الثلاثاء، 13 أبريل 2010

المصريون يساندون ميدو ويهدونه أول أهدافه مع وست هام !









بعد موجة الهجوم الحادة على النجم المصري ميدو والقادمة من بلاد الإنجليزي قررت الجماهير المصرية أن تواجه هذه الهجمات بالدفاع عن "ابن بطوطة" العربي أحمد حسام ميدو على طريقتها الخاصة .

وكان ميدو قد واجهه سوء حظ كبير في المباريات السابقة مع الهامرز وفشل في تسجيل هدف من داخل منطقة الست ياردات , وأهدر ركلة جزاء في مباراة أخرى على الرغم من أداءه الجيد في جميع المباريات .

وشنت الصحف الإنجليزية حملات هجوم ضارية على النجم المصري الذي كان يصنف ضمن أفضل المهاجمين على المستوى العالم وكان أفضلهم بالفعل على المستوى العربي والأفريقي , وذلك بسبب اهتزاز مستواه في الأسابيع الأخيرة .

وساعدت الجماهير المصرية مواطنهم المصري وأهدى أحدهم ميدو الهدف الرسمي الأول مع وست هام في الدوري الإنجليزي عن طريق " البلاي ستيشن " حيث جعل ميدو يسجل هدفاً صاروخياً من ركلة حرة مباشرة في إيفرتون وقام برفع هذا الهدف على "يوتيوب" في إشارة منه إلى ثقة المصريين في نجمهم وانتظارهم هدفه الأول في البريميرليج .

جدير بالذكر أن ميدو انتقل في مطلع هذا الشتاء إلى الهامرز على سبيل الإعارة لنهاية الموسم وبعدها يعود إلى فريقه الأصلي ميدلسبره الذي يلعب في الشامبيون شيب , ويسعى ميدو إلى إثبات ذاته وإنقاذ فريقه من الهبوط حتى يبقى مع الهامرز في الموسم المقبل ويستعيد ذكريات تألقه مع توتنهام .
----------
المصدر الارينا
اقرأ المزيد

شوارزنجر وسلفتر استلوني في افتتاح بطولة العالم للقارات لكمال الأجسام بالإسماعيلية

عقد ظهر اليوم في قاعه المتمرات بالديوان العام لمحافظه الاسماعيليه مؤتمرا صحفيا لتوقيع العقد النهائي لاستضافه الاسماعيليه بطوله العالم للقارات لكمال الاجسام بحضور اللواء عبد الجليل الفخراني محافظ الاسماعيليه والدكتور مهندس عادل فهيم المساعد التنفيذي لرئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد يين الافريقي والعربي والاستاذ اكرم الشافعي امين عام الحزب الوطني واعضاء مجلسي الشعب والشوري والعديد من القيادات الرياضيه والشعبيه والتنفيذيه.وفي بدايه المؤتمر الصحفي تم التوقيع علي العقود الخاصه بالبطوله العالميه لكمال الاجسام وتحدث بعدها اللواء عبد الجليل الفخراني عن اهميه الحدث الرياضي العالمي والتي ستضيفها محافظه الاسماعيليه والذي سيقام في الفتره من 1 حتي 6 اغسطس وهناك ترتيبات لحفل الافتتاح ليكون اسطوري.وأكد انه ليس بجديد علي الاسماعيليه ان تنجح في تنظيم بطولات رياضيه عالميه واخرها النجاح في استضافه احدي مجموعات كاس العالم للشباب لكره القدم، ومن جانبه اكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاديين الافريقي والعربي لكمال الاجسان ان اداره البطوله العالميه وجهت الدعوه للعديد من نجوم كمال الاجسام العالميين امثال نجما السينما ارنولد شوانزانجر وسلفستر ستالوني بجانب رئيس الاتحاد الدولي للعبه رفائيل سانتونجا وكذلك صاحب السمو الامير سلطان بن فهد رئيس اللجنه العربيه الاولمبيه.واشار ان بطوله العلم للقارات تقام لثاني مره في مصر الاولي كانت في اسيوط عام 2000وسوف يشارك في البطوله اكثر من 150لاعب عالمي يمثلون القارات الخمس وفي النهايه اوجه شكري العميق للواء عبد الجليل الفخراني علي تعاونه المخلص في استضافه البطوله من اجل نشر لعبه كمال الاجسام وهناك اتفاق ان نستثمر هذه التظاهره العالميه بمنتديات ثقافيه وفنيه والترويج السياحي للمحافظه.ا-------المصدر : اسماعيلي اونلاين
اقرأ المزيد

إصابة رئيس نادي الزمالك ازمة قلبية


أصيب المهندس ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك بأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين. ورفض ممدوح عباس مؤخرا الاستجابة لنصائح الأطباء بعدم التعرض للانفعال، خاصة وأنه يعانى من مشاكل صحية فى القلب إلا أنه أصر على متابعة مهام عمله داخل النادى. وكان رئيس نادى الزمالك قبل أن تداهمه الأزمة يتابع أخبار بعثة فريق كرة اليد المشاركة فى بطولة الأندية الأفريقية ببوركينا فاسو، وأجرى اتصالا بالبعثة هنأهم فيها بالفوز على فريق الأهلى والصعود للدور قبل النهائى للبطولة.اليوم السابع
اقرأ المزيد

أمن مطار القاهرة يمنع عمرو زكي من العودة لإنجلترا بسبب الخدمة العسكرية




عمرو زكى

منعت سلطات مطار القاهرة الدولي الدولي المصري عمرو زكي لاعب فريق هال سيتي الإنجليزي من السفر على متن الطائرة المتوجهة العاصمة الهولندية أمستردام.

ووفقاً لمراسل korabia.com فى مطار القاهرة فإن عدم حصول اللاعب على خطاب الخدمة العسكرية هو ما حال دون سفر اللاعب على متن الطائرة وهو ما دفع المسئوليين إلى إنزال حقائب اللاعب والتى عاد بها إلى منزله حتى يستكمل اوراق سفره.

يذكر ان الفترة الأخيرة شهدت تواجد زكي لاعب فريق هال سيتي فى القاهرة من اجل الخضوع للعلاج تحت إشراف الدكتور مصطفى المنيري طبيب فريق الزمالك فى ظل التعاون بين الجهاز الطبي فى الزمالك وهال سيتي.

وكان ذكى قد رحل عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية لكنه لم يقدم المردود الجيد مع فريقه الإنجليزي", حيث أنه لم يحرز سوى هدف واحد فى مباراة ودية.

كورابيا
اقرأ المزيد

الـهـلال في مهمة تأكـيد الصداره الآسيويه يستضيف السد في الرياض .. مقدمه عن اللقـاء ..








ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا يلتقي الفريق الهلالي بنظيره نادي السد اليوم الثلاثاء على إستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض, وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.



.. :: || طآقم التحكيـم || :: ..


* حكم الملعب : عبدالله الهلالي( عمان )
* حكم مساعد 1 : حمد المياحي ( عمان)
* حكم مساعد 2 : غانم البلوشي ( عمان )
* حكم رابع : إبراهيم الحوسني ( عمان )



الهلال بطل الدوري السعودي وبطل كأس ولي العهد, متصدر المجموعة حتى الآن بعشرة نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل, حيث كسب في أول لقائاته فريق السد في الدوحة بثلاثة أهداف نظيفة, ثم كسب لقائه أمام مس كرمان في الرياض بثلاث أهداف لهدف وحيد, وتعثر بعد ذلك في الرياض بالتعادل مع الأهلي الإماراتي بهدف للفريقين, وعاد لتحقيق الانتصارات بالفوز على الأهلي في مدينة دبي الإماراتية بثلاثة أهداف لهدفين.


آخر مباريات الفريق الهلالي المحلية كانت أمام نادي الفتح في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال, في الأحساء وكسبها الفريق الأزرق بخمسة أهداف دون مقابل.


يحتاج الفريق الهلالي للفوز فقط لضمان صدارة المجموعة قبل لعب الجولة الأخيرة (السادسة), في حين أن التعادل سيضمن له التأهل لكن دون حسم لصدارة المجموعة, في حين أن الخسارة ستبقيه متصدراً لكن مع بقاء أمر التأهل لنهاية الجولة الأخيرة.


يعود لمشاركة الفريق الهلالي في البطولة اللاعب عبدالله الزوري بعد أن تغيب عن المشاركة في المباراة الماضية أمام الأهلي الإماراتي نتيجة الإيقاف, كما يعود ماجد المرشدي وذلك بعد أن غاب عن ذات اللقاء للإصابة.


هداف الفريق الهلالي في البطولة هو اللاعب ياسر القحطاني بأربعة أهداف متخلفاً بهدف وحيد عن هداف البطولة حتى الآن لاعب نادي السد ليناردو دي سلفا.




السد وصيف الدوري القطري بفارق ثلاث نقاط عن بطله نادي الغرافة, حيث حقق السد خمسين نقطة والغرافة ثلاثاً وخمسين.


السد بدء مشاركته الآسيوية بالخسارة أمام نادي الهلال على ملعبه بثلاثية نظيفة, ومن ثم عاد ليكسب الأهلي الإماراتي في دبي بخمسة أهداف نظيفة, وكسب بعدها لقائه أمام مس كرمان في قطر بأربعة أهداف لهدف, وخسر مرة أخرى أمام مس كرمان في إيران بثلاثة أهداف لهدف.


الفريق السداوي يسعى لتحقيق الفوز في اللقاء بحثاً عن فرصة للتأهل والبقاء في دائرة المنافسة, ففوزه سيصعد بنقاطه إلى التسع نقاط ليبقى خلف الهلال بفارق نقطة واحدة, وهو ذات الأمر الذي يبحث عنه مس كرمان لملاحقة الهلال, غير أن خسارة السد ستكون لصالح الفريق الإيراني حيث سينفرد بالمركز الثاني في حال فوزه وخسارة السد من الهلال وبفارق ثلاثة نقاط عن السد, أو بفارق نقطتيه في حال تعادله نقطتين الهلال.


وسيغيب عن الفريق في هذا اللقاء مهاجمه الغاني كوينسى أوسوا والذي رافق البعثة لمواصلة إعداده للمرحلة المقبلة.


هداف نادي السد في البطولة هو ليناردو دا سيلفا هداف البطولة حتى الآن بخمسة أهداف, وهو ذات اللاعب الذي حقق هداف البطولة الماضية برصيد ثمانية أهداف عندما كان يمثل فريق جامبا أوساكا الياباني.


.. :: || التشكيل المتوقع للفريقين || :: ..

الهلال

محمد الدعيع
لي يونج - هوساوي - المرشدي - الزوري
خالد عزيز - رادوي
ويلهامسون - نيفيز - الشلهوب
ياسر القحطاني


السد



سعد الشيب
مسعد آلحمد - محمد ربيع - عبدالله كوني - نآصر نبيل
طلال البلوشي - محمد عبدالرب
مآجد محمد - فيلبي جورج - خلفآن ابراهيم
لينآدرو






.. :: || لقائات الفريقين الآسيوية || :: ..


التقى فريقا الهلال والسد في تاريخ مشاركتهما في البطولات الآسيوية خمس مرات, ففي موسم 1999 وتحديداً في بطولة أندية آسيا أبطال الدوري, التقى الهلال بنظيره السد بالمرحلة الأولى من البطولة حيث كسب الهلال السد ذهاباً بقطر بهدف وحيد للكويتي جاسم الهويدي, وعاد ذات اللاعب ليسجل هدفين يكسب بهما الهلال نتيجة لقاء الإياب مقابل هدف وحيد لنادي السد.


وفي عام 2001 التقى الفريقان في البطولة الآسيوية أبطال الكأس والتي أقيمت في الدوحة, وانتهى لقاء الفريقان بفوزه على السد بهدف دون مقابل للاعب البرازيلي أدميلسون.


وكان الفوز الوحيد لنادي السد آسيوياً عام 2003 عندما التقى الفريقان في مدينة العين الإماراتية, وكسب حينها السد نتيجة اللقاء الذي أقيم ضمن دوري أبطال آسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للهلال.


الأهم في هذه المعادلة أنه في بطولتي 99 و2001 حقق الهلال اللقب بعد تفوقه على نادي السد في مباراتيه .


وفي النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا, التقى الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات وانتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ياسر القحطاني (هدفين) وتياغو نيفيز.
اقرأ المزيد

شوبير يصاب باغماءة في غرفة كنترول مصر النهاردة و مفيد شهاب يتوعد محمود سعد









اصيب مقدم البرامج الرياضية احمد شوبير كابتن مصر السابق في كرة القدم بحالة اغماء امس داخل كنترول الاستديو الخاص بـ مصر النهاردة اثناء تقديم محمود سعد للبرنامج‏.




‏ بعد رفض الاخير استقبال مكالمة تليفونية منه لتوضيح حقيقة ما اعلنه المستشار مرتضي منصور عن أن شوبير قام بسبه هو وبرنامج‏'‏ مصر النهاردة‏'‏ ومحمود سعد نفسه علي احدي القنوات الفضائية السعودية‏,‏ وعندما علم شوبير باعتذار سعد عما حدث في الحلقة التي احالها وزير الاعلام انس الفقي الي لجنة التقييم الاعلامي وما اعلنه مرتضي منصور‏,





‏ قام بالاتصال بعماد الغول مخرج البرنامج طالبا التحدث مع سعد عبر الهاتف‏,‏ لكن سعد رفض‏,‏ فأصيب بحالة تشنج واغمي عليه وقام فريق عمل‏'‏ مصر النهاردة‏'‏ باحتواء الموقف وتم نقل شوبير الي احد المكاتب خارج الاستديو‏,‏ وتم طلب احضار سي دي يحتوي علي الحلقة التي كان شوبير ضيفا فيها علي احدي القنوات السعودية‏.‏




وقالت مصادر انه لم يكن هناك سب من جانب شوبير ضد مرتضي منصور او محمود سعد او‏'‏مصر النهاردة‏'.‏



كان احمد شوبير قد حاول اقتحام الاستديو بعد فشله في الاتصال عن طريق الهاتف من خلال غرفة التحكم بالاستديو او عن طريق عماد الغول مخرج البرنامج‏,‏ بعد اعلان اعتذار محمود سعد عن الحلقة مثار المشكلة‏,‏




وتحويلها للجنة تقييم الاداء الاعلامي التي شكلها وزير الاعلام لرصد التجاوزات التي حدثت واعلن خلالها سعد ان استضافة شوبير ومرتضي كانت اقتراح اسامة الشيخ رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون الموجود حاليا في الولايات المتحدة‏.‏





وعلم الأهرام المسائي أن محمود سعد غادر الاستديو دون ان يري شوبير‏,‏ خاصة انه غادر الاستديو بعد مقدمة الحلقة ولم يقم بإنهائها‏.‏








الاهرام المسائي



د.مفيد شهاب يتوعد محمود سعد بسبب حلقة مرتضى ـ شوبير




أكد الدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية، أنه لا يمكن لأي مسئول أو مواطن أن يقبل ما حدث في حلقة برنامج "مصر النهارده"، يوم الأربعاء الماضي، لأنه لا يتناسب مع قيم المجتمع، ولا يمكن لأحد أن يدافع عنه، بدليل أن وزير الإعلام أحال الواقعة للتحقيق من قبل لجنة تقييم الأداء الإعلامي.




وأوضح شهاب أن لجنة التقييم الإعلامي، مازالت تحقق فيما جرى في الحلقة، وهى تضم مجموعة من أساتذة الإعلام المتخصصين والإعلاميين المشهود لهم بالكفاءة والشخصيات العامة المهتمة بالإعلام، وسوف تقدم تقريرها وستوصى بإجراءات يجب أن تتخذ تجاه ما حدث، مؤكدا أن الحكومة ووزير الإعلام لا يمكنهما ترك هذه الواقعة بدون حساب كي لا تتكرر.


وذكر شهاب أن مذيع البرنامج شعر بالخطأ الذي وقع فيه، فقدم اعتذارا للمشاهدين في الحلقة التالية، ولكن هذا لا يعنى عدم مساءلته فالخطأ لا بد من المحاسبة عليه وسوف توافى اللجنة المجلس بما اتخذ من إجراء.


وأعرب وزير الدولة عن ترحيبه بقدوم وزير الإعلام للمجلس لمناقشة السياسة الإعلامية، ويشرح خطته وبرنامجه ويقوم النواب بإبداء الملاحظات للاستفادة بها في إصلاح مسيرة الأداء الإعلامي.



جريدة الشروق
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails