الجمعة، 18 يونيو 2010

إنبي يزاحم ناديي القمة وشقيقه بتروجيت علي المعتصم سالم والخزائن البترولية جاهزة

دخل مسئولو الفريق الأول لكرة القدم إنبي في خط المفاوضات من أجل الحصول خدمات الدولي المصري المعتصم بالله سالم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي خلال المواسم المقبلة.

وقد علم أن الإدارة البترولية قررت فتح خط ساخن للمفاوضات مع الإسماعيلي علي الرغم من أن هناك عدد من الأندية قد أبدت رغبة في التعاقد مع اللاعب مثل الأهلي والزمالك وبتروجيت.

ومن جانبها تسعى إدارة إنبي إلى تقوية الخطوط الخلفية لها خاصة بعد التعاقد مع عبد الظاهر السقا والذي أنهي رحلة إحترافه في تركيا.

يذكر أن إدارة إنبي قد أبدت رغبة في التعاقد مع مهاجم ومدافع سوبر وقد عثروا علي ضالتهم المنشود في المعتصم بالله سالم والذي ظهر بشكل جيد مع الإسماعيلي الموسم المنصرم ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر ليجل محل الإيفواري زيكا جوري.
اقرأ المزيد

حرس الحدود يتعاقد مع صديق الراحل محمد عبدالوهاب ويبحث عن صفقات جديدة

نجح مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في التعاقد مع محمد عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرية للإتصالات في صفقة انتقال حر.

جدير بالذكرأن عطية يعد اللاعب الثاني الذي يتعاقد معه الحرس خلال فترة الإنتقالات الصيفية بعد الحارس الفلسطيني الأصل زامورا تحسباً لرحيل الكاميروني كاميني مارتيني حارس الفريق بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بمنع الحراس الأجانب من التواجد في الدوري المصري.

وفي ذات السياق فإن محمد عطية قد عرف للجمهور المصري بولائه لرفيق دربه الراحل محمد عبد الوهاب حيث كان عطية أحد أهم أصدقاء اللاعب الذي رحل عن دنيانا.

يذكر أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التعاقدات ومن ضمن اللاعبين الذين تم طرح أسمائهم علي مائدة الحدود عمرو رمضان لاعب غزل المحلة والذي بات قريباً من الدفاع عن شعار الحدود في الموسم الجديد بعدما هبط فريقه إلى دوري الدرجة الثانيه
اقرأ المزيد

بو قرة : نحمد الله علي النتيجة .. يبدة : علي الجزائر ان تفتخر بنا

أبدي مجيد بو قرة مدافع المنتخب الجزائري سعادة بالغة إثر التعادل الذي حققه محاربو الصحراء أمام المنتخب الانجليزي في المباراة التى اقيمت بينهما مساء الجمعة في إطار الجولة الثانية من مبارايات المجموعة الثالثة لكأس العالم بجنوب افريقيا 2010.

وقال بوقرة عقب إنتهاء اللقاء " نحمد الله علي التعادل أمام منتخب كبير مثل المنتخب الانجليزي الذي نكن له كل احترام وتقدير ونتمني التوفيق في المواجهة المقبلة".
اقرأ المزيد

مدرب غانا : أخشى على النجوم السوداء من مواجهة أستراليا الجريحة

حذر الصربي ميلوفان راييفيتش المدير الفني لمنتخب غانا لاعبيه من أستراليا الجريحة وذلك قبل المباراة التي ستجمع بينهما غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2010 والمقام فاعلياته حالياً بجنوب إفريقيا.

ومني المنتخب الأسترالي بخسارة مذلة أمام نظيره الألماني برباعية نظيفة في المباراة الإفتتاحية له في المونديال، فيما فازت غانا بهدف دون رد على حساب صربيا.


وقال راييفيتش في تصريحات نقلها موقع الإتحاد الإفريقي "الكاف": "ستكون مواجهة في غاية الصعوبة، وبالنسبة لنا هي مباراة الموسم".

وأضاف: "علينا أن نتحضر جيداً لها، ونظهر في أعلى مستوياتنا خاصة أن مشوارنا في البطولة سيتحدد بشكل كبير بعد المباراة".


وأختتم المدرب الصربي تصريحاته قائلاً: "أستراليا فريق قوي للغاية وخسارته أمام ألمانيا بهذه النتيجة ليست مقياس للحكم عليه، ونحن نعلم أنهم سيقاتلون أمامنا كونها الفرصة الأخيرة لهم من أجل البقاء في البطولة".
اقرأ المزيد

حسن يبدا: الفوز على الإنجليز سيدخل الخضر التاريخ

أكد حسن يبدا لاعب المنتخب الجزائرى أن الفوز على الإنجليز فى المباراة التى ستجمع الفريقين اليوم فى إطار مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا ستدخل الخضر التاريخ من أوسع أبوابه حال تحقيق ذلك.

وقال يبدا فى تصريحات لموقع "الفيفا" الرسمى " لا أعلم ما إذا كانت مباراة الإنجليز هى الأهم فى تاريخنا الكروى أم لا لكن لو حققنا الفوز سندخل التاريخ".

ومن جانبه أعرب نذير بلحاج لاعب بورتسموث الإنجليزى عن رغبته فى مشاركة الحارس ديفيد جيمس زميله فى البومبى بمباراة اليوم مؤكداً أنه حارس رائع و سيكون قوة كبيرة لمنتخب بلاده".

وأختتم بلحاج تصريحاته مؤكداً " سيلعب 11 لاعب أمام 11 لاعب و لنرى من سيكون الأفضل خلال أحداث اللقاء".

وكانت الجزائر قد خسرت الجولة الأولى بهدف نظيف أمام المنتخب السلوفينى وتسعى اليوم لتحقيق فوز أمام الإنجليز يضمن لها المنافسة على غحدى بطاقتى التأهل.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails