الأحد، 2 مايو 2010

فيديو ـ عمرو زكي يتمنى التجديد للزمالك خمس سنوات ليبقى به حتى 2017


الأحد: 2 مايو 2010

عمرو زكى



أبدى عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك رغبة في تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف عام 2012، مع النادي الأبيض لمدة خمس سنوات. وقال زكي في تصريحات لقناة "مودرن سبورت": إنه يود فتح صفحة جديدة مع الزمالك، مبديا سعادته بالتدريب تحت قيادة العميد حسام حسن لأنه شرف لأي لاعب التدريب تحت قيادته. وأضاف مهاجم المنتخب المصري" إنه يعتبر حسام حسن مثله الأعلى، مشيرًا إلى أنه يكن كل التقدير والاحترام لإبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم. وكشف اللاعب عن أنه لن يشارك في مباراة المصري المقررة الأثنين المقبل، لأن بطاقته الدولية لم تصل من نادي هال سيتي الإنجليزي الذي انتقل إليه اللاعب على سبيل الإعارة من الزمالك في يناير الماضي، بيد أنه لم يوفق في هذه الرحلة وعاد مرة أخرى للزمالك.



اقرأ المزيد

طه إسماعيل: عودة الحضري للأهلي مرفوضة تماما من الناحية الفنية!


الأحد: 2 مايو 2010


طه اسماعيل


أكد طه إسماعيل المدير الفني السابق للنادي الأهلي والمنتخب المصري أن عودة عصام الحضري للنادي الأهلي مرفوضة، من الناحية الفنية فضلا عن الناحية الأخلاقية. وقال إسماعيل في تصريحات لقناة الأهلي: إنه لو كان مسئولا في النادي الأهلي، فإنه سيرفض تماما فكرة عودة عصام الحضري إلى الفريق مرة أخرى، وتابع" إنه يبني رأيه هذا على ناحية فنية تماما، فليس من المعقول استقدام حارس يلعب لمدة موسمين أو ثلاثة في مقابل التضحية بحارسين سيكون لهما مستقبل واعد، بالإضافة إلى حارس ثالث يجري الأهلي التفاوض معه ( ملمحا إلى محمود أبو السعود حارس مرمى المنصورة). وتابع: إنه شئنا أم أبينا فإن الحضري أمامه سنتان أو ثلاث على الأكثر، ومن الخطأ التضحية بحارسين سيحرسان مرمى الأهلي في السنوات العشر المقبلة من أجله. وأكد إسماعيل أنه لن يدخل في الجدل الأخلاقي، لأن الأمر محسوم لدى مسئولي الأهلي، اللاعب أخطأ ثم اعتذر، وعلى المسئولين إما تقبل هذا الاعتذار أو الرفض. يشار إلى الحضري كان قد ظهر قبل يومين وأبدى ندمه واعتذاره على ما ارتكبه في حق الأهلي، بهروبه للاحتراف في سيون السويسري في فبراير من عام 2008، دون موافقة الأهلي.
اقرأ المزيد

فيديو – علاء صادق : ظهور الحضري كان مؤسفاً .. و"شلبي" تسبب في خسارته لتعاطف الجماهير!


الأحد: 2 مايو

الإعلامي مدحت شلبى



انتقد الإعلامي علاء صادق ظهور الدولي عصام الحضري حارس مرمي الإسماعيلي ومنتخب مصر مؤخراً في إحدي القنوات، مشيراً غلي أن هذا الظهور تسبب في خسارته لجماهير الأهلي. وكان الحضري قد أكد في برنامج حصاد الأسبوع والذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي عبر شاشة مودرن سبورت أنه نادم علي رحيله من الأهلي، مناشداً رئيس النادي بالعفو عنه والسماح بعودته مرة أخري. وقال صادق أنه لم يتطرق لهذه المشكلة في الوقت الحالي، مشدداً علي أنه خصص حلقة الغد الأحد من برنامجه ظلال وأضواء، عبر شاشة النيل للرياضة للتعقيب علي هذا الأمر. وأضاف صادق في برنامجه مساء اليوم "لا أخفي باكراً إشارة بالغة الوضوح إلي أن ظهور الحضري الإعلامي أخيراً كان مؤسفاً ومحبطاً ومخجلاً وخاسراً بكل المقاييس". وتابع "إذا كان الحضري قد خسر جمهور الأهلي سابقاً، فهو خسر مؤخراً جماهير الإسماعيلي والزمالك، وذلك لأنه اختار الزمان الخطأ للظهور والمكان الخطأ للظهور والشخص الخطأ للظهور". وختم "بعد أن كان التعاطف معه قد ازداد بنسبة محدودة بين جماهير الأهلي السعداء بإنجازاته وآداءه مع المنتخب، جاء ظهوره الخاطئ في الزمان الخاطئ والمكان الخاطئ والشخص الخاطئ ليبخر آخر نقطة ماء كانت تهتف باسمه أو تطالب بعودته بين شفاه الجماهير".




اقرأ المزيد

فيديو – مدحت شلبي : "صادق" لا يعرف إلا السير للوراء .. ونيران "الجهلاء" لن تصيبنا


الأحد: 2 مايو 2010

عصام الحضرى


انتقد الإعلامي مدحت شلبي منتقدي برنامجه حصاد الأسبوع في حلقة الخميس الماضي والذي استضاف خلالها حارس الإسماعيلي عصام الحضري، مشدداً علي أن نيران هؤلاء الجهلاء لن تصيبه بأذي. وعرض شلبي خلال برنامجه مساء الأنوار اليوم السبت بعض اللقطات الإرشيفية لبرنامجه في الآونة الأخيرة، والتي هاجم فيها الحضري بضراوة خاصةً بعدما امتنع عن حضور تدريبات فريقه عقب فوزه بالبطولة الإفريقية. وكان الإعلامي علاء صادق قد أكد في برنامجه ظلال وأضواء اليوم السبت أنه سيفرد مساحة كبيره لمناقشة ظهور الحضري الإعلامي، والذي وصفه بالـ"المخجل" و "المحبط" و"المؤسف". وأضاف "أقسم بالله لم أتفرج علي مخلوق ولكن بعض الأصدقاء أبلغوني بذلك، من يريد الشهرة يتحدث عني، وأقول أني لن أحيد عن هذا الطريق إطلاقا مهما حاول المترهلين، لقد طالبت بأن ينول الحضري فرصة اخري، فصالح سليم قال أن أحمد حسن لن يدخل الأهلي وها هو يلعب ضمن صفوف الفريق". وواصل "لقد تحدثت بعدما قرأت مانشيت لمدرب الفريق حسام البدري تحت عنوان - أتمني عودة الحضري ولكن القرار ليس بيدي-، إذن المطالبة بعودة الحضري ليس اختراع شلبلباوي". وقال "لن أسمع للجهلاء، ونيرانهم صديقة وخافتة ولن تصيبنا". وتابع "أحدهم سخر مني اليوم، والآخر قال أنني أغلقت الهاتف في وجوه المتصلين!، وأقول لمن قال ذلك عيب أنت رجل كبير وصحفي فلماذا تكذب، والآخر أبو صوت ...، منذ أن غادر القناة وأنا لا أعلم عنه شيء، هو يسير للخلف لأنه لم يري غيره، فهو لا يعرف الأمام، وثالثهم كئيب دائماً، وما يقوله هو -هلفطة في هلفطة-". وذهب شلبي لانتقاد أحد العاملين بالنادي الإسماعيلي، والذي يشغل منصب رسمي ويعمل كمقدم برامج، مضيفاً "بعض الأراجوزات يريدون إشعال الأمور، وأقول لمسئولي الدراويش أنتم كبار لا تسمعوا لهؤلاء الصفار الذين لا يملكون فكراً".











اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails