الجمعة، 30 أبريل 2010

الإسماعيلية تشتعل غضباً بسبب الحضري .. والإدارة تغرمه وتصدر بياناً لمهاجمة مودرن


الجمعة: 30 أبريل 2010
غضب في الإسماعيلية



سيطرت حالة من الغضب على جماهير النادي الإسماعيلي بعد التصريحات التي أدلى بها عصام الحضري حارس مرمى الفريق الدولي لإحدى القنوات الفضائية، وأعرب خلالها عن أمله في العودة للأهلي ناديه القديم مجدداً. وكان الحضري قد استعطف حسن حمدي رئيس النادي الأهلي يوم أمس خلال استضافته في برنامج "حصاد الأسبوع" بقناة مودرن سبورت الفضائية، وذلك من أجل العودة لأحضان ناديه من جديد بعد أن هرب منه في عام 2008 إلى سيون السويسري. عبر مراسله في الإسماعيلية أن الغضب يجتاح جماهير ومحبي النادي حالياً بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب ودموعه التي إنهمرت منه للعودة مجدداً إلى صفوف ناديه القديم. وأصابت التصريحات نفسها أعضاء مجلس إدارة النادي بغضب شديد، حيث إنتقدوا ما جاء في الحلقة ومحاولة مقدم البرنامج مدحت شلبي الواضحة لتوفيق الأوضاع بين اللاعب وناديه القديم رغم أنه متعاقد مع الإسماعيلي حتى عام 2013 القادم. وقرر النادي بشكل مبدئي فرض غرامة كبيرة على اللاعب بسبب تلك التصريحات، كما أنه بصدد إصدار بين رسمي يهاجم فيه القناة الفضائية رسمياً ويعلن خلاله رفضه لما جاء بالحلقة.
اقرأ المزيد

غالي يرفض الضغط على إدارة النصر .. وسيشارك أمام الهلال


بتاريخ- 30/04/2010


ذكرت تقارير صحيفة أن لاعب النصر السعودي حسام غالي رفض الضغط على إدارة ناديه بتسديد مستحقاته المالية المتأخرة قبل مشاركته مع الفريق أمام الهلال.
وكانت صحيفة الرياض السعودية أشارت في خبر لها يوم الخميس أن وكيل أعمال اللاعب طالب إدارة النصر بتسديد مستحقات غالي وراتبه لمدة 3 شهر (252 ألف دولار)، وإلا فإن اللاعب لن يشارك في قمة الهلال والنصر.
ويلتقي الهلال والنصر في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما تفوق الهلال في مباراة الذهاب بنتيجة 5-3.
وذكرت صحيفة الاقتصادية في عددها الصادر يوم الجمعة أن غالي تراجع عن موقفه بعدم اللعب أمام الهلال يوم الاثنين إذا لم يتم صرف مستحقاته.
ونقلت الصحيفة نفسها تصريحات على لسان نادر شوقي وكيل اللاعب بأنه لم يتعمد الضغط على إدارة النصر لكنه يبحث عن حقوق موكله.
وأشارت الجريدة أن غالي رفض ربط المشاركة مع النصر أمام الهلال بتسديد مستحقاته تقديرا لجماهير النصر التي ساندته في محنته الأخيرة عند اتهامه بتناول المنشطات.
اقرأ المزيد

حسن: لن أتنازل عن مقاضاة محمود معروف


بتاريخ- 30/04/2010






أحمد حسن قائد المنتخب المصري ولاعب الأهلي انه لن يتنازل عن مقاضاة محمود معروف الصحفي بصحيفة الجمهورية بعد ما وصفه بالاهانة التي وجهها له في أحد عواميده الصحفية يوم الأربعاء.
وقال الصقر في تصريحات للصحفيين قبل مران الفريق يوم الجمعة، لن أتراجع عن مقاضاة معروف، ولن يمنعني أحد من الحصول على حقي الأدبي منه".
وكان معروف قد هاجم حسن وشركة فودافون وطالبهما بالاعتذار في تصريحات بسب إعلان دعائي قام به قائد منتخب مصر للشركة المذكورة، معتبراً ان ظهور كلب أبيض في الإعلان هو إهانة لنادي الزمالك وجماهيره.
وأكد حسن على ثقته في ان يأخذ القضاء له حقه من ادعاءات محمود معروف، رافضا الرد عليه خارج ساحات القضاء.
وكان ماجد نوار رئيس القسم الرياضي بالجمهورية قد أكد في وقت سابق أن إعلان فودافون وحسن محترم ولا يدعو للتعصب كما ادعى معروف
اقرأ المزيد

الأهلي في حاجة فنية للحضري.. وقرار عودته في يد الإدارة


بتاريخ- 30/04/2010





ان قرار عودة عصام الحضري حارس مرمى الفريق السابق والاسماعيلي الحالي، هو قرار خاص بمجلس إدارة النادي، مشيراً للحاجة الفنية لقدرات حارس إفريقيا الأول في الفريق الأحمر.
وقال البدري في رده على الصحفيين قبل مران الجمعة بخصوص رأيه في أمر عودة الحضري للفريق "الجهاز الفني لا يستطيع اتخاذ قرار في هذا الشأن والأمر بالكامل يخص إدارة النادي".
وأضاف "لا أنكر ان الفريق في حاجة فنية لإمكانيات الحضري، ولكن القرار ليس بيد الجهاز الفني".
وألمح الحضري في تصريحات تلفزيونية فجر الجمعة برغبته في العودة للأهلي، وطالب الجماهير الحمراء بتحيته في لقاء الأهلي والاسماعيلي القادم الذي لن يشارك فيه.
من مصدر مسئول داخل النادي الأهلي ان البدري كان قد جدد طلبه لإدارة النادي منذ أيام قليلة بعودة الحضري للفريق.
يذكر ان الاسماعيلي كان قد قرر إيقاف الحضري مباراة واحدة وتغريمه ماليا بعد التصريحات التي أدلى بها فجر الجمعة برغبته ضمنيا في العودة للأهلي.
اقرأ المزيد

الحضري: لن أشارك أمام الأهلي..وأنتظر تحية جماهير نادي القرن


بتاريخ- 30/04/2010


قرر عدم المشاركة في مباراة فريقه أمام فريق الأهلي في الدوري.
وأضاف حارس الأهلي السابق في لن أشارك أمام الأهلي في مباراة الإسماعيلي، وسأجلس إما جوار زملائي أو في المدرجات".
وأكمل "أنتظر تحية جماهير الأهلي على تصريحات مساء الخميس".
وأضاف أفضل حراس القارة الإفريقية "ما يهمني الآن هو محاول العودة إلى الأهلي مرة أخرى".
وكان الحضري صرح في أحد البرامج التلفزيونية مساء الخميس أنه يرغب في العودة إلى الأهلي، بالإضافة إلى تقديمه اعتذارا إلى جماهير الأهلي وإدارة النادي بسبب مغادرته صفوف الفريق منذ عامين.
ورد الإسماعيلي في بيان رسمي مستنكرا تصريحات الحضري والتي اعتبرتها إدارة الدراويش إهانة لفريقها.
يذكر أن الحضري رحل عن صفوف الأهلي في فبراير عقب الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2008 دون إذن من إدارة النادي لينضم إلى صفوف فريق سيون السويسري قبل أن يتركه وينضم إلى الإسماعيلي مطلع الموسم الحالي.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails