الأحد، 11 أبريل 2010

عودة عملاق حراسة المرمي في مصر تثير الرعب فى القلوب السودانية قبل المواجهة المرتقبة


عودة عملاق حراسة المرمي في مصر تثير الرعب فى القلوب





السودانية قبل المواجهة المرتقبة مع الدراويش

الجمعة: 9 أبريل 2010 الساعة 10:29 صباحاً

عصام الحضرى

أثارت عودة عصام الحضري حارس مرمي فريق الإسماعيلي قلق وخوف لدى مسئولو فريق الهلال السوداني , والذين إهتموا مؤخراً بمتابعة أخبار الدراويش , على خلفية المباراة التى ستقام بينهما فى دوري الأبطال الإفريقي خلال الفترة المقبلة.

وحسبما نشر بجريدة " قوون " أكثر من مرة ظهر لاعبي فريق الهلال السوداني مؤكدين أنهم يعلموا كل شئ عن الفريق المصري ويتابعونه جيداً , كما تعمدت الصحف السودانية إيضاً متابعة جميع أخبار لاعبي الفريق المصري والوقوف علي كل التفاصيل التي تحيط بكل خلاف داخل النادي .

وأهتمت الصحف السودانية إيضاً بمتابعة مباريات الفريق المصري ومعرفة مستوي الفريق , حيث نقلت تقرير للمباراة الأخيرة التي أقيمت بين الإسماعيلي وفريق غزل المحلة والتي إنتهت بهدفين مقابل لاشئ لصالح الدراويش.

وأبدت الصحف خوفها من عودة عملاق حراسة المرمي عصام الحضري , مؤكدة علي أن بعد عودته ستعود الإنتصارات للفريق المصري نظراً للإستقرار والثقة التي عادت داخل أورقة النادي بعد أزمة الحارس قبل منازلة الهلال في البطولة الأفريقية.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت خلافات واسعة بين عصام الحضري وإدارة نادية لكن هذه الأزمة عرفت هدوء نسبي خلال الأيام الأخيرة وهو ما أثار عديد المخاوف لدى فريق الهلال السوداني.



مصدر الخبر
كورابيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails