الاثنين، 19 أبريل 2010

ميدو على مقاعد بدلاء ويستهام أمام ليفربول



بتاريخ- 19/04/2010 




يتواجد المهاجم المصري أحمد حسام (ميدو) لاعب فريق ويستهام يونايتد على مقاعد البدلاء أمام ليفربول في المباراة التي من المنتظر أن تنطلق في التاسعة من مساء الاثنين.

ويقود هجوم الهامرز كلاً من كارلتون وكول وإيلان، بينما يعتمد رفائيل بنيتيز المدير الفني للريدز على نجوج وديرك كويت.

ويحتل الهامرز المركز السابع عشر في ترتيب أندية البرمير ليج برصيد 31 نقطة، بينما يحل ليفربول سابعاً بـ56 نقطة.

اقرأ المزيد

صحيفة إمارتية : أوساسونا يتقدم بعرض رسمي لحسني عبد ربه خلال أيام



أشارت صحيفة "الإتحاد" الأمارتية إلى تلقى متوسط الميدان الدولي المصري حسني عبد ربه المحترف ضمن صفوف أهلي دبي الأمارتي عرضاً عبر وكيل أعماله من نادي أوساسونا الإسباني للانضمام له مع بداية الموسم المقبل.



وأشارت الصحيفة إلى أنه من المنتظر أن يصل العرض الرسمي خلال أيام للنادي الإسماعيلي الذي لا يزال اللاعب يرتبط معه بعقد لمدة موسمين حيث أنه يقضي فترة إعارة حالية ضمن صفوف نادي أهلي دبي يعود بعدها لصفوف النادي الأسماعيلي.



وأكد عبد ربه أنه لن يلعب في مصر إلا للإسماعيلي نافياً ما تردد عن موافقته على الانتقال لأحد قطبي الكرة المصرية الزمالك أو الأهلي. وكشف عبد ربه عن أن قراراه هو مواصلة الاحتراف الخارجي بمحطة أخرى بعدما ينهي مشواره مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري مستبعداً أن يكون هناك حديث عن التجديد مع أهلي دبي .



اقرأ المزيد

لعنة الصليبي تحل على زيدان .. وكلوب يصفها بالقاسية

الأثنين ، 19 أبريل 2010 -


تأكدت إصابة محمد زيدان بقطع في الرباط الصليبي يغيب على إثره نحو ستة أشهر عن الملاعب فيما وصف يورجن كلوب الإصابة بأنه ضربة قاسية.




وقال عبد الله زيدان والد المهاجم الدولي المصري  إن الفحوصات أكدت حاجة نجله إلى جراحة يجريها في ألمانيا خلال أيام بعد عودة الجراح المكلف بالعملية من رحلة إلى كندا.



وأكد دورتموند عبر موقعه الرسمي الخبر بشكل نهائي، مؤكدا أن زيدان سيخضع للجراحة تحت إشراف الطبيب الألماني يورجن إيكورن.



وتعد الإصابة ضربة لآمال دورتموند الذي يلعب على تأمين مركز يؤهله إلى بلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



وتعرض زيدان للإصابة في الشوط الأول من لقاء فريقه مع هوفنهايم، إذ سقط أرضا عقب التواء ركبته من دون تدخل مع أي من مدافعي المنافس. وخرج محمولا على محفة.



إصابة قاسية



وأبدى يورجن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني حزنه من الإصابة التي تعرض لها زيدان، واصفا إياها بالقاسية.



وقال كلوب في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية يوم الاثنين" بالطبع انتهى موسم زيدان مع الفريق، ومضطرون للاستمرار في معاناة الانتكاسات".



وأضاف المدير الفني الألماني "الفريق عليه مواجهة هذه الإصابة وأعتقد أننا قادرون على تحمل تلك الخسارة، لكنها قاسية".



ويحتل بروسيا دورتموند المركز الخامس برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فيردر بريمن صاحب المركز الثالث المؤهل إلى دوري الأبطال.



وسجل زيدان ستة أهداف مع دورتموند، ولكنه صنع أكثر منها لزملائه لاسيما المهاجم لوكاس باريوس.



اقرأ المزيد

شيكابالا يقرر الرحيل عن الزمالك .. واللاعب يمتلك عرض رسمي من إندرلخت البلجيكي






أكد الإعلامي خالد الغندور أن نجم نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا سيرحل عن نادي الزمالك بعد نهاية الموسم الحالي , أو الذي يليه على أقصى تقدير .



وقال الغندور في برنامجه " الرياضة اليوم " شيكابالا عقد العزم على الرحيل عن نادي الزمالك عقب نهاية الموسم من أجل الاحتراف الأوروبي الذي يحلم به اللاعب " .



وكان شيكابالا قد خاض تجربة إحتراف من قبل في نادي باوك اليوناني وتألق بشكل لافت للنظر وأطلقت عليه الجماهير اليونانية " شيكالدينيو " أسوة بالنجم البرازيلي رونالدينيو .



وذكر الغندور أن عقد اللاعب الأسمر ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل وهو ما يعني أنه قادر على التوقيع لأي نادي يرغب في الانتقال إليه في يناير المقبل , ووقتها لن يستفيد الزمالك مادياً من اللاعب .



وشبه الغندور رفض تجديد شيكابالا لعقده مع الزمالك بموقف نجم الأهلي عماد متعب الذي قرر الإحتراف الخارجي ورفض التجديد مع الأهلي , مؤكداً أن هذا لا ينقص من قدر وحب النجمين الكبيرين للأهلي والزمالك .



اقرأ المزيد

منافسة في الأهلي على مكان متعب.. واللاعب في ألمانيا

منافسة في الأهلي على مكان متعب.. واللاعب في ألمانيا بتاريخ- 19/04/2010 06:51:00 م




شهد تدريب الاهلي الاثنين منافسة بين مهاجمي الفريق على حجز مكان عماد متعب المصاب والذي لن يتمكن من اللحاق بالفريق خلال مباراة الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الإفريقي، حيث من المنتظر أن يسافر خلال يومين لعمل بعض الفحوصات في ألمانيا.

وكان متعب تعرض لآلام في الظهر جعلت الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام البدري يقرر استبعاده من قائمة الفريق لمباراة الاتحاد الليبي المقرر لها السبت.

وعلم مراسل Yallakora.com أن الليبيري فرانسيس دو تألق خلال تدريب الاثنين ونجح في تسجيل الاهداف وكان يحتفل بها كل مرة بالرقص في منطقة وسط الملعب، بالإضافة لتألق قائد المنتخب المصري أحمد حسن واحرازه عدد من الاهداف بدوره.

وتقرر أن يسافر متعب لألمانيا خلال اليومين المقبلين لعمل بعض الفحوصات الطبية وذلك خلال فترة تواجد الفريق في ليبيا.

وتنافس محمد فضل وأسامه حسني وفرانسيس ومحمد طلعت وهاني العجيزي على المشاركة في مباراة الاتحاد الليبي خلال تدريب الاثنين الذي شهد استمرار غياب صانع الألعاب محمد أبو تريكة بسبب قيامه بعمل تدريبات في الجيم لشكواه من كدمة في الفخذ.

ولم يشارك ثنائي فريق الشباب أحمد شكري وشهاب الدين أحمد في التدريب بعد حصولهما على راحة عقب المشاركة في قمة الشباب الاحد والتي خسرها الاهلي بهدف أمام الزمالك سجله حسام عرفات.

اقرأ المزيد

تقرير لجنة الفرز يؤكد صحة انتخابات الزمالك




بتاريخ- 19/04/2010 06:18:00 م





أكد تقرير لجنة إعادة فرز الأصوات بشأن انتخابات نادي الزمالك برئاسة المستشار ايهاب ابراهيم نائب رئيس مجلس الدولة صحة انتخابات النادي التي عقدت في التاسع والعشرين من مايو 2009.

وجاء في تقرير اللجنة التي نجح Yallakora.com في الحصول على نسخة منه أن اللجنة قامت بفحص 100 صندوق قاصرة الفرز على الاصوات الخاصة بمقعد الرئاسة حيث تم استبعاد أربعة صناديق لما بها من قشط ومسح.

وجاءت نتيجة تقرير اللجنة التي يرئسها المستشار إيهاب إبراهيم نائب رئيس مجلس الدولة بأن هناك 1.613 صوت باطل موزعة ما بين 399 لصالح رئيس الزمالك ممدوح عباس و4063 لصالح منافسه مرتضى منصور.

وحصل عباس على 10.318 صوت مقابل 8.424 صوت لمرتضى مما يعني أن حتى في حالة اضافة الأصوات المحذوفة ستصب النتيجة في صالح عباس.

واستمتعت اللجنة لمحمد عامر رئيس اللجنة التي اشرفت على انتخابات النادي حيث نفى على توقيع على لجنة استماع الجمعية العمومية.

من جانبه أكد علاء مقلد مدير نادي الزمالك ونائبه محمد مختار خلال التحقيقات بأن الانتخابات مرت نزيهة من جميع النواحي ولم يكن هناك أي نوع من التلاعب.

وينتظر أن تقوم المحكمة في الثالث والعشرين من مايو المقبل باصدار قرارها الأخير بشأن الانتخابات بعد دراسة تقرير لجنة الفرز.

وكان ممدوح عباس وجه الشكر إلى مرتضى منصور على قيامه بالسؤال عنه عقب العملية التي أجراها الأول مؤخراً.

اقرأ المزيد

البدري ينفي التجديد مع الأهلي ..ويؤكد الدفع بالبدلاء بعد حسم الدوري



04/2010 05:17:00 م




نفي الكابتن حسام البدري أن يكون قد تحدث مع اي مسؤول في الإدارة حول تجديد عقده كمدير فني للفريق الأول مشيرا في الوقت ذاته انه ينوي الدفع بالبدلاء في المباريات عقب حسم بطولة الدوري رسميا.

وقال البدري في تصريحات اختص بها موقع "سوبر" الإماراتي الاثنين انه لم يتلق أي اتصالات أو حتى تلميحات من لجنة الكرة بشأن تعاقده مع الفريق وما إذا كانت النية تتجه للتجديد معه او الاكتفاء بالموسم الحالي.

وتولي البدري قيادة الفريق الأول للأهلي فنيا بعد سنوات من عمله كمدرب مساعد ومدير للكرة مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق.

وعلي الرغم من اقتراب الأهلي من الحفاظ علي لقب البطولة للموسم السادس علي التوالي حيث يحتاج لنقطة واحدة فقط من الـ4 مباريات المتبقية له، لم يسلم البدري من انتقادات الجماهير الحمراء بسبب الأداء المهتز الذي ظهر عليه الفريق هذا الموسم وبالتحديد في مباريات الدور الثاني.

وأكد البدري انه بصدد عقد مؤتمر صحفي عقب حسم الدوري بشكل رسمي من اجل توضيح كافة الملابسات التي واجهت الفريق خلال مشواره في الدوري.

وفي شأن أخر، أشار البدري إلي نيته لإتاحة الفرصة للبدلاء للمشاركة في ما تبقي من مباريات في الدوري بشرط حسم اللقب رسميا.

وارجع البدري هذا الاتجاه لرغبته في تقييم البدلاء بشكل كامل قبل ان يقدم تقريره السنوي للجنة الكرة عن مستوي لاعبي الفريق الأول.

وفي نهاية حواره مع المجلة الإماراتية، رفض البدري التعقيب علي تصريحات الكابتن حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك والتي قال فيها أن فريقه سيهزم الأهلي في كأس مصر إذا ما قدر لهما المواجهة في دور الـ16.

ويلعب الزمالك أمام الفيوم في دور الـ32 والذي سيقابل فيه الأهلي فريق نبروه، وفي حال تمكن قطبي القاهرة من الفوز في المباراتين، فسيتقابلان وجها لوجه في دور الـ16 للبطولة.

اقرأ المزيد

خاص..والد زيدان : الاشعة اثبتت اصابة نجلى بقطع في الرباط الصليبى




والد زيدان : الاشعة اثبتت اصابة نجلى بقطع في الرباط الصليبى بتاريخ- 19/04/2010 03:39:00 م




اكد عبدالله زيدان والد محمد زيدان مهاجم منتخب مصر ونادى بروسيا دورتموند الالمانى بان الاشعة التى اجراها نجله صباح الاثنين اثبتت اصابتة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة سوف تبعدة عن الملاعب لفترة لن تقل عن خمسة اشهر، بينما قال طبيب النادي أنه من المتوقع غيابه ستة أشهر.

وقال والد زيدان فى تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com فى بورسعيد بان اشهر طبيب فى المانيا والمتخصص فى اجراء مثل هذة العمليات متواجد حاليا فى كندا ولم يتمكن من العودة الى المانيا بسبب ايقاف حركة الطائرات فى اوروبا.

وينتظر أن يتم عرض المهاجم المصري على طبيب متخصص في العظام يدعى يورجين إيكورن الذي سيقوم بعمل عملية له.

من جانبه يرى ماركوس براون طبيب نادي بورسيا دورتموند أن زيدان سيغيب عن الملاعب لفترة ستة أشهر.

وتعرض زيزو للإصابة في الركبة خلال الشوط الأول من مباراة دورتموند ضد هوفنهايم في الدوري الألماني الأحد ليخرج مصاباً.

وقال براون في تصريحات لموقع دورتموند الرسمي أن تشخيصه الأول للحالة يؤكد أن اللاعب سيبتعد عن الملاعب لهذه الفترة الطويلة.

وكان النادي الألماني أشار إلى أن الاصابة تبدو في الرباط الصلييبي للمهاجم المصري.

وسجل زيزو ستة أهداف مع دورتموند هذا الموسم كان أبرزها في مرمى بايرن ميونخ في ملعب أليانز أرينا.

إصابة زيزو

http://www.youtube.com/watch?v=OWF7KrsJ9hA&feature=player_embedded
اقرأ المزيد

ألام الظهر تمنع متعب من السفر مع الاهلي لمواجهة الاتحاد الليبي .. فيديو

2010 12:56:00 م






بسب الام الظهر التي تعرض لها، تأكد ان لا يتمكن عماد متعب مهاجم النادي الاهلي من السفر مع الفريق الي ليبيا لمواجهة فريق الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.

وقال الكابتن هادي خشبة مدير الكرة للفريق الاول بالاهلى أن متعب لن يتمكن من السفر الى بسبب الالام التي يشعر بها في ظهره.

وتطير بعثة النادي الأهلي إلي ليبيا ظهر الثلاثاء من اجل مواجهة الاتحاد يوم الجمعة 23 ابريل.

واضاف خشبة ان متعب سيخضع للكشف الطبي علي يد الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق من اجل تحديد برنامج العلاج الذي سيسير عليه اللاعب في الفترة المقبلة.

ويسعى الأهلي لإراحة متعب في لقاء الاتحاد المقبل علي امل لحاق اللاعب بمباراتي الاسماعيلي في الدوري الممتاز والاتحاد الليبي نفسه في مباراة الإياب بالقاهرة.

ولم يشارك متعب في تدريبات الأهلي منذ مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري والتي تألق فيها بشكل لافت للنظر بعدما احرز هدفين من 3 أهداف احرزهم الفرق الاحمر في اللقاء الذي انتهي بالتعادل 3-3.

الجدير بالذكر ان متعب تمكن بهذين الهدفين من اقتناص لقب هداف مباريات القمة بين الأهلي والزمالك من كل من زميله في الفريق محمد ابوتريكة والمدير الفني للزمالك حسام حسن بعدما رفع مهاجم الاهلي الشاب رصيد اهدافه الي الرقم 10.

شاهد اهداف متعب الـ10 كاملة في مباريات القمة

اقرأ المزيد

عودة فضل وطلعت وإكرامي لقائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد في دوري الأبطال

04/2010 01:29:00 م






شهدت قائمة النادي الأهلي المختارة للسفر إلي ليبيا من اجل مواجهة فريق الاتحاد يوم الجمعة في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا، شهدت عودة كل من المهاجمين محمد فضل ومحمد طلعت بالإضافة الي الحارس شريف إكرامي.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان البعثة ستضم 33 فردا من بينهم 21 لاعبا اختارهم الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري مشيرا الي ان ابرز الغيابات عن القائمة كانت عماد متعب الذي منعته الام الظهر من السفر مع الفريق.

وغاب فضل عن مباراة الزمالك الأخيرة لأسباب فنية وهو نفس الأمر لمحمد طلعت، اما إكرامي فعاد بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة.

وجاءت القائمة كاملة كما يلي:

حراسة المرمي: احمد عادل عبد المنعم - شريف إكرامي - محمد مختار.

خط الدفاع: وائل جمعة - شريف عبد الفضيل - احمد السيد - احمد على - سيد معوض - عبد الله فاروق.

خط الوسط: حسام عاشور - مصطفى شبيطة - شهاب احمد- محمد ابوتريكة - احمد حسن - احمد شكرى - محمد بركات.

خط الهجوم: محمد فضل – فرانسيس دوفوركي - هاني العجيزى - أسامة حسنى - محمد طلعت.

ومن المنتظر ان يؤدي الأهلي اخر مران له في القاهرة صباح الثلاثاء قبل ان يتوجه الي مطار القاهرة للمغادرة الي ليبيا ظهر اليوم ذاته.

اقرأ المزيد

فيديو - الصحف العالمية تنعي حظ دورتموند بعد إصابة "زيدان" .. وغموض حول إنتقاله لنادي كبير

الإثنين: 19 أبريل 2010




رصدت الصحف العالمية بوجه عام والألمانية بوجه خاص الإصابة التي تعرض لها المهاجم المصري محمد زيدان المحترف في صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني خلال مباراة فريقه الأخيرة التي تعادل فيها بهدف لمثله مع نظيره هوفينهايم أمس الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 في البوندزليجا.




ومن جانبها، علقت صحيفة "كيكر" الألمانية الشهيرة على إصابة زيزو، قائلة: "يورجن كلوب مدرب دورتموند تلقى ضربة موجعة بإصابة الدولى المصري الذي سقط على أرضية الملعب دون تدخل من أي لاعب, وهو ما يعني إحتمالية إصابته بإلتواء في ركبته".



فيما أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية: "زيدان تعرض لتمزق في الأربطة, وهو ما يعني غيابه عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة, فيما أصيب زميله نوري شاهين بكسر في الأنف ليتلقى دورتموند ضربتين في نفس المباراة".



وعلق الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على الأمر، قائلاً: "دورتموند سيخسر جهود الفرعون المصري حتى نهاية الموسم بعد الإصابة البالغة التى تعرض لها في لقاء هوفينهايم".



وفي مقالة نشرها موقع "فوسبول ترانسفير" الألماني بعنوان "صدمة على دورتموند"، قال فيها: "دورتموند إفتقد خدمات إثنين من أفضل لاعبيها محمد زيدان ونوري شاهين, والتي تعتبر مأساة بالنسبة للفريق".



وقال موقع "إيرث تايمز" عن إصابة الفرعون المصري: "مستوى دورتموند تراجع كثيراً بعد خروج زيدان وشاهين متأثرين بالإصابة في الشوط الأول وإستبدالهم بفالديز وتاماس هانيال".



قيما أبرز موقع "ذا هيرالد" الدور الذي لعبه فالديز بديل زيدان الذي خرج متأثراً بإصابة في الركبة اليمنى، في إحراز هدف التقدم لدورتموند وسط غفلة من دفاع هوفينهايم".



ونقل موقع "فيلت أون لاين" الألماني تصريحات لميكيل تسورك مدير الكرة في دورتموند تعليقاً على إصابة زيدان: "أنه أمر سئ للغاية بالنسبة لنا، خاصة أن التبديلات لم تظهر بالمستوى المطلوب".



وكان المهاجم المصري صاحب الـ 28 عاماً، قد غادر المباراة مبكراً متأثراً بألام الإصابة التي تعرض لها في الركبة ولم يستطع إستكمال المباراة وخرج في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.



وأشارت التقارير إلى أنه سيتم الكشف عن حقيقة الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري في وقت لاحق من اليوم الإثنين, حيث تأمل الجماهير المصرية بأن تكون إصابته بسيطة ولا تعوقه عن مواصلة مسيرته المتألقة في الملاعب خاصة في الفترة الأخيرة سواء مع فريقه الألماني أو مع منتخب بلاده الذي فاز معه بلقب كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والتي أقيمت في أنجولا، والتي لفتت أنظار العديد من أندية أوروبا.



الجدير بالذكر أن التقارير أشارت في الأونة الأخيرة إلى وجود عدد من أندية أوروبا مهتمة بضمه أهمها أرسنال وليفربول الإنجليزيين.


http://www.youtube.com/watch?v=XWmaRGLs3hA&feature=player_embedded
اقرأ المزيد

فيديو - عرفات : تألقت في قمة الشباب بعد دعم "العميد" وسعيد بهدفي السادس

فيديو - عرفات : تألقت في قمة الشباب بعد دعم "العميد" وسعيد بهدفي السادس




الإثنين: 19 أبريل 2010 الساعة 11:7 صباحاً



حسام حسن المدير الفنى للزمالكأهدى حسام عرفات لاعب الزمالك الصاعد الفوز الذى حققه فريق الشباب على الأهلي في القمة المصغرة لحسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك.



وكان عرفات لاعب فريق 20 سنة قد نجح في وضع فريقه في المقدمة وذلك فى المباراة التى تجمعه فريقه بشباب الأهلى فى والتى اقيمت على ملعب الأخير.



وأشار لاعب الزمالك الشاب في تصريحات للموقع الرسمى لفريقه إلى أنه سعيد للغاية بتسجيله الهدف السادس في شباك الأهلي, وهو الهدف الذى أعاد له ذكريات التألق في مباريات القمة المصغرة.



وأوضح اللاعب أنه لا يعترض على قرارت حسام حسن بعد إستبعاده عن مباراة الأهلي يوم الجمعه الماضى, مؤكداً أنه أحد اللاعبين الصاعدين بالفريق ويحترم قرارات العميد الذى يعتبره مثله الأعلي في كرة القدم.



وتابع اللاعب تصريحاته بأن إتصال الرجل الأول في الفريق الكروى بنادى الزمالك والذى أكد له أنه يتابع قمة الشباب وحثه للاعبين لتحقيق الإنتصار كان له مفعول السحر فى رفع الروح المعنوية للاعبين والقتالية لهم خلال المباراة .
 
http://www.youtube.com/watch?v=Cxdb4-PuqQ0&feature=player_embedded#!
اقرأ المزيد

ميدو يستدعي ذكرياته الجميلة أمام ليفربول لفك نحسه مع وست هام






الأثنين ، 19 أبريل 2010

يستدعي أحمد حسام "ميدو" حظه الجيد في دك شباك ليفربول لفك النحس الملازم له منذ الانتقال إلى وست هام يونايتد.




فميدو سجل هدفا في ليفربول مع ميدلسبره، وكرر الأمر ذاته بألوان ويجان أثليتك، ما يتمنى المصري الأعسر تكراره مع وست هام يونايتد، كون تجربته الحالية هي الأصعب.



الهداف الدولي لم يسجل بعد مع وست هام، بل وأهدر ركلة جزاء في مباراة إيفرتون، ما يدفعه للبحث عن هدف في مرمى ليفربول يجعله مرغوبا من قبل الأندية قبل نهاية إعارته.



وإن قدر لميدو اللعب، لن تكون مهمته سهلة أمام دفاع ليفربول، خاصة إن كان من نصيب المدافع المعتزل دوليا جيمي كاريجار.



بينما تسهل مهمة ميدو إن تولى رقابته اللاعب اليوناني سوتريوس كيرجياكوس الذي ارتكب العديد من الهفوات القاتلة منذ ارتداء القميص الأحمر.



قلق أوروبي أحمر



ويصطدم طموح وست هام في الابتعاد عن خطر الهروب من دوامة الهبوط في الدوري الإنجليزي بتحفز ليفربول بسبب قلقه من من ضياع الأحلام الأوروبية.



فوست هام يحتل المركز الـ17 في جدول المسابقة برصيد 31 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن هال سيتي آخر أضلاع مثلث الهبوط، ويسعى إلى الابتعاد بشكل مريح قبل نهاية المسابقة بأربع مراحل.



لكن طموحات وست هام الذي يلعب أحمد حسام "ميدو" ضمن صفوفه تصطدم بعدة عوامل تصعب من مهمة أبناء المدير الفني الإيطالي جيانفرانكو زولا.





ليفربول يحتاج الفوزفقد ابتعد ليفربول عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا برصيد 56 نقطة في المركز السابع، أي بفارق ثماني نقاط كاملة عن توتنام صاحب المركز المنشود.



بل ويبتعد الحمر عن إيفرتون صاحب المركز الثامن بنقطتين فقط، ما يثير القلق في نفوس عشاق ليفربول الذي يمر بأسوأ مواسمه منذ فترة بعيدة من عدم اللحاق ببطولة الدوري الأوروبي أيضا.



لكن الثقة ظهرت واضحة في تصريحات زولا قبل المباراة، خاصة بعد تحقيق الفوز في اللقاء الماضي على سندرلاند ليكسر سلسلة الهزائم الست المتتالية ويبتعد قليلا عن منطقة الهبوط.



وقال زولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "قلتها عدة مرات من قبل وأكررها، أنا واثق من البقاء في الدوري هذا الموسم، لم ولن أغير رأيي".



وأضاف "علينا الاستمرار في العمل الدائم لأننا لم نضمن البقاء بعد، لكن الملاحظ أن المزاج أصبح جيدا بمجرد الفوز في المباراة الماضية، وتلك هي متعة كرة القدم".



بينما قال رافائيل بينيتث المدير الفني لليفربول بعد التعادل المخيب للآمال أمام فولام في المرحلة الماضية "التأهل لدوري الأبطال أصبح صعبا جدا إن أردتم الحقيقة، لكننا سنحاول الفوز فيما تبقى لنا من مباريات في الدوري، كما سنعمل على حصد لقب الدوري الأوروبي".



وتأتي المباراة بعد يومين فقط من إعلان مالكي ليفربول عرض النادي للبيع، ويأمل جمهور الحمر في انقضاء الموسم بأقصى سرعة إذ إنه أحد أصعب المواسم على الفريق.



وخسر ليفربول جهود مهاجمه المتألق فرناندو توريس ـ الذي أحرز هدفين في المباراة الأولى بين الفريقين هذا الموسم ـ حتى نهاية الموسم للإصابة في الركبة، ما قلل زولا "الواثق" من أهميته.



فقال المدير الفني الإيطالي "ليفربول يملك جعبته الكثير من اللاعبين الجيدين".





زولاوتشهد المباريات الخمس الأخيرة بين الفريقين تفوقا أحمر، إذ فاز ليفربول في ثلاث بينما انتصر وست هام في واحدة وتعادلا في مثلها.



كما يقف التاريخ إلى جوار ليفربول في هذه المباراة، فوست هام لم يحقق الفوز على ملعب آنفيلد منذ عام 1963 بالإضافة إلى عدم تحقيق الهامرز الفوز خارج ملعبهم من الأساس منذ المباراة الأولى في الدوري هذا الموسم.



وتبدو فرصة ميدو في المشاركة في المباراة قوية بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن المباراة الماضية أمام سندرلاند.



فقال زولا للموقع الرسمي لناديه "أصبح ميدو جاهزا للعودة والمشاركة أمام ليفربول وهو الأمر الذي يجعل أمامي فرصة للاختيار"، لكنه أشار إلى أنه سيبدأ بالمهاجم المصر كبديل.



هدف ميدو مع ويجان في ليفربول

http://www.youtube.com/watch?v=eqURRsBfnik&feature=player_embedded
 
هدف ميدو مع ميدسلبره في ليفربول


http://www.youtube.com/watch?v=5SB5xx6mp9o&feature=player_embedded

اقرأ المزيد

إمام: هدفنا التأهل لدوري الأبطال .. وحسام باق مع الزمالك .. صوت

بتاريخ- 19/04/2010 11:47:00 ص



أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن التأهل لدوري ابطال افريقيا اصبح هدف الفريق الاول بالنادي خلال ما تبقي من دوري الموسم الحالي مشيرا في الوقت ذاته الي استمرار الكابتن حسام حسن كمدير فني للفريق في الموسم القادم.

وقال حازم في حوار مطول مع Yallakora.com خلال تواجده في حفل السفارة الهولندية بالقاهرة بمناسبة افتتاح برنامج (هلو هولند) والذي يهدف لتوطيد العلاقات المصرية الهولندية في شتي المجالات " أصبح هدفنا الرئيسي هذا الموسم هو الصعود إلي دوري أبطال إفريقيا بعدما تضاءلت امالنا في المنافسة علي اللقب."

واضاف " سنحاول جاهدين حجز المركز الثاني في الدوري خلال المباريات الثلاث المتبقية من اجل ضمان المشاركة في البطولة الاكبر للاندية خلال الموسم القادم."

وأكمل " التأهل لدوري الابطال اهم واكبر من اللعب في الكونفيدرالية والتي تعتبر في المرتبة الثانية بالنسبة لاهتمامات الفريق او الجماهير."

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الاهلي المتصدر والذي يحتاج لنقطة واحدة فقط من 4 مباريات سيلعبها حتي نهاية الموسم لضمان حفاظه علي اللقب للموسم السادس علي التوالي.

ولايفرق الزمالك عن بتروجيت صاحب المركز الثالث سوي 3 نقاط فقط علما بان الفريق البترولي يملك في رصيده مباراة مؤجلة.

وتنص لوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم علي تأهل الفريقين صاحبي المركزين الاول والثاني في الدوري المصري الي دوري ابطال افريقيا في الموسم الموالي.

من جهة اخري، اعرب امام عن رضاه بشكل عام عن نتيجة مباراة فريقه الأخيرة أمام الاهلي في الدوري والتي انتهت بالتعادل 3-3 وقال " بشكل عام انا راض عن النتيجة، ولكن اداء اللاعبين في المباراة جعلنا بالتأكيد نطمع في الـ3 نقاط."

وأضاف " الهدف الذي أحرزناه في الدقيقة 78 جعلنا نشعر وان الفوز اقترب اكثر في ظل عدم وجود اي فرص حقيقية علي مرمانا."

وأخيرا، اكد حازم استمرار الكابتن حسام حسن كمدير فني للفريق في الموسم القادم وقال " اعتقد أن الامور مستقرة تماما لحسام مع الزمالك أو العكس."

واضاف " تمكن حسام من اعادة الفريق للطريق الصحيح في الدوري بعدما كان بعيدا للغاية في الدور الاول. يحتاج حسام للمزيد من الوقت لاكمال بناء الفريق بشكل اوسع سواء بتدعيم الفريق بلاعبين جدد او بتصعيد ناشيئن لاكمال المسيرة في المواسم القادمة."

استمع الي اجزاء مقطتفة من حديث حازم مع Yallakora.com

http://www.youtube.com/watch?v=LZQ-w_KEVzc&feature=player_embedded
اقرأ المزيد

حوار .. ابوعلى: أي ناد يتمني التعاقد مع بلال .. والمصري سينافس علي الدوري




بتاريخ- 19/04/2010 10:41:00 ص




نهضة حقيقة يشهدها حاليا النادي المصري البورسعيدي بفضل المجهود الكبير الذي يبذله ليلا ونهارا رئيسة المعين كامل ابوعلى والذي نجح خلال فترة قصيرة جدا أن ينتشل هذا النادي العريق من كم المشاكل والأزمات التي كان يتعرض لها بشكل متواصل في المواسم الماضية.

فقد نجح ابوعلى فى توفير الاستقرار والهدوء لفريق الكرة الأول مما نتج عن ذلك تحقيقه لنتائج ايجابية في مبارياته بالدور الثاني جعلت الجماهير فى حالة من الارتياح والاطمئنان على مستقبل هذا الفريق الذى اخرج العديد من نجوم الكرة المصرية على رأسهم مدحت فاقوسة ومسعد نور ومحمد شوقى وآخرين.

وحرص Yallakora.com علي الالتقاء بكامل ابوعلى لسؤاله عن العديد من الأمور التي تدور في كواليس النادي المصري...



بداية ما تقييمك لتجربتك الحالية كرئيس للنادي المصري؟

من الأفضل ان يجيب على هذا السؤال الجماهير ولكن مما لاشك فيه بانني نجحت بشكل كبير جدا طوال الفترة السابقة وبفضل الله سبحانه وتعالى فى إنقاذ النادي من حالة التفكك والخراب والمشاكل والأزمات المالية الكثيرة التى كان يتعرض لها قبل تعييني رئيسا له. واحب ان اطمئن جماهير المصري على مستقبل النادى واؤكد لهم انني سأسعى بكل جهدي لجعله خلال السنوات القليلة المقبلة يصل الى اعلى المراتب.

مدة تعيينك كرئيس للمصري تنتهي بعد عدة شهور فهل تحدث معك محافظ بورسعيد في امر التجديد؟

دعنى أولا أوجه جزيل شكري للواء مصطفى عبداللطيف محافظ بورسعيد على مساندته ودعم المتواصل لمجلس الإدارة بالكامل وان دل فيدل على حبة الشديد للنادي وحرصه الدائم على النهوض بة وبالنسبة للتجديد من عدمه فلم يتحدث معي المحافظ فى هذا الشأن.

تردد بان هناك عروض رسمية وصلت النادي لشراء بعض اللاعبين فما صحة ذلك؟

هذا صحيح بالفعل. هناك أندية محلية وأيضا خارجية أرسلت لنا عروضا للتعاقد مع لاعب الوسط محمد عاشور الأدهم وظهيري الجنب أسامة عزب واحمد شديد قناوي ولكن وبفضل علاقتي الطيبة والممتازة بهؤلاء اللاعبين نجحت في إقناعهم بعدم التفكير في هذه العروض والبقاء مواسم أخرى ضمن صفوف المصري فالجميع يعرف جيدا قدرات هذا الثلاثي وبالتالي فإن بقاؤهم يعد مكسبا كبيرا بكل المقاييس.

وتردد أيضا بأنك ستستعين في الموسم الجديد بمدير فني خلفا للألماني ثيو بوكير؟

بدون لف ولا دوران بالفعل بدأت من الآن في البحث عن مدير فني مخضرم لقيادة الفريق في الموسم الجديد خلفا للألماني ثيو بوكير مع كامل الاحترام والتقدير له وكل ذلك بغرض المنافسة في الموسم المذكور على جميع البطولات التي سيشارك فيها الفريق وأنا جاهز لدفع أي مبالغ مالية من اجل المصري وإسعاد جماهيره الوفية والعاشقة لكرة القدم.

ماذا عن قطاع الناشئين بالنادي؟

بصراحة شديد انا حزين جدا للنتائج المخيبة للآمال التي حققتها فرق القطاع فى مختلف المسابقات هذا الموسم وأؤكد لك بأنني لم اقصر فى هذا القطاع بأى شيء على الإطلاق ودائما اوفر لمدربيه ولاعبيه كافة متطلباتهم المادية والمعنوية اول بأول ورغم كل ذلك إلا انهم لم يحققوا المطلوب منهم وسوف يشهد الأسبوع المقبل قيام جميع مدربى القطاع بتقديم استقالتهم من مناصبهم وانا عن نفسى سأقبلها دون تردد او تفكير وسيتم الاستعانة بمدربين آخرين خلفا لهم ومن خلالهم سوف يشهد القطاع طفرة حقيقية.

وما مدى علاقتك بأعضاء مجلس النادي؟

علاقتي بهم طيبة للغاية وأحب ان أؤكد بان اى قرار يتم اتخاذه دائما يكون بموافقة الأغلبية منهم وكل ما يتردد حول قيام بالانفرادية فى القرارات فليس له اى أساس من الصحة والهدف الأساسي منة هو هدم حالة الاستقرار والهدوء التي تسود النادي في الوقت الحالي وسوف يشهد يوم الأربعاء المقبل اجتماع لمجلس الإدارة وسيسبقه بلحظات جلسة مع محافظ بورسعيد فى مكتبه.

وما صحة مفاوضاتك مع احمد بلال مهاجم الأهلي لضمة في الموسم الجديد؟

لن اعلق على هذا السؤال في الوقت الحالي ولكن دعنى أقول بان بلال من المهاجمين المميزين جدا واى نادى يتمنى التعاقد معه.



بعيدا عن المصري وبصفتك مخرج سينمائي ما هي أعمالك السينمائية القادمة؟

هناك فيلم من إنتاجي سيعرض فى السينما الشهر المقبل واسمه "عسل اسود" ويقوم ببطولته احمد حلمي ولن أوضح تفاصيل أكثر من ذلك وأتوقع لهذا الفيلم بان يحقق نجاحات لا حصر لها.

كلمة أخيرة تود ان تقولها عبر Yallakora.com...

أحب أن أوجه نداء لرجال الأعمال البورسعيديين أطالبهم فيه بمساندة المصري وتدعيمه من الناحية المالية وهذا لايعنى على الإطلاق باننى احتاج من احد اى أموال ولكن هذا النادي هو مصدر السعادة لجماهير بورسعيد وبالتالي فمن الضروري أن يهتم رجال الأعمال به وأطالب أيضا جماهير النادي بمساندة الفريق بصفة مستمرة واعدهم بالأفضل دائما.




اقرأ المزيد

الأهلي يحتج علي الحملة التي يتعرض لها بركات





الأهلي يحتج علي الحملة التي يتعرض لها بركات
احتج الأهلي علي ما وصفه بالحملة التي يتعرض لها محمد بركات لاعب وسط الفريق بهدف الضغط علي مسئولي اتحاد الكرة لاتخاذ قرار ضد اللاعب في واقعة قال انها غير صحيحة بالمرة علي خلفية أحداث مباراة الزمالك‏.‏


وصرح هادي خشبة مدير الكرة بأن بركات برئ من الاتهامات التي يتعرض لها الآن دون مبرر‏,‏ وأضاف خشبة‏:‏ أن تقرير مراقب المباراة لم يسجل الواقعة أو يوجه أي ادانة للاعب‏..‏ وقال أيضا إن تقرير الحكام وشريط المباراة الأصلي لم يثبت أي خروج للاعب عن النص‏.‏
وقال مدير الكرة بأنه لايستبعد تدخل أدوات أخري لإحداث تعديل علي حركات يد اللاعب‏.‏
وأوضح خشبة أنه يثق في بركات إلي حد أنه لايوجد دافع للاتيان بهذه الاشارات خاصة‏,‏ أنه ركض نحو جماهير الأهلي ولم يلتفت لجماهير الزمالك‏.‏

وطالب خشبة بمراجعة حركة يد بركات بعد أهدافه خلال المباريات الماضية لنكتشف أنها طبيعية‏,‏ ولم تتغير واستطرد قائلا‏:‏ إن بركات يتعرض لظلم واضح غرضه ايقاف مسيرته في الملاعب‏.‏
وحمل خشبة بعض مواقع الانترنت مسئولية اثارة هذه الواقعة من أجل لفت الانظار واثارة التعصب‏.‏
ومن ناحية أخري بدأ الجهاز الفني الاستعداد لمباراته المهمة أمام الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ‏16‏ لدوري رابطة الابطال الافريقي‏,‏ والتي ستقام الجمعة المقبل بالعاصمة الليبية طرابلس‏.‏
وكان الجهاز الفني بقيادة البدري قد أغلق ملف الدوري بعد التعادل مع الزمالك المنافس التقليدي‏.‏
ونجح الجهاز الفني في الحصول علي تسجيل لاربع مباريات لفريق الاتحاد الليبي سواء في الدوري المحلي أو مباراتي الفريق في دور الـ‏32‏ أمام الدفاع الحسني المغربي‏.‏

وحذرت التقارير الصادرة من خطورة الفريق الليبي علي ملعبه الذي يتميز بالشراسة لامتلاكه مجموعة من اللاعبين الصاعدين بجانب بعض الأفارقة المميزين‏.‏
وتضمن التقرير المساندة الجماهيرية الفعالة لبطل ليبيا الذي تتحول مدرجات ملعبه إلي كامل العدد خاصة اذا ما كانت المباراة مع شقيقه الأهلي‏.‏ وشدد البدري علي صعوبة المباراة أمام الاتحاد الليبي‏,‏ مشيرا إلي أنها خطوة في غاية الصعوبة نحو التأهل لدور الثمانية‏,‏ وهو نفس ما أكده علاء ميهوب المدرب العام الذي سبق وأن خاض تجربة التدريب مع الفريق الليبي عدة سنوات وهو ما يؤكد شراسة المواجهة‏.‏
وانهت ادارة الأهلي اجراءات السفر إلي ليبيا من خلال الاتصال بالسفارة المصرية التي وضعت جميع امكاناتها لإراحة البعثة حيث تم حجز ملاعب التدريب والفندق الذي ستقيم به البعثة والتنقلات‏.‏
يترأس بعثة الأهلي إلي ليبيا المهندس إبراهيم صالح عضو مجلس ادارة النادي بالتعيين في أول ظهور له‏.‏
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails