السبت، 22 مايو 2010

فيديو - الأهلي يعبر نبروه بأقل مجهود .. ويلتقي مع الزمالك في موقعة ساخنة الأربعاء القادم

السبت: 22 مايو 2010
الاهلى ونبروة
تأهل النادي الأهلي إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر وذلك بعد تغلبه على نبروه بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة دور الـ32 , والتي أقيمت على ملعب ستاد المنصورة .

تقدم للنادي الأهلي اللاعب محمد فضل في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول بعدما قابل عرضية أحمد حسن الأرضية بنجاح وحولها إلى الشباك .

وضاعف محمد فضل النتيجة في الشوط الثاني بتسجيله هدف ثاني رائع للنادي الأهلي بتسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء احتضنت الشباك .

وأجرى حسام البدري تغييراً بخروج أحمد حسن ونزول أحمد شكري ليسجل الأخير الهدف الأول له في كأس مصر والثالث للنادي الأهلي .

الفوز صعد بالنادي الأهلي إلى ثمن نهائي كأس مصر ليتلقي بنادي الزمالك في مباراة قوية يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي .

وتعتبر مباراة القمة المقبلة في كأس مصر هي القمة رقم 106 , وكان أخر لقاء بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الإيجابي 3/3 , وفاز الأهلي في جميع مبارياته ضد الزمالك في كأس مصر في البطولات الخمس الأخيرة .





اقرأ المزيد

علاء ميهوب: بركات سليم وسيشارك في القمة .. وموقف فتحي يتحدد غدا


السبت: 22 مايو 2010
احمد فتحى
أكد علاء ميهوب المدرب العام للنادي الأهلي أن محمد بركات لاعب الفريق سليم، وسيشارك في لقاء الزمالك الأربعاء المقبل في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

وقال ميهوب في تصريحات لقناة"الحياة": إن الجهاز الفني فضل إراحة اللاعب وتغييره بعدما تعرض لإصابة طفيفة إثر احتكاك خلال لقاء الفريق أمام نبروه في دور الـ 32، والذي انتهى لمصلحة فريقه (3ـ0)، خاصة وأن النتيجة كانت تؤشر لتفوق فريقه بهدف نظيف.

وعن مدى إمكانية مشاركة أحمد فتحي في لقاء الأربعاء المقبل، أشار ميهوب إلى أن موقف اللاعب سيتحدد غداً، مشيرا إلى أن يتدرب بانتظام مع الفريق خلال الفترة الماضية، ونتمنى مشاركته لأنه قوة كبيرة.

وأضاف المدرب العام"أما بالنسبة لعماد متعب فإنه مشاركته منعدمة لخضوعه إلى الراحة لمعاناته خلال الفترة الماضية، في مباريات الدوري وبطولة أفريقيا.

وختم ميهوب تصريحاته بالإشارة إلى أن الفريق سيدخل من الغد في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الزمالك الأربعاء المقبل في دور الـ 16.
اقرأ المزيد

منع مراسلين OTV من التصوير مع اللاعبين .. والقناة تحرر 3 محاضر ضد اتحاد الكرة

السبت: 22 مايو 2010
جانب من مؤتمر إعلان تعاقد شوبير مع OTV
قامت قوات أمن الملاعب بمنع مراسلي ومحرري قناة OTV من عمل لقاءات تلفزيونية مع اللاعبين في ثلاث مباريات من بطولة كأس مصر .

أن مراسلي قناة OTV محمود السعيد لمباراة الداخلية والجونة , وإبراهيم فايق لمباراة النصر والانتاج الحربي , وعبدالرحمن مجدي لمباراة جاسكو وإنبي تم منعهم من التصوير مع اللاعبين وممارسة عملهم داخل الملعب .

وفي رد فعل سريع قامت قناة OTV بسلك الطرق القانونية ضد اتحاد كرة القدم وذلك بتحرير ثلاث محاضر بإثبات الواقعة التي تتنافى مع العقود التي تم توقيعها بين القناة واتحاد كرة القدم .

وأكد مصدر مسئول أن القناة ستسير في طريقها القانوني لتحصل على حقوقها بعد توقيع العقود مع اتحاد الكرة والتي تنص بالسماح لمراسلي القناة بممارسة عملهم داخل الملاعب في بطولة كأس مصر .

وكان اتحاد كرة القدم قد منع إذاعة مباريات بطولة كأس مصر على قناة OTV وذلك على الرغم من إبرام اتفاق مبدئي بين المحطة والاتحاد إلا أن تصريحات شوبير مقدم البرامج الرياضية في القناة بشأن اتحاد الكرة وتحطيم حافلة الجزائر جعل مسئولي الاتحاد يمنعون القناة من إذاعة المباريات .
اقرأ المزيد

فيديو ـ حسام حسن: "عايز أشوف رجال الجبلاية هيعملوا إيه مع جماهير الأحمر"

السبت: 22 مايو 2010

حسام حسن




حسام حسن
طالب حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك اتحاد الكرة المصري بأخذ إجراءات مشددة إزاء الجماهير التي ارتكبت أحداث شغب خلال مباراة الفريق مع الفيوم بدور الـ 32 والتي انتهت بتفوق الأبيض بهدف نظيف.

وتساءل حسام، في تصريحات له عقب المباراة عن مدى قانونية الملعب الذي أقيمت عليه المباراة، مشيرًا إلى أن جماهير الأحمر ( النادي الأهلي ) تعمدت توجيه السباب له ولأخيه، مشيرًا إلى أنه ينتظر ماذا سيفعل "رجال اتحاد الكرة" على حد وصفه.

وكانت الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب الفيوم، قد تبادلت قذف الطوب مع بعض الجماهير التي كانت متواجدة في عمارات سكنية متواجدة بجوار الملعب.

وقال المدير الفني، أنا لا أعرف لماذا تم اختيار مثل هذا الملعب، كنا نتمنى من الاتحاد أن يرحمنا من مثل هذه الملاعب، واللعب في مثل درجة حرارة عالية".

وأضاف" إنه يعتبر الفوز خطوة في طريق طويل للتتويج باللقب، إلا أنه أشار إلى أنه غير راض عن الأداء وسيكون له وقفة مع اللاعبين.

يذكر أن الزمالك سيلتقي الأربعاء المقبل مع غريمه ومنافسه التقليدي الأهلي في دور الـ 16 للبطولة.

اقرأ المزيد

فيديو ـ مشادة بين البدري والصقر داخل غرف الملابس.. وخشبة يتدخل لتهدئة الأجواء

السبت: 22 مايو 2010


نشبت مشادة بين حسام البدري المدير الفنى للنادي الاهلي وأحمد حسن نجم الفريق وقائد منتخب مصر عقب لقاء الأهلي ونبروة في دور الـ32 من كأس مصر والذي إنتهى لصالح الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة.

وكان حسام البدري المدير الفنى للنادي الأهلي قام بتبديل فى الدقيقة (58) من احداث المباراة بخروج أحمد حسن نجم الشوط الأول بلا منازع ونزول علاء شعبان اللاعب الشاب المنتقل من نادي الحمام.

ونقلت كاميرات لقاء الأهلى ونبروة فى كأس مصر لحظة خروج الصقر أحمد حسن وهو يتبادل المشاحنات مع حسام البدري المدير الفنى للفريق.

وذكر مراسل قناة الحياة عقب انتهاء اللقاء أنه لم تتوقف تلك المشاحنات بين اللاعب ومدربه وكادت أن تصل الي تشابك وإحتكاك بينهما داخل غرف خلع الملابس, لولا تدخل هادى خشبة مدير الكرة ليفض الاشتباك ويتوسط لتهدئة الاجواء مرة أخرى .

يذكر إنها ليست المرة الاولي التى يعبر فيها الصقر المصري أحمد حسن عن غضبة جراء خروجة من الملعب.



اقرأ المزيد

فيديو - صادق : البدري والصقر الأفضل هذا الموسم .. ونخالف لوائح الفيفا في أندية البترول والجيش!

السبت: 22 مايو 2010 ا

حسام البدرى مدرب الأهلي
اعتبر الإعلامي علاء صادق لقب الدوري الذي حققه النادي الأهلي هذا الموسم، الأغلي والأصعب في تاريخه، مشيداً بدور مدرب الفريق حسام البدري في هذا الإنجاز.

وقال صادق الذي حل ضيفاً مساء الجمعة علي قناة النادي الرسمية، أن أحمد حسن قائد المنتخب المصري يعد أفضل لاعب هذا الموسم، نظراً لآدائه القوي مع منتخب بلاده فضلاً عن كونه اللاعب الوحيد من الكبار الذي لعب للأهلي كل مباريات الدور الأول وكان هداف فريقه برصيد 7 أهداف.

وعن اللاعبين في المركز الثاني خلال الموسم المنصرم قال صادق "عشر لاعبين، هم وائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحي ومحمد بركات وعماد متعب من الأهلي، محمود فتح الله وشيكابالا من الزمالك، عصام الحضري حارس الدراويش، فضلاً عن هداف الشرطة بوبا مانساه وأحمد عيد عبد الملك".

وعن الأسوأ في الموسم قال صادق "أقول الذي لم يحقق توقعاتنا وطموحاتنا ولنا عليه حق هو حازم إمام لاعب الزمالك والذي خذلنا فنياً وأساء لنفسه باعتداءه علي حكم مباراة الشرطة، هو ليس الأسوأ ولكنه خذلنا وخذل نفسه".

وعن الحكم الأفضل هذا الموسم، قال "كل الحكام الدوليون قدموا آداءاً دون المستوي، الوحيد الذي نقبله ونعتبره جيداً هو حكم الدرجة الأولي توفيق السيد".


وتحدث علاء صادق عن المدرب الأفضل قائلاً "أي عاقل يعطي المدرب الذي حقق اللقب، وأفضل مدرب هو البدري فضلاً عن الصعوبات التي واجهها بالمقارنة مع حسام حسن الذي قدم موسماً جيداً ولكن فريقه لم يكن ناقصاً، ما حدث يُحسب للبدري، المغامرة والمخاطرة وتخطي العقبات والهدوء والاستقرار الداخلي".

وتابع "أعظم مدرب في تاريخ الأهلي القديم والحديث كان مانويل جوزيه، وهو الذي خسر بطولة الدوري والكأس في أول موسم له مع الأهلي قبل أن يأتي مرة أخري، البدري حقق ما أكثر مما هو مطلوب منه محلياً، والمطلوب إفريقيا، وحتي لو خرج من بطولة الكأس فهذا لن يقلل منه".

وأردف "في المركز الثاني يأتي طارق العشري الذي حقق معجزة الدور الثاني وتفوق في المواجهات المباشرة علي منافسه حسام حسن الذي حقق إنجازاً هو الآخر، ويأتي ثالثاً طلعت يوسف الذي قاد فريقاً بلا نجوم ولو درب الأهلي أو الزمالك سيكون له شأن آخر".

وعن أندية الشركات قال علاء صادق "الحقيقة أننا نخالف اللوائح بكل وضوح، فعندنا أكثر من ناد لهيئة البترول ومثلها للجيش".

وعن أفضل معلق قال صادق "محمود بكر بفارق شاسع فهو في السماء السابعة، وهو قماشة أخري، لقد غاب عن التعليق حمادة إمام الذي اهتم بالقنوات العربية، وميمي الشربيني، ومن الصاعدين محمد عفيفي وأيمن الكاشف".

وختم صادق لقاءه موجهاً التهنئة للأهلي إدارة وجهاز فني ولاعبين وجمهور.





اقرأ المزيد

فيديو - زاهر : أندهش من تصرفات أبو ريدة ولن أعتذر للجزائريين .. وموقف شوبير يتحدد الأحد

السبت: 22 مايو 2010
الإعلامي أحمد شوبير
فتح سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم النار علي بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة دون أن يسمهم، مشيراً إلي أن بعضهم تسبب بعدم معرفته لبعض الأمور في خسارته لترتيبه المتقدم دائماً في الاتحاد العربي.

وقال زاهر في اتصال هاتفي بقناة دريم، أن عدم تقدير الموقف جعل ترتيبه الثالث عشر في تلك الانتخابات، مضيفاً "هناك موقف خطأ أوصلنا لهذه النتيجة، ربما تكون تصفية حسابات".

وعن عقوبات الفيفا قال زاهر "لسنا فرحين بهذه العقوبات، من قال أنه فرحان فقد أخطأ في حق مصر، ولو أن مسئولاً بالاتحاد المصري كان يعلم بهذه العقوبات وتركنا نسافر إلي سويسرا فهي مصيبه".

وكان الإعلامي محمد شبانة قد أكد أن هاني أبو ريدة عضو المجلس أبلغه قبل شهرين بهذه العقوبات.

وأضاف زاهر "لو أن أبو ريدة كان يعلم بهذه العقوبات قبل شهرين فلا بد من محاسبة لجنة الانضباط".

وعن تكاليف سفريات سويسرا قال زاهر "السفرية كلها لا تتعدي سبع آلاف دولار يتحملها الاتحاد المصري، ولو لم أسافر ستكون مشكلة، لأن خطاباً من لجنة الانضباط طلب حضورنا بالاسم، لقد كنت مريضاً إثر جراحة في العين وسافرت لكي لا يقال أنني هربت، وعموما هما سفريتان فقط".

وعن موقفه من أزمة مصر والجزائر قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم "القضية ليست قضيتي وروراوة، الموضوع أكبر من كلانا".

وفجر زاهر مفاجأة بإعلانه تقديم استئناف ضد قرار لجنة الانضباط بعدم النظر في أحداث السودان، مضيفاً "ملف السودان مستوف للشروط وتم تقديمه في الموعد المحدد، وسنلجأ للمحكمة الرياضية في حال تجاهل التظلم".

وعن المؤتمر الصحفي الذي عقده روراوة الأسبوع الماضي بأحد فنادق القاهرة برفقة أبو ريده، وطالب خلاله السيد علاء مبارك نجل رئيس الجمهورية بتقديم إعتذار للجزائريين فضلاً عن اعتذارات مماثلة يقدمها سمير زاهر وعمرو أديب ومصطفي عبدة وخالد الغندور وغيرهم قال زاهر "أندهش من ذلك!".

وأوضح "لقد ضخموا موضوع روراوة، أقاموا له الولائم والمؤتمرات والمظاهرات، لا بد من احترام مشاعر المصريين، لا أعرف شيء عن هذا المؤتمر ولكن ربما يكون علي السمتوي الإفريقي باعتبار أن روراوة وأبو ريده عضوان".

وتابع "الصفحات امتلأت بمشاعر رواوة تجاه المصريين، وأين مشاعر الشعب المصري؟، لقد قال لي الإخوة العرب أنني السبب في ظهور روراوة وبالفعل أنا السبب".

وعن مدي تقبله لفكرة تقديم اعتذار قال زاهر "أعتذر لمن؟، المشكلة كانت لتنتهي منذ أربعة اشهر لو كان هناك مبدأ الاعتذار، ولكننا رفضناه رفضاً باتاً، من الممكن أن نتصالح وهذا يجب أن يتم مع الشعب الجزائري من خلال القنوات الشرعية، عليه هو أن يعتذر نحن لم نفعل شيئاً".

وحول موقف اتحاد الكرة من إعتذار الإعلامي أحمد شوبير بخصوص تصريحاته السابقة قال زاهر "هناك اجتماع لمجلس إدارة اتحاد الكرة الأحد المقبل، لقد اجتمعنا الخميس وأصدرنا بياناً وقدمنا بياناً للنائب العام، وخطاباً لوزير الإعلام، وتحدثنا مع رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون وألغينا بث بطولة الكأس لقناة OTV".

وختم "لقد قدم شوبير إعتذاراً مكتوباً فضلاً عن اعتذاره في وسائل الإعلام أمس، لا بد من عرض الموضوع برمته علي مجلس الإدارة يوم الأحد وسيتم تنفيذ قرار المجلس بمشيئة الله".




اقرأ المزيد

فيديو - ميدو : معجب بجرأة البدري ولكن لن أنتقل للأهلي .. وأمتلك عرضاً من التلفزيون المصري


السبت: 22 مايو 2010
ميدو بقميص ويجان الانجليزي
أرجع الدولي المصري أحمد حسام ميدو هجوم الإعلام البريطاني عليه في الفترة الماضية، نظراً لأنه لم يتقبل فكرة الألف جنيه استرليني، مشيراً إلي أن الإعلام اعتبرها تعالياً علي كرة القدم خاصة وأنهم لم يعتادو علي ذلك.

وقال مبدو في حوار مطول مع قناة الحياة أن موسمه الماضي كان صعباً بدءاً من انتقاله للزمالك، مروراً برحيله في شهر يناير، مضيفاً "لكنني راضٍ نوعاً ما رغم الانتقادات العديدة".

وعن سبب فشله مع الزمالك بداية الموسم قال ميدو "هنري ميشيل لم يكن الرجل المناسب في المكان المناسب، عندما جاء رجل محترم هو حسام حسن الشكل أصبح مختلفاً تماماً، لم أهرب من حسام كما تردد فعلاقتي به جيده هو وإبراهيم ولا يوجد أي خلافات بيننا، بالعكس العلاقات ممتازة".

وعن انتقاله للأهلي قال ميدو "لن ألعب للأهلي، لا أنوي العودة لمصر الموسم المقبل، سأضل في أوروبا الخمس مواسم المقبلة، وفي حال عودتي سأكون في الزمالك، أنا ابن الزمالك ولا أستطيع الانتقال لمنافسه، موقفي يختلف عن حمزة الذي كان غير مرغوب فيه".

وأرجع ميدو إهداره للعديد من الفرص مع ناديه ويست هام الإنجليزي إلي عدم التوفيق.

وأبدي لاعب الزمالك السابق إعجابه الشديد بجرأة مدرب الأهلي حسام البدري، والذي أصر علي اللعب بطريقة معينه واستطاع بها تحقيق درع الدوري والسير بخطي جيدة في البطولة الإفريقية.

واشار ميدو إلي أن مشواره الاحترافي يصعب علي أي مصري آخر تكراره، مشدداً علي أنه لو تواجد في أندية مثل الذي لعب لها دروجبا لكان حاله أفضل من ذلك.

وقال اللاعب أنه ترك للزمالك خمس ملايين جنيه وتقاضي مليوناً واحداً، منتقداً الإعلام المصري الذي دائماً ما يلفت الأنظار إلي سلبيات محترفيه بعكس أوروبا.

وعن انصمامه للمنتخب المصري قال ميدو أنه من الصعب العودة إليه مجدداً في ظل وجود حسن شحاته.

وختم اللاعب تصريحاته مشيراً إلي أن أمامه العديد من العروض من أندية إيطالية وإسبانية، مشيراً إلي أنه قد يأتي لمصر للعمل في التلفزيون المصري بعض الوقت.
شاهد الحلقة كاملة ..









اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails