السبت، 24 أبريل 2010

صوت - صادق : أطالب بخروج الأهلي من بطولة إفريقيا .. والزمالك تسبب في إبعاد بركات عن المباراة!




السبت: 24 أبريل 2010

حسام البدرى مدرب الاهلي







طالب الناقد الرياضي علاء صادق بخروج الأهلي من بطولة إفريقيا هذا العام، بعد المستوي الهزيل لبعض لاعبيه في مباراة الفريق أمام الاتحاد الليبي والتي أقيمت مساء الجمعة وانتهت بفوز الفريق الليبي بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ16 للبطولة. وبرر صادق مطالبته بضرورة إعادة ترتيب البيت وإبعاد بعض اللاعبين الذين لا يستحقون ارتداء القميص الأحمر، مشيراً غلي أن قيدهم إفريقيا يعني عدم إمكانية الاستغناء عنهم. وقال صادق في مجمل تحليله للمباراة عبر أثير الشباب والرياضة أن الأهلي يشرك لاعبين لا يصلحوا مطلقاً للنادي الأهلي علي رأسهم أحمد شكري، مشيراً إلي أن الأهلي خسر مباراة اليوم وهو لا يستحق الخسارة، حيث أتيحت له ست فرص لم يحرز منها أي هدف، فيما لم يتاح للفريق الليبي أي فرصة وسجل هدفين. وأضاف "الأهلي لم يخرج من البطولة فالفريق الليبي هزيل جدا، المشكلة أن الأهلي لم يعد النادي الأهلي، الأهلي لم يعد شرساً بل ناعماً زيادة عن اللزوم"، وعقب "رغم كل ذلك يستطيع الأهلي أن يفوز في القاهرة بنتيجة كبيرة، فالاتحاد كان الأدني خاصة في شوط المباراة الثاني". وواصل "من يهدر الفرص يدفع الثمن، خروج أحمد حسن خطأ كبير 100%، دخول العجيزي البعيد عن المباريات وغير الأساسي، والثمن كان هدفاً في مرمي الفريق، عقاب سمائي رهيب، فاللعبة بعد هذا التغيير كانت هدفاً". ووصف صادق اللاعب بركات بالبعيد تماماً عن المباراة، إلا أنه قدم العذر للاعب في الوقت ذاته، بعدما تعرض له في الأيام الأخيرة من هجمة شرسة كان يقودها الزمالك لإيقافه، وقال "الصورة واللقطة أبعدت بركات تماماً عن مباراة اليوم، لقد تعرض لضغط كبير بعدما تم اتهامه في سلوكياته وأخلاقياته، فكان لا بد أن يظهر بهذا المستوي وله العذر". وختم "خروج النادي في هذا التوقيت أفضل كثيراً له، فهناك 10 لاعبين لا يصلح أحدهم أن يلعب للنادي الأهلي".
استمع لتصريحات الإعلامي علاء صادق










اقرأ المزيد

حسام حسن يقود تدريبات الزمالك اليوم بعد تحسن حالته


السبت: 24 أبريل 2010
تدريبات الزمالك



سيقود تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك اليوم حسام حسن المدير الفنى للفريق بعد تعافيه من العملية الجراحية التى أجراها يوم الخميس. وأشار إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك في تصريحات للموقع الرسمى لفريقه إلى أن تدريبات اليوم ستكون في تمام الساعة الرابعة عصراً, وسيقودها حسام حسن. وطمأن حسن جماهير الزمالك بأن حالة المدير الفنى للأبيض على مايرام و في تحسن كبير, وسيكون متواجداً بصورة طبيعة في مران اليوم. وكان مران الزمالك قد قاده بالأمس طارق سليمان وإبراهيم حسن المنسق العام وذلك بعد غياب حسام حسن المدير الفنى للفريق إثر إجرائه جراحة أمس الخميس لإزالة غضروف بالركبة . ويستعد الأبيض لمباراة المصرى البورسعيدى في الدوري المصري والمقرر لها يوم الثالث من مايو المقبل فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين بالدوري العام.
اقرأ المزيد

متجاهلاً "ميدو" و"ماكارثي" .. زولا يضطر للدفع بالشاب "نوبل" أمام اللاتيكس


السبت: 24 أبريل
الموقع يشيد بقدرات إيلان



أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن فرانكو زولا المدير الفني لفريق ويستهام يونايتد الإنجليزي قد يضطر إلى الدفع بالمهاجم الشاب فرانك نوبل في مباراته المقررة اليوم السبت أمام ويجان أتليتيك ضمن منافسات الأسبوع الـ 36 في البريمير ليج. وطبقاً لموقع "فيتال فوتبول" المختص في شئون النادي فأن زولا سيضطر للدفع باللاعب صاحب الـ 18 عاماً، في ظل القدرات الهجومية المحدودة للغاية والتي يعاني منها على الرغم من إمتلاكه العديد من الخيارات أمثال الدولي المصري أحمد حسام "ميدو" والجنوب إفريقي بين ماكارثي بالإضافة إلى البرازيلي إيلان. وأضاف: "لقد تعاقدنا مع ثلاثة مهاجمين في يناير الماضي ماكارثي وميدو وإيلان، ولكن لم يكن لهم تأثير قوي وواضح على الفريق فيما عدا المهاجم البرازيلي الذي برز وتألق في لقاءات الفريق الأخيرة". ويتحتم على الهامرز الفوز بجميع مواجهاته القادمة والمعدودة في البطولة من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "شامبيون شيب"، خاصة بعد الهزيمة المخزية التي تلقاها مؤخراً أمام ليفربول بثلاثية نظيفة الإثنين الماضي. ويحتل ويستهام حالياً المركز الـ 17 قبل ثلاث مباريات فقط على نهاية الموسم.
اقرأ المزيد

البدري يوضح أسباب عدم الدفع بـ"تريكة" من البداية .. ويراهن على الجماهير في العودة


السبت: 24 أبريل
حسام البدري


فسر حسام البدري المدير الفنى للأهلي أسباب الإحتفاظ بنجم الفريق محمد أبوتريكه لاعب الأحمر على دكة البدلاء في مباراة الأمس أمام الإتحاد الليبي والتى إنتهت بفوز الآخير "2-0" في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا حتى تكون هناك أوراق رابحة على دكة البدلاء. وكان الجهاز الفنى للأهلي قد إحتفظ بالنجم الدولي تريكة على مقاعد البدلاء, وفي الدقيقة "55" قام بالدفع باللاعب بدلاً من أحمد شكري. وأشار البدري في تصريحات للموقع الرسمى للأهلي إلى أنه كان يرغب في إمتلاك وسط الملعب, ومن ثم يقوم بالدفع بأبوتريكة في الشوط الثاني. وأوضح المدير الفنى للأحمر أن اللاعبون صادفهم سوء حظ في مباراة الأمس, مؤكداً أن الفريق كان الأفضل ولكن كان هناك تسرع في إنهاء الفرص الخطيرة أمام المرمى. وأسرد البدرى أن الأهداف التى سجلها الفريق الليبي من أخطاء متكرره, سوف يسعى الجهاز الفنى إلي علاجها في الفترة القادمة مشيراً الى أن الفرص مازالت قائمة فى مباراة العودة, لأن الشاطين الحمر لا يعرفون المستحيل. وإختتم المدير الفنى تصريحاته أن الأمل مازال كبيراً للعبور إلى الدور القادم, ومباراة العودة في القاهرة ستكون مختلفة بسبب عامل الجمهور والأرض.
اقرأ المزيد

ميرور : فيرجسون وأنشيلوتي يتنافسان في سباق "الماراثون"


السبت: 24 أبريل 2010 الساعة 10:50 صباحاً


فيرجسون واثق من الفوز على السبيرز
سخرت إحدى الصحف الإنجليزية الشهيرة من السير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد والإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب تشيلسي وذلك في ظل المنافسة الشرسة بين كلا المدربين على الفوز بلقب البريمير ليج هذا الموسم. وقامت صحيفة "ميرور" الشهيرة بوضع صورة لوجه فيرجسون وأنشيلوتي على عدائين الماراثون في إشارة منها إلى المنافسة القوية والشرسة بينهما على لقب الدوري الممتاز. واهتمت الصحيفة بالسخرية من كلا المدربين في أعقاب التصريحات النارية التي يطلقونها قبل ثلاثة أسابيع على ختام البطولة. وكان فيرجسون قد صرح أن فريقه لن يسقط أمام توتنهام هوتسبير في المباراة التي ستقام بينهما اليوم في إفتتاح الجولة الـ 35 في البريمير ليج، وجاء رد أنشيلوتي سريعاً على السير عندما أكد أنه يفضل مشاهدة فيلم سينمائي على مشاهدة مباراة المان يونايتد. ويتقدم البلوز متصدر البطولة حالياً بفارق نقطة وحيدة عن الشياطين الحمر صاحب المركز الثاني، وذلك قبل مباراته المقررة غداً الأحد أمام ستوك سيتي في ختام الجولة.
اقرأ المزيد

بعد فشلهم في مشاهدة المباراة الأخيرة .. الدراويش يتجسسوا علي الهلال في ملعبه


السبت: 24 أبريل 2010




الاسماعيلي و تامبونيز
يختتم فريق الإسماعيلي اليوم إستعداداته بتمرين خفيف بملعب الهلال الذي ستقام عليه المباراة التي ستجمعه بالهلال السوداني غداً في الساعة السابعة مساء , وذلك في ذهاب الدور السادس عشر من دوري أبطال أفريقيا . وحسبما أفادت جريدة " قوون " السودانية حضر فريق الإسماعيلي المصري مبكراً للتجسس علي الهلال الذي فشل في مشاهدة أخر مبارياته أمام الأمل عطبرة في الدوري والتي لم تبث علي شاشة التلفزيون. وكان فريق الدراويش قد أجري مرانين أمس وأمس الأول بإستاد المريخ بمشاركة جميع لاعبيه الـ 20 الذين حضروا مع البعثة بقيادة الحضري تحت إشراف عماد سليمان المدير الفني للفريق الذي سيضع اللمسات الأخيرة في مران اليوم المغلق . وعلي الجانب الأخر تعمد البرازيلي كامبوس مدرب الهلال إخفاء أوراقه وتشكيلته وحرم جماهير الفريق من مؤازرتهم , وذلك لعدم إتاحة الفرصة للإسماعيلي من معرفة أدق أسراره في المرحلة الأخيرة من التحضيرات .
اقرأ المزيد

مدرب هال سيتي لعمرو زكي : لقد انتهيت يا "نمر" !


السبت: 24 أبريل 2010

عمرو زكيأكد لين داوي المدير الفني لفريق هال سيتي الانجليزي أن أيام المهاجم المصري عمرو زكي قد انتهت، منوهاً إلي الإصابة التي لحقت باللاعب وأبعدته عن المشاركة ضمن صفوف فريقه مؤخراً.

وكان داوي قد أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري عدم رغبته في استمرار المهاجم المصري، مطالباً بإنهاء إعارته لفريق هال سيتي، وذلك قبل أن يعود اللاعب لصفوف الزمالك.

وقال المدرب الانجليزي في تصريحات غاضبة لصحيفة الصن البريطانية "لقد انتهى بالفعل, ألقيت نظرة عليه في تدريبات الفريق واتخذت قراري بعدم صلاحيته في استكمال المشوار معنا لضعف لياقته البدنية التى كان يمتاز بها سابقاً".

وحول عودة "البلدوزر" إلي القاهرة، قال مدرب هال سيتي "من الطبيعي أن يعود إلى وطنه وناديه السابق الزمالك، لأننا لا نحتاجه فى مباريتنا القادمة فى الصراع من أجل البقاء فى الدوري الانجليزي" .

وكانت الصن البريطانية قد أبرزت في نسختها الإلكترونية اليوم السبت تصريحات مدرب الفريق الإنجليزي، تحت عنوان " داوي يخبر زكي .. انتهيت يا نمر".

تجدر الإشارة إلي أن عمرو زكى كان قد أبهر المشجعين الانجليز بآدائه القوي وأهدافه المؤثرة مع فريق ويجان فى الدور الأول من الموسم الماضي.

ويملك زكي زكريات سيئة بالدوري الانجليزي إثر دخوله في معركة كلامية مع ستيف بروس مدرب ويجان السابق علي خلفية تأخر اللاعب في العودة لصفوف ويجان بعد مشاركته مع منتخب بلاده
اقرأ المزيد

فيديو ـ الكرات الثابتة تتسبب في هزيمة "تاريخية" للأهلي أمام الاتحاد الليبي

الجمعة: 23 أبريل 2010 الساعة 10:26 مساءً

الاهلى وليبيا
تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هزيمة تاريخية وقاسية أمام مضيفهالإتحاد الليبي بهدفين دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة بملعب 11 يونيو في إطار لقاء ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.جاء هدفي المباراة من كرات ثابته، وسجل الأهداف يونس الشيباني فى الدقيقة (14)، وأحمد الزوي فى الدقيقة (72).جاءت المباراة قوية منذ بدايتها وحاول فيها الإتحاد الليبي إستغلال عاملي الأرض والجمهور لرهبة لاعبي النادي الأهلي.وفي الدقيقة (5) كاد الإتحاد الليبي أن يخطف الهدف الأول عن طريق صانع ألعابه علي رحومة, بعدها رد أحمد حسن بتصويبة مفاجئة تصدي لها سمير عبود حارس الفريق الليبي.وفى الدقيقة (14) تقدم الإتحاد الليبي عن طريق رأسية مدافعه يوسف الشيباني من ضربة ركنية فشل دفاع النادي الاهلي فى التعامل معها.ولاحت فرصة إدراك التعادل للنادي الأهلى فى الدقيقة (20) عندما إستلم أحمد حسن الكرة داخل منطقة الـ 18 وسددها ولكنها ضلت طريقها إلي المرمي.وشكل اللاعب علي رحومة صانع ألعاب الإتحاد الليبي خطورة بالغة علي فريق النادي الأهلي خلال مجريات الشوط الأول وكان نجمه دون منازع بعد تمريراته ومروغاته المجديه.

جماهير الاتحاد الليبي
الشوط الثاني :
وجاءت أحداث الشوط الثاني مغايرة تماماً من جانب لاعبي النادي الأهلي بعدما زالت رهبة الأرض والجمهور وكانت السيطرة شبه تامة للفريق الأهلاوي, بينما نجح الجانب الآخر في إستغلال الهجمات المرتدة والعكسية.وأضاع الليبيري فرانسيس دوي مهاجم النادي الاهلي فرصة هدف محقق عندما إستلم تمريرة سيد معوض مراوغاً دفاع الإتحاد الليبي بمهارة فائقة إلا أنه تباطئ في تصويب الكرة نحو المرمي, بعدها هيأ الليبيري كرة عرضية لمحمد بركات داخل منقطة الـ 18 لم يحسن إيداعها داخل المرمي.وفي الدقيقة (55) قام حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بالدفع بنجم الفريق محمد أبو تريكة بدلاً من أحمد شكري.بعدها بخمس دقائق، أضاع أحمد حسن إدراك التعادل بعدما استلم عرضية معوض المتقنة بكل مهارة داخل الـ 18 ولكنه فشل فى التسجيل، قبل أن يسدد فرانسيس صاروخاً يضل المرمي الليبي ويصطدم بالشباك من الخارج.وأشرك حسام البدري المهاجم هاني العجيزي فى الدقيقة (70) بدلاً من أحمد حسن، قبل أن يسجل الفريق الليبي هدفه الثاني عن طريق رأسية أحمد الزوي فى كلاكيت ثاني.وكاد هاني العجيزي مكافئة البدري علي إشراكة بإحراز هدف تعديل النتيجة في الدقيقة (83)، قبل أن تخرج الكرة خارج الملعب.وحاول لاعبي النادي الأهلي فى آخر دقائق اللقاء إحراز هدف يسهل المهمة فى لقاء الإياب، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل قبل أن يطلق الحكم المالي كومان كوليبالي صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز تاريخي للإتحاد الليبي.
شاهد أهداف الاتحاد الليبي فى مرميى النادي الأهلى
سقوط حكم مباراة الاهلى والاتحاد الليبي




اقرأ المزيد

رونالدو يؤكد علاقتة بـ "كاردشيان" ويدعوها لحضور كأس العالم


السبت: 24 أبريل 2010 الساعة 0:6صباحاً


كرستيانو رونالدوأكد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد صحة ماتناولتة الصحف العالمية علي وجود علاقة تجمعة بكيم كاردشيان الممثلة الأمريكية صاحبة الأصول الأرمنية...

وكانت قد كشفت صحيفة "ديجتال سباي" الإنجليزية المختصة فى التجسس وفضح علاقات المشاهير سر علاقة لاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو وكيم كاردشيان الممثلة الأمريكية.

وأكدت الصحيفة ما توصلت إلية وأكدت على وجود العلاقة بعد ما أعلن رونالدو دعوتة للمثلة الامريكية كيم كاردشيان لحضور ومشاهدة مبارياتة بكأس العالم في جنوب أفريقيا من أجل (رفع معنوياتة).

وقالت الصحيفة: إنة من الغباء أن يعطى كريستيانو المجال الي فتاة لكى تلهية عن كرة القدم خاصةً وانة مقبل على مباريات كأس العالم , على الرغم من النصائح العديدة التي تلقاها اللاعب من المقربين الية ورفضهم علاقتة بـ"كاردشيان" لما لها من العلاقات الطويلة.

وشددت الصحيفة علي رفض كريستيانو رونالد التام للإستماع لكل النصائح التي وجهت الية وحذرتة من تأثير كردشيان علي إستمرارة فى الملاعب, مشيرة الي تمادي العلاقة بين كريستيانو رونالدو وكيم كاردشيان في الفترة القادمة.
اقرأ المزيد

فيديو – بعد أحداث مباراته أمام اتحاد ليبيا .. الأهلي يتقدم باحتجاج رسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم


الجمعة: 23 أبريل

شعار الاتحاد الافريقى


قرر النادي الأهلي التقدم بمذكرة احتجاج إلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد جماهير نادي الإتحاد الليبي، علي خلفية المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة وانتهت لصالح الفريق الليبي بثنائية دون رد في إطار ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.وقال محمود صبري الصحفي بجريدة الأهرام في اتصال هاتفي بإذاعة الشباب والرياضة أن احتجاج الأهلي مرفوقاً بتقرير مراقب المباراة، يتضمن بيان بما تعرض له محمد بركات لاعب الأهلي من عنف جماهيري بعد إلقاءه بالحجارة، فضلاً عن استخدام الجماهير لأجهزة الليزر.وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني قد طالب بتحذير الجماهير من استخدام أجهزة الليزر لإعاقة اللاعبين لا سيما حارس المرمي، وذلك في الاجتماع الفني قبيل المباراة بساعات.وأشار صبري إلي أن حالة شديدة من الحزن تسيطر علي بعثة الأهلي بعد الخسارة، الأمر الذي دعا حسام البدري مدرب الفريق لرفض التحدث لوسائل الإعلام.وفي موقف طريف، كانت الهيئة المديرة لملعب 11 يونيو والتي أقيمت عليه المباراة، قد وضعت هذه النتيجة قبل انطلاق المباراة بنحو الساعة.



اقرأ المزيد

الأهلي يغادر ملعب 11 يونيو وسط حماية أمنية مشددة


الجمعة: 23 أبريل 2010 الساعة 11:50 مساءً

الجهاز الفني للأهلي
خرج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاطاً بحماية أمنية مشدده بعد ساعة من انتهاء مباراته أمام الاتحاد الليبي والتي أقيمت مساء الجمعة وانتهت لصالح أصحاب الأرض بهدفين دون رد في إطار ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.بليبيا فإن الفريق تعرض لأعمال عنف من قبل بعض الجماهير الليبية المتعصبة، أسفرت عن إصابة الثنائي محمد بركات ووائل جمعة.وكان هادي خشبة مدير الكرة بالفريق المصري قد طالب مراقب المباراة بتدوين الأحداث التي تعرض لها لاعبو الأهلي، لا سيما إصابة بركات وجمعة التي استدعت إصابته القيام بجراحة عاجلة لوقف نزيف الدم.وظل الأهلي داخل غرف خلع الملابس لمدة الساعة تقريباً قبل أن تصتطحبه قوات أمنية حتي مقر إقامته.ويعود الفريق إلي القاهرة في الواحدة ظهر غد السبت.وينتظر الفريق مواجهة قوية في إياب هذا الدور، إذ يستلزم تأهله لدور المجموعات تحقيق الفوز بفارق بثلاثة أهداف دون رد.
اقرأ المزيد

إصابة بركات و 4 "غرز" في رأس جمعة .. والفريق يصل ظهر السبت


الجمعة: 23 أبريل


هادي خشبة
تعرض محمد بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة إثر تلقيه قذيفة مفاجئة من جماهير الاتحاد الليبي علي خلفية مباراة الفريقين بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.وفي السياق ذاته تعرض وائل جمعة لجرح قطعي في الرأس بعدما هاجمته جماهير الفريق عقب المباراة، قام علي إثره بعمل جراحة بسيطة تضمنت وضع 4 غرزات.من جهة أخري تقدم هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي احتجاجاً رسمياً لمراقب المباراة بعد تعرض لاعب الفريق محمد بركات للإصابة في رأسه، فضلاً عن استخدام كشافات الليزر خلال المباراة رغم التحذيرات.ومن المقرر أن يعود الفريق إلي القاهرة في الواحدة ظهر غد السبت قادماً من ليبيا.
اقرأ المزيد

مديرة مختبر ماليزيا تنفي إغلاقه بعد أزمة غالي


بتاريخ- 23/04/2010 م


نفت الدكتورة عائشة لطيف مديرة المختبر الماليزي للكشف عن المنشطات الشائعات التي أشارت لإغلاق المختبر بأمر من وكالة مكافحة المنشطات الدولية بعد أن أظهر نتائج خاطئة للتحليل الأول الذي قام به الدولي المصري حسام غالي لاعب النصر.
وقالت عائشة في تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية يوم الجمعة " هذا الأمر عار من الصحة وليس له أساس، والمعمل الماليزي يمارس عمله بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يستدعي إطلاق مثل هذه الأخبار أو الشائعات المغلوطة".
وكانت نتائج التحليل الأول الذي أجراه غالي في المعمل الماليزي قد جاء إيجابيا وتم إيقافه على أثره، قبل ان تظهر نتيجة العينة الثانية في معمل ماليزيا ومعمل اخر في ألمانيا سلبية، ويتم رفع الإيقاف عن اللاعب.
وحول تباين نتائج التحليل الخاص بغالي، بين مختبري ماليزيا وألمانيا قالت "لا يوجد تباين أو اختلاف بين نتائج التحليل بين المعملين، وجميع التحاليل والعينات التي أجراها اللاعب غالي متطابقة وأثبتت أنها سلبية".
وتابعت "لكنه تم الأخذ بالنتيجة الأولى وليست النهائية، التي أثبتت سلبيتها وتطابقها مع جميع الفحوصات والعينات التي سحبت من اللاعب".
يذكر ان غالي كان قد وصل السعودية الجمعة للمشاركة في تدريبات فريقه النصر استعدادا للقاء الهلال في إياب دور النصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ المزيد

مدرب الاتحاد: مواجهة الأهلي في القاهرة صعبة لكننا سنلعب للفوز


بتاريخ- 23/04/2010 م





أكد ميودراج ليسيتش المدير الفني لنادي الاتحاد الليبي أن فريقه سيلعب أمام الأهلي في مباراة القاهرة من أجل تحقيق الفوز رغم اعترافه بصعوبة المهمة على ملعب استاد القاهرة.
وأشار ليسيتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إلى أن مواجهة الأهلي في ملعب استاد القاهرة صعبة للغاية، كون الفريق شرس وقادر على قلب الموازين بسبب خبرته الكبيرة.
وأشاد المدرب الصربي بالفوز على الأهلي: "أنا سعيد بتحقيق الفوز على النادي الأهلي صاحب الاسم الكبير في القارة السمراء".
وأوضح المدرب أن اللعب في القاهرة من أجل الدفاع سيصعب الأمور على فريقه وقد يكلفه الخروج من المسابقة، مختتماً تصريحاته بأنه كان يرغب في مواجهة الأهلي خلال دور الـ16.
وخسر الأهلي بهدفين نظيفين أمام الاتحاد في طرابلس مساء الجمعة بهدفين نظيفين.
اقرأ المزيد

الزوي: عرفنا نقاط ضعف الاهلي وصمدنا أمام خبرته الافريقية


بتاريخ- 23/04/2010 م



قال احمد الزوي لاعب الاتحاد الليبي إن فريقه علم نقاط ضعف الأهلي ونقاط قوته، وتعامل معها بشكل جيد ليخرج اللقاء بهدفين نظيفين لصالح اصحاب الارض في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري ابطال إفريقيا.
وسجل الزوي هدف فريقه الثاني من رأسية شهدت عدم تمركز جيد من مدافعي الأهلي، كما حدث في الهدف الأول.
وأكمل الزوي "نشكر لاعبي الأهلي على روحهم الرياضية، وأبرزهم وائل جمعة ومحمد أبو تريكة، كما نتوجه بالشكر لجماهير الاتحاد التي ساندتنا في هذا اللقاء الصعب".
وعن توقعاته في مباراة العودة بالقاهرة أوضح الزوري "بالتأكيد سوف تكون مباراة صعبة، بذلنا ما بوسعنا في هذه المباراة، ونأمل ان نتأهل للمرحلة المقبلة".
وأكمل "المباراة كانت مثيرة والأهلي يتملك خبرة افريقية كبيرة. الفريق الأفضل هو الأجدر بالتأهل لدور المجموعات".
واختتم تصريحاته "الأهلي كان مستحوذا على الكرة بنسبة أكبر بفضل خبرته ولكننا صمدنا حتى النهاية".
اقرأ المزيد

مدرب الاتحاد: مواجهة الأهلي في القاهرة صعبة لكننا سنلعب للفوز


بتاريخ- 23/04/2010 م


أكد ميودراج ليسيتش المدير الفني لنادي الاتحاد الليبي أن فريقه سيلعب أمام الأهلي في مباراة القاهرة من أجل تحقيق الفوز رغم اعترافه بصعوبة المهمة على ملعب استاد القاهرة.
وأشار ليسيتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إلى أن مواجهة الأهلي في ملعب استاد القاهرة صعبة للغاية، كون الفريق شرس وقادر على قلب الموازين بسبب خبرته الكبيرة.
وأشاد المدرب الصربي بالفوز على الأهلي: "أنا سعيد بتحقيق الفوز على النادي الأهلي صاحب الاسم الكبير في القارة السمراء".
وأوضح المدرب أن اللعب في القاهرة من أجل الدفاع سيصعب الأمور على فريقه وقد يكلفه الخروج من المسابقة، مختتماً تصريحاته بأنه كان يرغب في مواجهة الأهلي خلال دور الـ16.
وخسر الأهلي بهدفين نظيفين أمام الاتحاد في طرابلس مساء الجمعة بهدفين نظيفين.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails