الثلاثاء، 1 يونيو 2010

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
كلينسمان
أكد المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا، يورجن كلينسمان أن منتخب ألمانيا يدخل ضمن الفرق المرشحة بقوة للفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم والتي تنطلق في الحادي عشر من شهر يونيو الجاري بجنوب أفريقيا.

وفي مؤتمر عن طريق الدائرة الهاتفية اليوم الثلاثاء قال كلينسمان":إن منتخب ألمانيا يتمتع بالتركيز العالي وهو أمر أثبته التاريخ، فيما ستتعرض الكثير من المنتخبات لمشاكل كبيرة تفوق بكثير حجم المشاكل التي سيواجهها منتخب الماكينات.

واعترف كليسنمان بأن منتخب بلاده يفتقد إلى خبرة القيادة بعد غياب مايكل بالاك قائد المنتخب للإصابة.

يذكر أن كلينسمان سيشارك كخبير كروي في تحليل مباريات المونديال لصالح قناة "أر.تي.إل" التلفزيونية الخاصة.

تلعب ألمانيا بالمونديال ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبات استراليا وصربيا وغانا.
اقرأ المزيد

لا مفاجآت في قائمة الماكينات الألمانية بعدما تدخل القدر لإبعاد أبرز اللاعبين

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
خواكيم لوف
دخلت القائمة النهائية التي أعلنها يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء التي سيخوض بها نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا من أي مفاجآت بعدما اقتصرت على إبعاد لاعب واحد من القائمة المؤقتة.

وكان المدافع أندرياس بيك هو اللاعب الوحيد الذي استبعده لوف من القائمة المؤقتة، بعدما كانت القائمة قد تقلصت من 27 إلى 24 لاعبا بسبب الإصابات.

واختار لوف استبعاد بيك، الظهير الأيمن لفريق هوفنهايم ، بدلا من الاستغناء عن واحد من ستة مهاجمين بالمنتخب.

وانتظر لوف حتى انتهت الجلسة التدريبية للمنتخب اليوم في معسكره بشمال إيطاليا ، قبل أن يتخذ القرار ويتحدث إلى اللاعب المستبعد.

ويتوجه المنتخب الألماني غدا الأربعاء إلى فرانكفورت حيث يلتقي مع منتخب البوسنة والهرسك يوم الخميس المقبل في آخر مباراة ودية للفريق الألماني قبل انطلاق فعاليات كأس العالم 2010 في 11 يونيو.

ويسافر المنتخب الألماني إلى جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل، وسيتنافس في الدور الأول بكأس العالم ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات أستراليا وصربيا وغانا .
وجاءت القائمة النهائية التي أعلنها لوف للمنتخب الألماني المشارك في كأس العالم كما يلي :

في حراسة المرمى : هانز يورج بوت (بايرن ميونيخ) ومانويل نيور (شالكه) وتيم فايسه ( فيردر بريمن).

وفي الدفاع: دينيس أوجو وجيروم بواتينج ومارسيل يانسن (هامبورج) وهولجر بادشتوبر وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وأرنه فريدريش (هرتا برلين) وبير ميرتساكر (فيردر بريمن) وسيردار تاشي (شتوتجارت).

وفي خط الوسط: سامي خضيرة وتوني كروس (باير ليفركوزين) وماركو مارين ومسعود أوزيل (فيردر بريمن) وباستيان شفاينشتايجر (بايرن ميونيخ) وبيوتر تروخوفسكي (هامبورج).

وفي الهجوم : كاكاو (شتوتجارت) وماريو جوميز وميروسلاف كلوزه وتوماس مولر ( بايرن ميونيخ) وشتيفان كيسلينج (باير ليفركوزن) ولوكاس بودولسكي (كولون)
.
اقرأ المزيد

جوزيه: حبي للأهلي يمنعني من تفريغه من نجومه .. والبدري اللاعب رقم واحد

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
مانويل جوزية
كان النادي الأهلي هو محور حديث المدرب البرتغالي مانويل جوزيه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي اتحاد جدة لتقديم المدرب إلى الجماهير.

وعقد نادي اتحاد جدة مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم، لتقديم مدرب الأهلي والمنتخب الأنجولي السابق للجماهير السعودية كمدرب للنادي خلال الفترة القادمة.

واتخذ المدرب البرتغالي النادي الأهلي بإدارته وجماهيره، والفترة التي قضاها بين ربوعه منهجًا سيسير عليه أثناء توليه الإدارة الفنية للاتحاد السعودي.

وكان المدرب قد قضى فترة ذهبية مع النادي الأهلي قاده خلالها للتتويج بالعديد من البطولات المحلية والقارية.

ولدى سؤاله عما أشيع من أنه سيسعى إلى التعاقد مع بعض لاعبي الأهلي وتفريغه من نجومه، أكد جوزيه" أنه يحب الأهلي جدًا، ولن يفكر في مثل هذا الأمر .. وإذا استعنت بأحد من النادي القاهري فسيكون حسام البدري لأنه اللاعب رقم واحد في الفريق، في مداعبة من المدرب لمساعده السابق.

وعما إذا كان سيتخذ من إدارة اتحاد جدة، كما اتخذ من إدارة الأهلي حماية له في مواجهة الإعلام، أشار جوزيه إلى أنه لا يفعل مثل هذه الأمور، مؤكدًا أنه يستطيع الدفاع عن نفسه بكل قوة ولا يحتاج إلى مساعدة أحد.

وفي النهاية أشار جوزيه، إلى أنه رفض توقيع عقد مع الفريق لمدة سنتين
واكتفى بموسم واحد كي يتمكن كل طرف من تقييم العلاقة بعد نهاية هذا الموسم.



Uploaded with ImageShack.us









Uploaded with ImageShack.us




اقرأ المزيد

بعدما نجح في ضم عبد الفضيل.. عضو إدارة الأهلي السابق يتدخل لإنهاء صفقة أبو السعود

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
محمد عبد الوهاب
كثف مجلس إدارة النادي الأهلي المفاوضات مع محمود أبو السعود حارس المنصورة الحالي ليكون ضمن صفوف الفريق إبتداءً من الموسم القادم بعد محاولات الأهلي الحصول على خدمات اللاعب طيلة الفترة السابقة.

علم أن محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي السابق بات هو العنصر الأبرز في إدارة الصفقة، بعدما دخل في مفاوضات جادة مع أبو السعود وتحدث مع اللاعب حول الجانب المادي، لينهي أمر إنتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء.

وكان عبد الوهاب هو رجل صفقة إنتقال شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي الحالي من الإسماعيلى إلى القلعة الحمراء الموسم الماضي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال للزمالك.

ويتصارع على ضم أبو السعود قطبي الكرة المصرية لضمه في فترة الإنتقالات الحالية, حيث يرغب الزمالك أيضاً في الحصول على خدماته تحسباً لرحيل حارسه محمد عبد المنصف الذي بات على أعتاب الإنتقال
اقرأ المزيد

مهاجم المريخ حلقة جديدة في الصراع الطويل بين الأهلي والزمالك على خطف اللاعبين

الثلاثاء: 1 يونيو 2010

الاهلى والزمالك
دخل ناديا الزمالك والأهلي في صراع جديد على ضم اللاعبين، بعدما أصبح مهاجم نادي المريخ البورسعيدي هدفا للناديين يسعيان لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واللاعب الجديد الذي يتصارع عليه الناديان هو مهاجم المريخ الشاب عبد الله ناصر عبد الحي "19 عاما"، والذي يلعب لمنتخب الشباب.

وعلم أن نادي الزمالك كان قد أرسل فاكسا إلى النادي البورسعيدي يطلب فيه ضم اللاعب، وحدد 500 ألف جنيه كقيمة مادية لضم اللاعب، على أن يتم تسديد 100 ألف آخرين في حال شارك اللاعب مع الفريق الأول لكرة القدم.

وجاءت مفاوضات النادي الأبيض مع اللاعب بناء على ترشيح محمود سعد المشرف على قطاع الناشئين بالنادي.

من ناحية أخرى، دخل الأهلي في الصراع على ضم اللاعب، حيث قام هو الآخر بإرسال فاكس إلى المريخ يعرضون فيه 500 ألف جنيه زيادة على عرض الزمالك.
اقرأ المزيد

فيديو ـ أحمد علي : تلقيت عرضاً من الأهلي وأمنية حياتي اللعب تحت قيادة أفضل مدرب في افريقيا

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
جدو وحسن شحاتة


أبدي أحمد علي مهاجم نادي الإسماعيلى الأول لكرة القدم سعادة بالغة إثر تأهل الدروايش الي نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز علي زعيم الثغر بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة التي إنتهت بينهما في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

وقال علي خلال حوارة مع قناة دريم لبرنامج "الرياضة اليوم" :سعيد بتأهل فريقي الي دور نصف النهائي خاصةً وانه جاء أمام فريق قوي مثل الاتحاد السكندري وأتمني مواصلة الإنتصارات فى المباريات القادمة وأهمها حرس الحدود لإسعاد جماهير الدراويش التى نسعي من أجلها التتويج بكأس مصر.

وأبدي أحمد علي مهاجم الإسماعيلى صاحب الـ 23 عام حزن شديد بعد قرار إيقافه من قبل لجنة السابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم اللقاء القادم أمام حرس الحدود ليغيب عن فريقه فى نصف النهائي وذلك لما بدر منه خلال لقاء دور الـ 8 أمام الاتحاد السكندري وإشتباكه مع مدافع زعيم الثغر بصورة خارجة عن الروح الرياضية, لافتاًً الي تأسفة علي الواقعة وعدم تكرارها مستقبلاً.

وأكد هداف الإسماعيلي علي وجود عروض كثيرة تلقاها اللاعب من العديد من الأندية المصرية بعد أداءة المتميز وقيادة هجوم الاسماعيلي فى مباريات الدوري هذا الموسم, مشيراً الي إنة تلقي عرضاً من وكيل لاعبين لضمة الي النادي الأهلي مؤكداً علي إن القرار في يد مجلس الإدارة.

وتابع اللاعب : إنة شرف كبير أن ألعب فى فريق كبير مثل برازيل مصر والذي أدين له بوجودي في مقدمة مهاجمي الدوري التي تسعي اليهم أندية القمة, لكني لا أفكر حالياً سوي في إسعاد جماهير الدراويش التى طالما ما أدعمتنى وساندتنى في بداياتي مع الفريق.

وتحدث مهاجم الأسماعيلى عن منتخب مصر قائلاً : كم أتمني نيل شرف اللعب تحت شعارة , مؤكداً علي إنة تحت رهن إشارة حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري أفضل مدرب في إفريقيا.

وأشاد أحمد علي بقدرات "المعلم" حسن شحاتة ومعرفتة بإمكانيات وتوظيف لاعبي المنتخب المصري التي يحرص علي إختيارهم بنفسة, مشيراً الي إنة راهن وتحدي الجميع وضم محمد ناجي "جدو" لاعب الإتحاد السكندري والذي أصبح تحت قيادة "المعلم" هداف بطولة أمم أفريقيا في نسختها الأخيرة, متمنياً تكرار تلك التجربة في الفترة القادمة.



اقرأ المزيد

شيحة: إيهاب المصري لم يوقع للقلعة الحمراء

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
نفى محمد شيحة وكيل أعمال إيهاب المصري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب أن يكون اللاعب قد وقع رسمياً للأهلي.

وأشار شيحة في تصريحات إلى أن اللاعب تلقى أكثر من عرض من أندية الدوري المصري ليكون ضمن صفوفهم الموسم القادم.

وأضاف:"أكثر من فريق يرغب في ضم اللاعب منهم الأهلي وإنبي والمصري البورسعيدي, وسنعقد جلسة مفاوضات مع مجلس إدارة المقاولون العرب في الفترة القادمة لمناقشة العرض الأكثر جدية لإنهاء صفقة انتقال اللاعب، وفقاً للنادي الذي يرغب في الانضمام إليه والأفضل مالياً."

من جهة أخرى, أعربت عدد من أندية الدوري المصري عن رغبتها في ضم رامي ربيع لاعب المقاولون العرب، حيث تلقى اللاعب عرضين من المصري وإنبي ليكون ضمن صفوف أي منهم في الموسم القادم
.
اقرأ المزيد

فيديو ـ عناق حار بين مبارك وبوتفليقة قد يئد الفتنة المشتعلة بين مصر والجزائر

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
مبارك وبوتفليقه




يبدو أن العلاقات بين مصر والجزائر في طريقها للالتئام، بعدما أصيبت بجرح عميق عقب الأزمة التي نشبت بين البلدين العربيين على خلفية مباراة المنتخبين بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وكانت مباراتا الفريقين في الرابع عشر من نوفمبر من العام الماضي، والثامن عشر من الشهر ذاته قد خلفت نوعا من التوتر بين البلدين لم تقتصر على المجال الرياضي بل امتدت للأوساط السياسية.

لكن العلاقات التاريخية والعميقة بين البلدين لا يمكن لمباراة كرة قدم أن تؤثر فيها، وهذا ما أظهرته الصور التي التقطتها وكالات الأنباء أمس الاثنين والتي جمعت بين الرئيسين المصري محمد حسني مبارك، والجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

ففي صفعة لمثيري الأزمة الكروية بين البلدين، أزال الرئيسان الكثير من هذا التشاحن بعدما تعانقا عناقا حارا قبيل بدء الجلسة الافتتاحية لقمة فرنسا - إفريقيا في مدينة نيس الفرنسية، وذلك عندما دخل الرئيس مبارك قاعة "أكروبوليس" التي تعقد فيها القمة بصحبة الرئيس الفرنسي ساركوزي .

وكانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الرئيسان في أعقاب أزمة مباراة كرة القدم وتعانقا في لقاء أخوى حميمي يعكس عمق العلاقات القوية بينهما وما يحمله كل منهما للآخر من تقدير ومحبة ".

وقد هنأ الرئيس بوتفليقة أخيه الرئيس مبارك بسلامته وتعافيه بعد العملية الجراحية التي أجريت له في ألمانيا مؤخرا.

ومن جانبه ، أعرب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي عن تقديره لهذا اللقاء بين الرئيسين .

فهل سيكون هذا اللقاء نهاية للأزمة التي افتعلت من أجل مصلحة الأمة العربية؟ هذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة، من تدعيم هذا اللقاء بمبادرات من سياسيين أو رياضيين.


اقرأ المزيد

سيون يستأنف فى المحكمة الفيدرالية ضد عقوبة الحضرى

صور سيون يستأنف فى المحكمة الفيدرالية ضد عقوبة الحضرى في منتدى فتكات



يتوجه صباح غد الأربعاء، المحامى السويسرى المكلف بالدفاع عن نادى سيون السويسرى والحارس الدولى عصام الحضرى إلى المحكمة الفيدرالية السويسرية لاستئناف الحكم الصادر اليوم، ضد الحضرى وسيون من المحكمة الرياضية الدولية، حيث إنها تعد الحالة الوحيدة فى العالم التى يمكن اللجوء فيها إلى المحكمة الفيدرالية المدنية، حيث إن المحكمة الرياضية العليا تتواجد على الأراضى السويسرية.
يأتى هذا فى الوقت الذى صرح فيه الحضرى لموقعه الرسمى بأن هذا القرار لم ينل منه وهو من البداية يسلم الأمر لله وأنه مستمر بمنتهى القوة مع فريقه الإسماعيلى فى مباريات الكأس وتركيزه الآن منصب مع النادى الإسماعيلى.
وأضاف الحضرى أن هذه العقوبة ليست أول الصعاب التى تواجهه وسيواجهها بثبات وإيمان وهى ككل الصعاب تمر دون أن تؤثر على مسيرته.

اقرأ المزيد

بعد مفاوضات الزمالك ... البدري يمني النفس بالتعاقد مع العراقي مصطفى كريم

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
حسام البدري
أبدى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رغبة فى التعاقد مع العراقي مصطفى كريم مهاجم نادي الشارقة الإماراتي.

وقد علم أن المدير الفني للنادي الأهلي معجب بقدرات اللاعب مما جعله يتمنى أن يتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة لاسيما بعد المستوى الجيد الذى قدمه عندما لعب فى الدوري المصري برداء فريق الإسماعيلي.

يذكر أن الأنباء التى تناثرت فى الأيام الأخيرة تؤكد أن اللاعب بات قريباً من نادي الزمالك الذى أبدى رغبة هو الآخر فى الحصول على خدمات اللاعب.

وكان اللاعب قد انتقل مطلع الموسم المنتهي إلى الشارقة الإماراتي ومنه إلى السيلية القطري، وتم إيقافه من شهر يناير الماضي وحتى نهاية الموسم بعدما شارك فى ثلاث فرق فى موسم واحد
.
اقرأ المزيد

رغم رفض البدري لرحيله .. سعد سمير مطلوب لدى العديد من الأندية

الثلاثاء: 1 يونيو 2010

أبدت العديد من الأندية المحلية اهتمامًا بضم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب سعد الدين سمير للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وعلم أن أندية الجونه والمصري البورسعيدي والإنتاج الحربي تقدمت بعرض للحصول على خدمات اللاعب الشاب.

من جانبه، رفض حسام البدري المدير الفني للفريق رحيل اللاعب الصاعد عن صفوف الأحمر، وذلك بعد المستوى الجيد الذى قدمه خلال الفترة الماضية
.
اقرأ المزيد

الحضري بعد توقيع العقوبة عليه: إنها ليست أول الصعاب وستمر دون أن تؤثر على مسيرتي

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
الحضرى
أبدى عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري والنادي الإسماعيلي ثباتا في مواجهة العقوبة التي وقعت عليه اليوم بإيقافه لمدة أربعة أشهر.

وكانت المحكمة الرياضية العليا قد أقرت إيقاف الحارس الدولي عصام الحضري أربعة أشهر بداية من الموسم المقبل وتغريم نادي سيون مبلغ 796 ألف دولار أمريكي وعدم السماح لها بقيد لاعبين فترتي انتقال وذلك بناء على الاستئناف المقدم من الحارس الدولي وسيون السويسري ضد القضية المرفوعة ضدهما من قبل النادي الأهلي في الفيفا.

وقال الحضري في تصريحات لموقعه الرسمي على الانترنت"ن هذا القرار لم ينال منه وهو من البداية مسلم الأمر لله وإنه سيستمر بمنتهى القوة مع فريقه في مباريات الكأس وجل تركيزه الآن منصب مع النادي الإسماعيلي.

وأضاف" إنها ليست أول الصعاب التي تواجهه وسيواجهها بثبات وإيمان وهي ككل الصعاب ستمر دون أن تؤثر على مسيرتي
.
اقرأ المزيد

بعد طول إنتظار .. كابيللو يفاجئ الجميع بإستبعاد والكوت والإحتفاظ بـ "كاراجر" و "كول"

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
ثيو والكوت خارج المونديال الأسمر


فاجئ الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي العالم بأكمله بعدما كشف أخيراً وبعد طول إنتظار عن القائمة النهائية التي سيخوض بها نهائيات كأس العالم 2010 والتي تنطلق فاعليتها في 11 يونيو الجاري بجنوب إفريقيا.

وشهدت القائمة النهائية التي أعلنها كابيللو والمكونة من 23 لاعباً، مفاجأت غير متوقعة بعدما إستبعد المهاجم ثيو والكوت لاعب أرسنال الإنجليزي.

وكان والكوت صاحب الـ 21 عاماً، يأمل في اللحاق بالقائمة النهائية للمنتخب الإنجليزي في كأس العالم حيث قاتل اللاعب في الفترة الأخيرة من أجل تحقيق هذا الحلم خاصة بعد موسمه المحبط مع المدفعجية الذي إبتعد عن صفوفه فترات طويلة بسبب الإصابة.

واستبعد المدرب الإيطالي بجانب والكوت ستة لاعبين أخرين وهم دارين بينت مهاجم سندرلاند وصاحب هدف "البالونة" الشهير في مرمى ليفربول الإنجليزي، وأدام جونسون لاعب وسط مانشستر سيتي, ولاعبي توتنهام هوتسبير توم هودليستون ومايكل داوسون، وسكوت باركر لاعب وسط ويستهام يونايتد، ومدافع إيفرتون لايتون بينيس.

ويستهل منتخب الأسود الثلاثة مشواره في البطولة بمواجهة صعبة أمام نظيره المنتخب الأمريكي في 12 يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبي الجزائر وسلوفينيا أيضاً.

وجاءت القائمة النهائية للمنتخب الإنجليزي على النحو التالي:

في حراسة المرمى : دايفيد جيمس "بورتسموث" - روبيرت جرين "ويستهام يونايتد" - جو هارت "مانشستر سيتي".

في الدفاع: ريو فيرديناند "مانشستر يونايتد" - أشلي كول وجون تيري "تشيلسي" - جلين جونسون وجيمي كاراجر "ليفربول" - ستيفين وارنوك "أستون فيلا" - ماتيو ابسون "ويستهام يونايتد" - ليدلي كينج "توتنهام هوتسبير".

في الوسط : جاريث باري وشون رايت فيليبس "مانشستر سيتي" - مايكل كاريك "مانشستر يونايتد" - جو كول وفرانك لامبارد "تشيلسي" - ستيفين جيرارد "ليفربول" - أرون لينون "توتنهام هوتسبير" - جيمس ميلنر "أستون فيلا".

في الهجوم: واين روني "مانشستر يونايتد" - إيميل هيسكي "أستون فيلا" - جيريمن ديفوه وبيتر كراوتش "توتنهام هوتسبير".
اقرأ المزيد

رداً على الزمالك .. مسئولو الجونة : عقود الثنائي لا تحوي شرطاً جزائياً

الثلاثاء: 1 يونيو 2010

أكد أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة بنادي الجونة على أن إدارة ناديه لن تتخلى عن أى لاعب خلال الفترة المقبلة لاسيما المتميزين منهم.

وقد شدد الصحيفى فى التصريحات التى أدلي بها أن ناديه غير قادر على التخلى عن أى لاعب من الفريق بعد العروض التى إنهالت عليهم خلال الأيام الأخيرة.

وقد نفى المشرف العام أن يكون هناك أى صفقات تبادلية بين ناديه والزمالك، مؤكداً أن ذلك لو حدث سيكون فى أضيق الحدود.

وأضاف الصحيفي: إن الزمالك لم يتقدم بعروض رسمية لضم الثنائي أحمد عمران وحسين علي .. وزاد " إن عقود الثنائي لا تحتوي على شروط جزائية.

وكانت الأيام الأخيرة قد شهدت تردد أنباء حول وجود صفقة تبادلية بين الزمالك والجونة تقضى بأن يحصل الزمالك على خدمات أحمد عمران وحسين علي ويحصل الجونة على الميرغني ومحمد عبد المنصف حارس المرمى
.
اقرأ المزيد

شبانة بعد التوقيع للأهلي : حلم حياتي تحقق وسأدخل فى منافسة شريفة مع زملائي

الثلاثاء: 1 يونيو 2010

أكد عبد الحميد شبانه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سعادته بالانضمام إلى القلعة الحمراء وذلك بعد التوقيع على عقود انضمامه رسمياً.

وشدد شبانه في التصريحات التي أدلي بها أنه يشعر بالفخر بعدما أصبح أحد لاعبي النادي الأهلي وان ما حدث بمثابة حلم تحقق.

وأضاف اللاعب أنه سيكون هناك منافسة شريفة بينه وبين لاعبي الوسط المهاجمين في النادي الأهلي من أجل حجز مكان في التشكيلة الحمراء خلال مباريات الموسم الجديد.

وأسرد لاعب المحلة السابق أنه سيحرص خلال الأيام المقبلة على التوجه إلى استاد القاهرة من أجل متابعة النادي الأهلي خلال مباراته المقبلة في كأس مصر أمام الإنتاج الحربي.

يذكر أن الأهلي قد ظفر بهذه الصفقة بعدما دخل الزمالك بقوة فيها لكن التفوق كان للأهلي الذي أنهى الصفقة سريعاً
.
اقرأ المزيد

الأهلي يعلن قائمته لمباراة الإنتاج .. والفريق يبدأ معسكر "6 أكتوبر"

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
لقطة من مباراة ربع النهائي بين الأهلي وبتروجيت
دخل النادي الأهلي صباح الثلاثاء في معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك استعداداً لمباراة الإنتاج الحربي التي تقام يوم الخميس ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وحسب فقد أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق قائمة مكونة من 23 لاعباً لدخول المعسكر يتم استبعاد بعض اللاعبين منها قبل المباراة بساعات.

وجاءت القائمة على النحو التالي :

شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد مختار لحراسة المرمى، ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وأحمد السيد وأحمد علي وجيلبرتو وسيد معوض وأحمد حسن وأحمد فتحي ومصطفى شبيطة وحسام عشور وعبد الله فاروق ومحمود توبة وعلاء شعبان وأحمد شكري وشهاب الدين أحمد وعفروتو ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وأحمد بلال ومحمد فضل وفرانسيس.
اقرأ المزيد

جلسة الخطيب مع وزير البترول قد تحسم صفقة سليمان اليوم

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
وليد سليمان لاعب بتروجيت
يكثف النادي الأهلي مفاوضاته خلال الفترة الحالية من أجل حسم ملف صفقة وليد سليمان نجم بتروجيت، والذي ظل مفتوحاً طوال الموسمين الماضيين، والحصول على خدمات اللاعب للدفاع عن ألوانه إيتداءً من الموسم القادم.

وعلم ن جلسة ستجمع اليوم أو غداً على أقصى تقدير محمود الخطيب نائب رئيس النادي ومحمد عبد الوهاب عضو المجلس السابق من جهة، ووزير البترول سامح فهمي من جهة أخرى لمناقشة الصفقة وتقريب وجهات النظر.

ويسعى الأهلي للظفر بصفقة اللاعب الذي دخل في رحلة مفاوضات مطولة معه طوال موسمين، وذلك حتى يكون ثاني صفقاته للموسم الجديد بعد عبد الحميد شبانة لاعب المحلة الذي إنضم لصفوف الفريق رسمياً صباح الثلاثاء.

وعلى الرغم من أن فهمي كان قد أكد في أكثر من مناسبة رفضه لبيع أي من لاعبي الفرق البترولية، خاصة وأنها لا تحتاج لبيع لاعبيها لتنمية مواردها المالية، إلا أن الأهلي سيحاول استغلال الجلسة في تقريب وجهات النظر وحسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.
اقرأ المزيد

لاعب غانا يحاول الإعتداء على مدربه ويؤكد : أقسم بالله إنك جاهل وغبي

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
كينجستون يغيب عن غانا في المونديال


جاء إستبعاد الصربي ميلوفان راييفاتش المدير الفنى للمنتخب الغانى لكينجستون لاعب المنتخب و المحترف في صفوف هارتس الإسكتلندى عن مونديال جنوب إفريقيا و التى مقرر له يوم 11من يونيو القادم ليفجر الغضب عند اللاعب.

وأشار موقع "سوكر نت" الغاني إلى أن كينجستون قام بإهانة مدربه بطريقه مهينة, وقال: "اقسم بالله إنك لست مدرباً جيداً على الإطلاق وأنت لا تعلم شىء عن كرة القدم وأنت مدرب جاهل وغبي".

ونفى رئيس الاتحاد الغانى لكرة القدم ماحدث, إلا أنه من الصعب نفى الواقعه التى نشرها العديد من المواقع العالمية والغانية.

وأضاف : "أن مايحكى عن الواقعة لم يحدث وأنها من وحى الخيال", ويحاول رئيس الاتحاد تهدئة الأوضاع داخل معسكر النجوم السوداء قبل إنطلاق المونديال.

ويواجه المنتخب الغانى نظيره الهولندي في مباراة ودية دولية اليوم الثلاثاء إستعداداً للمونديال الأسمر, ويقع المنتخب الغانى في المجموعة الرابعة والتى تضم كلا من ألمانيا و أستراليا وصربيا.
اقرأ المزيد

دهشة في الأوساط الكروية من أنباء ليبية أكدت قطع العلاقات الرياضية مع مصر والجزائر

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
توابع أزمة مصر والجزائر تدفع ليبيا لإتخاذ القرار


سيطرت حالة من الدهشة والحيرة على الأوساط الرياضية في مصر والجزائر، بعد أنباء تداولتها بعض وسائل الإعلام الليبية والعربية أيضاً عن قطع العلاقات الرياضية مع مصر والجزائر، وذلك لأسباب لم تعلن حتى الآن.

وكان شريط الأخبار على قناة الجزيرة الرياضية، إضافة إلى ذلك الموجود في قناة الجماهيرية قد بث الخبر، مؤكداً أن اللجنة الشعبية العامة بما توازي "رئاسة الوزراء الليبية" بعثت برسالة إلى اللجنة الأولمبية الليبية تفيدها بعدم اللعب مع مصر والجزائر سواء على مستوى المنتخبات أو على مستوى الفرق وفي جميع الألعاب، ومشيراً إلى أن القرار تم تطبيقه إبتداءً من 25 مايو الماضي.

وفي الوقت الذي إعتقدت فيه الجماهير أن الأنباء غير منقولة بالدقة الكافية، جاءت صحيفة "ليبيا اليوم" لتؤكده وتستطلع أراء مدربي الفرق والمنتخبات الليبية حوله، وهم الذين أكدوا إندهاشهم منه وعدم وصوله إليهم رسمياً.

ومن جانبها، علقت "النهار" الجزائرية على الخبر في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، مؤكدة أنه قرار مفاجيء وغامض للغاية ولا يوجد له أي تفسير.

ولم تقتصر حالة الدهشة على المصريين والجزائريين فقط، بل إمتدت للجماهير الليبية أيضاً، حيث إتضح لـ korabia.com خلال تنقله بين المنتديات الليبية عدم إقتناع الجماهير بالقرار، والأسباب التي ساقها البعض له ومنها عدم رغبة المسئوليين في ليبيا في مواجهة نزاعات أخرى رياضية تمتد أثارها إلى العلاقات السياسية، على شاكلة ما حدث مع مصر والجزائر في التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا.

وأشار بعض الأعضاء في المنتديات إلى أن ما تخشاه السلطات في ليبيا ليس له وجود بدليل خسارة الاتحاد الليبي أمام الأهلي المصري وخروجه من دوري الأبطال الإفريقي دون يصاحب ذلك أي أحداث غير مقبولة، وتساءل البعض الآخر عن أسباب عدم انسحاب القرار على تونس والمغرب والإكتفاء بمصر والجزائر فقط.

يذكر أن قمة إفريقيا - فرنسا التي عقدت في نيس امس، قد شهدت عناقاً حاراً بين الرئيسين المصري والجزائري محمد حسني مبارك وعبد العزيز بوتفليقة، في موقف إعتبره المتابعون بادرة جيدة لعودة العلاقات الطيبة بين الجانبين مجدداً.
اقرأ المزيد

عاجل - المحكمة الرياضية تقر عقوبة الإيقاف على الحضري .. والأهلي يرفض التعليق



الحضري عند إنتقاله سيون


أقرت المحكمة الرياضية "الكاس" إيقاف الحارس الدولي عصام الحضري لاعب الإسماعيلي الحالي أربعة أشهر بعد واقعة هروبه من الأهلي قبل عامين.

وحسب موقع "الكاس" فقد أقرت الهيئة الدولية نفس العقوبات التي كانت قد فرضت على اللاعب وناديه السابق سيون السويسري، والتي قضت بإيقاف اللاعب لمدة أربعة أشهر وتغريم ناديه 900 ألف يورو.

وانتقل الحضري إلى سيون في فبراير 2008 أثناء سريان عقده مع النادي الأهلي، الأمر الذي دفع الأخير إلى تقديم شكوى ضده في "الفيفا" الذي أقر إيقاف اللاعب وتغريمه بالإشتراك مع ناديه، والذي مُنع أيضاً من عقد الصفقات لفترتي قيد كاملتين.

ووصف موقع المحكمة الدولية تصرف سيون بـ "تصرف الهواة" والبعيد كل البعد عن الإحترافية.

ويشارك اللاعب حالياً مع الإسماعيلي في بطولة كاس مصر التي سيتمكن من إكمالها مع الفريق بشكل طبيعي، إذ تبدأ العقوبة محلياً ودولياً إبتداءً من الموسم القادم.

ومن جانبه، رفض النادي الأهلي التعليق على الموقف سواء بالسلب أو الإيجاب، وذلك سيتضح في التجاهل "الرسمي" للقضية خلال الفترة القادمة.
اقرأ المزيد

"otv" تحصل على حكم قضائي بإذاعة المتبقي من لقاءات كأس مصر

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
أو تي في قد تتمكن من إذاعة نصف نهائي الكأس
حصلت قناة "otv" الفضائية على حكم قضائي اليوم الثلاثاء يمكنها من إذاعة المتبقي من منافسات كأس مصر على شاشاتها، وذلك بعد تعنت اتحاد الكرة المصري برئاسة سمير زاهر في منحها حقوق البث رغم توقيع تعاقد رسمي بين الطرفين.
" أن الحُكم إعترف بالعقد الموقع بين الطرفين، ذلك لتوافر الشروط القانونية له بعد تحصيل اتحاد الكرة وقبوله جزء من قيمة شراء البطولة بالفعل.

وألزمت محكمة القضاء الإداري كل من اتحاد الكرة واتحاد الإذاعة والتليفزيون بمنح القناة الفضائية إشارة بث اللقاءات المتبقية في بطولة الكأس، غير أن مواقف الأطراف المختلفة لم تتضح حتى الآن.

وكانت "الجبلاية" قد تراجعت عن الصفقة، بعد التصريحات التي أدلى بها الإعلامي أحمد شوبير، والذي تعاقد مع "otv" مؤخراً لتقديم ثلاثة برامج على شاشاتها، بشأن أزمة الجزائر، وإعتذر عنها فيما بعد.

وتنطلق منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر يوم الخميس المقبل، حيث يلتقي حرس الحدود حامل اللقب مع الإسماعيلي في الأسكندرية، والأهلي مع الإنتاج الحربي في استاد القاهرة.
اقرأ المزيد

جنوب أفريقيا تكرم الخطيب وأساطير الكرة الأفريقية قبل انطلاق المونديال

١/ ٦/ ٢٠١٠

يطير محمود الخطيب، نائب رئيس النادى الأهلى، يوم الإثنين المقبل إلى جوهانسبرج لحضور حفل تكريمه من إحدى الشركات القائمة على تنظيم مونديال ٢٠١٠ مع مجموعة من اللاعبين الأفذاذ بالقارة السمراء: روجيه ميلا «الكاميرون»، جورج وياه «ليبيريا»، عبيدى بيليه «غانا»، بادو الزاكى «المغرب» وطارق دياب «توتس» وساليف كيتا «مالى».. جاءت دعوة محمود الخطيب لتكريمه فى حفل أساطير الكرة الأفريقية الذى يتم تنظيمه على هامش بطولة كأس العالم بوصفه أشهر نجوم الكرة المصرية على مر العصور، وأحد اللاعبين أصحاب القدرات العالية والهداف الأول للمسابقات الأفريقية للأندية.
ولايزال الخطيب يحمل الرقم القياسى لعدد الأهداف، حيث سجل ٣٧ هدفاً فى البطولات الأفريقية للنادى الأهلى.. ولم يقترب أى من لاعبى أندية القارة من هذا الرقم حتى الآن، كما أنه اللاعب المصرى الوحيد الذى حصل على الكرة الذهبية عندما كرمته مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية عام ٨٣ بحصوله على جائزة أحسن لاعب فى القارة السمراء، وجاء فى الدعوة التى تلقاها أن تكريمه والنجوم القدامى للقارة الأفريقية يأتى تقديراً خاصاً من اللجنة العليا المنظمة للمونديال ولمساهمة هؤلاء الأساطير فى انتشار اللعبة ولفت نظر العالم إلى كرة القدم الأفريقية وإلى القارة السمراء، مؤكدين أنها غنية بالمواهب الكروية.. وأن لديها لاعبين يملكون المهارات العالية..
وسيقام حفل تكريم السفراء الأوائل لكرة القدم الأفريقية فى اليوم التالى للوصول مباشرة بمشاركة رئيس وأعضاء الاتحاد الأفريقى لكرة القدم وكبار الشخصيات الرياضية ووسائل الإعلام المرئية والمكتوبة.. ويتخلل الحفل الذى سيقام فى جوهانسبرج مشاهدة الحضور ملخصاً لمشوار كل نجم من النجوم المحتفى بهم وكذلك اللحظات المؤثرة لهم مع منتخبات بلادهم والأندية التى لعبوا لها.. ويوم ٩ يونيو يقوم النجوم الذين سيتم تكريمهم فى هذه المناسبة التاريخية بجولة لمشاهدة معالم جوهانسبرج والاحتفاء بهم بشكل خاص.
وفى يوم ١٠ يونيو تتم إتاحة الفرصة لسفراء القارة الأفريقية لقضاء يوم حر فى العاصمة جوهانسبرج.. ويشاهد النجوم القدامى فى القارة السمراء مباراة الافتتاح بين جنوب أفريقيا والمكسيك كما جاء فى برنامج الدعوة التى تم توجيهها لهم.. ويغادر الضيوف جوهانسبرج يوم ١٢ من الشهر الحالى.. ويتوجه الخطيب من جوهانسبرج إلى فرنسا لإجراء بعض الفحوصات الطبية هناك والاطمئنان على حالته الصحية.
من جانبها اهتمت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية فى عددها الصادر مؤخراً بمحمود الخطيب.. وقالت فى تقرير موسع إنه أبرز نجوم الكرة الأفريقية الذين صنعوا تاريخ كرة القدم فى القارة السمراء.

اقرأ المزيد

برادلي مدرب أمريكا : نحترم الجزائر وسلوفينيا


أكد بوب برادلي المدير الفني لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية أنه يحترم منتخبي الجزائر وسلوفينيا وانه سوف يعطي نفس الاهتمام لكل فرق المجموعة.

وكان برادلي وفريقه المكون من 23 لاعب قد وصلوا بالفعل إلى جنوب إفريقيا يوم الإثنين الماضي، وتحدث برادلي بعد الوصول إلى وسائل الإعلام.

وقال برادلي : " نحترم كل فرق المجموعة، وإن كان تركيزنا الأكبر حالياً ينصب على مباراتنا الافتتاحية ضد المنتخب الإنجليزي ".

وأضاف برادلي : " ولكننا ندرك جيداً قوة منتخبي الجزائر وسلوفينيا، فهما منتخبان رائعان، والمجموعة بلا شك قوية للغاية، ولذلك نسعى للعبور منها إلى دور الستة عشر ".


اقرأ المزيد

مدرب كوريا الجنوبية يعلن قائمة محاربي " التايجوك" النهائية ولاعب مانشيستر أبرز الحاضرين

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
كوريا الجنوبية وساحل العاج
أعلن هوه جونج مو المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي قائمته النهائية التى ستخوض المونديال الأسمر بجنوب إفريقيا.

ووفقاً لموقع "تايمز لايف" الإفريقي فإن قائمة المنتخب الكوري تضم :

في حراسة المرمى : كيم يونغ كوانغ (أولسان) ، ولي وون جاي (سوون) ، جونغ سونغ ريونغ (سيونغنام).

وفى خط الدفاع : كيم دونغ جين (اولسان) ، كيم هيونغ ايل (بوهانغ) ، أوه بيوم سيوك (اولسان) ، لي يونج بيو (الهلال السعودي) ، لي جونغ سو (كاشيما إنتلرز الياباني) وتشا دو ري (فرايبورغ الألماني) تشو يونج هيونج (جيجو يونايتد) كانغ مين سو (سوون)

وفى خط الوسط: كي سونغ يونغ (سلتيك اسكتلندا) ، وكيم بو كيونغ (أويتا اليابان) وكيم نام ايل (تومسك روسيا) ، كيم جاي سونغ (بوهانغ) ، كيم جونغ وو (كوانجو) لي تشونغ يونغ (بولتون الانجليزي) وبارك جي سونغ (مانشستر يونايتد الانجليزي)

وسيقود الهجوم : بارك تشو يونغ (موناكو الفرنسي) واهن جونغ هوان (داليان الصين) ، لي سونغ ريول (سيول) ، يوم كي هون (سوون) ، لي دونغ غوك (جيونبوك)

وسيخوض المنتخب الكوري غمار هذا المونديال فى المجموعة الثانية والتى تضم إلى جانبها الأرجنتين ونيجيريا واليونان.
اقرأ المزيد

وصيف بطل القارات يصل بلاد "البافانا بافانا" .. وبرادلي يتوقعه كأس عالم جيد للغاية

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
وصول بعثة المنتخب الأمريكي إلى جنوب إفريقيا


وصلت بعثة المنتخب الأمريكي أمس الإثنين إلى جنوب إفريقيا إستعداداً لخوض نهائيات كأس العالم التي تحتضنها البلاد السمراء في الفترة من 11 يونيو وحتى 11 من يوليو 2010.

وطبقاً لموقع "أيول" الجنوب إفريقي فإن المنتخب الأمريكي هو خامس فريق يصل إلى بلد البافانا بافانا إستعداداً لخوض البطولة العالمية بعد منتخبات أستراليا والبرازيل والأرجنتين والدانمارك على التوالي.

وانتقل المنتخب الأمريكي إلى مدينه جوهانسبرج الجنوب إفريقية، حيث المكان الذي تقام فيه بعثة المنتخب الذي ينافس في المجموعة الثالثة في البطولة مع إنجلترا والجزائر وسلوفينيا.

ومن جانبه، قال بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الأمريكي في تصريحات نقلها الموقع الإفريقي: "أتوقع كأس عالم جيد للغاية"

وأضاف: "نحن إعتادنا على ظروف الطقس والحرارة في جنوب إفريقيا خاصة أننا كنا هناك في العام الماضي، واعتقد أنه جيد للاعبين أن يأتي كأس العالم في الشتاء، وأتوقعه مونديال جيد للغاية".

الجدير بالذكر أن المدرب الأمريكي ضم نجله إلى القائمة النهائية لمنتخب بلاده إستعداداً للمونديال وهو لاعب الوسط مايكل برادلي.
اقرأ المزيد

الإسماعيلي يتصدر الأندية المصرية وحرس الحدود الثاني والأهلي ثالثاً

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
الاهلى فى دوري الأبطال الإفريقي

تصدر نادي الإسماعيلي ترتيب فرق الدوري المصري من خلال التصنيف الأخير للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء بعدما حل فى المركز 159 على الصعيد العالمي.

وجاء نادي حرس الحدود المصري فى المركز الثاني على الصعيد المحلي بعدما حصد المركز 165 على الصعيد العالمي والأهلي الثالث على مصر فى المركز 174.

ثم بعد ذلك جاء بتروجيت رابع الفرق المصرية ومن بعده إنبي وحصد الأول المركز 246 على العالمي وحصد الأخير المركز 286 .

وعلى الصعيد الأوروبي جاء فريق إنتر ميلان فى المركز الأول على الصعيد العالمي بعدما نجح فى حصد الثلاثية الأوروبية.

وجاء برشلونة فى المركز الثاني بعدما كان أول الفرق فى آخر تصنيف وذلك بعد خروجه من الدور نصف النهائي فى دوري الأبطال الأوروبي.

ثم بعد ذلك جاء فريق كلوب إستديانتس الأرجنتينى فى المركز الثالث ومن بعده فريق بايرن ميونخ الألماني فى المركز الرابع بعد خسارته دوري الأبطال الأوروبي أمام إنترميلان الإيطالي.

ثم بعد ذلك جاء فريق روما الإيطالي فى المركز الخامس على الصعيد العالمي ومن بعده فريق كريزيرو البرازيلي وفى المرتبة السابعة جاء تشيلسي الإنجليزي.

وفى المركز الثامن حل فريق فيردير بريمن الألماني ومن بعده فولهام الإنجليزي ثم جاء أتليتكو مدريد فى المركز العاشر.

وعلى الصعيد الإفريقي جاء فريق وفاق سطيف فى المركز الأول فى القارة الإفريقية فى المركز 77 ومن بعده جاء الهلال السوداني ثاني إفريقيا فى المركز 103.

والمريخ السوداني فى المركز الرابع على صعيد القارة السمراء فى المركز 133, ومن بعده الاتحاد الليبي فى المركز الخامس فى إفريقيا و138على الصعيد العالمي.
اقرأ المزيد

أنباء مؤكدة عن إتفاق نهائي بين الأهلي والمحلة .. وشبانة بالقميص الأحمر خلال ساعات

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق بالأهلي
يحسم النادي الأهلي اليوم الثلاثاء صفقة عبد الحميد شبانة لاعب غزل المحلة، وذلك بعدما توصل الأطراف الثلاثة إلى إتفاق نهائي بشأن الصفقة مساء يوم أمس.

وعلم korabia.com أن مسئولي الأهلي أنهوا الإتفاق مع المحلة على كل بنود الصفقة مساء الإثنين، لتكلل المفاوضات الدائرة بين الجانبين منذ فترة بالنجاح، في إنتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة التي كان عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار في النادي الأحمر قد أشار إليها يوم أمس.

وسيحصل الأهلي على الإستغناء الخاص باللاعب بعد ساعتين أو أكثر، لتكون أول صفقاته للموسم الجديد، علماً بأنه يسعى بقوة للحصول على خدمات أكثر من لاعب محلي لتدعيم صفوفه قبل إنطلاق منافسات دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي.

يذكر أن الزمالك كان يسعى للحصول على خدمات اللاعب، غير أن المفاوضات توقفت منذ فترة، ليدخل إنبي على الخط ويحاول الظفر بالصفقة، قبل أن يحسمها الأهلي نهائياً يوم أمس.
اقرأ المزيد

فيديو - صحيفة : أندرلخت يرسل مندوباً للتعاقد مع شيكابالا "الأنانى"

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
أندرلخت متمسك بالتعاقد مع شيكا

أشارت تقاير بلجيكية إلى أن إدارة أندرلخت تسعى مجدداً وراء التعاقد مع الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك ليكون ضمن صفوف الفريق البلجيكي الموسم القادم.

وأشارت صحيفة "ستاندرد" إلى أن إدارة النادى قامت ببيع فان دام لاعب خط وسط الفريق إلى ولفرهامبتون الإنجليزى مقابل 3.25 مليون يورو, لتفتح المجال للتعاقد مع شيكابالا.

وأوضحت الصحيفة أن هيرمان فان هولسبك مدير عام النادى البلجيكى في مصر للتعاقد مع الفهد الأسمر والتفاوض حول الملبغ المالي, ولكن تمسك إدارة الزمالك بمبلغ 3.5 مليون يورو من الممكن أن يعيق الصفقة.

وعلقت الصحيفة على اللاعب مؤكدة بأنه يتمتع بلمسات جميلة ومهارات عالية, ولكنه في بعض الأحيان يكون أنانى بعض الشىء, ويدخل في خلافات مع جماهير الزمالك.

وقد سبق وأن أكد مسئولو الزمالك أنهم يأملون في أن ينتقل اللاعب إلى دوري أكثر شهرة من البلجيكي.

وتألق شيكابالا بصورة كبيرة مع فريقه الزمالك هذا الموسم الذي أحرز فيه سبعة أهداف في الدوري المصري، فضلاً عن صناعته العديد من الأهداف ما أثبت أنه من أفضل المواهب في كرة القدم المصرية.
شاهد مهارات وأهداف شيكابالا



اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails