الثلاثاء، 22 يونيو 2010

"ميدو" السوري يخضع للإختبارات في الأهلي .. ويتوقع ضمه على طريقة سعيود

أشارت تقارير صحفية سورية إلى أن لاعب منتخب الشباب السوري درويش ميدو نجم نادي الاتحاد الحلبي، سيسافر إلى القاهرة خلال الساعات القادمة من أجل الخضوع للإختبار في النادي الأهلي المصري، تمهيداً للدفاع عن ألوانه خلال المرحلة القادمة.

وأكد اللاعب نفسه اليوم الثلاثاء في تصريحات لموقع "المحترفين السوريين" أنه سيسافر الأحد إلى مصر للإختبار في النادي الأهلي الذي قام بحجز التذاكر له في وقت سابق، مشيراً إلى أنه في حال وقع بشكل رسمي فسوف يلعب مع الفريق الأول أو تتم إعارته لأحد الأندية الخليجية من أجل إكتساب الخبرة، ثم العودة للفريق كما حدث مع اللاعب الجزائري أمير سعيود الذي تمت إعارته للنادي العربي الكويتي.

وأشار الموقع نفسه إلى أن لاعب نادي المجد سامر عروض سيخضع للإختبار هو الآخر في ناديي الأهلي أو إنبي، حيث سيتم التعاقد - حال إقتنع به أحدهما - على إعتبار أنه لاعب محلي، وذلك بسبب أصوله الفلسطينية.

وكان الأهلي قد ضم إلى صفوفه ثلاثة لاعبين بشكل رسمي حتى الآن هم جمال حمزة وعبد الحميد شبانة والحارس محمود أبو السعود.
اقرأ المزيد

غالي : عدت للنصر تجنباً للأزمات ولا أعرف مصير عرضي الأهلي والزمالك

أكد المصري الدولي حسام غالي المحترف في صفوف النصر السعودي أنه وافق على التدريب مع فريق الرديف بناديه، تجنباً للدخول في المزيد من المشاكل والأزمات معه.

وقال اللاعب في تصريحات لصحيفة "الإقتصادية" السعودية أنه لا يهوى إثارة المشكلات، خاصة وأنه مرتبط بعقد مع ناديه، ولا بد أن يحترمه لحين إنفراج أزمته.

وكان النصر قد اكمل قائمة الأجانب للموسم الجديد، والتي خلت من اسم غالي، وهو ما يرجح إمكانية إبتعاده عن الدوري السعودي ورحيله عن "العالمي" قريباً.

وتحدث غالي عن المفاوضات التي يجريها كل من الأهلي والزمالك لضمه في الفترة الأخيرة، قائلاً "لا أعلم ما هو رد إدارة النصر على طلب الأهلي والزمالك لضمي .. سأجلس مع وكيلي نادر شوقي لبحث الموقف."

من جانبها، أشارت الصحيفة إلى دخول الزمالك بالتحديد في مفاوضات جادة للغاية مع اللاعب الذي يتجاوب بشكل كبير مع إغراءات ممدوح عباس رئيس النادي الأبيض، والذي عرض عليه خمسة ملايين في الموسم الواحد.

وأكدت الصحيفة تحت عنوان "غالي قلبه يتقطع على الزمالك" أن النادي الأبيض سيمنحه قيمة السنة الأولى من عقده نقداً عند التوقيع، كما تعهد له المسئولون بالتدخل لدى النصر السعودي لحل أزمته بخصوص مستحقاته المتأخرة التي لم يحصل عليها عقب عودته للقاهرة.

وأشارت "الإقتصادية" إلى رغبة اللاعب الملحة في العودة للقاهرة، والاستقرار بجوار أسرته، وهو ما يقربه من الزمالك، خاصة في ظل عدم دخول الأهلي في الصفقة بشكل جادي.
اقرأ المزيد

بوقرة لزملائه : أمريكا لا تعرف سوى "الراجبي" ولا تفقه شيئاً عن كرة القدم

نشرت إحدى الصحف الجزائرية تقريراً عن مدافع المنتخب الأول مجيد بوقرة نجم رينجرز الأسكتلندي الذي تقمص دور القائد يوم أمس في تدريبات فريقه عبر حديثه المتواصل مع زملائه، والذي استطاع أن يرفع من روحهم المعنوية قبل مباراة "الخضر" أمام الولايات المتحدة الأمريكية غداً الأربعاء في الجولة الختامية للمجموعة الثالثة.

ويلعب المنتخب الجزائري مباراة الغد بغية تحقيق الفوز الذي يضمن له التأهل مباشرة للدور التالي من دون النظر للمباراة الأخرى في المجموعة بين إنجلترا وسلوفينيا.

وقالت "النهار" الجزائرية أن اللاعب الذي يتحدث باستمرار لزملائه للشد من أزرهم والإطاحة بالمنتخب الأمريكي تحدى ثنائي الهجوم رفيق جبور، وكريم مطمور، حين قال لهما أنه سيسجل أمام المنتخب الأمريكي وينوب عنهما، في حين قال له الأول مازحاً ''لست بحاجة إلى مساعدتك''.

ووقف بوقرة يتحدث لزملائه لفترة طويلة في بهو فندق الإقامة، قائلاً "سنفوز على أمريكا لأننا موهوبون ونلعب أحسن منهم كثيراً ..الأمريكيون يجيدون رياضة الراجبي ولا يفقهون شيئاً في كرة القدم، وحان الوقت لنؤكد لكل العالم أننا أقوياء حتى لا نندم عندما نعود إلى الديار ونشاهد مباريات المونديال أمام شاشة التلفزيون في منازلنا."

وتملك الجزائر نقطة وحيدة في المونديال حتى الآن من تعادلها أمام إنجلترا سلباً، فيما كان الفريق قد خسر مباراته الإفتتاحية في البطولة أمام سلوفينيا بهدف نظيف.
اقرأ المزيد

"دش ساخن" للاعبي الجزائر بعدما حزموا حقائبهم للرحيل .. وسؤال "قاسي" من رورواة لغزال

شهد معسكر المنتخب الجزائري العديد من الأحداث الساخنة منذ وصول الفريق إلى بريتوريا استعداداً لمباراة الفريق أمام الولايات المتحدة الأمريكية غداً الأربعاء في الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الثالثة من المونديال المقام حالياً في جنوب إفريقيا.

ويلعب المنتخب الجزائري مباراة الغد بغية تحقيق الفوز الذي يضمن له التأهل مباشرة للدور التالي من دون النظر للمباراة الأخرى في المجموعة بين إنجلترا وسلوفينيا.

وشهد المعسكر جلسة يوم أمس بين محمد رورواة رئيس الاتحاد الجزائري مع لاعبي الفريق عبد القادر غزال ويزيد منصوري، قام الأول خلالها بتعنيفهم على حالة اللامبالاة التي أظهروها خلال الفترة الماضية، وبالتحديد منذ إقصائهما من تشكيلة الفريق الأساسية.

وكان قد لوحظ على اللاعبين عدم الإكتراث بالمنافسات التي يخوضها الفريق في المونديال، فيما لم يكفا عن الضحك في الحصص التدريبية المختلفة منذ خروجهما من حسابات المدير الفني رابح سعدان.

وعنف رواوة اللاعبين بشدة، قائلاً "هل تعتقدان إنكما هنا من أجل اللعب في مباراة لأنديتكم المغمورة ؟.. إنكما تلعبان باسم الجزائر هذا المنتخب الذي يحظى بإحترام الجميع."

وفي موقف آخر مثير للجدل، خالف عدد من اللاعبين تعليمات الجهاز الفني، وقاموا بحزم حقائبهم واصطحابها معهم إلى بريتوريا التي تستضيف لقاء أمريكا، رغم تواجد مقر البعثة في دربان، والتأكيد عليهم بأن المغادرة ستكون من هذه الأخيرة سواء كانت النتيجة سلبية أو إيجابية.

وعنف روراوة لاعبيه على ما حدث منهم، مؤكداً على أنهم يجب أن يتحلوا بالشجاعة اللازمة للفوز على أمريكا، وأن ما فعلوه يؤكد استسلامهم للخسارة والخروج من البطولة مبكراً
اقرأ المزيد

الأهلي يمنح رمزي صالح الإستغناء الخاص به تقديراً لمسيرته مع النادي

وافق النادي الأهلي على منح الفلسطيني رمزي صالح حارس مرمى الفريق، الإستغناء الخاص به، وذلك بعدما أعلن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خروج اللاعب من حساباته.

وتعاقد الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء رسمياً مع محمود أبو السعود حارس مرمى المنصورة، وهو ما عجل برحيل الفلسطيني عن الفريق.

وكان قد أكد أن هادي خشبة مدير الكرة سيعقد إجتماعاً مع اللاعب لحسم موقفه، وهو ما حدث اليوم بالفعل، وأسفر عن موافقة الأهلي على طلب اللاعب بمنحه الإستغناء الخاص به.

وقرر الأهلي الموافقة على طلب اللاعب وترك له حرية تحديد وجهته القادمة، تقديراً لمسيرته مع النادي التي لم يشوبها شائبة، وتعامله المحترف مع الإدارة والجهاز الفني، والذي غلفه بالإحترام والأخلاقيات العالية، رغم جلوسه على دكة البدلاء في معظم فترات تواجده بالنادي الأحمر.

وكان صالح ضمن الصفقات المرشحة للإنضمام إلى الاتحاد السكندري، والتي توازي تعاقد الأهلي مع لاعب "زعيم الثغر" محمد ناجي "جدو"، غير أن الفلسطيني رفض العرض وطلب منحه الإستغناء الخاص به لتحديد مصيره بنفسه.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails