الاثنين، 26 أبريل 2010

بدون جمهور الوصل يواجه قطر في نهائي بطولة الأندية الخليجية


بتاريخ- 26/04/2010 م

دبي - (رويترز):
سيفتقد الوصل الاماراتي لمؤازرة جماهيره على ملعب زعبيل عندما يستضيف منافسه قطر القطري في إياب الدور النهائي لبطول الأندية الخليجية الثلاثاء.
ويخضع الوصل لقرار اللجنة التنظيمية في مجلس التعاون الخليجي التي قررت حرمانه من جماهيره في هذه المباراة على خلفية أحداث الشغب التي رافقت مباراته أمام النصر السعودي في الدور قبل النهائي.
وتعادل الوصل مع قطر بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب التي اقيمت بالدوحة في 13 ابريل الجاري ولذلك فان الفريق الإماراتي سيتمكن من إحراز اللقب اذا تعادل بدون أهداف أو بهدف لكل منهما.
ومن المتوقع أن يعتمد البرازيلي الكسندر جيماريتش مدرب الوصل على تشكيلة مشابهة لتلك التي لعب بها مباراة الذهاب واعتمدت على الرباعي الأجنبي المكون من البرازيلي الكسندر اوليفيرا ومواطنه جوزيه ايلتون والمغربي سفيان العلودي والعماني محمد الشيبة فضلا عن اللاعبين المحليين فاضل احمد وسعيد الكأس وخالد درويش.
ويبقى الحارس الدولي ماجد ناصر هو الغائب الأبرز عن اللقاء بسبب خضوعه للعلاج في سويسرا إثر اصابته في الكتف أمام النصر في قبل نهائي المسابقة حيث سيلعب بدلا منه الحارس البديل راشد علي.
والوصل من أعرق الأندية الإماراتية ويرغب الفريق في استعادة ذكريات التألق عندما جمع بين بطولتي الدوري وكأس رئيس الدولة عام 2007 لكنه لم يحرز اللقب الخليجي من قبل وهو نفس حال فريق قطر.
وسيحاول فريق قطر الفوز بأي نتيجة ليتوج باللقب للمرة الأولى خاصة أن الفريق يجيد اللعب خارج أرضه اذ فاز في الدور قبل النهائي على المحرق في البحرين بهدف نظيف لنجم الفريق الأول سيباستيان سوريا.
وخطف سوريا المرشح لجائزة أفضل لاعب في قطر بالموسم الجاري الأنظار بشدة في مباراة الذهاب أمام الوصل اذ سجل هدفي فريقه كما أهدر ركلة جزاء.
وأبدى الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر ال ثاني مدير جهاز الكرة بفريق قطر عقب وصوله مع بعثة ناديه إلى دبي جاهزية فريقه لتقديم عرض قوي يليق بسمعته وبنهائي البطولة الخليجية.
وقال الشيخ جاسم للصحفيين "أتمنى أن يظهر الفريق بالمستوى المميز ويقدم عرضا قويا وأن يكون موفقا في المباراة من أجل تحقيق حلم الجمهور القطري بصفة عامة وجماهير النادي بصفة خاصة بالحصول على الكأس الخليجية في غياب جماهير الوصل على ملعب زعبيل."
ويعول سيباستياو لازاروني مدرب قطر كثيرا على سوريا والعراقي قصي منير والبرازيلي مارسيو دي أوليفييرا الذي غاب عن مباراة الذهاب بالدوحة بسبب الايقاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails