الأحد، 11 أبريل 2010

عملية جراحية فى "عين" سمير زاهر





أجرى أمس سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة جراحة عاجلة فى عينه بالمركز الدولى للعيون وتمت العملية بنجاح.

وغادر سمير زاهر المستشفى صباح اليوم متوجهاً إلى منزله للاستشفاء، وطالب الأطباء من رئيس اتحاد الكرة عدم مغادرة منزله والابتعاد عن الأضواء المبهرة لحين عودة عينه إلى طبيعتها.


المصدر
اليوم السابع
اقرأ المزيد

فرانسيس يريح الأهلي قبل القمة بالفوز على الاتحاد..


فرانسيس يريح الأهلي قبل القمة بالفوز على الاتحاد..فيديو وصور بتاريخ
-



11/04/2010 06:58:00 م كتب - هاني عز الدين: وضع المهاجم الليبيري فرانسيس دو الأهلي في موقف مريح قبل مواجهة الزمالك في القمة يوم الجمعة عندما قاده للفوز بهدف نظيف على الاتحاد السكندري. ووصل الفارق بين الأهلي والزمالك في المقدمة إلى تسع نقاط بعد خسارة الزمالك من حرس الحدود مع وجود مباراة مؤجلة للأهلي أمام المنصورة. ولم ترق المباراة للمستوى المرجو من الناحية الفنية حيث لم تتاح طوال الشوط الأول إلا فرصة خطيرة واحدة لمحمد فضل. ويواجه الأهلي الزمالك في الجولة رقم 27 في قمة الدوري ودربي القاهرة الجمعة على ملعب استاد القاهرة في مباراة يعني فيها فوز الأهلي تتويجه بلقب المسابقة رسمياً. شوط سلبي لم يكن الشوط الأول على ما يرام من ناحية الأداء سواء من الأهلي أو الاتحاد ولم تتاح إلا فرصة وحيدة أضاعها محمد فضل قبل أن يسجل فرانسيس دو هدف الشوط الوحيد. بدأت المباراة هادئة من كلا الفريقين ولاحت أول لعبة قريبة من المرمى عندما صوب أحمد فتحي تسديدة ضعيفة مرت بجوار القائم. وخرج فتحي لتلقي العلاج بعد تدخل مع أحد لاعبي الفريق السكندري بعد عشر دقائق من بداية المباراة. ودخل مصطفى شبيطة بدلاً من المصاب فتحي في تغيير مبكر للغاية من قبل المدير الفني حسام البدري بعد ربع ساعة. واخترق عبد الحميد حسن (ميدو) دفاعات الأهلي من على الجهة اليسرى ورواغ عبد الله فاروق لكنه لعب الكرة في الشباك من الخلف. وسدد محمود شاكر كرة قوية من ركلة حرة مرت بجوار قائم أحمد عادل عبد المنعم الأيسر. وفي أول كرة خطيرة في المباراة سدد حسام عاشور صاروخاً من حوالي 25 ياردة أبعدها الهاني سليمان لركنية. ومرر عبد الفضيل لمحمد أبو تريكة المنفرد داخل منطقة الجزاء ليتركها لفضل الذي سدد في يد سليمان. ونال فضل البطاقة الصفراء عندما الذي سدد الكرة بعد صافرة الحكم محمد فاروق الذي احتسب تسلل. وشهدت الدقيقة 43 تسجيل فرانسيس هدف المباراة الوحيد للأهلي من تمريرة فضل المنفرد داخل منطقة الياردات الست لينهي الأهلي الشوط الأول بهدف. الأهلي يحتفظ بالفوز وبدأ الشوط الثاني هادئاً نسبياً بعض الشيء لكنه ليس مثل الشوط الأول. واخترق أبو تريكة وسط الاتحاد ومرر بينية لمحمد بركات الذي لعب عرضية أبعدها الدفاع لركنية. وأخرج البدري فرانسيس وحل محله أسامه حسني لتنشيط الهجومي الأهلاوي. وتجاوز عبد الفضيل الجهة اليسرى لدفاع الاتحاد وحصل على ركلة حرة مباشرة بينما نال أحمد عادل لاعب الاتحاد البطاقة الصفراء. وكاد فضل أن يعزز النتيجة عندما مر من مدافع زعيم الثغر داخل منطقة الجزاء وسدد لكن سليمان كان بالمرصاد. ووضع البرازيلي مورو محمود شاكر منفرداً من على الطرف الأيسر وسدد وأبعدها أحمد عادل قبل أن يشتتها الدفاع. وأكمل البدري تغييرات الأهلي الثلاثة عندما أدخل مصطفى محمود (عفروتو) ليخرج محمد فضل. وتحدث عفروتو عن نفسه بقوة عندما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس. ومن جديد اخترق عفروتو المتألق دفاعات الاتحاد لكن التسديدة وجدت أيضاً سليمان. ومرت المباراة هادئة ونال محمود الشايب وكريم فتح الله من الاتحاد بطاقتين صفراوتين لينتهي المباراة بفوز أهلاوي قبل القمة.
اقرأ المزيد

فيفا: الزمالك تحسن مع "الأسطورة" لكنه لا يتحمل إهدار المزيد من النقاط


فيفا: الزمالك تحسن مع "الأسطورة" لكنه لا يتحمل إهدار المزيد من النقاط بتاريخ- 09/04/2010


05:31:00 م
كتب - محمد جبريل:
نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تقريرا عن المنافسة في بطولات الدوري عبر العالم تضمن مديحا لفريق الزمالك ومدربه حسام حسن.
وقال فيفا في تقريره إن أداء الزمالك تحسن كثيرا تحت قيادة "أسطورة الكرة المصرية" حسام حسن على حد تعبير موقع الاتحاد الدولي.
لكن التقرير أوضح ان لاعبي الفريق الأبيض في حاجة ماسة إلى الفوز في جميع مبارياتهم المتبقية مشيرا إلى أنهم لا يمكنهم تحمل إهدار مزيد من النقاط بعد تعادل الفريق الأخير أمام اتحاد الشرطة.
وخاض الزمالك تحت قيادة حسام حسن 15 مباراة، خسر في واحدة فقط امام الحرس (وهي المباراة الأولى)، وتعادل في 3 أمام الأهلي والإسماعيلي والشرطة، وفاز في 11 مباراة منها 8 انتصارات متتالية.
وتتبقى 5 جولات على نهاية منافسات الدوري المصري.
تصدر الأهلي
وأبرز التقرير تصدر الأهلي للدوري بفارق 6 نقاط رغم تعادله يوم الأربعاء أمام المقاولون العرب مشيرا إلى إخفاق الزمالك في تقليص الفارق معه.
واهتم التقرير بمواجهة الزمالك القادمة أمام فريق حرس الحدود مشيرا إلى أن الدلائل تشير إلى فوز الزمالك.
لكن التقرير تناول نتائج فريق حرس الحدود الجيدة أمام الفرق الكبيرة مبرزا دور اللاعب أحمد عبد الغني هداف الفريق برصيد 8 أهداف.
ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 53 نقطة وله مباراة مؤجلة فيما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 47 نقطة.
يذكر أن الزمالك قدم احتجاجا بشأن مباراته في الدور الأول أمام فريق حرس الحدود بداعي عدم شرعية مشاركة اللاعب أحمد عيد عبد الملك مع الفريق العسكري، ولم يتم حسم الأمر من قبل اتحاد الكرة حتى الآن.
اقرأ المزيد

مدرب الزمالك يعترض علي ما يحدث مع فريقه وينسحب من المؤتمر الصحفي


مدرب الزمالك يعترض علي ما يحدث مع فريقه وينسحب من المؤتمر الصحفي بتاريخ- 11/04/2010
07:57:00 م




كتب - وائل منتصر:
انسحب الكابتن طارق سليمان المدرب العام للزمالك من المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء فريقه مع حرس الحدود في الدوري بعد أن حضر إلي قاعة المؤتمر والقي كلمات اعتراض علي كل ما يحدث مع ناديه.
وقال سليمان في المؤتمر الصحفي أن ما سيقوله ليس لنادي اتحاد الشرطة أو حرس الحدود أو أي ناد آخر دخل به، ولكنه يسجل اعتراضه علي كل ما يجري مع نادي الزمالك في الفترة الأخيرة وكان آخرها منع الأمن له من دخول المؤتمر الصحفي.
ورحب سليمان بالحضور وابدي رضاه عن أداء الزمالك في المباراة التي خسرها فريقه 2-1 ثم قام بالانسحاب من المؤتمر الصحفي وسط حالة من الاستياء موجها شكره للجميع.
وخسر الزمالك من حرس الحدود بهدفين لهدف ليتوقف رصيد عند النقطة 47 نقطة بفارق ست نقاط بينه وبين الأهلي الذي يملك مباراة مع الاتحاد السكندري في الجولة ذاتها وله مباراة مؤجلة.
اقرأ المزيد

نتيجه مباراه الزمالك وحرس الحدود


الحرس يصعق الزمالك في الدقيقة 90 ويقرب الاهلي من لقب الدوري ..



ملخص حرس الحدود يصعق ضيفه الزمالك بعدما تغلب عليه بنتيجة 2-1 في الأسبوع الـ26 للدوري المصري الممتاز ليقرب الاهلي المتصدر كثيرا من احراز اللقب السادس علي التوالي.


كتب- كريم سعيد:
صعق حرس الحدود ضيفه الزمالك بعدما تغلب عليه بنتيجة 2-1 في الأسبوع الـ26 للدوري المصري الممتاز ليقرب الاهلي المتصدر كثيرا من احراز اللقب السادس علي التوالي.
وتوقف رصيد الزمالك عند 47 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بفارق 6 نقاط خلف الاهلي المتصدر والذي يملك الفرصة لتوسيع الفارق الي 12 نقطة حال فوزه علي الاتحاد في الاسبوع ذاته بعد قليل بالاضافة الي مباراته المؤجلة امام المنصورة.
فيما رفع الحرس رصيده الي 36 نقطة ليرتقي بشكل مؤقت الي المركز السادس.
وظلت نتيجة التعادل 1-1 بين الفريقين حتي الدقيقة 90 والتي تمكن فيها البديل محمد حامد "ميدو" من احراز هدف الفوز القاتل.
وكان الحرس البادئ بالتسجيل عن طريق احمد حسن مكي في الدقيقة 56قبل ان يتعادل احمد مجدي للضيوف في الدقيقة 71.
الشوط الاول
بداية اللقاء جاءت سريعة وكاد شيكابالا ان يضع الضيوف في المقدمة من الدقيقة 9 عندما استلم الكرة وانطلق بها نحو المرمي ولكن تدخل اسلام رمضان مدافع الحرس منع لاعب الزمالك من التسديد لتضيع الفرصة الاولي في المباراة.
رد اصحاب الارض جاء في الدقيقة 16 عندما تلقي المالي سيدي بيه كرة عرضية وهو مواجه للمرمي تماما داخل منطقة الـ6 ياردات ولكن لاعب الحرس وضع الكرة بغرابة شديدة بجسده فوق المرمي.
عقب البداية السريعة، هدأ اللقاء تماما وتعددت التمريرات الخاطئة من الجانبين بالاضافة الي كثرة الاخطاء المحتسبة الامر الذي اثر بشكل مباشر علي الاداء الفني للمباراة.
وعاد الحرس ليشكل بعض الخطورة علي مرمي عبدالواحد السيد، ففي الدقيقة 39 انطلق احمد حسن مكي من الجهة اليسري وسدد كرة زاحفة مرت بجوار القائم الايسر بقليل.
وقبل نهاية الشوط اضاع الزمالك فرصتين ثمينتين للتسجيل، الاولي عن طريق حسين ياسر المحمدي الذي انفرد بالمرمي من الجهة اليسري ولكنه سدد خارج المرمي تماما، والثانية عن طريق حسام عرفات الذي استلم الكرة من كاميني حارس الحرس ليسدد في المرمي الخالي ولكن لسوء حظه تمر الكرة بجوار القائم الايسر بقليل.
الشوط الثاني
ومثل الشوط الأول، جاءت بداية الشوط الثاني سريعة وسدد احمد عيد عبدالملك تسديدة قوية من الجانب الأيمن ولكن عبدالواحد التقطتها بثبات.
وأضاع احمد جعفر فرصة ذهبية في الدقيقة 51 لوضع الزمالك في المقدمة عندما تلقي تمريرة عرضية متقنة قابلها بضربة رأسية "غريبة" مرت بجوار القائم الأيمن.
وفي الدقيقة 56، ومن هجمة انتهت بأكثر من تسديدة، تصل الكرة إلي احمد حسن مكي داخل منطقة الجزاء ليضعها لاعب الحرس بسهولة في مرمي عبدالواحد الذي لم يكن يستطيع فعل أي شيء لها.
ضغط الزمالك بكل قوة لأدراك التعادل وتمكن البديل من الحصول علي ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 70 عقب إعاقته داخل منطقة الجزاء لينبري احمد مجدي لتنفيذ الركلة ويتمكن من إدراك التعادل بنجاح.
وعاد اشرف في الدقيقة 80 ليصنع ضربة الجزاء الثانية في اللقاء ولكن هذه المرة لصالح الحرس عندما عرقل محمد مكي داخل منطقة الجزاء لينبري احمد حسن مكي لتنفيذها ولكن عبدالواحد السيد يتألق ويتمكن من صد الكرة.
بعدها بقليل، أهدر البديل محمد حامد ميدو فرصة لا تضيع للحرس عندما سدد كرة قوية من الجهة اليمني مرت بجوار المقص الأيسر لمرمي عبدالواحد.
وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة نحو التعادل، ارتكب عمرو الصفتي خطأ فادحا عندما "قلش" الكرة ليخطفها ميدو مهاجم الحرس وينفرد بالمرمي ويطلق تصويبة صاروخية في مرمي عبدالواحد ليهدي الحرس ثلاث نقاط غالية للغاية ويبعد الزمالك تقريبا عن المنافسة علي لقب الدوري. نتيجه ماتش الزمالك اخر حاجه
اقرأ المزيد

عودة عملاق حراسة المرمي في مصر تثير الرعب فى القلوب السودانية قبل المواجهة المرتقبة


عودة عملاق حراسة المرمي في مصر تثير الرعب فى القلوب





السودانية قبل المواجهة المرتقبة مع الدراويش

الجمعة: 9 أبريل 2010 الساعة 10:29 صباحاً

عصام الحضرى

أثارت عودة عصام الحضري حارس مرمي فريق الإسماعيلي قلق وخوف لدى مسئولو فريق الهلال السوداني , والذين إهتموا مؤخراً بمتابعة أخبار الدراويش , على خلفية المباراة التى ستقام بينهما فى دوري الأبطال الإفريقي خلال الفترة المقبلة.

وحسبما نشر بجريدة " قوون " أكثر من مرة ظهر لاعبي فريق الهلال السوداني مؤكدين أنهم يعلموا كل شئ عن الفريق المصري ويتابعونه جيداً , كما تعمدت الصحف السودانية إيضاً متابعة جميع أخبار لاعبي الفريق المصري والوقوف علي كل التفاصيل التي تحيط بكل خلاف داخل النادي .

وأهتمت الصحف السودانية إيضاً بمتابعة مباريات الفريق المصري ومعرفة مستوي الفريق , حيث نقلت تقرير للمباراة الأخيرة التي أقيمت بين الإسماعيلي وفريق غزل المحلة والتي إنتهت بهدفين مقابل لاشئ لصالح الدراويش.

وأبدت الصحف خوفها من عودة عملاق حراسة المرمي عصام الحضري , مؤكدة علي أن بعد عودته ستعود الإنتصارات للفريق المصري نظراً للإستقرار والثقة التي عادت داخل أورقة النادي بعد أزمة الحارس قبل منازلة الهلال في البطولة الأفريقية.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت خلافات واسعة بين عصام الحضري وإدارة نادية لكن هذه الأزمة عرفت هدوء نسبي خلال الأيام الأخيرة وهو ما أثار عديد المخاوف لدى فريق الهلال السوداني.



مصدر الخبر
كورابيا
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails