الأربعاء، 14 أبريل 2010

نفاذ تذاكر مباراة القمة للاهلوية ...واقبال ضعيف لجماهير الزمالك!






في مشهد تكرر كثيراً خلال الأعوام السابقة..نفذت التذاكر المخصصة لجماهير النادي الأهلي والخاصة بقاء القمة الذي سوف يقام يوم الجمعة المقبل الموافق 16 أبريل الحالي- وذلك قبل اللقاء بثلاثة أيام وهو ما يؤكد أن الجمهور الأهلاوي يثق تماماً في فريقه وأيضاً يؤكد على أنه دائماً في الموعد ليساند ويؤازر فريقه، بينما شهدت حركة بيع التذاكر المخصصة لجماهير الزمالك إقبالاً ضعيفاً للغاية بالرغم من أن التوقعات كانت تشير إلى عكس ذلك خاصة هذه المرة التي تشهد تفاؤلا كبيراً من أنصار الفريق الأبيض في قدرته على تحقيق الفوز على الأهلي بسبب الحالة الجيدة التي عليها منذ تولي حسام حسن قيادة الفريق، ولكن يبدو أن الجمهور الأبيض خالف تلك التوقعات ووضح من إقباله الضعيف على شراء التذاكر أن ما يردده بشآن ثقته في الفريق شئ والواقع شئ أخر



المصدر

الجول
اقرأ المزيد

السويسرى بوساكا يدير قمة الأهلى والزمالك





الأربعاء، 14 أبريل 2010 - 11:06
كتب عمر الأيوبى

علم اليوم السابع أن لجنة الحكام برئاسة محمد حسام اختارت طاقم تحكيم سويسرى بقيادة الدولى ماسيمو بوساكا، لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الأسبوع السابع والعشرين من عمر الدورى والمقرر لها الجمعة المقبل.

بوساكا صاحب الـ40 عاماً يمتلك خبرة دولية كبيرة في إدارة المباريات الكبيرة والمصيرية، وسبق أن أدار مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا بين برشلونة الإسبانى و مانشستر يونايتد الإنجليزى فى الموسم الماضى، كما أدار أيضا مباراة نهائى بطولة كأس الاتحاد الأوروبى موسم 2006-2007 بين اسبانيول وفالنسيا.


المصدر اليوم السابع
اقرأ المزيد

منتخب مصر للكاراتية يحصد 13 ميدالية فى بطولة جولدن ليج بايطاليا






فاز المنتخب الوطنى للكاراتيه بـ١٣ ميدالية فى بطولة «جولدن بيج» التى أقيمت مؤخراً فى إيطاليا، بواقع ٤ ميداليات ذهبية عن طريق كل من مهند مجدى «وزن ٨٤ كجم» وهانى شاكر قشطة «وزن ٨٤» ومحمد جمال عثمان «وزن ٦٠» وهبة عبدالرحمن «وزن ٦٨» وأربع ميداليات فضية عن طريق كل من تامر عبدالرؤوف «وزن ٨٤»، وسيد سالم «وزن ٦٧»، وزينب المتولى «وزن ٦٨» وكل من سعد الدين وشريف سيف ومصطفى إبراهيم فى كاتا جماعى.


فيما فاز بالميدالية البرونزية كل من بسمة ممدوح وإبراهيم خليفة ومحمد عبدالرحمن وأحمد سيد وأسامة عبدالعزيز، ترأس بعثة المنتخب عبدالمنعم البشبيشى رئيس الاتحاد ورافقه خالد جاد المولى ومحمد حسن إدارى، وعاطف أباظة مدير فنى وعبدالفتاح النجار مدرب عام وهشام منسى مدرب كاتا ومحمد مرسى طبيب.


كما حقق المنتخب أقوى مفاجأت البطولة, بأجراء التصفيات النهائية فى وزن تحت 84 كج بين اثنين من نجوم المنتخب المصرى بعد أن سجل 13 فوزا وميدالية من 14 مباراة مع أبطال العالم فى الكاراتيه.


من جانبه، أعرب البشبيشى عن سعادته بنتائج الفريق، مؤكداً أن اللاعبين بذلوا أقصى ما فى وسعهم من أجل إحراز أكبر قدر من الميداليات وأشار إلى أن الاتحاد وضع خطة من أجل الارتقاء باللعبة.


المصري اليوم
اقرأ المزيد

راجيفيتش مدرب غانا : استفدت من شحاته وغياب مصر عن المونديال خسارة





أكد ميلوفان راجيفيتش المدير الفني الصربي للمنتخب الغاني لكرة القدم أن غياب مصر عن مونديال 2010 بجنوب أفريقيا خسارة وأمر يدعو للأسف مشيرا إلى أن المنتخب المصري هو بحق أقوى المنتخبات الإفريقية.

وقال راجيفيتش في حوار مع موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إنه على المستوى الشخصي استفاد من العرض (البريزينتيشن) التي قدمها حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر في ندوة تقييم أمم أنجولا 2010 التي احتضنها الكاف مؤخرا.

وتأهل منتخب النجوم السوداء لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وسينافس ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ألمانيا واستراليا وصربيا.

وأشار المدرب الصربي إلى أنه رصد بعض الخلاصات الهامة من محاضرة رؤية المدرب المصري مؤكدا أن مصر قدمت في أمم أنجولا 2010 كرة قدم بجودة عالية مستقاة من الخبرات الكبيرة للاعبين المصريين.

والتقى المنتخبين المصري والغاني في نهائي أمم أنجولا 2010 وفاز المنتخب المصري بهدف نظيف للاعب البديل جدو.

ونوه راجيفيتش إلى أنه توقع أن يمتد ذلك اللقاء إلى وقت إضافي لكن رغبة لاعبيه في تحقيق الفوز أوجدت بعض الثغرات التي استفاد منها المصريون بقيادة مدربهم المحنك.

وقال راجيفيتش إنه سيمزج بين الشباب والخبرة في كأس العالم بجنوب أفريقيا في يونيو المقبل.


جريدة البشاير
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails