الأربعاء، 23 يونيو 2010

عدسات الكاميرات ترصد بكاء وحزن لاعبي وجماهير الجزائر بعد طلقة دونوفان

سيطر الحزن والبكاء على جماهير ولاعبي المنتخب الجزائري بعد أن أحرز ليندون دونوفان مهاجم المنتخب الأمريكي الهدف القاتل في شباك الخضر قبل إنتهاء المباراة التى جمتعم ضمن الجولة الثانية من الجموعة الثالثة بمونديال جنوب إفريقيا.

ففي الثانية التي أنهى فيها الحكم مباراة إنجلترا وسلوفينيا بتأهل الفريقين، سجل المنتخب الأمريكي هدفه عن طريق ليندون دونوفان،ما يعني تأهلها وتوديع سلوفينيا والجزائر البطولة.

وظهرت الحسرة على جميع لاعبي الخضر في نهاية المباراة, فكانوا يأملون إلى التأهل للدور القادم من المونديال العالمي, فوجدنا اليأس يحيط بجميع زملاء عنتر يحى قائد الخضر.

وفي الجهة الأخري, وجدنا البكاء على جماهير الجزائر, فالدموع سيطرت عليهم في المدرجات بعد الهدف القاتل وخسارتهم من أمريكا في الوقت الضائع.

وأنهى "الخضر" مسيرتهم في البطولة، بعد خسارتهم اليوم الأربعاء أمام الولايات المتحدة الأمريكية بهدف نظيف، دفعهم لتذيل جدول المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة في مقابل تأهل كل من إنجلترا وأمريكا.
اقرأ المزيد

رفيق صايفي يصفع إحدى الصحفيات الجزائريات على وجهها

صفع كريم صايفي مهاجم المنتخب الجزائري، إحدى الإعلاميات الجزائريات على وجهها عقب مباراة بلاده أمام نظيره الأمريكي والتي انتهت بتفوق الأخير بهدف نظيف.

وتوجه اللاعب الذي كان في حالة سيئة عقب خروج بلاده من الدور للمونديال إلى المراسلة الجزائرية وتدعى أسماء حليمي وصفعها على وجهها، فما كان من الصحفية إلا أن ردت بضربة على فم اللاعب.

وقالت حليمة في تصريحات لها" إنها لم تفعل ولم تقل أي شيء .. وفوجئت باللاعب يتوجه ناحيتها وضربها بدون سبب وأمام العديد من الصحفيين .. فقمت بالرد عليه بضربة".

وأضافت" إن اللاعب قام بعد ذلك بإلقاء زجاجة الماء التي كانت بيده على الحائط .. ثم قمت أنان بطلب الشرطة لحمايتي".

وأكدت المراسلة أنه ستقوم بالطبع بتقديم شكوى ضد اللاعب.

وقال شاهد عيان على الواقعة وهو صحفي يدعى فرانسيسكو اجيلار "لقد كانت جالسة وجاء وضربها على وجهها, ثم ردت علية بضربة على فمة".

شار إلى أن المراسلة كانت قد وجهت انتقادات لمهاجم الخور القطري صاحب الـ 36 عاما في إحدى المقالات السابقة لها".

من جانبه، رفض صايفي والاتحاد الجزائري التعليق على الواقعة".

يذكر أن المهاجم لم يشارك كأساسي مع منتخب بلاده، بل شارك لبضع دقائق في مباراتي سلوفينيا والولايات المتحدة الأمريكية.
اقرأ المزيد

فيديو - دراجي: ما العيب في خروجنا فمثلنا مثل 16 منتخباً ودع المونديال !

أكد حفيظ دراجي المعلق الرياضي بقنوات "الجزيرة" الرياضية أنه لا يرى عيبا في توديع فريقه المونديال من الدور الأول، مشيرًا إلى أنه مثله مثل ستة عشر منتخباً سيودع المنافسات.

وأشار المعلق الرياضي إلى أن هناك ستة عشر فريقًا سيخرجون من المونديال العالمي, ومحاربي الصحراء أحد هذه المنتخبات وهذا شيء ليس بالعيب على الإطلاق.

وأنهى "الخضر" مسيرتهم في البطولة، بعد خسارتهم اليوم الأربعاء أمام الولايات المتحدة الأمريكية بهدف نظيف، دفعهم لتذيل جدول المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة في مقابل تأهل كل من إنجلترا وأمريكا.

وأوضح دراجي أن لابد أن تظهر كل النوايا الحسنة لخدمة الكرة الإفريقية, فمحاربو الصحراء تمثل إفريقيا في المونديال الأسمر, مضيفاً:" لم يكن كل شىء سيئا للخضر في المونديال".
تصريحات حفيظ دراجى عقب لقاء الجزائر و امريكا



اقرأ المزيد

الزمالك يوافق على بيع عبد المنصف للجونة

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة ممدوح عباس على إنتقال حارس مرمى فريق الكرة الأول محمد عبد المنصف لصفوف الجونة، وذلك بعدما كان اللاعب قد وقع لأخير في وقت سابق.

وكان اللاعب قد وقع للجونة لمدة عامين دون أن يحسم الزمالك موقفه من الصفقة، غير أن اللاعب طالب أمس بعد عودته من إجازته التي قضاها في إسبانيا مجلس الإدارة بإتمام التعاقد، ومساعدته في تحقيق حلمه بالعودة لمنتخب مصر مجدداً.

وعلم أن الزمالك وافق على إتمام الصفقة مع ممثل الصعيد، وسيكون إنتقال اللاعب مقابل مبلغ مالي في أغلب الظن.

وكان الزمالك يطالب بالحصول على خدمات اللاعب الجونة نور السيد في مقابل إنتقال حارسه للأخير، لكن على الأرجح فإن الصفقة لن تتم على هذا النحو.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails