوجب علي العودة للفريق، والمشاركة معه في بطولة الكأس، لاسيما وأنني مقيد في قائمة الفريق هذا الموسم." وأوضح الدولي المصري "تحدثت مع رئيس النادي نصر أبو الحسن وإتفقنا على رحيلي لو وجد عرض مناسب يليق بالإسماعيلي وبعبدربه، ولكن دون ذلك سأبقى مع الفريق في الموسم المقبل، وأؤكد للجميع بأنني لن ألعب داخل مصر لغير النادي الإسماعيلي." وعن تجربته في الدوري الإماراتي، قال عبد ربه " قدمت موسمين جيدين مع فرسان دبي، ولكن الأول يختلف تماماً عن الثاني، لاسيماً وأن الموسم الأول كان فيه الطموح أكبر إلا أن الأمور تغيرت بشكل كبير في الموسم الثاني، بالرغم من توقعي أن تكون أفضل بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية، لكننا لم نستعد جيداً، وقد يكون هناك أيضاً تقصير في العمل، إضافة إلى الإصابات التي أثرت بشكل كبير على أداء الفريق، لكن يبقى شرفاً لي الفوز ببطولتين مع الأهلي واللعب في كأس العالم للأندية." وأردف لاعب الفرسان "الدوري هنا (محترم جداً)، لكني دائماً أقول أن الكرة جمهور، وما ينقص الدوري الإماراتي الجمهور، إلا أنه يوجد فيه لاعبين متميزين، ولكن من صالح الكرة الإماراتية الإقبال الجماهيري حتى يعتاد اللاعب الإماراتي على اللعب تحت الضغط." وبسؤاله عن الإنتقادات التي توجه له بسبب تقديمه لأداء أفضل مع المنتخب المصري، قال حسني "سمعت كثيراً مثل هذا الكلام، ولكن مع المنتخب المصري أنا ألعب مع زملائي منذ خمس سنوات، بينما ألعب مع الأهلي منذ موسم واحد فقط، وبالتالي عنصر الإنسجام الفني يلعب دوراً في هذه الجزئية، كما إنني في الأهلي لا ألعب في مركزي في كثير من الأوقات، أضف إلى ذلك أن اللاعب المحترف هنا مطالب بأن يفعل كل شيء، وهذا الأمر لا يوجد في كرة القدم بأن لاعباً واحداً (يشيل) فريقاً بمفرده." وكان عبد ربه قد أنهى مسيرته مع أهلي دبي بخسارة لقب الدوري الذي تحصل عليه الفريق في الموسم الماضي، والخروج المبكر من دوري الأبطال الآسيوي، بعد النتائج الهزيلة في مونديال الأندية.
اقرأ المزيد

حسن متسائلاً : إلي متى ستظل وسائل الإعلام تبث الفتن بداخل القلعة البيضاء ؟


السبت: 15 مايو 2010

لاعب الزمالك لم يطلب زيادة في عقده
أكد إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن لاعب الفريق صبري رحيل لم يطلب زيادة مالية في عقده على الإطلاق. وحسبما أفاد الموقع الرسمي لنادي الزمالك أكد حسن أن اللاعب لم يسبق له التحدث عن أي تعديل في بنود عقده مع إدارة النادي أو الجهاز للفريق, نافياً كل ما تردد حول هذا الموضوع في الأيام السابقة. وأبدى حسن إستياءه من وسائل الإعلام, مؤكداً بأنها تحاول بث الشائعات والفتن لمحاولة التأثير بشكل سلبي على الفريق. وقال إبراهيم متسائلاً " إلى متى ستظل وسائل الإعلام تهاجم الزمالك وتحاول خلق المشاكل داخل الفريق بترويج الشائعات التي لا أساس لها من الصحة". وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن اللاعب قد طلب زيادة في عقده, مؤكدة بأن الجهاز الفني والإداري للفريق قد وافق علي هذا الطلب , وهو الأمر الذي نفاه المنسق العام تماماً.
اقرأ المزيد

صحيفة سعودية : النصر سيفسخ تعاقده ودياً مع غالي بعد التعاقد مع رابع الأجانب


السبت: 15 مايو 2010
حسام غالى لاعب النصر السعودس



بات بقاء حسام غالي المحترف المصري فى صفوف فريق النصر السعودي درباً من المستحيل وذلك بعدما واصل الفريق سياسته فى التعاقد مع عناصر جديدة. وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت التعاقد مع الروماني بيتري أوفيديو ليكون الأجنبي الرابع فى الفريق النصراوي. ومن جانبها ذكرت صحيفة "الإقتصادية" أن إدارة العالمي تسعى خلال الساعات المقبلة إلى فسخ تعاقدها مع الدولي المصري بشكل ودي. ومن المقرر أن يحصل اللاعب على باقي مستحقاته خلال الفترة المقبلة وكان غالي قد تقدم بشكوي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة والتى وصلت إلى راتب ثلاث شهور متأخرة. النصر قد تعاقد مع الإسترالي بريشاتو بالإضافة إلى البرازيلي لوبيز والروماني أفيديو بيتري فضلاً عن لاعب روماني آخر والأرجنتيني فيكتور والذى سيكون مصيره مثل مصير غالي.
اقرأ المزيد

روني : لا أرى نفسي في إدارة مطعم .. وسأقتحم مجال التدريب


السبت: 15 مايو

روني يتمنى العمل مدرباً يوماً ما



كشف النجم الإنجليزي واين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد عن رغبته في خوض مجال التدريب بعد إنهاء مسيرته الكروية وذلك في تصريحات أدلى بها خلال حفل العشاء السنوي الذي أقامته رابطة كتاب كرة القدم، حيث تم تكريمه خلالها كأفضل لاعب هذا العام. ومن جانبها، نقلت صحيفة "الجارديان" البريطانية الشهيرة تصريحات الفتى الذهبي والتي قال فيها: "لا استطع تصور الحياة بدون كرة القدم، فأنا أعشقها كثيراً ولا أرى نفسي في إدارة مطعم أو العمل بأي مجال أخر". وأضاف: "مازلت في العام 24، وأمامي الوقت طويلاً لتعلم المزيد وإكتساب الخبرات". وأختتم نجم منتخب إنجلترا تصريحاته قائلاً: "إنني أتطلع لخوض أكبر بطولة في العالم، لقد أصبحت لا أطيق الإنتظار حتى المباراة الأولى". ويسعى روني صاحب الـ 24 عاماً، إلى إستعادة لياقته الكاملة حتى يكون قادراً على خوض مواجهة المكسيك الودية والتي يحتضنها استاد "ويمبلي" في 24 من مايو الحالي، خاصة بعد الإصابة التي أبعدته في الفترة الأخيرة من الموسم المنقضي بسبب الإصابات التي عانى منها في الفخذ والكاحل منذ الهزيمة التي مني بها فريقه أمام نظيره بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا. ويختتم المنتخب الإنجليزي لقاءاته الودية إستعداداً لخوض نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا، بمواجهة منتخب اليابان في 30 من مايو الجاري
اقرأ المزيد

فيديو - وائل جمعة : أتوقع دخول خمسة لاعبين في منتخب إفريقيا هذا العام


السبت: 15 مايو 2010

حسام البدري يشيد بقدرات الصخرة
أعرب المدافع الدولي وائل جمعه لاعب الأهلي عن حزنه الشديد بسبب إختياره بمفرده ضمن منتخب إفريقيا لعام 2009, مؤكداً وجود خمسة لاعبين من منتخب مصر علي الأقل يستحقون الدخول لمنتخب القارة السمراء. وأشار جمعة في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" عبر MBC إلى أنه لايعرف كيفية إختيار لاعبي منتخب إفريقيا, مؤكداً أنه في عام 2010 سيكون هناك على الأقل خمسة لاعبين في منتخب إفريقيا. وأوضح صخرة الدفاع أنه كان متواجد في منتخب القارة السمراء في عام 2006 و2008و2009 ولكنه يشعر بإحساس مختلف هذه المرة لإن الاختيار جاء بشكل عام سواء منتخبات وأندية كلكل, بمعنى أنه لا يخص بطولة إفريقيا بل منتخب قارة بأكمله. ومن جانبه, أكد حسام البدري المدير الفنى للأهلي أن جمعة من اللاعبين المخضرمين, وكان لديه دور كبير في البطولات التى حققها الأهلي أو مع منتخب مصر. وفي ذات السياق, أكد المهاجم الدولي عماد متعب لاعب الأهلي أن زميله في الفريق يعد من أفضل المدافعين في إفريقيا, وفي الثلاث بطولات الإفريقية التى حققها المنتخب يعد هو أفضل مدافع في إفريقيا وهذا إنجاز للكرة المصرية.






اقرأ المزيد

حسام حسن: الزمالك هو البطل الحقيقي للدوري .. ولن نتنازل عن الفوز بالكأس


بتاريخ- 15/05/2010



وصف حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك فريقه بانه البطل الحقيقي للدوري المصري مؤكدا انه لن يتنازل عن الفوز ببطولة كأس مصر.
وقال حسن في تصريحات لموقع "سوبر" الإماراتي السبت انه فخور بلاعبيه الذين كانوا علي بعد خطوات قليلة من صدارة البطولة بعدما حافظوا علي انتصارتهم المتتالية في الدور الثاني.
وعلي الرغم من ابتعاد الاهلي باكثر من 15 نقطة عن الزمالك بنهاية الدور الاول، ان الزمالك علي وشك اللحاق بالفريق الاحمر عقب تولي حسن مسؤولية الفريق في الدور الثاني.
واضاف حسن انه يعتبر الزمالك البطل الحقيقي للدوري خاصة بنتائجه التي حققها في الدور الثاني مؤكدا ان فريقه لن ينتازل عن الفوز ببطولة كأس مصر حتي يتوج مشواره هذا الموسم.
ويبدأ الزمالك مشواره في كأس مصر بلقاء الفيوم في دور الـ32 للبطولة التي تنطلق منتصف مايو علما بان الفريق الأبيض تنتظره مواجهة محتملة أمام الأهلي في دور الـ16 في حال صعود الفريقين معا.
كما أعرب حسن عن سعادته البالغة بعودة الزمالك إلي دوري أبطال إفريقيا بعدما ضمن احتلال المركز الثاني في الدوري مؤكدا ان الفريق سيبذل قصارى جهده في البطولة الإفريقية الاكبر للأندية الموسم القادم.
وكان الزمالك قد غاب عن المشاركة في دوري الأبطال في نسخة 2010 لانهائه موسم 2008-2009 في المركز السادس في الدوري.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails