الجمعة، 21 مايو 2010

انبي : انتقال "رءوف" للزمالك شائعات .. واللاعب لن ينتقل لأي فريق مصري!

الجمعة: 21 مايو 2010
علاء عبد الصادق مدير الكرة بانبي
نفي نادي انبي الأنباء التي ترددت حول موافقته علي انتقال مهاجم الفريق أحمد رءوف إلي نادي الزمالك، مشدداً علي أن اللاعب لن ينتقل لأي فريق مصري.

وقال النادي البترولي في بيان علي موقعه الرسمي أن اللاعب باق مع الفريق لموسمين مقبلين، نافياً دخول النادي في أي مفاوضات رسمية مع الزمالك، ومشيراً إلي أنه لا نية مطلقاً للإستغناء عن اللاعب لأي ناد مصري.

من جهته نفي ماجد نجاتي رئيس النادي وجود أي مفاوضات مالية مع أي فريق داخل مصر بخصوص انتقال الاعب، مشيراً إلي أن ما أثير مؤخراً حول انتقاله للزمالك مجرد شائعات.

وختم رئيس النادي البترولي تصريحاته مشيراً إلي أن الإدارة لن تمانع في رحيل اللاعب لأي ناد أوروبي في حال وصول عرض رسمي يليق بانبي وباللاعب.

وكانقد أكد في وقت سابق نية فريق لييرس البلجيكي والمملوك لرجل الأعمال المصري ماجد سامي التعاقد مع اللاعب.
اقرأ المزيد

مقلد : لا صحة لذهاب "إبراهيم" إلي الفيوم .. والجماهير تواجدت في أرض الملعب أثناء المران

الجمعة: 21 مايو 2010
ابراهيم حسن منسق فريق الكرة بالزمالك
نفي اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول تسبب إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم في أزمة مع أمن الفيوم.

وقال مقلد في اتصال هاتفي بالإذاعة المصرية أن حسن حريص جداً علي استقرار الفريق نظراً لأهمية المباراة، مضيفاً "لقد كان حريصاً علي عدم توتر الفريق والجهاز وظل في القاهرة ولم يذهب للفيوم من الأساس".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قد توجه إلي الفيوم اليوم الجمعة، قبل أن يؤدي مراناً خفيفاً إستعداداً لملاقاة فريق الفيوم في الخامسة عصر غد السبت في إطار الدور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وأضاف مقلد "هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحة، وإن كان الأمن غير كاف، فالجماهير نزلت أرض الملعب اليوم أثناء التدريبات، والحراسة لم تكن كافية".

وختم "لقد تحدثت مع السيد حكمديار الفيوم ووعدني بحماية مكثفة للاعبي الفريق والجمهور وأعضاء المجلس غداً السبت".
اقرأ المزيد

الزمالك يسحق يد السد اللبناني ويتوج ثالثاً علي العالم


الجمعة: 21 مايو 2010
إحدي مباريان كرة اليد
توج الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك بالميداليات البرونزية ببطولة العالم والتى أقيمت فى العاصمة القطرية الدوحة وذلك بعد فوزه على نظيره السد اللبنانى (33- 22) في اللقاء الذى أقيم بين الفريقين مساء اليوم الجمعة فى إطار تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة .

وحسب الموقع الرسمي للزمالك فإن الفريق نجح فى فرض سيطرته على المباراة منذ الدقيقة الأولي، وحسم الشوط الأول لصالحه 12/8 بعد تفوق كبير لأحمد الأحمر وبلال عواض ومحمد ممدوح هاشم.

واستمر التألق والتفوق لنجوم الزمالك حماده الروبى وكريم هنداوى ومحمد سند وحسن يسرى وبلال عواض وأحمد الأحمر أحد أبرز نجوم البطولة والذى سجل بمفرده دستة أهداف اليوم، ليقودوا الزمالك للفوز الكبير 33/22 ويتوج الفريق بالميداليات البرونزية على مستوى العالم .

مثل الزمالك فى اللقاء كل من :كريم هنداوى وحماده الروبى ومحمد سند ورامى يوسف وإيهاب محسن وبلال عواض ومحمد ممدوح هاشم ومحمد رمضان "هتلر" وأحمد رمضان وماهر حسين ومحمد أبوالعطا وأحمد الأحمر وحسن يسرى ومحمد عبدالرحمن البوهى.

ويدرب الفريق الكابتن أحمد دعبس المدير الفنى للفريق ووائل عبدالعاطى المدرب العام والكابتن عز المطراوى مدرب حراس المرمى ومدير الفريق الكابتن إبراهيم عبدالله.
اقرأ المزيد

فيديو - ضربات الجزاء تمنح طنطا أولي بطاقات دور الـ16 لكأس مصر .. وحامل اللقب يتأهل بصعوبة

جمعة: 21 مايو 2010 الساعة 6:57 مساءً
اشرف قاسم مدرب المنصورة
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا إلي دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد تغلبه علي ضيفه المنصورة بنتيجة (6-3) بضربات الترجيح، وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة في إطار دور الـ32 للبطولة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

تقدم للمنصورة علي عيد بعد ربع ساعة من بداية اللقاء، قبل أن يتعادل لطنطا يوسف حمدي لاعب الزمالك السابق في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وسيطر التعادل علي نتيجة اللقاء، ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية، وانتهي الشوط الإضافي الأول بذات النتيجة، فيما تعدلت النتيجة في الشوط الثاني لتنتهي المباراة (2-2).

ففي الدقيقة 111 من الشوط الإضافي الثاني أحرز أحمد عبد الحكم هدف التقدم للمنصورة مرة أخري، قبل أن يعادل يوسف حمدي النتيجة أيضاً في الدقيقة 125.

ويحتكم الفريقين لضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت لصالح أصحاب الأرض بنتيجة (6-3).
حرس الحدود يتأهل بصعوبة

وفي إطار الدور ذاته تغلب حرس الحدود علي مضيفه السنبلاويين بهدف نظيف سجله أحمد عبد الغني من ركلة جزاء في الدقيقة 44 من أحداث المباراة.

وكاد السنبلاويين أن يحرج حامل اللقب في أكثر من مناسبة، لولا تألق دفاع الحرس وعدم خبرة مهاجمي السنبلاويين.

وتستكمل باقي مباريات الدور مساء اليوم الجمعة، وغداً السبت.

تجدر الإشارة إلي أن الحدود يلتقي الفائز من مباراة الرجاء واتحاد الشرطة في الدور الـ16 للبطولة، فيما يلاقي طنطا الفائز من مباراة اتحاد السكندري والترسانة.
شاهد هدف الحرس من ركلة جزاء ..





اقرأ المزيد

فيديو - الإسماعيلي يواجه الجيش في ثمن نهائي الكأس .. وتأهل المقاولون والمصري والإتحاد

لجمعة: 21 مايو 2010
فريق المصرى
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد تغلبه أمام ضيفه الألومنيوم بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في إطار الدور الـ32 للبطولة.

سجل للدراويش أحمد سمير فرج في الدقيقة الثامنة، وأحمد علي في الدقيقة (57)، مهاب سعيد (88).

وكاد الإسماعيلي يسجل أكثر من هدف آخر، وذلك بعد سيطرته شبه الكاملة علي مجريات المباراة.

وكانت أبرز هجمات الإسماعيلي في الدقيقة 25 من أحداث المباراة بعدما سدد عمرو السولية كرة قوية في يد حارس الألومنيوم رضا السيد، قبل أن يصدها لتجد طريقها إلي أحمد علي الذي يسددها بدوره قوية ليصدها حارس الألومنيوم مرة أخري ليضعها محمد محسن أبو جريشة خارج الملعب.

وقام حسني عبد ربه لاعب الفريق بالتوجه للجماهير قبل المباراة، فيما نزل إلي أرض الملعب أثناء اللقاء في واقعة تبدو غريبة، خاصة في ظل عدم السماح له بالمشاركة في مباريات فريقه بالبطولة.

وفي مباريات أخري أقيمت في التوقيت ذاته، تأهل المصري إلي دور الـ16 علي حساب ضيفه تليفونات بني سويف بهدفين دون رد سجلهما أحمد شرويده في الدقيقتين (7) و (82) من أحداث اللقاء.

وفي القاهرة، تعلب المقاولون العرب في ملعبه أمام ضيفه مصر المقاصة الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة، بهدفين نظيفين سجلهما باسم عبد الستار في الدقيقة (43)، ومحمد سمارة (84).

وبعد 48 دقيقة استطاع طلعت محرم أن يحرز هدف التقدم لفريقه طلائع الجيش أمام مضيفه مصر للتعدين – أحد أندية القسم الثالث – في المباراة التي أقيمت بملعب أسوان، قبل أن يعزز عامر صبري تفوق فريقه بهدف آخر في الدقيقة (65).

وانتهي الوقت الأصلي من مباراة الاتحاد السكندري والترسانه، ومباراة الرجاء واتحاد الشرطة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهي المباريات التي يستضيفها ملعب الإسكندرية والمكس علي الترتيب.

واستطاع عبد الحميد حسن من تسجيل هدف الفوز للإتحاد السكندري في الدقيقة 117 من عمر المباراة، فيما تغلب الرجاء أمام الشرطة بضربات الجزاء بنتيجة (5-3).

وكان حرس الحدود (حامل اللقب) قد تأهل في وقت سابق إلي دور الـ16 بعد تغلبه علي مضيفه السنبلاويين، فيما تغلب طنطا علي ضيفه المنصورة بضربات الجزاء الترجيحية.

وبذلك تكون الفرق التي ضمنت تأهلها لدور الـ16 هي : طنطا، حرس الحدود، الإسماعيلي، المصري، المقاولون العرب، طلائع الجيش، والاتحاد السكندري والرجاء.

وتستكمل باقي مباريات الدور مساء غد السبت.








اقرأ المزيد

في كبري مفاجآت كأس مصر .. الرجاء يقصي الشرطة من دور الـ32 ويلاقي الحرس في ثمن النهائي

لجمعة: 21 مايو 2010
undefined
طلعت يوسف مدرب الشرطة
فجر فريق الرجاء أحد أندية القسم الثاني مفاجأة من العيار الثقيل بعد تغلبه علي ضيفه اتحاد الشرطة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في إطار الدور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، فيما انتهت الشوطين الإضافيين بذات النتيجة، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي انتهت لصالح الرجاء بنتيجة (5-3).

تجدر الإشارة إلي أن الشرطة أنهي موسمه ببطولة الدوري المصري في المركز الخامس بفارق الأهداف عن بتروجيت الذي حل رابعاً.

ويعد الرجاء هو ممثل مدينة مطروح.

ويلتقي الرجاء فريق حرس الحدود في إطار دور الـ16 للبطولة.

وكان طنطا قد فجر مفاجأة أخري في وقت سابق اليوم بعد تأهله علي حساب المنصورة بضربات الجزاء أيضاً بنتيجة (6-3) بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

الحدير بالذكر أن المبارتين اللتين احتكم فيهما الخصمان لضربات الجزاء الترجيحية انتهيا لصالح إحدي فرق الدوري الممتاز ب.

وكانت فرق الحرس وطنطا والإسماعيلي والمصري والمقاولون والجيش والإتحاد السكندري قد تأهلا لدور الـ16، فيما تستكمل باقي مباريات دور الـ32 مساء غد السبت.
اقرأ المزيد

ماركا : مورينهو يوقع للريال خلال أيام والبرتغالي حصل على 10 مليون يورو

الجمعة: 21 مايو 2010
مورينهو بات قريباً من تدريب الريال
يبدو أن جوزيه مورينهو المدير الفني لفريق إنتر ميلان بات قريباً من تولى مقاليد الأمور الفنية فى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الأيام المقبلة.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "ماركا" أن المدير الفني البرتغالي قد يوقع خلال الأيام المقبلة على عقود تدريب الفريق الملكي وأشارت إلى أنه حصل على مبلغ 10 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة فى تقريرها أن موينهو هو مدرب الريال القادم وأكدت أن مسئولي النادي الملكي قد إجتمعوا مع وكيل أعمال المدرب البرتغالي ويدعي جورج مندس وذلك من أجل الإتفاق على باقي التفاصيل.
اقرأ المزيد

مالودا يغادر معسكر الديوك لإستقبال مولوده الرابع ودمونيك يطالبه بالعودة سريعاً لجبال "الألب"

الجمعة: 21 مايو 2010
فلوران مالودا
قرر فلورنت مالودا لاعب فريق تشيلسي والمنتخب الفرنسي مغادرة معسكر الفريق التدريبي, وذلك للذهاب إلى منزله للوقوف بجانب زوجته التى اوشكت على وضع مولودها.

وحسبما أفاد موقع " سبورتس ياهو " غادر مالودا المعسكر التدريبي ليكون إلى جانب زوجتة الحامل والتي ستضع المولود الرابع لهما.

ومن جانبه حصل اللاعب على إذن مسئولو المنتخب الفرنسي وغادر المعسكر الذى يقام فى جبال الألب فى فرنسا من اجل الذهاب إلى لندن ليكون بجوار زوحته.

جدير بالذكر أن مالودا من أبرز العناصر التى يعول عليها دومنيك المدير الفني للديوك لاسيما بسبب حماسته الشديد.

وقال اللاعب فى تصريحات سابقة أنه ذاهب هو ورفاقه إلى جنوب إفريقيا من أجل الفوز باللقب مؤكداً أنه لا يخجل أنه صعد إلى المونديال بلمسة يد.

وأكد اللاعب من قبل انه لديه حماس شديد ويسعى إلى نقل هذه العدوى إلى باقي اللاعبين فى تشكيلة الديوك.
اقرأ المزيد

شوقي : عمرو زكي لن يشارك مع الزمالك فى الكأس وإنبي يرفض رحيل رؤوف


الجمعة: 21 مايو 2010
محمد شوقي لاعب قيصري سبورت
أكد نادر شوقي وكيل أعمال الدولي المصري عمرو زكي أنه اللاعب قد لا يشارك فى مباريات كأس مصر مع ناديه.

وشدد شوقي فى التصريحات التى أدلي بها لإذاعة الشباب والرياضة على أنه على الرغم من أن مشاركة زكي مع ناديه قانونية إلا أن إجراءات الفيفا بطيئة ولن تسعف اللاعب للمشاركة فى كأس مصر.

وعلى الجانب الآخر أكد وكيل اللاعبين أن محمد شوقي لاعب قيصري سبور التركي عاد فى الساعات الأخيرة إلى القاهرة وهو متواجد الآن فى بورسعيد مع عائلته.

وأضاف نادر أن الأيام المقبلة ستشهد جلسة بينه وبين شوقي والتى سيحدد رغبته سواء بالبقاء فى النادي التركي أو الرحيل عنه.

وفيما يخض موقف أحمد رؤوف لاعب إنبي أكد نادر شوقي أن إدارة الفريق البترولي ترفض رحيله إلى الزمالك أو أى فريق فى مصر وترهن الموافقه على رحيله بأن يكون العرض الذى حصل عليه من أوروبا.
اقرأ المزيد

معروف : إذا لم يحصل صقر على حقنا من زاهر فسنلجأ للنائب العام بسبب رحلة الشتاء والصيف


الجمعة: 21 مايو 2010
محمود معروف
أكد محمود معروف الناقد الصحفي أنه غاضب وعاتب على الإعلامي مدحت شلبي بعد التصريحات التى صدرت عن الأخير.

وشدد معروف فى مقاله الذى نشر اليوم فى جريدة الجمهورية أنه عاتب على صديقه مدحت شلبي بعدما أقدم الأخير على تهئنة سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على العقوبة التى صدرت من الاتحاد الدولي لكرة القدم بحق مصر على خلفية أحداث مصر والجزائر.

ثم بعد ذلك ألقي معروف باللوم على الاتحاد المصري لكرة القدم ووصف مسئوله بأنهم كذبوا على الشعب المصري والإعلام عندما أكدوا أنهم أعدوا ملف قوي يوازي الذى تم تحضيره من الجانب الجزائري يوضح تجاوزات الخضر.

وإستطرد معروف بأنه ملف المنتخب المصري لم يصلح لأنه تخطى فى الوقت المناسب وبالتالي فإنه غير مجدي.

ثم بعد ذلك طلب الناقد الصحفي أن يتم معرفة التكاليف الخاصة بسفريات وفد الاتحاد إلى الفيفا وعدد الأفراد الذين سافروا إلى زيورخ.

وأسرد معروف أن عدد الرحلات كانت 9 وفى كل رحلة يكون عدد الأسخاص بين 5إلى 9 أشخاص فضلاً عن راتب المحامي الإيطالي الذي يباشر هذه القضية والذى حصل على 3 مليون جنيه مصري وقال :" هذه الرحلات إستمرت من الصيف حتى الشتاء وتشبه رحلة الشتاء والصيف"

وإستطرد أن هذه الرحلات تجاوزت أكثر من 10 مليون جنيه فى الوقت الذى يعتصم المواطنيين من أجل زيادة رواتبهم حتى يكونوا قادرين على مواجهة أعباء الحياة.

وفى نهاية المقال طرح معروف العديد من التساؤلات دون أن يجيب عليها فقال من يحصل للدكتور أحمد عبد المنعم الذى فقئت عينه على يد الأخضر بللومي , ومن المسئول عن إجباره على التنازل, وقال من الذى خدع إبراهيم حسن وجعله يتنازل عن القضية التى أقامها ضد اتحاد شمال إفريقيا.

وإختتم معروف :" إما أن يواجه حسن صقر هذه المخالفات ويعيد أموال الشعب وأما سنتقدم نحن الشعب ببلاغ للنائب العام"
اقرأ المزيد

صحيفة: المريخ صرف نظر عن "الحضري" .. وتؤكد أن مفاوضاته كانت "تمثيلية حمراء"

لجمعة: 21 مايو 2010
عصام الحضرى
أشارت تقارير صحفية أن مسئولي فريق المريخ السوداني قد وجهوا أنظارهم نحو حارس مرمي الهلال المعز محجوب, وذلك بعد أن فشلت المفاوضات مع حارس منتخب مصر والإسماعيلي عصام الحضري.

وحسبما أشارت جريدة " المشاهير " السودانية فإن مسئولي المريخ قد توجهوا إلى التفكير في حارس الهلال, بعد حصولهم على معلومات ترددت في الفترة الأخيرة تشير إلى إقتراب الحضري من اللعب في الدوري البلجيكي.

ويذكر أن عقد المعز مع الهلال سينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التعاقد مع أي فريق.

والجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت تصريحات من جانب عضو في مجلس إدارة الهلال السوداني إن مفاوضات فريق المريخ مع عصام الحضري مجرد " تمثيلية حمراء " من مجلس إدارة المريخ, وهدفها إبعاد أنظار مسئولي الهلال عن مفاوضات المريخ مع حارس الهلال الحالي المعز محجوب .
اقرأ المزيد

فيديو - شادي محمد : لم أدفع لجماهير الاتحاد لكي تشجعني وهذه حقيقة إنتقالي لسموحة

لجمعة: 21 مايو 2010

شادي محمد
أبدي شادي محمد لاعب فريق الاتحاد السكندري إستياءه مما قيل أن جماهير فريقه مأجورة, مؤكداً بأنه لايقبل ذلك أبداً, مشيراً بأن الحماهير تشجعه من أجل إعجابها به.

وشدد محمد فى التصريحات التى أدلي بها لقناة مودرن سبورت على أن الجماهير تشجعه لأنه يفيد فريقه كثيراً, مؤكداً بأنه لا يقبل الظلم سواءاً أن كان ظالم أو مظلوم.

وقال شادي : جئت من مدرسة محترمة ولدي خبرة كبيرة لأفيد بها نادي الاتحاد, ولذلك الجماهير تحبني وتشجعني لانني أبذل الكثير من أجل الفريق, وليس معنى ذلك إنني أدفع للجماهير الأموال لكي تشجعني.

جاء ذلك على خلفية الإتهامات التى وجهت من قبل لنجم الأهلي السابق بأنه يحرض الجماهير للهجوم على محمد ناجي " جدو" لاعب الفريق.

وعن تجديد عقده أكد شادي إنه مستعد أن يوقع للنادي السكندري على بياض.
من ناحية إخري نفى اللاعب ماتردد على إنه سينتقل إلى نادي سموحة, مؤكداً بأنه عندما ذهب إلى محسن صالح لتقديم التهاني على توليه قيادة الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري, نظراً لعلاقة الصداقة التي تربطهما.
لتحميل الفيديو

اقرأ المزيد

حسام حسن : مباريات الكأس والصفقات الجديدة ستحدد الخارجين من جنة الزمالك

جمعة: 21 مايو 2010 ا
حسام يجهز قائمة المستبعدين
أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفرصة مازلت قائمة أمام جميع اللاعبين للبقاء فى الفريق قبل تقديم التقرير النهائي عن اللاعبين الذين سيتم الإستغناء عنهم.

وشدد حسن فى التصريحات التى أدلي بها للموقع الرسمي لنادي الزمالك على أنه لم يحدد بعد العناصر التي سيتم الإستغناء عنها بعكس ما تردد فى وسائل الإعلام.

وفى ذات السياق أكد الرجل الأولى فى فريق الزمالك أن مباريات كأس مصر ستكون فرصة للمقصرين من أجل البقاء في الفريق.

وأضاف أن قائمة المستبعدين ستتحد أيضاً على أساس الصفقات التى سيتعاقد معها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وإختتم المدير الفني للفريق الأبيض أن الفترة الأخيرة والتى شهدت استبعاد عدد من اللاعبين لا تعني بالضرورة ان يكون هؤلاء اللاعبين هم الراحلين مؤكداً أن هذا الإستبعاد كان لأسباب تربوية.
اقرأ المزيد

البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة نبروه ووجه جديد يفرض نفسه على التشكيلة الحمراء

جمعة: 21 مايو 2010
حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي
أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قائمة اللاعبين التى ستخوض مباراة الغد أمام نبروه فى الدور الـ32 من كأس مصر.

وقد ضمت قائمة الأهلي لهذه المباراة كل من : شريف إكرامى, أحمد عادل , أحمد السيد , وائل جمعه , سعد الدين سمير , أحمد على , جيلبرتو , علاء شعبان , حسين السيد , شهاب أحمد , أحمد شكرى , حسام عاشور , مصطفى شبيطه , عبد الله فاروق , محمد بركات , أحمد حسن , محمد أبو تريكه , محمد فضل , احمد بلال.

يذكر أن هذه المباراة ستشهد غياب عماد متعب وسيد معوض للإصابة بالنسبة للأول والإجهاد للثاني.

وفى ذات السياق فإن قائمة الفريق شهدت دخول علاء شعبان لاعب الفريق القادم مطلع الموسم من فريق الحمام الذى يلعب فى دوري الدرجة الثانية ولم يشارك أساسياً مع الأهلي فى الدوري.
اقرأ المزيد

فيديو - خالد بيومي : الجزائر ستخرج خالية الوفاض من كأس العالم بدون أي نقطة

الجمعة: 21 مايو 2010
الجزائر ومالاوى فى كأس الأمم الإفريقية
أكد خالد بيومي محلل الكروي إن المنتخب الجزائري في بطولة كأس العالم 2010والتي ستقام في جنوب أفريقيا, لن يحصل على أي نقطة .

وجاء رأي البيومي من خلال قناة النيل للرياضة من خلال برنامج خاص بمونديال كأس العالم, حيث أكد المحلل إن منتخب الجزائر سيخسر أمام منتخب سلوفانيا, وأمريكا, وكذلك الحال عند مواجهة المنتخب الإنجليزي وسيخرج منتخب الخضر خالي الوفاض.

وحلل بيومي موقف المنتخبات المشاركة في مجموعة (c), مؤكداً بأن منتخب سلوفانيا من أقوى المنتخبات في السرعة والأداء واللياقة البدنية, ولديهم مدرب قوي, وربما يكون منتخب سلوفانيا هو أحد المفاجأت في هذه المجموعة.

وأكد بيومي إن منتخب إنجلترا هو الأقوى في كأس العالم, وذلك نظراً لبراعة مديره الفني فابيو كابيللو, بالإضافة إلى قوة خط الدفاع.

وعن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية أكد إنهم في حالة طفرة كروية منذ أكثر من 20 سنة, ولديهم إمكانيات قوية, ومدير فني ممتاز, ولاعبين على مستوي عالي.

واختتم بيومي تحليله للمجموعة الثالثة قائلاً : مع إحترامي لمنتخب الجزائر ولكن أمام هذه المنتخبات سيخرج خالي الوفاض بدو
تحميل الفيديو
اقرأ المزيد

من أجل حثهم على التتويج باللقب .. دا سيلفا يجتمع بمنتخب بلاده قبل المونديال

الخميس: 20 مايو 2010
كاس العالم للقارات
أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعبي المنتخب سيقومون بزيارة إلى الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا في 26 مايو الحالي في برازيليا قبل السفر إلى جنوب أفريقيا حيث يسعون إلى إحراز اللقب العالمي السادس في تاريخهم.

وأوضح الاتحاد أن لاعبي المنتخب سيجتمعون غداً الجمعة في كوريتيبا وهي مدينة جنوب البلاد من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وبدء الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وسيتوجه المنتخب البرازيلي إلى جنوب أفريقيا في 26 مايو وفي اليوم ذاته سيجتمعون مع الرئيس البرازيلي لولا الذي كان قد اعتبر في 11 مايو الحالي أن المدرب دونجا اختار مجموعة من 23 لاعباً "قادرة على إحراز كأس العالم".

وتلعب البرازيل في النهائيات في المجموعة السابعة إلى جانب كوريا الشمالية وساحل العاج والبرتغال.
اقرأ المزيد

فيديو - مرتضي منصور : أقفوا هذا "الشوبير" .. إنه سرطان اعتاد تقديم الإعتذارات ويحتاج للعلاج!

الجمعة: 21 مايو 2010
احمد شوبير
فتح مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق النار علي الإعلامي أحمد شوبير، وذلك علي خلفية اتهامات الأخير لأحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بتحريض الجماهير المصرية علي الإعتداء علي بعثة الجزائر، وذلك قبل أن يقدم اعتذاره.

وطالب منصور بعمل مداخلة هاتفيه مع برنامج حصاد الأسبوع علي قناة مودرن سبورت، مشيراً إلي أن طالب بعمل مداخلة مع برنامج 48 ساعة عبر قناة المحور للتعقيب علي إعتذر شوبير إلا أن رئيس تحرير البرنامج رفض ذلك.

وقال منصور "لمرة أخري أقول أن الأخ أحمد شوبير سافر إلي الجزائر لمقابلة لمياء ناصف، وليس لتهدئة العلاقة بين الدولتين".

وتابع "خرج علينا شوبير في برنامجه الإذاعي، والذي يبث عبر الإذاعة المصرية وليس إذاعة خاصة، وينتج هذا البرنامج هو السيد أشرف نجل السيد صفوت الشريف رئيس مجلس الشوري، وهو الحصانة الثانية للنائب أحمد شوبير، كمنا خرج مع زميله السابق بقناة الحياة الدكتور ياسر أيوب عبر النيل للرياضة، وقال أن هناك مؤامرة دبرها أحد أعضاء اتحاد كرة القدم لضرب الجزائريين".

وواصل "هذا الكلام قيل في حق اتحاد كرة القدم الذي يتبع للمجلس القومي للرياضة ومجلس الوزراء، أي التابع للحكومة المصرية، وعندما يُقال هذا الكلام من وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب ونائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، ويؤكده في التلفزيون المصري، ويجتمع اتحاد الكرة لبحث هذه التصريحات، لقد أهان شوبير شعب مصر وتطاول عليه ووصفه بالبلطجي والهمجي، وبناء علي كلامه قامت جميع المواقع الجزائرية اليوم ولها كل الحق، وقالت شهد شاهد من أهلها".

وأوضح "صفاقة هذه المواقع الجزائرية، هي أنها طلبت سفر السيد علاء مبارك إلي الجزائر وتقديم إعتذارات لشعب الجزائر، هذا ما أوصلنا إليه الأخ أحمد شوبير".

وتابع "اليوم وبعد كل تلك الأحداث خرج في قناتين لتقديم إعتذار عن تصريحاته، ولقد رفضوا مداخلتي وهذا هو الإعلام، وقالوا لخالد الغندور أنه علي خلاف مع شوبير، لقد ذهب زاحفاً لسمير زاهر يعتذر له بعدما تم إبلاغه بوقف بث بطولة كأس مصر علي قناة OTV".




اقرأ المزيد

"بطل عقوبات الجزائر" : لم أكتب في تقريري إلا الحقيقة والإعتذار كان ليجنب مصر الكثير

الخميس: 20 مايو 2010
مصر والجزائر
أكد كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم على عدم وجود أي خلافات مع الاتحاد المصري، مشيراً إلى أن ما كتبه في تقريره بشأن حادث الإعتداء على بعثة الجزائر ما هو إلا "الحقيقة" فقط وما شاهده بالفعل.

وتولى شداد مسئولية مراقبة المباراة التي أجريت في القاهرة، حيث أدان في تقريره الجانب المصري وكان السبب الرئيسي وراء العقوبات التي إتخذها "الفيفا" ضد مصر.

وقال شداد في حوار خاص مع "الراية" القطرية "إنني لم أكذب وقد أوضحت ما كتبته في تقريري لسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وقيادات الشرطة ووزير الشباب في مصر، وطالبتهم بالإعتذار
والإعتراف بالحادثة، لكنهم رفضوا ذلك."

وأوضح شداد "طوال مسيرتي في مراقبة المباريات لم أشاهد مثل ما حدث في مباراة مصر والجزائر برغم مراقبتي لمباريات كثيرة يكون طرفها أندية مصرية"، مشيراً إلى أنه لو كان قد إعتذر الجانب المصري بعد الحادثة مباشرة لكان جنب نفسه هذه العقوبات، خاصة وأن محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لم يطلب سوى الإعتذار فقط.

وتمنى شداد أن تنتهي الأزمة بين البلدين قريباً، خاصة مع مباريات الأهلي والإسماعيلي أمام شبيبة القبائل بدوري أبطال إفريقيا.

وكان "الفيفا" قد قرر تغريم مصر 100 ألف فرانك سويسري، إضافة إلى نقل مباراتين للمنتخب الأول خارج القاهرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.
اقرأ المزيد

فيديو - شوبير يتراجع عن تصريحاته ويعتذر للجميع .. المستكاوي يحييه والغندور يطالبه بتحري الدقه!

الخميس: 20 مايو 2010 الساعة 10:20 مساءً
سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة
تراجع الإعلامي أحمد شوبير سريعاً عن تصريحاته حول قيام أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري بتحريض المشجعين المصريين علي الإعتداء علي بعثة الجزائر بالقاهرة، موجهاً إعتذاره للجميع عما قاله.

وكان شوبير قد أكد في برنامجه الإذاعي علي مدار يومين متتالين أن أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتمع ببعض أفراد المشجعين داخل مبني الاتحاد المصري وحرضهم علي الاعتداء علي بعثة الخضر بالقاهرة في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم2010.

وأصدر اتحاد الكرة بياناً صباح اليوم الخميس هاجم فيه الإعلامي أحمد شوبير، مطالباً الرأي العام المصري بمحاربة "الإعلام الفاسد".

وقال شوبير في اتصال هاتفي ببرنامج 48 ساعة عبر قناة المحور أنه قال بهذا الكلام بعدما أكده بعض المشجعيين، مضيفاً "أعترف أنه لم يكن يجب إثارة هذا الموضوع خاصة وأني اعتبرته حقيقة مسلم بها، ثم اكتشفت أنه كلام مبالغ فيه وبعيد عن الحقيقة، وأن هذا الاجتماع كان لبحث طريقة التشجيع داخل الملعب".

وقدم شوبير اعتذارة لاتحاد الكرة والجماهير المصرية، وقال "هذا الكلام لم يكن دقيقاً بالمرة، أعتذر عنه للجميع، لا يوجد أبداً ما يمنع الإعتذار علي الهواء فأنا أمتلك من الشجاعة ما يكفي".

وأضاف "لقد قمت بزيارة إلي منزل سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري قبل قليل، وقدمت له إعتذاراً مكتوباً بخط اليد لعرضه لوسائل الإعلام، طالما هناك خطأ فأنا أعتذر، وأنا جاهز لأي إجراءات، لقد تقبل زاهر الإعتذار، وسأقوم أيضاً بالإعتذار في برنامجي الإذاعي صباح الأحد المقبل".

وعن مدي صحة وجود إعتداءات من الأساس قال شوبير "أمتلك شجاعة المواجهة، لقد قام بعض الإعلاميين بإثارة المشجعين، وأقر الجميع بوجود إعتداءات رغم أنها خطأ، وليس عيباً أن يعلن اتحاد الكرة عن وجود خطأ لإنهاء الأزمة والتفكير في القادم".

وعن الإعلام الجزائري والإثارة التي يتبناها من جديد قال شوبير "لا أود أن يستغل أحد من خارج الوطن كلاماً ضد مصر لأننا وطنيين، لقد وصلنا مجدداً لنقطة الصفر لرفض الجانب الجزائري كل المبادرات المصرية التي قمنا بها، أعتقد أنه لا بد من إعتذار المخطئين، ووقوف الجميع بجانب مصر في الفترة المقبلة".

وعما إذا كان هذا الإعتذار نتيجة ارتباطه بمصالح مع اتحاد الكرة لا سيما نقل بطولة كأس مصر عبر برنامجه الجديد علي قناة OTV قال الإعلامي أحمد شوبير "الذي يتعاقد هو القناة وليس أحمد شوبير، وهو حق مشروع لكل القنوات طالما أُعلن ثمن البث، وإذا أراد اتحاد الكرة معاقبة شوبير فعليه بالتوجه للقضاء والنائب العام".

وختم شوبير "لا أحد كبيراً علي الإعتذار، لقد تم الإعتداء علي حافلاتنا بالجزائر أكثر من عشر مرات في السنوات الأخيرة فلا داعي لإعلامهم بالتباهي فيما قلته، والسؤال كيف نحمي أنفسنا في القادم، وأقول للشعب الجزائري مدوا يدكم لنا لكي نشجعكم في كأس العالم القادمة، وفي هذا الخصوص أنا ضد الحملة التي تعرض لها أبو تريكة مؤخراً".
المستكاوي : هذه شجاعة يُشكر عليها فلا أحد يعتذر في هذا البلد!


من جهته قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي، أن العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم مُستحقة، مضيفاً "هذا الاعتداء حدث بالفعل ولكن للأسف لم يتم الإعلان عن هذا منذ اليوم الأول، الموقف كان يتطلب أن يختفي جزء من الحقيقة".

وواصل "لقد تقدم سمير زاهر وهاني أبو ريدة بالاعتذار للبعثة الجزائرية فور وصولها الفندق، ولكن يبدو أن الإخوة في الجزائر استغلوا ما حدث وكانوا ينتظرونه".

وعن أهم الدروس من هذه الأزمة قال المستكاوي "الدرس المهم هو قول الحقيقة مهما كانت، والأهم هو عدم السكوت في حال تعرض أي بعثة مصرية لأي اعتداءات بعد ذلك، وأطالب السفير بسحب الفريق فوراً وإبلاغ الجهات المعنية، وألا نفرط في إي حق من حقوقنا علي الإطلاق".

وعن الإعتذار الذي قدمه شوبير قال المستكاوي "هذه شجاعة يُشكر عليها، لأنه لا أحد يعتذر في هذه البلاد".

وختم "لقد انتقدت سمير زاهر كثيراً، ولكن يبدو أن جهات أعلي منه طلبت تهدئة الأمور وإخفاء بعض الحقيقة".
خالد الغندور
الغندور يطالب شوبير بتحري الدقة ..


من جهته اعتبر الإعلامي خالد الغندور الاعتذار الذي قدمه شوبير بالشيء الطيب، مضيفاً "لكن هناك أمور لا يجوز فيها القول وبعد 24 ساعه الإعتذار، خاصة لو كانت تمس مصر، خبر مثل ذلك كان سبقاً إعلامياً من وجهة نظر قائله، ومعني الإعتذار أن الخبر غير صحيح، أنا عندي خبر لو قلته سيهدم العالم!".

وتابع "هذا الخبر الذي ردده شوبير خطير جداً جداً والاتهامات التي يتضمنها كارثيه".

وحول ما إذا كان رأيه هذا نتيجة خلافات شخصية سابقة قال الغندور "لقد قلت أن إعتذاره شيء طيب، وأنا لا أحمل ضغينة لأحد، ولكن الخبر يمس مصر، لقد كان سمير زاهر برفقة الرئيس مبارك في تدريبات المنتخب المصري أثناء الإعتداء، والسائق هو من قال بأن البعثة لم تتعرض للإعتداء، هل سمير زاهر يعمل بودي جار لحافلتهم؟".

وختم "كلمة أخيرة، لقد كنت علي علم بأن سمير زاهر سيتقدم ببلاغ للنائب العام صباح اليوم ضد ما قاله شوبير، وأتمني ألا نتحدث عن الأمور التي تمس مصر خصوصاً، وأن نكف عن الشقيقة الكبري ونحصل علي حقوقنا بالقانون".
الشامي يوصح بعض الحقائق ويقبل إعتذار شوبير..


وقال محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في اتصال هاتفي بالبرنامج أن ملابسات الموضوع غريبة جداً، مشدداً علي أن قرار الفيفا مرضي باعتباره مرافقاً للبعثة الجزائرية بالقاهرة وشاهداً علي الواقعة بأكملها.

وأوضح "وقت الواقعة كان الخيار الأساسي عدم خوض اللقاء، لأن روراوة يدرس القانون جيداً وكان ما يهمه هو إثبات أن المكان غير مؤمن لكي لا يخوض المباراة، كما أنه لا يريد الاعتراف بأن لاعبيه حطموا ما تبقي من زجاج الحافلة، وحينها دعي سمير زاهر لعقد جلسة عاجلة لاتحاد الكرة".

وعن الإعتذار الذي تقدم به شوبير قال عضو اتحاد الكرة "لقد اتفقنا علي ضرورة أن يبحث النائب العام في كل ملابسات الموضوع لأن مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل بات متهماً".

وختم "أري أن شوبير أنهي الأزمة باعتذاره، وأسعي لهدف زيادة الأزمة خاصة وأن فرقاً مصرية ستذهب إلي الجزائر الفترة المقبلة".
شاهد تفاصيل الحلقة ..








اقرأ المزيد

عاجل - إيقاف برنامج أحمد شوبير علي الإذاعة المصرية

جمعة: 21 مايو 2010
الإعلامي احمد شوبير
في خبر عاجل، أعلن التلفزيون المصري إيقاف برنامج أحمد شوبير علي الإذاعي، والذي يتم بثه من الأحد إلي الأربعاء طيلة أيام الاسبوع.

وكان أحمد شوبير قد اتهم أحد أعضاء اتحاد الكرة المصري بتحريض بعض الجماهير علي الاعتداء علي البعثة الجزائرية في القاهرة.

وأصدر اتحاد الكرة المصري بياناً أدان فيه تلك التصريحات، مؤكداً لجوءه للنائب العام للتحقيق في ما صدر عن أحمد شوبير.

وقدم شوبير إعتذاراً عن تلك التصريحات في وقت سابق اليوم الخميس، مشيراً إلي أنه أخطأ عندما سلم يحقيقة الأمر.

وكانت المحكمة الإدارية قد أوقفت برامج أحمد شوبير عبر قناة الحياة في وقت سابق، وذلك بعد عدد من الدعاوي تقدم بها المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

ويستعد شوبير في الوقت الحالي لإطلاق برامج جديدة عبر قناة OTV.

ولم يتسني بعدالحصول علي معلومات حول ما إذا كان قرار إيقاف برنامج شوبير الإذاعي جاء بسبب تصريحاته حول تورط اتحاد الكرة في إعتداءات القاهرة.
اقرأ المزيد

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails