الاثنين، 31 مايو 2010

جنوب إفريقيا تروج لقميص الريال الجديد .. وأشعة الشمس تزين صدور اللاعبين

الإثنين: 31 مايو 2010
نجوم المارينجي يستعدون للإرتداء القميص الجديد


كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن القميص الجديد الذي سيرتديه الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

وطبقاً لصحيفة "ماركا" المدريدية الشهيرة فإن مسئولي النادي الملكي قرروا طرحه في الأسواق بداية من غداً الثلاثاء، حيث يرغبون في بيعه بجنوب إفريقيا والتي تحتضن بطولة كأس العالم في الفترة من 11 يونيو وحتى 11 يوليو 2010.

ومن أبرز التصميمات التي يحتويها قميص المارينجي الجديد وجود أشعة تطلق من الرداء وتسطع مثل الشمس.

ويرغب الريال في الدخول الموسم المقبل بروح جديدة سواء من خلال إبرام تعاقدات فضلاً عن تعيينه مديراً فنياً جديداً وهو البرتغالي جوزيه مورينيو.
اقرأ المزيد

عامر حسين : الموسم الجديد سينطلق 5 أغسطس والكاف سبب المعاناة

الإثنين: 31 مايو 2010

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات فى الاتحاد المصري لكرة القدم أن الموسم الكروي المصري 2010-2011 سيبدأ يوم 5 أغسطس المقبل.

وشدد حسين فى التصريحات التى أدلي بها لإذاعة الشباب والرياضة أن قرعة الموسم الجديد ستقام يوم 9 من الشهر المقبل بعد نهاية مسابقة الكأس بيومين.

وأضاف أن اليوم سيكون هناك إجتماع للجنة المسابقات فى الاتحاد من أجل إتخاذ قرارات فى المباريات التى جرت مؤخراً والتى كانت حافلة بالعديد من الأحداث كان أخرها الإشتباك الذى حدث بين أحمد علي لاعب الإسماعيلي وسيد فريد مدافع الاتحاد السكندري فى المباراة التى جرت بينهما فى كأس مصر.

ومن جانبه تطرق عامر حسين إلى نقطة آخريث عندما أكد أن الاتحاد الإفريقي له دور كبير فى عدم إنتظام بطولة الدوري المصري وذلك بسبب عدم قدرته على تثبيت موعيد بطولاته وإستحقاقاته, بعكس الاتحاد الأوروبي والذي يفسح المجال للاتحادات المحلية من أجل إعداد الجداول الخاصة بالمواسم المقبلة
.
اقرأ المزيد

طالب بحضور اللاعبين ...مانويل جوزيه يصل اليوم إلى جدة والمؤتمر الصحفي غداً

الإثنين: 31 مايو 2010

يصل اليوم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة إلى السعودية اليوم لعقد مؤتمراً صحيفاً.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "عكاظ" فإن المدير الفني البرتغالي قادم من دبي ومن المقرر أن يعقد مؤتمراً صحفياً غداً فى مقر النادي لشرح تفاصيل العقد أمام الإعلام.

ومن جانبه طلب جوزيه من مسئولي الفريق تواجد جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل الحكم على مستواهم قبل المعسكر الإعدادي والذى سيقام فى شهر يوليو المقبل فى البرتغال ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة تحديد مصير عدد كبير من اللاعبين بعد الحكم على مستوى كل لاعب.
اقرأ المزيد

علاء صادق: رغم تميز الأهلي .. إلا أن لاعبي بتروجيت هم من أهدوا الفوز للأحمر!

الإثنين: 31 مايو 2010
الاهلى وبتروجيت
أكد الإعلامي علاء صادق أن الأهلي استحق الفوز عن جدارة واستحقاق على بتروجيت، الذي أهدى الأحمر بطاقة التأهل لنصف النهائي على طبق من فضة.

وقال صادق في معرض تعليقه على المباراة التي انتهت بتغلب الأهلي بهدف نظيف"لقد استحق الفريق الأحمر الفوز قياسًا لعدد الفرص التي أتيحت له على مرمى منافسه الذي لم يكن له سوى فرصة وحيدة أضاعها بغرابة شديدة الناشئ أحمد الفولي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وأضاف صادق والذي كان يحلل اللقاء على إذاعة الشباب والرياضة"لقد حرمت العارضة الأهلي من هدفين محققين لحسام عاشور وشهاب الدين أحمد، بالإضافة إلى إضاعة محمد فضل لهدفين محققين، ما يعني أن الأهلي استحق الفوز عن جدارة واستحقاق.

وتابع "إن النصف ساعة الأخيرة من اللقاء شهدت تفوقا ملحوظا للأهلي، مرجعا السبب في ذلك إلى الهبوط البدني الحاد لجميع لاعبي بتروجيت، وهو ما أعطى التفوق للأحمر بعكس الـ 60 دقيقة الأولي والتي كانت فيها الفريق البترولي ندا قويا لبطل الدوري.

وقال الإعلامي" بالإضافة إلى الهبوط الحاد في الأداء البدني، إصرار لاعبي بتروجيت على إهداء الباصات للاعبي الأهلي بطريقة غريبة، ما يجعلنا نقول أن لاعبي بتروجيت هم من أعطوا الفريق الأحمر الفوز باللقاء.

وفي النهاية أشاد الإعلامي بالحكم المساعد الذي لم يحتسب الكرة الأخيرة في اللقاء للناشئ أحمد الفولي تسللا، مؤكدًا أنه لا يعرف اسمه، ثم أشاد بالحكم توفيق السيد معتبرا إياه الأفضل بالدوري المصري هذا الموسم.
اقرأ المزيد

مسعد ينفي إتفاقه بشكل غير رسمى للإنتقال إلى أى نادى .. ومنصف : عرض بتروجيت أقوى من الجونة

الإثنين: 31 مايو 2010
عبد المنصف يتلقى عرضاً رسمياً لبتروجيت
نفي سيد مسعد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إتفاقه بشكل غير رسمي للإنتقال لأحد الأندية المصرية دون علم الزمالك.

وأشار مهاجم الزمالك في تصريحات للموقع الرسمى لفريقه إلى أنه يلعب في نادى كبير ويكن له كل إحترام وتقدير, مضيفاً: "أى نادى يرغب في الحصول على خدماتى فيطلبنى بالطرق الشرعية من الزمالك".

من جهة أخرى, أكد محمد عبد المنصف حارس الفريق أنه تلقى عرضان من بتروجيت والجونة وإن كان الأول أكثر جدية, مؤكداً أن قرار إنتقاله إلى أى نادى في يد مجلس إدارة نادى الزمالك لأن عقده مازال ممتداً للموسم القادم.

وأشار الحارس إلى أن مجلس إدارة نادى بتروجيت سيدخل في مفاوضات رسمية مع إدارة الزمالك وسيقومون بإرسال فاكس رسمي إلى الزمالك في الساعات المقبلة من أجل ضمه.
اقرأ المزيد

القيعى : الأهلي ينهى صفقة خلال 48 ساعة .. والجماهير تنتظر التعاقدات كأنها برنامج مسلي

الإثنين: 31 مايو 2010
هل يكون سليمان صفقة الأهلي القادمة؟


أكد عدلي القيعى مدير الإستثمار والتسويق بالنادى الأهلي أنه خلال اليومين القادمين سينهى الأهلي التعاقد مع لاعب جديد رفض الإفصاح عن إسمه.

وأشار القيعى في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة إلى أن الأهلي إقترب بشدة من إنهاء التعاقد مع لاعب ليكون ضمن صفوف الفريق الموسم القادم, مضيفاً :" في حالة إستمرت المفاوضات بشكل جيد سيكون اللاعب في فريقي".

وكان الأهلي كثف مفاوضاته في الفترة السابقه للتعاقد مع وليد سليمان لاعب بتروجيت ليدافع عن ألوان الفريق الموسم القادم.

وأوضح مدير الإستثمار والتسويق أن الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدري حدد الأسماء التى يرغب في التعاقد معها, ومن ثم نسعى في الوقت الحالى للتعاقد معهم.

ومن جهة أخرى, أكد القيعى أنه من الممكن الإتفاق مع مجلس إدارة الزمالك والمسؤليين عن التعاقدات مع اللاعبين حتى نضع خطوط عريضة للتفاوض, مضيفاً:" من الممكن أن لا ندخل في صفقات الزمالك ونضع رغبة اللاعب هي الفيصل للإنتقال إلى أى فريق".

وشبه القيعى موسم الصفقات الحالي بأن الجماهير المصرية تنتظره كأنه برنامجاً مسلياً.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails