الأربعاء، 28 أبريل 2010

رئيس القسم الرياضي بالجمهورية: إعلان فودافون وحسن محترم ولا يدعو للتعصب


بتاريخ- 28/04/2010 م


وصف الاستاذ ماجد نوار رئيس القسم الرياضي بجريدة الجمهورية الاعلان الدعائي لشركة فودافون والذي يقوم ببطولته الكابتن احمد حسن لاعب النادي الاهلي، بانه اعلان محترم ولا يدعو للتعصب باي شكل من الاشكال.
وقال نوار في اتصال شاهدت الاعلان واستطيع ان اقول انه اعلان محترم للغاية ولا يدعو للتعصب باي حال من الاحوال."
واضاف " ولو دخل هذا الاعلان في مسابقة لافضل اعلانات عام 2010، فسيفوز بالتأكيد بالمركز الاول لان لا يدعو الي السفه مثل باقي الاعلانات التي نشاهدها علي التلفزيون مؤخرا."
واضاف بحسم " الاعلان ليس له دخل بناديي الاهلي او الزمالك او حتي بجماهيرهما، الاعلان موجه لجميع المشاهدين دون النظر الي انتماءاتهم."
عن ما نشر في القسم الخاص به في جريدة الجمهورية للاستاذ محمود معروف ومطالبته فودافون وحسن بتقديم اعتذار رسمي لنادي الزمالك وجماهيره بسبب اظهار كلب لونه ابيض فيه قال نوار " هذا رأي الأستاذ محمود معروف وله مطلق الحرية في كتابة ما يريده فهذا هو رأيه الشخصي وهو فقط من يسأل عنه، اما الجمهورية فليس لها علاقة برأي كتاب بها."
وأضاف " أرجو أن لا يتم تضخيم الأمور، والجمهورية تملك علاقة طيبة للغاية بفودافون، ويجب ان لا يؤثر رأي البعض في هذه العلاقة."
وأكمل " أيضا الكابتن احمد حسن قائد منتخب مصر له منا كل الاحترام والتقدير وان علي يقين تماما انه لن يشترك في عمل يدعو للتعصب بين الجماهير، فهو اكبر من ذلك بكثير."
وعن قوانين القسم وحول ما إذا كان من الممكن أن تمنع مقالة من النشر حال احتوائها لهجوم شديد علي شخص أو مؤسسة ما قال نوار " نعم هناك قوانين بذلك ولكنها حق اصيل فقط لرئيس تحرير الجريدة."
وتمني نوار ان لا تقوم شركة فودافون بتصعيد الامر الذي وصفه بالبسيط وقال " اتمني ان لا تقوم فودافون بتصعيد الموضوع، فهو لا يستحق كل ذلك."
وكانت فودافون قد أرسلت شكوى رسمية لجريدة الجمهورية صباح الأربعاء ضد مقال محمود معروف، فيما علم Yallakora.com أن احمد حسن لاعب الاهلي قرر عدم التعقيب علي الامر من قريب أو بعيد مفضلا اللجوء الي القضاء والنائب العام لإعادة حقه بعد ما نسب إليه.
وكانت فودافون قد أطلقت إعلانا دعائيا لها يوم 16 ابريل الجاري كان بطله احمد حسن لاعب النادي الأهلي.
وبعد ما يقرب من أسبوعين وبالتحديد في العدد اليومي لجريدة الجمهورية ليوم 28 ابريل، شن معروف هجوما شديدا علي فودافون وحسن بمقالة عنوانها (يازمالكاوية .. قاطعوا "000"!!).
اقرأ المزيد

حسام حسن يصعد ماهر من فريق الشباب لحل أزمة الجهة اليمنى


بتاريخ- 28/04/2010 م


قام حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك بتصعيد اللاعب الشاب أحمد ماهر لصفوف الفريق الأول من اجل سد الثغرة التي يعاني منها الفريق في الجهة اليمنى بسبب اصابة أحمد غانم سلطان التي تبعده حتى نهاية الموسم.
وعلم أن حسام قرر الاعتماد على لاعب الوسط الصاعد عمر جابر في الجهة اليمنى حتى نهاية الموسم، إلا أنه قرر تصعيد ماهر من فريق 18 عاما كي يكون هناك بديل لجابر حال حدوث أي طروف.
من جانبه تواجد طارق السعيد مدير الكرة بالمنتخب الأوليمبي في تدريب الزمالك بسبب الصداقة التي تربطه بالتوأم حسام وإبراهيم حسن منذ كانا معاً في الجهاز الفني للنادي المصري في مطلع موسم 2008-2009.
وتدرب المهاجم عمرو زكي مع الفريق بعد عودته من رحلته القصيرة للندن مع كلاً من رحيم أيو وأحمد الميرغني وهاني سعيد بعيداً عن المجموعة.
وشهد المران طلب من محمود أبو رجيلة مدرب فريق 18 سنة من حسام بأن يحصل فريق الشباب على خدمات محمد إبراهيم وجابر وهو الأمر الذي أجل حسام البث فيه حتى يعرف متطلباته لمباراة المصري في الثالث من مايو المقبل.
ويلتقي الزمالك مع المصري في الجولة رقم 28 من عمر الدوري المصري الممتاز في بورسعيد.
ويدخل نادي الزمالك معسكره المغلق استعداداً للفريق الساحلي يوم الخميس وحتى الثاني من مايو المقبل في مدينة السادس من أكتوبر.
اقرأ المزيد

أسامة حسني: لن ألعب في مصر إلا للأهلي


بتاريخ- 28/04/2010 م


أكد أسامة حسني مهاجم الأهلي انه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأحمر، مشيراً انه قد يرحل إلى أحد الأندية خارج مصر وخاصة في دول الخليج.
وقال حسني في تصريحات خاصة "أحترم كل الأندية المصرية التي تفاوضني للعب ضمن صفوفها الموسم المقبل، ولكني لا أتصور اللعب في مصر لغير الأهلي".
وأضاف "لم أتخذ قراري بعد بالرحيل عن الأهلي، وانتظر رؤية الجهاز الفني حول مستقبلي مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالي".
ولم يحظ أسامة حسني بفرصة كبيرة للمشاركة مع الأهلي منذ بداية هذا الموسم، رغم تغيير الجهاز الفني للفريق.
وأوضح مهاجم الأهلي في ختام حديثه انه ربما يرحل لأحد الأندية الخليجية في السعودية أو الإمارات إذا رغب النادي الأحمر في رحيله.

اقرأ المزيد

أحمد غانم يجدد عقده رسميا مع الزمالك لثلاثة اعوام قادمة


بتاريخ- 28/04/2010

أنهى احمد غانم سلطان ظهير أيمن الزمالك الجدل الذي أثير بشأنه في الفترة الأخيرة وجدد عقده رسميا مع النادي في جلسة جمعته مع إبراهيم حسن الأربعاء.
وقال ابراهيم حسن في تصريحات خاصة ان غانم جدد عقده الأربعاء لمدة ثلاثة أعوام.
من جانبه، قال احمد غانم في تصريحات لبرنامج الرياضة اليوم على قناة دريم "شعرت بالإساءة بعد ان اتهمني البعض بخيانة الفريق في لقاء الأهلي الماضي".
وأضاف "لم أشترط ايضا أي مقابل مادي للتجديد للزمالك، ومجلس الإدارة والجهاز الفني لهم أفضال كبيرة في بقائي مع الفريق".
وأشار ظهير أيمن الزمالك ان مفاوضات الأهلي معه جاءت طبيعية لأنه بات لاعب حر بعد انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.
وفي ختام حديثه، قال غانم انه يتشرف بالتدريب تحت قيادة الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام حسن.
يذكر ان الزمالك كان قد نجح في التعاقد مع محمد عبد الله ظهير أيمن الاتحاد السكندري المعار لبترول أسيوط يوم الثلاثاء.
اقرأ المزيد

زياية: الجزائر خارج حساباتى


الأربعاء، 28 أبريل 2010 -



أكد عبد المليك زياية، مهاجم اتحاد جدة السعودى لكرة القدم، أن منتخب الجزائر "خارج حساباته خلال المرحلة الحالية".وقال زياية فى تصريحات لصحيفة النهار الجزائرية : "كل تركيزى الآن مع الفريق، ولا أهتم بمنتخب الجزائر أو المشاركة فى المونديال".وأبدى لاعب وفاق سطيف الجزائرى السابق، سعادته بالتفاهم الكبير بينه وبين محمد نور قائد فريق الاتحاد.وكان زياية "26 عامًا" قد تواجد مع المنتخب الجزائرى فى كأس الأمم الأفريقية، واعتمد عليه رابح سعدان المدير الفنى للخضر كلاعب احتياطى.
اقرأ المزيد

روراوة يتفوق على زاهر ويفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي


بتاريخ- 28/04/2010



نجح الجزائري محمد روراوة في التفوق على سمير زاهر وفاز بمقعد نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بعد ان جاء عدد الأصوات في صالحه في انتخابات المكتب التنفيذي التي عقدت الأربعاء.
وعلم ان سمير زاهر حصل على مقعد في المكتب التنفيذي للإتحاد العربي بعدما احتل المركز الثالث عن قارة افريقيا من حيث عدد الأصوات حيث حصل على 14 صوت مقابل 18 صوت لروراوة صاحب المركز الأول و 16 صوت للسوداني معتصم جعفر صاحب المركز الثاني، بالإضافة للموريتاني محمد بوخريص صاحب المركز الرابع بتسع أصوات.
بينما حصل على المقاعد الأربعة عن قارة أسيا، العراقي حسين سعيد والكويتي مبارك المصعب واللبناني محمد الرابعة والإماراتي غانم احمد.
من ناحية أخرى، باءت كل محاولات الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي في الصلح بين زاهر وروراوة بالفشل.
ووصف بن فهد في تصريحات لوكالة الانباء السعودية المشهد الرياضي بين الأخوة في مصر والجزائر بسحابة صيف عن قريب تنقشع، وقال إن رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم يدعم وحدة الصف العربي وتضامنه.
وكانت علاقة زاهر وروراوة قد شهدت توترا كبيرا بعد الإحداث "غير الرياضية" التي صاحبت لقاء المنتخب المصري بنظيره الجزائري في تصفيات كاس العالم الأخيرة.
كواليس الانتخابات
وعلم ان سمير زاهر اعترض على الدخول في التصويت على مقعد نائب الرئيس بعد ان كان قد حصل على وعد العام الماضي بأن يفوز بالمقعد دون تصويت أعضاء المكتب التنفيذي مثلما حدث مع روراوة العام الماضي.
واعترض أعضاء المكتب التنفيذي على اقتراح روراوة وقرروا ان يكون الفوز بمنصب نائب الرئيس عن طريق التصويت.
من جانبه، رفض زاهر الدخول في المنافسة مع رورواة على مقعد نائب الرئيس وطلب من أعضاء المكتب التنفيذي عدم ترشيحه على المقعد اعتراضاً عما حدث معه.
اقرأ المزيد

المحمدي : أنتظر المشاركة مع العنابي بفارغ الصبر .. ودوري أبطال إفريقيا أبرز إهتمامتنا



الأربعاء: 28 أبريل 2010


أكد حسين ياسر المحمدي لاعب الزمالك أنه عقد جلسة مع الفرنسي برونو ميتسو المدير الفنى للمنتخب القطري, والذى أكد له أنه سيعود إلى تشكيلة المنتخب العنابى في الفترة المقبلة. وأشار اللاعب في تصريحات للموقع الرسمى لفريقه إلى أن الإتحاد القطري سيقوم بإرسال الإستدعاء الخاص به مع أول لقاء ودي لمنتخب بلاده, وهو الأمر الذى رفع من معنوياته كثيراً في الفترة الماضية, مؤكداًَ أن عدم وجود أى مباراة رسمية للعنابي السبب وراء عدم الإنضمام إلى المنتخب. وإختتم اللاعب تصريحاته بأن الزمالك سيواصل إستعداداته بقوة لمباريات الدوري المصري والتى ستكون أمام المصري البورسيعدي ضمن منافسات الإسبوع الثامن والعشرين, ونسعى إلى مواصلة العروض الجيده حتى يحافظ الأبيض على المركز الثاني في الدوري المصري ومن ثم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.
اقرأ المزيد

عاجل - مصر تتقدم على لائحة ترتيب الفيفا والجزائر تتراجع أربع مراكز


الأربعاء: 28 أبريل 2010




إحتل المنتخب المصري المركز الثالث عشر في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لشهر إبريل الجاري ليواصل بذلك صدارته للمنتخبات الإفريقية والعربية. وحسبما أشار الموقع الرسمى للفيفا فإن المنتخب المصري تقدم مركزاً عن الشهر الماضى, ليحتل المركز الثالث عشر, ومن ثم يتصدر قائمة المنتخبات العربية والإفريقية. وجاء في تصنيف الفيفا بأن أبطال إفريقيا إحتلت المركز الأول القارة السمراء رغم متفوقه على المنتخبات التى وصلت إلى كأس العالم والذى يقوم الشهر القادم بجنوب إفريقيا, وجاءت الجزائر في المركز الـ 31 وتراجعت بذلك أربع مراكز عن الشهر الماضى. وإحتلت الكاميرون المركز 19, نيجيريا 20, والكوت ديفوار 27, والجزائر 31. وعلى الصعيد العربي تصدرت الفراعنه الترتيب أيضاً فجاءت في المركو 13 فيما إحتل الجزائر المركز 31, وتونس 55, والسعوديه 66. وعلى الصعيد العالمي إحتلت البرازيل صدراة الترتيب من أسبانيا الذى جاءت في المركز الثاني , وخطفت البرتغال المركز الثالث من هولندا الذى تصدرته في الشهر الماضى.
اقرأ المزيد

جماهير النصر تكبد غالي خسائر مالية واللاعب غاضب من زميله سعد الحارثي


الاربعاء 28-4-2010




واصل مسئولو فريق النصر السعودي سعيهم لإخراج حسام غالي الدولي المصري المحترف فى صفوف الفريق من الحالة النفسية التى عاش فيها فى الفترة الأخيرة بعد الإتهامات التى وجه له بتناوله مواد منشطة. ومن جانبها قامت إحدى شركات الإتصالات فى السعودية بدعوة حسام غالي وعدد من لاعبي الفريق للإشتراك فى مسابقة تقام فى إحدى المراكز التجارية. وبموجب هذه المسابقة يحصل المشتريكن على أموال من خلال إختيار أرقام معينة ونجح حسام غالي فى جمع مبلغ 2000 ريال حتى طالبته الجماهير بإختيار الرقم 11 والذى يرتديه زميله سعد الحارثي لكن صدم غالي عندما كان هذا الرقم سبباً فى خسارته للأموال التى جمعها. وقد حضرت هذه المسابقة عدد كبير من جماهير النصر السعودي بدت سعيدة بالدولي المصري والذى رافقه بسكال فيندنو وأحمد الدوخي.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails