الأحد، 30 مايو 2010

بعدما أدى ما عليه مع الجيش .. فاروق جعفر يبحث عن تحد جديد مع بتروجيت

الأحد: 30 مايو 2010
محمود صالح
أكد محمود صالح المدرب العام لنادي بتروجيت أنه لا يعلم مصيره سواء بالبقاء ضمن الطاقم الفني للفريق، أو المغادرة خاصة بعدما أبرم فاروق جعفر تعاقدا مع الفريق لتولي المسئولية الفنية الموسم المقبل.

وكان فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش قد ابرم تعاقدا مع نادي بتروجيت لتولي مسئولية الفريق بداية من الموسم المقبل، بالإضافة إلى استعانته بغانم سلطان مدربا عاما للفريق.

وكان مختار مختار مدرب بتروجيت قد أعلن استقالته من تدريب الفريق، مؤكدًا أن هذه الاستقالة نهائية ولا تراجع فيها، يأتي هذا فيما تحدثت تقارير عن مفاوضات بين المدرب وناديي المقاولون والمصري البورسعيدي.

ولم يوضح صالح عن إمكانية قبوله العمل مع جعفر والتراجع للمرتبة الثالثة في الجهاز الفني للفريق، أو إمكانية استعانة مختار مختار به في أي نادي يتولى تدريبه، وبقائه في منصب الرجل الثاني.
اقرأ المزيد

فيديو ـ رفيق "زيدان" ينقذ البارجواي من الخسارة أمام الأفيال في الاستعداد للمونديال

الأحد: 30 مايو 2010
دروجبا
تعادل منتخبا باراجواي وكوت ديفوار بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد في إطار استعداداتهما لنهائيات كأس العالم، الذي تنظمه جنوب أفريقيا الشهر القادم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الدقيقة 54 تمكن ديدييه دروجبا من افتتاح التسجيل للمنتخب الإيفواري، وعزز سليمان بامبا تقدم المنتخب الأفريقي بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وبعد دقيقة واحدة تمكن مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ( الذي يلعب له المهاجم المصري محمد زيدان ) لوكاس باريوس من تضيق الفارق بعد أن سجل الهدف الأول لباراجواي ثم أدرك أوريليانو توريس هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وكانت الباراجواي خسرت الثلاثاء الماضي أمام أيرلندا 1-2 في مباراة استعداديه أيضاً، فيما خسرت كوت ديفوار أمام كوريا الجنوبية صفر-2 في مباراة أقيمت في الثالث من آذار مارس الماضي.

وتخوض الباراجواي مباراة ودية أخرى الأربعاء المقبل أمام اليونان، فيما تلتقي كوت ديفوار الجمعة المقبل مع اليابان.

وتتوجه الباراجواي بعدها إلى جنوب أفريقيا حيث تبدأ مشوارها في المجموعة السادسة في مواجهة صعبة للغاية أمام إيطاليا حاملة اللقب في 14 الشهر المقبل قبل أن تلتقي مع سلوفاكيا ثم نيوزيلندا في 20 و24 منه.

أما كوت ديفوار فتلعب في المجموعة السابعة النارية وهي تبدأ مشوارها أمام البرتغال في 15 الشهر المقبل، قبل أن تلتقي البرازيل وكوريا الشمالية في 20 و25 منه.



اقرأ المزيد

الجونة مهتم بالميرغني واللاعب يفضل البقاء في مصر على الاحتراف الخارجي

الأحد: 30 مايو 2010
حسام حسن استبعد الميرغني من حساباته
أكد أحمد الميرغني لاعب نادي الزمالك أن هناك مفاوضات مع نادي الجونة للانتقال إلى صفوفه من الموسم المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وقال الميرغني في تصريحات: إن هناك مفاوضات مع عدة أندية محلية وخارجية للانتقال إلى صفوفها، مشيرًا إلى أنه يود الانتقال إلى أحد الأندية المحلية ولا يريد مغادرة مصر.

وكانت العديد من الأندية قد أبدت اهتمامها باللاعب الشاب بعدما استبعد من حسابات المدير الفني للفريق الأبيض حسام حسن، وعدم اعتماده عليه هذا الموسم.
اقرأ المزيد

بعدما أكد أن هدفه المنافسة على البطولات .. انبي يغلق الباب أمام الزمالك لضم توفيق ورؤوف

الأحد: 30 مايو 2010
عبد العزيز توفيق
طالب نادي أنبي جميع أندية الدوري بالكف عن ملاحقة نجوم الفريق المرتبطين بعقود مستمرة مع النادي لسنوات مقبلة.

وأعلن مسئولو الفريق البترولي أنه لا توجد أي نية مطلقا في بيع أي لاعب مهما كان المقابل المادي لرغبة الفريق في المنافسة بقوة على جميع المسابقات، وهو ما يجعله يدعم صفوفه بلاعبين جدد بدلا من بيع لاعبيه.

جاء قرر انبي بعدما تلقي النادي فاكسا رسميا من الزمالك يطلب فيه التعاقد مع عبد العزيز توفيق لاعب وسط الفريق، بجانب تجديد العرض لضم أحمد رءوف مهاجم الفريق.

وأكد علاء عبد الصادق مدير الكرة بالفريق في تصريحات خاصة لـ korabia.com" أن انبي يرفض رحيل أي لاعب بالفريق لأي ناد، مؤكدا أنه قرار مجلس الإدارة الذي يتمسك بجميع لاعبيه

وأضاف عبد الصادق: إن انبي منذ صعوده للدوري الممتاز لم يوافق علي بيع أي لاعب لناديي الأهلي والزمالك وإنما الموافقة تكون علي الاحتراف الخارجي فقط.
اقرأ المزيد

خالد فتوح يكتب : دعوة لشجيع الجزائر...

الأحد: 30 مايو 2010
خالد فتوح


دعوة لشجيع الجزائر .. حبا .. وليس نكاية في اسرائيل ,ودعوة لمقاطعة الصحف والبرامج الخبيثة

اقر أنا الموقع ادناه , وانا في كامل قواي العقلية انني سأشجع الجزائر في كأس العالم واتمني لهم كل التوفيق ذلك البلد العظيم بلغته , وديانته , وشعبه الحر , وكبريائه , والتحامه الابدي بتاريخ الروح والدم بالشعب المصري ممتزجا بتاريخ من الوطنية والقومية العربية .. ولو كره اليهود .. ليس من خرج عن النص من الشعب الجزائري هو كل الجزائر , وليس من خرج عن النص من الجماهير المصرية هو كل الشعب المصري ,, من نسي تاريخ الشعبين فليتذكر جميله بوحريد , والمليون شهيد اللذين ضحوا بدمائهم لكي نعيش تحت مظلة الحرية ,, من نسي شهداء اكتوبر وحرب فلسطين , وحرب يونيو 1967 فليكتب ما يكتب لتبتسم اسرائيل .. افيقوا بالله عليكم ياشعب العروبة .. لاتتزاحموا علي رجم تاريخكم من اجل حفنة .. شيكالات اسرائيلية .. تنفق من اجل طمس الهوية العربية وتاريخ بطولي من الامجاد وفره لنا الأجداد بدمائهم وروحهم من ارث لنا العرب جميعا نتباهي به أمام الامم الاخري التي تبحث لها عن تاريخ .. وها نحن نبيع تاريخنا بأبخس ثمن .. افيقوا ايها الجماهير المصرية والجزائرية .. افيقوا قبل ان يأتي يوما نتساءل .. فين ايام الوحدة العربية ؟؟؟

ايها الجزائريون والمصريون لاتقعوا فريسة الوقيعة اليهودية .. كتب اللص اليهودي روعي نحمياس معلق الشئون السياسية بصحيفة .. يديعوت احرنوت الاسرائيلية .. تلك الصحيفة التي ارادت ان تصطاد في الماء العكر ظنا منها ان الشعب العربي ينساق بلا تفكير وراء المشاكل والخلافات , وقالت ان الشعب المصري لن يشجع الجزائر في كأس العالم .. وان الشعب الاسرائيلي يحترم سعي الشعب الجزائري لتشجيع بلاده بشكل جنوني .. ياعم روعي نحمياس .. كلامك تبلو وتشرب ميته بالسم الهاري .. ممكن اكون زعلت من بعض الجماهير الجزائرية وهذا وارد , والعكس صحيح .. لكن اكره الجزائر لال , وألف لا.. بكل فخر هشجع الجزائر ليس نكاية في اسرائيل وهذا الروعي النحمياسي الخسيس , ولكن سأشجع الجزائر لأني مصري أصيل بحب بلدي وأهل بلدي , وعروبتي , وأهل عروبتي .. من منكم ايها الاخوة سينضم الي ويرد علي الصعاليق اليهود ؟؟ من منكم سيشجع معي الجزائر وعلم العروبة في كأس العالم ؟؟ انتظر الرد .. واخيرا .. تحيا الأمة العربية .. تحيا الأمة العربية .. تحيا الأمة العربية
* صحفى فى وكالة الانباء الفرنسية
اقرأ المزيد

في حوار عبر الإيميل .. رونالدو يؤكد : بيليجريني الحلقة الأضعف في السلسلة ومورينيو هو الفائز

لأحد: 30 مايو 2010
رونالدو يشيد بمورينيو


في الوقت الذي رفض فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني الإدلاء بأية تصريحات نظراً لتركيزه حالياً في معسكر منتخب بلاده استعداداً لخوض نهائيات كأس العالم 2010، نجح أحد الصحفيين في إجراء حوار صحفي مع اللاعب عبر الإيميل الإلكتروني.

من جانبه، نقل موقع "أيول" الجنوب إفريقي تصريحات كريستيانو، حيث قال:"أنا واثق من شيء واحد وهو قدرتي على إحراز المزيد من الأهداف مع البرتغال وسأقودها إلى المجد، وإذا نجحنا في الوصول إلى الدور قبل النهائي سنصل إلى النهائي ولما لا".

وانتقل النجم البرتغالي صاحب الـ 25 عاماً، بعد ذلك للحديث عن الريال قائلاً: "نحن جميعاً نتحمل المسؤلية كاملة عن الأداء وعدم الفوز بأي بطولات".

وبسؤاله عن رأيه في إقالة مانويل بيليجريني من تدريب الفريق الملكي، رد رونالدو قائلاً:"لقد كان الحلقة الأضعف في السلسلة".

واختتم رونالدو تصريحاته متحدثاً عن مواطنه البرتغالي جوزيه مورينيو والذي تم تعيينه مؤخراً مدرباً للمارينجي، بقوله:"أنا أحب المدرب الذي يسعى للفوز دائماً ومورينيو هو الفائز".

وتألق رونالدو مع الريال في الموسم المنقضي رغم أنه فشل في قيادته للتتويج بأي بطولات، حيث نجح في تسجيل 33 هدفاً من بينهم سبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا احتل بها المركز الثاني في قائمة هدافين البطولة بفارق هدف وحيد عن منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي المتصدر، رغم خروج فريقه من دور الـ 16 على يد ليون الفرنسي.
اقرأ المزيد

فيديو ـ أبو تريكة يقود الاهلي للفوز علي بتروجيت والتأهل لنصف نهائي كأس مصر

الأحد: 30 مايو 2010
الاهلى وبتروجيت
تأهل الفريق الاول بالنادي الاهلي الي نصف نهائي كأس مصر إثر فوزة علي نظيرة بتروجيت بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد علي ملعب استاد القاهرة الدولي, وذلك فى إطار منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

تقدم

دخل حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي لقاء اليوم معتمداً علي التشكيل الفريق الذي خاض به مباراة الزمالك السابقة فى دور الـ8 والتى حقق من خلاله الأحمر الفوز 3/1.

وجاءت مباراة اليوم قوية منذ بدايتها , ولم تضح ملامح الخطورة من الفريقين حتي الدقيقة (10) فكانت ضربة البداية من نصيب الفريق البترولي والتى شن فيها لاعبيه هجوماً علي المرمي الأهلاوي تكفل الحارس شريف إكرامي بالتصدي له ببراعة متناهية.

وفي (19) سدد أسامة محمد ظهير أيمن فريق بتروجيت صاروخ علي مرمي النادي الاهلي يثير به لاعبو النادي الاهلي لتبادل الهجوم , ليضيع بعدها محمد فضل مهاجم النادي الاهلي بغرابة شديدة فرصة هدف حقيقية عندما فشل في توجية عرضية أحمد حسن فى مرمي أحمد فوزي حارس بتروجيت.

وحاول النادي الاهلي إحراز هدف قبل نهاية الشوط مستغل خبرات الثلاثي بركات وحسن وتريكة لكن دفاع وحارس بتروجيت ينجح فى التصدي لتلك الخبرات.

وتمكن مختار مختار المدير الفني لبتروجيت في إغلاق المساحات أمام لاعبي النادي الاهلي خاصةً الثنائي محمد بركات وسيد معوض, واللعب علي مهارة سيد حمدي ومحمود عبدالحكيم في الأمام لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
الاهلى وبتروجيت
وكاد أن يستغل بيكوي مهاجم بتروجيت العاجي تمريرة عبد الحكيم السحرية في بداية الشوط الثاني لإحراز كرة الهدف الأول لولا مزاحمة وائل جمعه ليصوبها بيكوي خارج المرمي.

ويقوم حسام البدري المدير الفنى للنادي الأهلي في الدقيقة (53) بتغيير بإشراك أحمد فتحي بدلاً من أحمد حسن لدعم وزيادة فاعلية الهجوم الأحمر.

وفي الدقيقة (55) ومن عرضية متقنة من البديل أحمد فتحى يضيع محمد فضل فرصة هدف حقيقة في كرة كربونية من فرصة الشوط الأول.

وفي الدقيقة (60) يطلق شريف عبد الفضيل لاعب النادي الاهلي تصويبة صاروخية تضل طريقها الي المرمي البترولي يأتي بعدها حسام عاشور بقذيفة أقوي تصطدم بالقائم.

ومن تمريرات أكثر من رائعة من الثلاثي فتحي وبركات وفضل يفك محمد أبوتريكة نحسة عندما تمكن من إستلام تمريرة فضل الساحرة ليحرز الهدف الاول للنادي الأهلي فى الدقيقة (68).

وفي الدقيقة (86) إستلم أحمد فتحي جوكر النادي الأهلي بمهارة كرة صعبة نجح في ترويضها داخل منطقة جزاء بتروجيت ووسط مدافعي الفريق البترولي ليمررها بكل سهولة الي محمد فضل ليضعها بدوره بعيداً عن المرمي الخالي من حارسه أحمد فوزي, بعدها يقوم حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بتغيير فضل ونزول أحمد بلال في أخر دقائق اللقاء.

وشهدت الدقيقة (90) ضرب بديل بتروجيت أحمد الفولي مصيدة التسلل وإنفرد بالحارس شريف اكرامي لكنه بغرابة شديدة يضعها خارج المرمي وسط دهشة الجميع, بعدها يرد شهاب الدين أحمد لاعب الاهلي الشاب بصاروخ أرض أرض يصطدم بالقائم قبل خروج

بعدها حاول لاعبو بتروجيت علي إستحياء فى الوصول الى مرمي النادي الاهلي لإدراك هدف التعادل لكن دون جدوي بعد أن قام مختار مختار بتغيير الثنائي الخطير سيد حمدي ومحمود الحكيم.




اقرأ المزيد

بدأ مرحلة الجد ... جوزيه يطالب اتحاد جدة بالتعاقد مع أحمد ناجي

الأحد: 30 مايو 2010
احمد ناجى


بدأ البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة التجهيز للمهمة الجديدة فى النادي السعودي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة " الوطن" فإن الساعات الأخيرة شهدت إبداء رغبة من جانب المدير الفني البرتغالي فى الحصول على خدمات أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

وذكرت الصحيفة عبر مصادر مقربة من الإدارة الاتحادية أن جوزيه طلب الحصول على خدمات ناجي معه فى الفريق وذلك بسبب إمكانياته الكبيرة على صعيد تدريب الحراس.

وذكرت الصحيفة أن جوزيه مقتنع بخبرات ناجي والذى أشرف على تدريب أفضل الحراس فى مصر خلال المواسم الأخيرة, وأضافت الصحيفة أن رفض النادي الأهلي المصري فى التفريط فى ناجي قد يعرقل رغبة جوزيه فى الإستعانة بخدمات ناجي ضمن طاقمه الفني.
اقرأ المزيد

في أولى تدريباته مع السامبا .. كاكا يترك الملعب غاضباً من "ميلو" ودونجا يحاول تهدئة الأجواء

الأحد: 30 مايو 2010
فيليب ميلو
إضطر النجم البرازيلي ريكاردو كاكا صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني إلى ترك معسكر منتخب بلاده غاضباً بسبب التدخل العنيف من جانب مواطنه فيليب ميلو لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي وذلك أثناء التدريبات الجماعية التي خاضها نجوم السامبا أمس السبت.

ووفقاً للتقارير من ساو باولو فإن ميلو دخل بعنف على كاكا أثناء التدريبات ما جعل الأخير يترك الملعب غاضباً على الرغم من الإعتذار الذي قدمه له ميلو على الفور.

ومن جانبه، حاول كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي من تهدئة الأجواء بين اللاعبين، ولكن كاكا كان غاضباً بشدة خاصة أنه يعتبر التدريب الجماعي الأول له مع المنتخب في ظل الإصابة التي يعاني منها والتي أفسدت أولى مواسمه مع الريال.

الجدير بالذكر أن نجم المارينجي صاحب الـ 28 عاماً، لن يتمكن من خوض المباراتين الوديتين أمام زيمبابوي وتنزانيا في 2 و7 يونيو على التوالي وذلك قبل ايام معدودة من إنطلاق كأس العالم بجنوب إفريقيا في 11 من الشهر ذاته.

وتلعب البرازيلي في المجموعة السابعة التي أطلق عليها "مجموعة الموت" مع منتخبات البرتغال وكوت ديفوار وكوريا الشمالية
اقرأ المزيد

الأوروجواي تعلن القائمة النهائية لكأس العالم .. والمدرب يجدد ثقته في مدافع اليوفي

الأحد: 30 مايو 2010
كاسيريس في القائمة النهائية للأوروجواي رغم موسمه المحبط مع اليوفي
أعلن أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب الأوروجواي القائمة النهائية للفريق والمكونة من 23 لاعباً والتي ستخوض غمار نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا في 11 يونيو المقبل.

واختار تاباريز المدافع مارتن كاسيريس لاعب يوفنتوس الإيطالي ضمن القائمة النهائية للفريق رغم غيابه لمدة شهرين بسبب الإصابة التي عانى منها في عضلات الفخذ، فضلاً عن ضمه سيباستيان إيجورين لاعب أيك ستوكهولم السويدي حالياً على الرغم أنه بقى لفترة طويلة بدون فريق.

ومن المقرر أن تنتقل بعثة المنتخب الأوروجوياني الذي يلعب في المجموعة الأولى في كأس العالم مع منتخبات جنوب إفريقيا "المضيف" والمكسيك وفرنسا، إلى جوهانسبورج الجمعة المقبلة، حيث ستتخذ من مدينة كمبرلي مقراً لها.

وجاءت القائمة النهائية للأوروجواي والمكونة من 23 لاعباً، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: فرناندو موسليرا "لاتسيو الإيطالي" - خوان كاستيو "ديبورتيفو كالي الكولومبي" - مارتن سيلفا "ديفنسور".

في الدفاع: دييجو لوجانو "فناربخشة التركي" - دييجو جودين "فياريال الإسباني" - أندريس سكوتي "كولو كولو التشيلي" - خورخي فوسيلي "بورتو البرتغالي" - مارتين كاسيريس "يوفنتوس الإيطالي" - ماوريسيو فيتورينو "أونيفرسيداد التشيلي".

في الوسط: والتر جارجانو "نابولي الإيطالي" - إيجيديو أريفالو ريوس "بينيارول" - سيباستيان إيجورين "أيك ستوكهولم السويدي" - دييجو بيريز "موناكو الفرنسي" - ماكسيميليانو بيريرا "بنفيكا البرتغالي" - ألفارو بيريرا "بورتو" - إيجناسيو جونزاليس "فالنسيا الإسباني" - نيكولاس لوديرو "أياكس أمستردام الهولندي" - ألفارو فرنانديس "أونيفرسيداد دي تشيلي التشيلي".

في الهجوم: لويس سواريز "أياكس أمستردام" - دييجو فورلان "أتلتيكو مدريد الإسباني" - سيباستيان أبرو "بوتافوجو البرازيلي" - سيباستيان فرنانديس "بانفيلد الأرجنتيني" - أدينسون كافاني "باليرمو الإيطالي".
اقرأ المزيد

بول لجوين يعلن تشكيلة الكاميرون وصامويل إيتو يقود هجوم الأسود

الأحد: 30 مايو 2010

الكاميرون تلقى بفلذات أكبادها فى المونديال
أعلن الفرنسي بول لجوين المدير الفني للمنتخب الكاميروني قائمة الـ23 لاعب التى ستخوض غمار كأس العالم فى جنوب إفريقيا.

وضمت القائمة كل من :

جاي رونالد " فالنسيان" , كاميني " إسبانيول" حاميدو سوليمانى (قيصرسبور)

الدفاع:بنويت أكوتو "توتنهام", باسونج"توتنهام", جيتان بونج"فالنسينيس", إيرلين"ليل الفرنسى", جيرمى"انكراجوسى", ستيفن مبيا "مرسيليا الفرنسى", نيكولس نيكولو"موناكو", ريجوبرت سونج"ترابزون سبور"

الوسط: إيمانا"ريال بتيس", ايونج "اياكس", جون ماكون"ليون", جورجس ماندياك "قيصرلاتم", جول ماتيب "شالكة",ل اندرى نجيم "سيلتك", الكسندر سونج "أرسنال".

الهجوم:"ابوبكر" القطن الكاميرونى", اريك موتنج"نيرومبرج", صامويل إيتو "انتر ميلان", مامدوا إدريسو "فربيرج", أشيلى ويبو "ريال مايوركا"

يذكر أن المنتخب الكاميروني قد خاض مباراة ودية أمس أمام المنتخي السلوفاكي وتعادل فيها بشق الأنفس بهدف لكل فريق وهو ما طرح العديد من علامات الإستفهام حول منتخب الأسود فى مونديال جنوب إفريقيا.
اقرأ المزيد

فيديو - الزمالك يطلب بوشروان مقابل 1.2 مليون دولار لمدة موسمين

الأحد: 30 مايو 2010
الزمالك يطلب خدمات بوشروان


يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك بقيادة ممدوح عباس إلى الحصول على خدمات مهاجم مخضرم يستطيع سد الفراغ في الخط الأمامى الذى ظهر واضحاً في الفترة السابقة.

وأشار موقع الجامعة الملكية المغربية إلى أن مجلس إدارة الزمالك قدم عرضاً للظفر بخدمات الدولي المغربي هشام بوشراون مهاجم اتحاد جدة مقابل 1.2 مليون دولار لمدة موسمين.

وأوضح الموقع أن بوشروان ينتظر الرد النهائي من إدارة "الإتي", حيث ينتظر اللاعب المشاركة مع الفريق في حالة تجديد تعاقده مع ناديه الحالي.

وظهر بوشروان مع الاتحاد هذا موسم بشكل مخيب للجماهير, وكانت إدارة الإتي أكدت عدم رغبتها في تجديد عقد المهاجم المغربي.





اقرأ المزيد

الحضرى : أشعر أنى واحداً من جماهير الإسماعيلى التى تلهب "الملعب"

الأحد: 30 مايو 2010
الحضري سعيد بتأهل فريقه
أكد عصام الحضرى حارس الإسماعيلى أنه عقب تصديه لضربة الجزاء الرابعة من الإتحاد السكندري في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ 16 في كأس مصر شعر بأنه سيحرز هدف الفوز لفريقه.

ونجح الحارس الدولي في التصدي لركلة جزاء من ركلات الاتحاد، قبل أن يتصدى بنفسه لتسجيل الركلة الأخيرة، ووضعها باقتدار في مرمى منافسه الهاني سليمان.

وأشار الحضري في تصريحات لموقعه الرسمي إلى أنه تمني أن يفعل شىء لجماهير الإسماعيلى التى تحب فريقها, مضيفاً : "ربطتنى علاقة جميله بهم وأشعر كأنى واحداً من جماهير المدرجات التى تلهب الملعب".

وشكر الحارس الدولي زملاؤه في الفريق بعد تأهلهم إلى دور الأربعة في الكأس بسبب الروح العالية على الرغم من الإرهاق الذى يعانى منه الدراويش بسبب توالى المباريات.

وأوضح الحضري أنه غضب بسبب حصول جميع اللاعبين على مستحقاتهم يوم الخميس الماضى وهو لم يحصل رغم مضى خمسة أشهر على مستحقاته, مضيفاً:" تلقيت وعد من حماد موسى نائب رئيس الإسماعيلى بالأمس على تسوية الموضوع في الأيام القادمة".
اقرأ المزيد

صوت - مدافع الاتحاد : أحمد على ضربنى وخرج عن النص .. أشرف خضر : مهاجمنا محترم

الأحد: 30 مايو 2010
أحمد على مهاجم الاسماعيلى
شهدت مباراة الإسماعيلى والاتحاد السكندري والتى أقيمت بالأمس على ملعب الدرويش والتى كانت ضمن منافسات دور الـ 16 في كأس مصر بعض الأشياء الخارجة عن النص الذى شهدها اللقاء.

وأشار سيد فريد مدافع الاتحاد إلى أن إدارى الإسماعيلى قد تعدى على زميله في الفريق محمد جابر بألفاظ خارجة عن النص بين شوطين المباراة.

وأوضح المدافع أنه تعرض بالضرب من أحمد على مهاجم الإسماعيلى, مضيفاً:" كل مافعلته أنى تدخلت على الكرة ولم أقم بشىء أخر ووجهة سؤالاً للمهاجم لماذا فعلت ذلك ياأحمد .. فرد عليه بس يلا وضربنى في وجهى".

وقام أشرف خضر مدرب الإسماعيلى بعمل مداخله تلفونية, أكد أن أحمد على مهاجم ملتزم ومحترم ولا يقوم بذلك وأن سيد فريد عاتب على بطريقه غير جيدة على الإطلاق ومن ثم قال له ألفاظ خارجة عن النص تماماً.

وأشار سيد فريد مدافع الاتحاد إلى أن إدارى الإسماعيلى قد تعدى على زميله في الفريق محمد جابر بألفاظ خارجة عن النص بين شوطين المباراة.

وأوضح المدافع أنه تعرض بالضرب من أحمد على مهاجم الإسماعيلى, مضيفاً:" كل مافعلته أنى تدخلت على الكرة ولم أقم بشىء أخر ووجهة سؤالاً للمهاجم لماذا فعلت ذلك ياأحمد .. فرد عليه بس يلا وضربنى في وجهى".

وقام أشرف خضر مدرب الإسماعيلى بعمل مداخله تلفونية, أكد أن أحمد على مهاجم ملتزم ومحترم ولا يقوم بذلك وأن سيد فريد عاتب على بطريقه غير جيدة على الإطلاق ومن ثم قال له ألفاظ خارجة عن النص تماماً.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails