السبت، 24 أبريل 2010

مدرب هال سيتي لعمرو زكي : لقد انتهيت يا "نمر" !


السبت: 24 أبريل 2010

عمرو زكيأكد لين داوي المدير الفني لفريق هال سيتي الانجليزي أن أيام المهاجم المصري عمرو زكي قد انتهت، منوهاً إلي الإصابة التي لحقت باللاعب وأبعدته عن المشاركة ضمن صفوف فريقه مؤخراً.

وكان داوي قد أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري عدم رغبته في استمرار المهاجم المصري، مطالباً بإنهاء إعارته لفريق هال سيتي، وذلك قبل أن يعود اللاعب لصفوف الزمالك.

وقال المدرب الانجليزي في تصريحات غاضبة لصحيفة الصن البريطانية "لقد انتهى بالفعل, ألقيت نظرة عليه في تدريبات الفريق واتخذت قراري بعدم صلاحيته في استكمال المشوار معنا لضعف لياقته البدنية التى كان يمتاز بها سابقاً".

وحول عودة "البلدوزر" إلي القاهرة، قال مدرب هال سيتي "من الطبيعي أن يعود إلى وطنه وناديه السابق الزمالك، لأننا لا نحتاجه فى مباريتنا القادمة فى الصراع من أجل البقاء فى الدوري الانجليزي" .

وكانت الصن البريطانية قد أبرزت في نسختها الإلكترونية اليوم السبت تصريحات مدرب الفريق الإنجليزي، تحت عنوان " داوي يخبر زكي .. انتهيت يا نمر".

تجدر الإشارة إلي أن عمرو زكى كان قد أبهر المشجعين الانجليز بآدائه القوي وأهدافه المؤثرة مع فريق ويجان فى الدور الأول من الموسم الماضي.

ويملك زكي زكريات سيئة بالدوري الانجليزي إثر دخوله في معركة كلامية مع ستيف بروس مدرب ويجان السابق علي خلفية تأخر اللاعب في العودة لصفوف ويجان بعد مشاركته مع منتخب بلاده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails