الأربعاء، 21 أبريل 2010

مايكون يفقد عددا من أسنانة ويخضع لجراحة بعد الالتحام مع ميسي..فيديو

بتاريخ- 21/04/2010 10:05:00 م روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):
أعلن أنطونيو كالييندو وكيل البرازيلي مايكون ظهير أيمن إنترناسيونالي الإيطالي الأربعاء ، أن اللاعب قد فقد عددا من أسنانه بعد الالتحام مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا . وأشار كالييندو في تصريحات للصحفيين إلى أن ضربة ميسي تسببت في فقدان مايكون لعدد من أسنانه ، وأنه سيحتاج لعملية لإعادة الأسنان لوضعها. وأكد وكيل اللاعب أن مايكون يتمتع بعقلية إيجابية ، وهو لاعب مكافح ولا تنال مثل هذه الأحداث من عزيمته. وأعلن كالييندو أن هناك احتمالية بعدم لحاق لاعب وسط إنترناسيونالي بمباراة إياب دوري الأبطال يوم 28 من الشهر الجاري ، حيث أن الأطباء سيحددون الفترة التي يجب أن يبتعد فيها عن الملاعب. جدير بالذكر أن إنترناسيونالي قد استطاع أن يتغلب على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ملعب سان سيرو معقل النادي الإيطالي وكان لمايكون بصمة في المباراة حيث أحرز الهدف الثاني للإنتر قبل أن يتعرض لإصابة يخرج على إثرها. شاهد إصابة مايكون المؤثرة: http://www.youtube.com/watch?v=3ei2kwJUHqU&feature=player_embedded
اقرأ المزيد

الاتحاد يقترب من نهائي كأس خادم الحرمين بعد فوزه علي الشباب

بتاريخ- 21/04/2010





اقترب اتحاد جدة من التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه علي الشباب بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب لنصف نهائي البطولة والذي أقيم علي استاد الأمير عبدالله الفيصل الأربعاء.

ويكفي الاتحاد التعادل أو الفوز أو الخسارة بفارق هدف ليعلن تأهله للنهائي، بينما يتعين علي الشباب الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة العودة التي ستقام يوم 3 من الشهر القادم علي استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

سجل الهدفين مناف ابوشقير في الدقيقة 49، وأضاف عبدالمالك زياية الهدف الثاني في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

الشوط الأول

لم يعطي الاتحاد الفرصة للشباب لالتقاط الأنفاس، حيث جاءت أول فرصة مع الدقيقة الأولي من خلال قائده محمد نور الذي أهدر فرصة من علي خط الستة ووضعها سهلة في يد الحارس وليد عبدالله.

وتبادل الفريقان الهجمات مع بعض الأفضلية للاتحاد، وفي الدقيقة 17 كاد الليبي طارق التايب صانع ألعاب الشباب ان يسجل من تصويبة قوية أبعدها مبروك زايد بصعوبة إلي ركنية.

واخترق الجزائري عبدالملك زياية دفاعات الشباب وانطلق ليصل إلي منطقة المرمي في الدقيقة 31 ولكنه سدد الكرة في الشباك الخارجية.

وانحصرت الكرة في وسط الملعب إلي ان أنقذ وليد عبد الله كرة انفرادية من سلطان النمري الخالي من الرقابة ليسددها ويخرجها وليد إلي ركنية.

وضغط الاتحاد في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، وجاءت اغلب الخطورة من علي أقدام نور المتحرك ولكن دفاع الشباب المنظم لم يمنحه الفرصة لاختراق شباكه، وأرسل راشد الرهيب كرة عرضية متقنة في الدقيقة الأخيرة علي رأس زياية الذي وضعها خارج الشباك.

الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني بهجوم اتحادي، وتمكن مناف ابوشقير من التقدم بالهدف الأول بعد مرور أربع دقائق من بدايته حينما انفرد اثر تمريرة زياية البينية لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.

وواصل الاتحاد ضغطه ولكن بلا تركيز، واستغل زياية أخيرا كرة عالية من نور الذي وضعها الجزائري بإتقان شديد رأسية سكنت الشباك الشبابية معلنة عن الهدف الثاني في الدقيقة 55.

واجري الشباب عدة تغييرات من اجل محاولة تقريب النتيجة، وتصدي القائم الأيسر للاتحاد لرأسية جميلة من الانجولي فلافيو في الدقيقة 59، ثم أصيب زياية وحل التونسي أمين الشرميطي بديلا له.

وتحرك الشرميطي كثيرا وكاد يسجل في أكثر من مناسبة ولكنه غاب عنه التوفيق مع تألق كبير لوليد عبدالله الحارس الشبابي، وتراجع أداء الفريقين إلي حد كبير، حيث دافع الاتحاد عن هدفيه مع الاعتماد علي الهجوم المضاد، فيما لم يكن اغلب نجوم الشباب علي مستوي المباراة ليكملوا الهجمات بالشكل السليم.

وكاد المغربي هشام بوشروان يضيف الهدف الثالث في الدقائق البديلة من تصويبة صاروخية مرت الي جوار القائم الايسر بسنتيمترات قليلة.

اقرأ المزيد

سموحة في الممتاز "إكلينيكيا" والمقاصة يستعيد صدارة الصعيد

بتاريخ- 21/04/2010 09:04:00 م




حسم فريق سموحة بشكل كبير تأهله للدوري الممتاز بعدما تعادل سلبيا مع طنطا الأربعاء، فيما استعاد فريق مصر المقاصة صدارة مجموعة الصعيد بعد ان فقدها الأسبوع الماضي لجراند أوتيل بعد الفوز الذي حققه على الفيوم بهدف نظيف.

ويتبقى لسموحة ثلاث مباريات في المجموعة الثالثة (مجموعة بحري) يحتاج فيهم لنقطة واحدة لضمان التأهل رسمياً لدوري الأضواء، اذ رفع الفوز رصيد النادي السكندري للنقطة 58 وبفارق تسع نقاط كاملة عن الكروم صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة والذي حقق الفوز على بلدية المحلة بهدف نظيف.

وعاد فريق مصر المقاصة لتصدر المجموعة الأولى (مجموعة الصعيد) برصيد 58 نقطة بعد ان حقق الفوز على الفيوم بهدف دون رد، مستغلا تعثر جراند اوتيل الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 56 نقطة بعد الخسارة امام الوادي الجديد بنتيجة 2-1.

وحافظ تليفونات بني سويف على حظوظه في الصعود عن مجموعة الصعيد رغم تعادله مع ابشواي 1-1 ووصول للنقطة 53 في المركز الثالث.

وواصل الاشتعال في المجموعة الثاني (مجموعة القاهرة) وإن حافظ نادي وادي دجلة على تصدره للمجموعة برصيد 54 نقطة بالرغم من التعادل مع جاسكو سلبيا بدون أهداف.

وتعادل المصرية للاتصالات صاحب المركز الثاني بـ 51 نقطة مع اسمنت السويس بنتيجة 1-1، وقفز الداخلية للمركز الثالث برصيد 51 نقطة ايضا بعد الفوز على بنها بهدفين نظيفين، فيما ابقى جاسكو على اماله في الصعود باحتلاله المركز الرابع بـ 49 نقطة.

وفيما يلي ترتيب أول خمس فرق في المجموعات الثلاث بعد الجولة 27:

المجموعة الأولى (مجموعة الصعيد):

1 – المقاصة .. 58 نقطة

2- جراند اوتيل .. 56 نقطة

3- تليفونات بني سويف .. 53 نقطة

4- اسوان .. 49 نقطة

5- المنيا .. 42 نقطة

المجموعة الثانية (مجموعة القاهرة والقناة):

1-وادي دجلة .. 54 نقطة

2-المصرية للاتصالات .. 51 نقطة

3-الداخلية .. 51 نقطة

4-جاسكو .. 49 نقطة

5-النصر .. 40 نقطة

المجموعة الثالثة (مجموعة بحري):

1-سموحة .. 58 نقطة

2-الكروم .. 49 نقطة

3-بلدية المحلة .. 46 نقطة

4-الاوليمبي .. 45 نقطة

5-دمنهور .. 44 نقطة

اقرأ المزيد

سلامة وجعفر ويوسف مرشحون لتدريب الإسماعيلي

الأربعاء ، 21 أبريل 2010


وضع نادي الإسماعيلي أنور سلامة وفاروق جعفر وطلعت يوسف على لائحة أولوياته لتدريب الفريق في الموسم المقبل، فمن الأنسب؟




وعلم FilGoal.com أن عماد سليمان أخطر مجلس إدارة النادي برغبته في ترك منصب المدير الفني للفريق بنهاية الموسم.



وقال مصدر مسؤول داخل النادي لـFilGoal.com إن مجلس الإدارة يدرس حاليا الخيارات المتاحة لاختيار بديل لسليمان قبل نهاية الموسم.



وتابع "نسعى لحسم هذه القصة من الآن حتى نخلق مناخا هادئة وواضحة للفريق قبل الموسم الجديد، وليعمل المدرب المختار على الصفقات ومعسكر الإعداد".



وأكد المصدر أن أنور سلامة يأتي على صدر اللائحة، واسمه ينال قبولا واسعا بين أعضاء مجلس الإدارة.



وما يميز سلامة عن منافسيه أنه غير مرتبط بعقد في الوقت الحالي، كما يتمتع بسجل جيد، مع شخصية قوية تفرض الالتزام داخل الفريق.



وعلق سلامة لـFilGoal.com على الخبر "حدثت مفاوضات بيني والإسماعيلي منذ فترة، لكن في الوقت الحالي لسنا على اتصال".



وتابع "لا أريد التعليق على الأمر في حاليا لأن عماد سليمان موجود ويقدم عمله على خير ما يرام، لكني مدرب محترف، وإن اتصل بي الإسماعيلي سأدرس الأمر".



وأوضح سلامة إن قبوله أو رفضه للعروض التي تقدم له يتعلق بوضع النادي وإمكاناته المالية، وما إلى ذلك من صفقات وأسماء يمكنها دعم الفريق.



أما الاسم الثاني على لائحة الإسماعيلي فهو فاروق جعفر المدير الفني الحالي لطلائع الجيش.



ويقدم الجيش عروضا رائعة تحت قيادة جعفر، ويحتل الفريق المركز الثامن هذا الموسم قبل ثلاث مراحل من نهاية الموسم.



لكن تاريخ جعفر مع الإسماعيلي قد يقف حائلا أمام تعيينه، إذ تولى تدريب الدراويش بعد تتويج الفريق بالدوري الممتاز، لكنه رحل بعدها بأيام من أجل عرض سعودي.



المرشح الثالث للمهمة هو طلعت يوسف، المدير الفني الحالي لفريق اتحاد الشرطة.



ومعروف عن يوسف ثقافته الكروية الكبيرة، وقدرته على خلق فريق متجانس دون صرف الكثير من الأموال في الصفقات.



شارك برأيك .. من الأنسب لتدريب الدراويش؟ وهل الأفضل اللجوء لمدرب أجنبي؟

اقرأ المزيد

لاعبو الأهلي يحتفلون " ببراءة " حسام غالي




احتفل لاعبوا النادي الأهلي المصري بزميلهم حسام غالي المُحترف في صفوف النصر السعودي وحرص كل اللاعبين على تهنئته بعد ثبوت براءته لما نُسب إليه من تعاطيه للمُنشطات، كما حرص حُسام غالي على مُصافة اللاعبين وحثهم على بذل أقصى جهدهم قبل السفر إلى ليبيا.

ونقلت جريدة القبس الكويتية تصريحات لحسام غالي قال فيها " كان هناك شيئاً خطأ، لأنني لا أعرف شيئاً عن المنشطات منذ أن لعبت كرة القدم، وكيف لي أن أحطم تاريخي الكروي بفعل ساذج مثل ذلك ؟ ".

وأضاف " المعمل الماليزي أخطأ منذ البداية وحطمني عندما تكاسلوا في بعض التحاليل التي كان لابد أن تتم، ولكن عدالة السماء وقفت بجانبي، وأعاد المعمل الألماني كرامتي عندما أثبت سلبية العينة والكشف على المنشطات ".



وتابع " أتعجب من تقاعص لجنة المُنشطات في إعلان برائتي على عكس سرعتهم في إعلان إدانتي، وعندما واجههم سالم العثمان إداري النصر بالتكتم على الخبر تحججوا بغياب الأمين العام عن إرسال النتيجة للنصر ".



الجدير بالذكر أن حسام غالي كان حديث الساعة في السعودية ومصر في مختلف وسائل الإعلام بعد إدانته بتعاطيه للمُنشطات وتيقن الجميع بإستحالة أن تكون نتيجة المُختبر الألماني مُخالفة لما أُعلن وهو ما حدث وثبُت براءة اللاعب.



اقرأ المزيد

إصابة أمير عبد الحميد بشد في العضلة الأمامية

بتاريخ- 21/04/2010 08:58:00 م




تعرض أمير عبد الحميد حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي للإصابة بشد في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب النادي.

وأكد أمير عبد الحميد في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com ببورسعيد بان مجدي الألفي طبيب الفريق سوف يحدد له الخميس الفترة التي سيتغيبها عن الملاعب جراء هذه الإصابة.

وأعرب أمير الذي انضم لصفوف المصري من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة عن أمله بان تكون هذه الإصابة بسيطة حتى لا يبتعد عن الملاعب.

اقرأ المزيد

مراقب مباراة النصر والهلال ينفعل ويكشف عن ميوله لأحد الفرق..فيديو

بتاريخ- 21/04/2010 08:20:00 م




شهدت مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين النصر والهلال واقعة نقلتها عدسات التليفزيون حينما رصدت انفعالات مراقب المباراة مع هجمات احد الفريقين.

وكانت قناة "العربية" الفضائية قد نقلت تلك الانفعالات من خلال برنامج "في المرمي" ورصدت حركات المراقب فهد المهوس الذي لم ينتبه ان هناك من يقوم بمراقبته.

وبسؤاله، برر المهوس تلك الانفعالات انه كان يخشي أي خطأ يقع فيه الحكام خاصة ان المباراة كان يديرها طاقم تحكيم سعودي منذ فترة طويلة بعد تعذر استقدام حكام أجانب بسبب إغلاق مطارات أوروبا.

وانتهي دربي العاصمة الرياض بين النصر والهلال بفوز الأخير بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة مثيرة علي الرغم من انتقاد الفريقين لطاقم التحكيم الذي قاده الدولي السعودي خليل جلال الغامدي.

شاهد انفعال المراقب وتبريراته
http://www.youtube.com/watch?v=tajYwCUPxE0&feature=player_embedded
اقرأ المزيد

بوكير يعود لقيادة تدريبات المصرى.. والفريق يتعرض لموقف محرج

بتاريخ- 21/04/2010 08:18:00 م




عاد ثيو بوكير المدير الفنى للمصرى الى بورسعيد صباح الاربعاء بعد انتهاء فترة إجازته فى لبنان والتى استمرت أربعة ايام وقاد الألماني تدريبات الفريق مساء نفس اليوم.

وقال ان الفريق تعرض لموقف محرج بعد ان كان تدريبات الأربعاء مقرر لها ان تقام على ملعب نادى المريخ البورسعيدى ولكن عندما توجة اللاعبين وجهازهم الفنى الى هذا الملعب تفاجئوا جميعا بقيام عمال نادى المريخ بإغراق أرضية الملعب بالمياه بشكل من المستحيل ان يمارس علية اللاعبين تدريباتهم.

وتدخل محمد يونس مدير هيئة ستاد بورسعيد ووافق على السماح للمصرى بالتدريب على ملعب الاستاد حتى لا يتم الغاء المران.

وتردد بان عمال نادى المريخ كانوا لا يعلمون بان المصري سيتدرب الأربعاء على هذا الملعب.

وكانت مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد قد حددت للمصرى يومان فقط فى الاسبوع من أجل التدريب على ستاد بورسعيد وذلك بغرض الحفاظ على أرضيته من التلف والإجهاد.

وفي السياق ذاته، انقطع لاعب الوسط محمد جودة والظهير الأيسر وليد سليمان عن التدريبات مجددا دون سبب او اذن مسبق من الجهاز الفنى.

وكان جودة قد انقطع عن التدريبات لفترة ذادت عن أسبوعين ثم انتظم فيها مساء الثلاثاء، وانقطع عنها مجددا فى اليوم التالى، ومن المتوقع قيام ادارة النادى بفرض عقوبات مالية ضدة.

وانتظم فى التدريبات الظهير الايسر احمد شديد قناوى بعد ان غاب عنها يوم الثلاثاء لأسباب خاصة.

اقرأ المزيد

الزمالك يرفض منح لاعبي الفريق الأول لمنتخبي الشباب والأولمبي

بتاريخ- 21/04/2010 07:49:00 م





رفض الجهاز الفني للزمالك منح اللاعبين الشباب الذين يشاركون في تدريبات الفريق الأول لمنتخبي الشباب والأولمبي إلا قبل المباريات الرسمية للمنتخبين فقط.

وقال إبراهيم حسن لمراسل Yallakora.com "الفريق يعاني من نقص في الصفوف، ومن الصعب ترك اللاعبين للمنتخبات المختلفة إلا قبل المباريات الرسمية فقط".

ويعد الرباعي حسام عرفات وعمر جابر ومحمد ابراهيم وحجاج شعبان من ابرز اللاعبين الشباب في الزمالك الذي يعتمد عليهم حسام حسن على فترات في الفريق الأول.

تدريبات خفيفة

من ناحية أخرى، نزل حسام حسن بالحمل التدريبي للاعبين في مران الأربعاء خشية تعرضهم للإجهاد، ولم يستمر المران سوى لساعة واحدة، وأقيمت تقسيمة للاعبين على شوط واحد.

وشارك محمد الرفاعي ظهير أيسر فريق الشباب في تدريبات الفريق لليوم الثاني على التوالي، فيما استمر غياب الثلاثي أحمد الميرغني ورحيم أيو وهاني سعيد عن تدريبات الفريق، وخضعوا لتدريب منفرد مع عمرو المطراوي صباح الأربعاء.

يذكر ان الزمالك سوف يواجه غزل شبين في مباراة ودية في الرابعة عصر الخميس بملعب دريم بمدينة 6 أكتوبر، قبل الدخول في معسكر استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.

اقرأ المزيد

إبراهيم حسن يعقد جلسة مع غانم وأخرى مع الإدارة لتحديد المستبعدين

بتاريخ- 21/04/2010 07:28:00 م




يعقد إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بالزمالك اجتماعا مساء الأربعاء مع أحمد غانم لاعب الفريق لحسم تجديد تعاقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، في حين يعقد جلسة أخرى مع إدارة النادي لتحديد المستبعدين من قائمة الفريق للموسم القادم.

وعلم مراسل Yallakora.com ان الجلسة الذي سيعقدها إبراهيم حسن مع غانم هي لإنهاء الجدل القائم بشان تجديد عقد اللاعب، بعد ان أعلن الأخير وجود مفاوضات من الأهلي لضمه.

وكان عدلي القيعي رئيس لجنة التسويق والاستثمار بالأهلي قد كشف في وقت سابق انه لم يتفاوض من أجل ضم غانم لناديه.

وبات من المقرر ان يحسم غانم تجديد تعاقده مع الزمالك خلال الأيام القليلة القادمة بعد الجلسة التي ستجمعه بإبراهيم حسن.

قائمة المستبعدين

من ناحية أخرى، سيعقد ابراهيم حسن جلسة مع رؤوف جاسر نائب رئيس الزمالك وأشرف صبحي رئيس لجنة التسويق بالنادي لتحديد المستبعدين من قائمة الفريق للموسم القادم.

وتهدف هذه الجلسة إلى إعطاء الفرصة للجنة التسويق بالزمالك حتى يقوموا بتسويق اللاعبين الذي لن يحتاج النادي لهم في الموسم المقبل.



اقرأ المزيد

التليفزيون يدرس عدم عرض كأس العالم 2010

الأربعاء، 21 أبريل 2010 - 18:21








التليفزيون قد لا يعرض المباريات



يدرس التليفزيون المصري حاليا قرارا بعدم عرض مباريات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، والتي كان قد تم شراءها قبل عدة أشهر.



وكشف مصدر مسئول بالتليفزيون المصري في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن التليفزيون يدرس ذلك بعد أن أخبرتهم شبكة قنوات "الجزيرة" الرياضية أن المباريات الـ 23 التي اشتراها التليفزيون المصري ستكون جميعها من الدور الـ 32 ودور الـ 16 من البطولة.



وأضاف المصدر إلى أن مسئولي الجزيرة أخبروا نظرائهم بالتليفزيون المصري بأنهم لن يسمحوا لهم بعرض أي مباريات من الأدوار النهائية للبطولة.



ويجري حاليا مسئولي شبكة ART وساطة بين الجانبين للوصول إلى حل مناسب، باعتبار أن التعاقد تم مع ART العام الماضي باعتبارها صاحبة حقوق البث التليفزيوني لكأس العالم، قبل أن تشتري "الجزيرة" الشبكة التليفزيونية السعودية. وقد أوضح المصدر أن العقد لم يحدد المباريات التي سيتم بثها عبر شاشة التليفزيون المصري، وأن مسئولي التليفزيون فعلوا ذلك اعتمادا على العلاقة الطيبة مع مسئولي ART.



وكان التليفزيون المصري اشترى الـ 23 مباراة مقابل 120 مليون دولار، دفع منها 20 مليون دولار، ومن المقرر أن يتم تقسيط بقية المبلغ.



وتبدأ أولى مباريات كأس العالم لكرة القدم 2010 في الحادي عشر من يونيو بجنوب إفريقيا.





اقرأ المزيد

شوبير في قناة "البيت بيتك"

الأربعاء ، 21 أبريل 2010 -


أحمد شوبير



أصبح فى حكم المؤكد انضمام الإعلامي أحمد شوبير إلى قائمة العاملين بالقناة الفضائية الجديدة "البيت بيتك"، التي يجرى التحضير لإطلاقها حاليا، والمملوكة لشركة "بركة ديزاين".



قال مصدر مسئول من شركة "بركة ديزاين" في تصريح خاص لـFilFan.com: "أصبح الإعلامي أحمد شوبير على رأس قائمة المرشحين للعمل في قناة (البيت بيتك)، حيث وقع شوبير بالفعل عقدا مع وكالة (اد لاين) الراعية الإعلانية للبرنامج، مقابل سبعة ملايين جنيه".



وعن أزمات شوبير التي تعوقه عن العمل الإعلامي قال المصدر: إجراءات إطلاق القناة الجديدة ستستغرق حوالي أربعة أشهر، وهى فترة كافية لحل كل الأزمات الخاصة بشوبير، مع مرتضى منصور.



ومن ناحية أخرى أكد المصدر أن المسئولين بشركة "بركة" بدأوا الاتفاق مع مجموعة من الإعلاميين والمشاهير لتقديم أكثر من برنامج على شاشة القناة، بالإضافة إلى برنامجه الرئيسي "البيت بيتك", الذي يجرى حاليا ترشيح أكثر من اسم لتقديمه.



يذكر أن الإعلامي محمود سعد كان قد حاول إجراء صلح بين شوبير ومرتضى منصور في برنامجه "مصر النهاردة" بحضور الشيخ خالد الجندي، لكن الحلقة انتهت بالفشل، وأثارت استياء المشاهدين، لينتهي الأمر بقرار من مجلس الشورى باستدعاء أنس الفقي وزير الإعلام للحديث عن الحلقة، التي قرر أنس الفقي إحالتها إلى لجنة تقييم الأداء الإعلامي. شاهد مواجهة شوبير ومرتضى منصور في "مصر النهاردة"



http://www.youtube.com/watch?v=k5kJUj25mGQ&feature=player_embedded
اقرأ المزيد

اعتداء جماهير وادي دجلة على خالد بيبو

درجة ثانية - اعتداء جماهير وادي دجلة على خالد بيبو

الأربعاء ، 21 أبريل 2010
 
 
 
شهدت مباراة وادي دجلة مع ضيفه جاسكو في دوري الدرجة الثانية يوم الأربعاء اعتداء جماهير الفريق أصحاب الأرض على خالد بيبو وعلي ماهر المنتسبان إلى الفريق الثاني.




وعلم FilGoal.com أن بيبو وماهر نجمي الأهلي السابقين استفزا الجمهور عقب انتهاء اللقاء بالتعادل، ما أطلق شرارة بدء الاحتكاك مع الثنائي.



ويعمل بيبو مديرا للكرة في نادي جاسكو فيما يعمل ماهر في الشركة ويرافق الفريق كمشجع من دون صفة فنية أو إدارية في الجهاز.



وفرضت قوات الأمن طوقا حول غرف تبديل ملابس اللاعبين منعا لمزيد من الاشتباكات.



ويساند وادي دجلة بضعة مئات من المشجعين، أغلبهم من أعضاء النادي وسكان المناطق المحيطة.



ولا توجد أي فواصل بين مدرجات ملعب وادي دجلة والمستطيل الأخضر، ما يسمح للمشجعين بالنزول إلى أرض الملعب بسهولة.



اقرأ المزيد

شاوشي .. وصورته مع الفتيات


وكيل اللاعب للإعلام المصري : إبتعدوا عن شاوشي .. وصورته مع الفتيات قديمة وأكثر من عادية




الأربعاء: 21 أبريل 2010 الساعة 12:41 مساءً

وكيل شاوشي يرفض إتهامات الإعلام المصريةكورابيا - نيللي نبيل





رفض سيد أحمد معتوق وكيل أعمال الحارس الدولي الجزائري فوزي شاوشي، ما تردد في الإعلام المصري عن وجود أزمة بين اللاعب و"الشيخ" رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري بشأن بعض الصور التي "أعيد نشرها" مؤخراً للاعب مع بعض الفتيات على أحد الشواطيء.



وشنت الصحف الجزائرية هجوماً عنيفاً على الإعلام المصري بعد نشر صور لشاوشي مع بعض الفتيات على شاطيء البحر مرفقة بتقارير تؤكد وجود أزمة مع مدرب "الخضر" الذي أبدى إستيائه من فعلة اللاعب وطالبه بالتركيز قبل خوض المهمة الصعبة في مونديال كأس العالم القادم بجنوب إفريقيا.



وأكدت صحيفة "النهار" الجزائرية أن الصور التي نشرت للاعب قديمة، غير أن استخدامها في هذا التوقيت من قبل الإعلام المصري ما هو إلا استمرار لتطاوله على نجوم ''الخضر'' الذين كان ذنبهم الوحيد أنهم حرموا مصر من بلوغ المونديال واستحقوا المرور إلى نهائيات كأس العالم عن جدارة بإقرار لاعبي المنتخب المصري أنفسهم على غرار التصريح الأخير للاعب أهلي دبي الإماراتي حسني عبد ربه الذي أكد أن الجزائر أدت تصفيات متميزة واستحقت الذهاب إلى كأس العالم، بالرغم من تأكيده على أن مصر تستحق هي الأخرى ذلك.



وحصلت الصحيفة نفسها على تصريح مقتضب لوكيل أعمال اللاعب الذي قال أن الصور قديمة وسبق له وأن شاهدها، كما قال أن الصور أكثر من عادية، لأن فوزي نجم ولديه العديد من المعجبات، وهذا أمر موجود عالمياً، خاصة إذا كانت الصور لا تحتوي على أية فضاحة، وكل ما في الأمر، أن فوزي أخذ صوراً مع معجبات له، وإنتهت المسألة عند هذا الحد."



وكان شاوشي من أبرز لاعبي الفريق الجزائري في مباراته مصر التي أقيمت بأم درمان السودانية على بطاقة التأهل للمونديال، حيث تألق وتصدى لأكثر من فرصة قريبة للمرمى وضمن لفريقه الفوز بهدف عنتر يحيى "التاريخي" في مرمى عصام الحضري، وعلى الرغم من ذلك إلا أن أسوأ اللقطات بثت له في مباراة الفريقين ببطولة كأس الأمم بأنجولا، عندما حاول الإعتداء على الحكم البنيني كوفي كودجا، وتم إيقافه على أثر تلك الواقعة من "الكاف" ثلاثة لقاءات.
اقرأ المزيد

وفاة الرئيس الشرفي للجنة الأوليمبية الدولية في برشلونة



بتاريخ- 21/04/2010 04:31:00 م
برشلونة - (وكالة الأنباء الإسبانية):




توفي الرئيس الشرفي للجنة الأوليمبية الدولية خوان أنطونيو سامارانش الأربعاء في برشلونة ، عن عمر يناهز 89 عاما ، طبقا لما أكده لـ(وكالة الأنباء الإسبانية) الطبيب رفائيل إستيبان مور.

ووقعت الوفاة الساعة 13.25 بالتوقيت المحلي نتيجة لتوقف عضلة القلب ، عقب دقائق من اصدار بيان يفيد بأنه في حالة "حرجة".

وتوفي سامارانش في وحدة العناية المركزة بمستشفى (كيرون) ، التي دخلها الأحد نتيجة لأزمة قلبية حادة.

وأعرب نادي ريال مدريد عن حزنه لوفاة سامارانش ، واعتبر هذا الأمر بمثابة خسارة جمة لواحد من أكبر مروجي الحركة الأوليمبية

اقرأ المزيد

الأهلي يفتح تدريباته في ليبيا للجماهير .. وتصريحات ليسيتش لا تشغل البدري


04/2010 02:11:00 م




قرر الجهاز الفني للنادي الاهلي فتح تدريبه الاول في ليبيا امام الجماهير المصرية التي ترغب في مشاهدته في الوقت الذي اكد فيه المدير الفني للفريق حسام البدري عدم انشغاله بتصريحات الصربى ميودراج ليسيتش المدير الفني للاتحاد الليبي والذي سيواجهه الجمعة في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال افريقيا.

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان قرار الجهاز يأتي تلبية لرغبة العديد من المصريين المتواجدين في ليبيا والذين طلبوا مشاهدة تدريب الاهلي الاول.

وسيؤدي الاهلي مرانه الاول فى ليبيا فى السابعة والنصف من مساء الاربعاء علي ان يكون مران الفريق الاساسي للمباراة مساء الخميس وسيتم غلقه امام الجماهير.

من جهة اخري، اكد الكابتن حسام البدري عدم انشغاله بتصريحات ليسيتش والتي قال فيها الاخير ان مباراة الاهلي في متناول فريقه.

ورد البدري قائلا ان هذه التصريحات خاصة بمدرب الاتحاد وتعبر عن وجهة نظره هو فقط.

وأضاف ان قد يكون للمدرب الصربي اهدافا خاصة منها محاولة التأثير على المنافس.

وشدد البدري علي ثقته في قدرة لاعبي الاهلي علي الخروج بنتيجة ايجابية من اللقاء قبل لقاء العودة بالقاهرة حتي يتككل هدف الفريق بالوصول الي دور المجموعات بالنجاح.

اقرأ المزيد

بعد رفع الإيقاف..نظرية المؤامرة تطل بوجهها علي أزمة غالي

بتاريخ- 21/04/2010 04:30:00 م




خيمت أزمة اللاعب الدولي حسام غالي المحترف المصري بصفوف النصر السعودي علي أجواء الكرة العربية بوجه عام والمصرية والسعودية بوجه خاص بعد تضارب الآراء والأنباء وحتى القرارات التي اتخذتها لجنة المنشطات السعودية.

وجاء قرار رفع الإيقاف عن غالي في هذا التوقيت الذي يثير الريبة ويبعث بالشبهات حول علاقة لجنة المنشطات السعودية ببعض إدارات الأندية هناك، خاصة بعد أن غاب غالي عن فريقه فيما يقرب من التسع مباريات وسط حالة من الشد والجذب بينه وبين اللجنة المذكورة.

وعاني غالي منذ صدور قرار إيقافه من لجنة المنشطات السعودية، حيث كان اللاعب مؤمنا ببراءته وسافر إلي ماليزيا من اجل تقصي الحقائق عن قرب، ثم توجه إلي ألمانيا لنفس السبب بحثا عن أي بادرة أمل تعيده إلي الحياة الكروية من جديد بعد ان رأي مستقبله يضيع بسبب قرارات غير مسئولة.

والسؤال الذي يطرح نفسه، من المسئول عن قرار إيقاف غالي ومن يعوض اللاعب الذي شوهت صورته في بعض وسائل الإعلام السعودية نكاية في نادية وفي إداراته؟؟ .. بل من يعوض النصر نفسه عن عدم استفادته من لاعبه المحترف.

وخاض النصر لقاءات غاية في الأهمية في ظل غياب غالي للإيقاف، فلم يشارك الدولي المصري يوم 30 مارس مع فريقه أمام الوصل الإماراتي في إياب نصف نهائي كأس الأندية الخليجية وخسرها النصر.

ثم لعب النصر مباراتين في دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ذهابا وإيابا أمام أهلي جدة وكاد يودعها لولا هدف المحترف الغيني باسكال فيندونو في مباراة العودة والذي صنع الفارق للعالمي وواصل المشوار.

وأخيرا، جاء الوقت الذي يجب فيه رفع الإيقاف عن غالي بعد أن اثبت المعمل الألماني براءته وقام بإرسال خطاب رسمي للجنة المنشطات يوم 14 من الشهر الجاري يقول من خلاله أن عينة غالي سلبية وهو ما يجب رفع الإيقاف عنه في التو واللحظة ولكن اللجنة لم تفعل وتكتمت علي الخبر حتي أعلنه وكيل أعماله نادر شوقي بعد أن فاض به الكيل.

ووسط حالة من التساؤلات عن الموقف النهائي وخروج أي فرد من أعضاء اللجنة - التي روجت خبر إدانة غالي في اليوم التالي من ظهور نتيجة العينة الأولي – لم تخرج بتلك السرعة للإعلان عن سلبية الثانية وباتت تكسب وقتا لصالح جهات معينة لا يعلمها احد.

وجاءت المساءلة الآن، فلجنة المنشطات السعودية لم تقم من يوم 14 ابريل الجاري بالرد علي أي شيء خاص بهذا الأمر، بل وقامت برفع أمر غالي إلي المعمل الدولي التابع للفيفا (WADA) من اجل إخلاء مسئوليتها، ثم لعب النصر أمام الهلال مساء الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي كأس الملك وخسر علي أرضه 5-3 وبات يقترب من توديع البطولة لتقوم اللجنة في اليوم التالي برفع الإيقاف عن غالي .. ماذا يعني ذلك؟!

وإذا كان الأمر في يد اللجنة المسئولة عن الأمر برفع الإيقاف أو سريانه، فلماذا الصمت منذ منتصف هذا الشهر إلي أن لعب النصر أمام الهلال وبات خارج البطولة تقريبا؟!.

من المسئول عن تشويه صورة لاعب "دولي" ومنتخب بلاده أمام الرأي العام الرياضي في مصر والسعودية والعالم العربي اجمع والذي بدأ بعدها بعض الألسنة تلوك وتشكك في فوز منتخب مصر بكأس الأمم المنقضية!

اقرأ المزيد

الأهلي سيقفل باب الصفقات إذا نجح في ضم شوقي وعبدربه


عدلي: الأهلي سيقفل باب الصفقات إذا نجح في ضم شوقي وعبدربه بتاريخ- 21/04/2010 01:12:00 م




صرح المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي ان الأخير سيقفل باب الصفقات للموسم الجديد اذا نجح في ضم كل من لاعبي خط الوسط محمد شوقي وحسني عبدربه.

وقال القيعي في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة" الاربعاء " إذا نجحنا في ضم شوقي وعبدربه، فلا اعتقد إننا سنكون بحاجة لشراء المزيد من اللاعبين."

وأضاف " أي فريق يتمني الحصول علي خدمات شوقي وعبدربه ولكن الحصول علي خدماتهما سيحتاج للكثير من الجهد في المفاوضات."

واختص القيعي عبدربه بتوضيح أكثر وقال " ورد الينا ان النادي الاسماعيلي قد يضطر لبيع حسني من اجل الاستفادة ماديا منه خاصة في ظل راتبه السنوي الكبير والذي يقترب من 5 مليون جنيه."

ومن المفترض ان يعود حسني بنهاية الموسم الحالي الي النادي الاسماعيلي عقب انتهاء فترة اعارته الي اهلي دبي الاماراتي.

وكان سمير السيد وكيل اعمال اللاعب قد صرح لـYallakora.com في وقت سابق انه لا يتوقع عودة حسني الي مصر في الموسم القادم.

ونفي القيعي أن يكون النادي الأحمر مهتم بالتعاقد مع احمد غانم سلطان لاعب الزمالك وقال " لم يتردد اسم احمد غانم سلطان في أي جلسة من جلسات لجنة الكرة".

وأضاف " علي المستوي الشخصي لم أتقابل أو أتحدث مع اللاعب نفسه."

وافصح القيعي علي ان الاهلي مازال مهتما بالتعاقد مع وليد سليمان لاعب تبروجيت ورضا العزب مدافع اتحاد الشرطة مؤكد ان هناك اتصالات رسمية مع ادارة الناديين.



اقرأ المزيد

زيدان يجري عملية الرباط الصليبي الأسبوع القادم..فيديو


04/2010 03:23:00 م




يجري محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني عملية جراحية إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمني الأسبوع المقبل.

وقال عبدالله زيدان والد اللاعب في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "نحن في انتظار عودة الطبيب الذي سيجري العملية لمحمد من كندا ،ومن المقرر أن يعود خلال يومين ويجري العملية لأبني الأسبوع المقبل".

وتعرض زيدان للإصابة في آخر مباراة لفريقه في الدوري الألماني يوم الأحد الماضي أمام هوفينهايم في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن مباريات المرحلة الـ31 من البوندسليجا.

والمثير أن إصابة زيدان كانت دون أن يلمسه أي لاعب من الفريق المنافس حيث أنه سقط علي أرض الملعب عندما غير اتجاه حركته بشكل سريع مما أحدث التواء في ركبته نتج عن قطع في الرباط الصليبي.

وأضاف والد زيدان"والدة زيدان ستسافر لمحمد خلال يومين لتكون بجواره وقت إجراء العملية بعدما نجحنا أخيرا في حجز تذاكر طيران إلي ألمانيا".

من جانبه أكد أحمد ماجد طبيب المنتخب الوطني أنه فشل في الوصول لمحمد زيدان للاطمئنان عليه.

وقال ماجد في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com " اتصلت بزيدان ثلاثة مرات آخرها كان مساء يوم الثلاثاء إلا أنه لم يرد على اتصالاتي، وتركت له رسالة عبر الـ(آنسر ماشين) إلا أنه لم يرد عليها أيضاً".

بينما قال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب الوطني "اتصلت بزيدان أكثر من مرة للاطمئنان عليه وأبلغته مساندتنا له في أي وقت".

شاهد اصابة زيزو امام هوفينهايم

http://www.youtube.com/watch?v=OWF7KrsJ9hA&feature=player_embedded
اقرأ المزيد

عاجل .. لجنة المنشطات السعودية تلغي إيقاف حسام غالي رسميا



بتاريخ- 21/04/2010 03:24:00 م




أعلن سلمان القريني مدير عام كرة القدم لفريق النصر ان لجنة الرقابة علي المنشطات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قامت بإعلامه بشكل رسمي إلغاء عقوبة الإيقاف الموقعة علي لاعب الفريق المحترف المصر حسام غالي.

وأفاد مراسل Yallakora.com إن لجنة المنشطات قامت بإرسال خطاب رسمي لإدارة نادي النصر تفيده برفع الإيقاف عن غالي بعد فترة من الشد والجذب بين الطرفين بعد إثبات المختبر الألماني ثبوت براءة غالي وعدم اتخاذ اللجنة المذكورة أية إجراءات.

وسيعود غالي الي المملكة العربية السعودية يوم الجمعة للانضمام مجددا لصفوف ناديه وتدريباته.

ومن جانبه، أبدي غالي سعادة بالغة بالقرار الذي تأخر كثيرا، حيث قال في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com انه سيعود إلي النصر من اجل إثبات ذاته مجددا، وانه سيبذل قصاري جهده للرد علي من شككوا فيه.

وغاب غالي عن ثماني مباريات لعبها فريقه في استحقاقات مختلفة، وكان آخرها يوم الثلاثاء أمام الهلال في ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين والتي خسرها النصر 5-3 بالرياض.

وينتظر أن يعود غالي إلي صفوف العالمي في مباراة العودة التي ستقام بالرياض أيضا يوم 2 مايو القادم.

اقرأ المزيد

لجنة الانضباط تقر بعدم قيام بركات بحركات غير لائقة في لقاء القمة



أقرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار سامر أبو الخير بعدم قيام محمد بركات لاعب الأهلي بحركات غير لائقة في لقاء القمة 105 أمام الزمالك الذي أقيم يوم الجمعة.



وقال أبو الخير في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com عقب انتهاء اجتماع الذي أقيم الثلاثاء لبحث الموضوع الذي أثير بشأن هذا الموضوع "اتفقت اللجنة بعد بحث السي دي الخاص بالمباراة ان بركات لم يقم بفعل غير لائق في لقاء الزمالك".

وكانت بعض وسائل الإعلام قد أثارت موضوع مفاده ان بركات قام بحركات غير لائقة لجمهوره الزمالك بعد تسجيله لهدف التعادل للأهلي في اللحظات الأخيرة من المباراة المثيرة التي انتهت بنتيجة 3-3.

من ناحية أخرى، لم تناقش لجنة الانضباط أحداث الشد والجذب التي شهدت نهاية لقاء الاهلي والزمالك بين حسام حسن وجماهير الأهلي.

يذكر ان اجتماع اللجنة استمر حوالي أربع ساعات لبحث موضوع محمد بركات فقط.

شاهد حركة بركات التي اتهم بها ودفاعه عن نفسه

http://www.youtube.com/watch?v=J8ebzaA8XZE&feature=player_embedded
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails