الخميس، 24 يونيو 2010

"جدو" في الأهلي رسميا بعد موافقة لجنة الكرة بالنادي على طلبات الاتحاد

وافقت لجنة الكرة بصفة نهائية على التحفظات التي أبداها مجلس إدارة الاتحاد السكندري على صفقة انتقال محمد ناجي"جدو" ليصبح اللاعب بصفة رسمية في القلعة الحمراء.

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد وافق على بيع اللاعب نهائيا للنادي الأهلي إلا أنه طلب التعاقد مع هاني العجيزي بصفة نهائية وأحمد علي على سبيل الإعارة، إو إعارة اللاعبين مقابل رفع القيمة المادية من 6.5 مليون إلى 7.5 مليون جنيه، وهو ما وافقت عليه لجنة الكرة.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة انتهاء الصفقة رسميا بإرسال نادي الاتحاد الاستغناء الخاص به، مقابل إرسال الأهلي الشيكات للنادي الساحلي.

يشار إلى أن هذه الصفقة هي الرابعة التي يبرمها الفريق بعد انضمام جمال حمزة، وعبد الحميد شبانة، ومحمود أبو السعود.
اقرأ المزيد

صحف انجلترا تتوعد الماكينات الالمانية بالثأر !


تنفست الصحف الانجليزية الصعداء بعد عدم خروجهم من المونديال وتأهلهم الى الدور الثاني بعد فوزهم على سلوفينيا بهدف نظيف يوم أمس الاربعاء.

و كتبت صحيفة ذى تايمز : " ها هم الإنجليز مجددا مع بدايتهم المتأخرة، ولكنهم سيتوعدون الألمان والارجنتين وكل المنتخبات ".

وتطلعت صحيفة تيليغراف بشغف للقاء الأمان : " سيظهر الانتقام مجددا بعد عامي 1970 و1990 لتسنح الفرصة أمام انجلترا كي تصفي حساباتها في معركة الأحد ".

يذكر أن المنتخب الانجليزي سيواجه نظيره الألمانى يوم الأحد المقبل فى قمة كروية منتظرة.

اقرأ المزيد

بطل العالم يودع المونديال غير مأسوفاً عليه بهزيمة من سلوفاكيا


في مباراة ضعيفه في شوطها الأول مثيرة وغريبة بشوطها الثاني أطاح منتخب سلوفاكيا بحامل لقب البطولة السابعة الأزرق الإيطالى خارج المونديال بعد أن تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاث أهداف لهدفيين في ختام الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة.

لم يكن الشوط الأول جيد المستوى من جانب المنتخبين وبالأخص منتخب الأزوري، حتى تمكن اللاعب "روبيرت فيتيك" من إحراز هدف التقدم لسلوفاكيا في الدقيقه 25.

ويشهد شوط المباراة الثاني مزيداً من الإثارة والمتعة في الربع الأخير من المباراة حيث أحرزت سلوفاكيا هدفها الثاني في الدقيقة 73 عن طريق نفس اللاعب "روبيرت فيتيك".

وتأتي صحوة الأزوري المتأخرة ليحرز "دي ناتالي" هدف في الدقيقة 83، وبالرغم من محاولات الأزوري لإدراك التعادل لكن من خطأ دفاعي قاتل يستغله اللاعب "كميل كوبونك" في الدقيقة 89 من المباراة ويسجل هدف سلوفاكيا الثالث.

وفي الدقيقة 91 يحرز "كولياريللا " هدف إيطاليا الثاني من تسديده ساقطة رائعة من خارج منطقة الجزاء ولكن يفشل بعدها لاعبو إيطاليا في إدراك هدف التعادل لينتهي اللقاء وتصعد سلوفاكيا إلى الدور الثاني برصيد أربع نقاط بينما تذيلت إيطاليا المجموعة برصيد نقطتين.

اقرأ المزيد

صايفي : الصحفية الجزائرية كاذبة هي من ضربتني علي فمي وشاوشي كان حاضراً

دافع الدولي الجزائري رفيق صايفي عن نفسه بعد واقعة الإعتداء بالضرب علي إحدى الصحفيات الجزائريات بعد المباراة الأخيرة للخضر في المونديال أمام المنتخب الأمريكي والتي إنتهت بخسارة ممثل العرب الوحيد في المونديال ومن ثم الخروج.

وشدد صايفي في التصريحات التي أدلي بها لقناة الجزيرة الرياضية عبر إتصال هاتفي علي أن هذه الصحفية والتي تدعي أسماء حليمي كاذبة مؤكداً أنه لم يعتدي عليها بالضرب كما أكدت هي.

وأضاف صايفي أنها هي من قامت بضربه علي فمه علي مرأى ومسمع من الحضور مؤكداً أنه كان في هذا الموقف رفقة الحارس فوري الشاوشي والذي كان شاهد عيان علي هذه الواقعة.

وكانت الصحفية التى تعمل في صحيفة " لوكومبيتسيون"الجزائرية التي تصدر بالفرنسية أنها كتبت مقالاُ لم تلق قبولاً لدي لاعب المتنخب الجزائري مما دفعه إلى مثل هذا التصرف.

يذكر أن حالة من الغضب العارم قد سادت الأوساط الإعلامية عقب هذا التصرف من جانب صايفي والذي لم يشارك في أي مباراة مع المنتخب الجزائري خلال هذا المونديال.

وقلل الدولي الجزائري من عزم الصحفية اللجوء إلى القضاء والفيفا قائلاً :" لا أهتم بما ستفعله فهي كاذبة"
اقرأ المزيد

خشبة يقنع علي بالرحيل للاتحاد من أجل التعاقد مع جدو وإجتماع ساخن اليوم للجنة الكرة

عقد هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجتماعاً مع أحمد علي مدافع الفريق نجح من خلاله في إقناع اللاعب بالرحيل إلى نادي الاتحاد السكندري علي سبيل الإعارة من أجل إستقدام نجم الفريق السكندري محمد ناجي "جدو".

ووفقاً فإن خشبة عقد جلسة اليوم مع اللاعب ابدى الأخير بعدها موافقه في الرحيل إلى زعيم الثغر علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان نادي الاتحاد السكندري قد أبدى موافقة علي إنتقال ناجي " جدو" إلى الفريق الأحمر لكن بشرط أن يحصل الفريق السكندري علي خدمات كل من أحمد علي إعارة لمدة عام وهاني العجيزي موسم واحد فضلاً عن 6 مليون جنية أو 7 مليون جنية والثنائي إعارة سنة واحدة.

جدير بالذكر ان لجنة الكرة بالنادي الأهلي ستعقد إجتماع هام اليوم لتحديد الموقف النهائي في هذه القضية كما أنها ستبحث العديد من الأمور أبرزها العروض التي حصل عليها عدد من اللاعبين مثل مصطفي شبيطة وعبد الله فاروق.
اقرأ المزيد

دي روسي لزملائه : إستيقظوا وإلا سنخرج من المونديال

بدأ المتنخب الإيطالي في الشعور بخطورة الموقف الحالي قبل المباراة التي سيخوضها الأتزوري اليوم أمام سلوفاكيا والتي ربما تكون آخر مباريات الطليان في المونديال الأسمر.

ومن جانبه حث الدولي الإيطالي دانيلي روسي لاعب وسط المتنخب زملائه في المتنخب علي الإستيقاظ والعودة إلي مستواهم وصوابهم قبل مواجهة المنتخب السلوفاكي في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لكأس العالم والتي لابديل للأزرق فيها سوى الفوز من أجل المرور إلى الدور الثاني.

وشدد دي روسي في التصريحات التي أدلي بها لوسائل الإعلام قبل مباراة اليوم أنه لو لم يتحسن المتنخب الإيطالي فإن الخروج سيكون مصيرهم المحتوم.

وأتم :" بالتأكيد نقدر علي عمل كل شيئ , نحن نفتقد لشيئ ما , أنا لا أتحدث عن الهجوم ولكن عن الفريق ككل"

يذكر أن بطل العالم يواجه في الوقت الحالي شبح الإقصاء المبكر والخروج من الباب الضيق للبطولة وذلك بعدما فشلوا في تحقيق أي فوز خلال الجولتين الأولى والثانية.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails