السبت، 1 مايو 2010

فيديو - معروف : أصبحت مثل سعد زغلول عندما تظاهر الآلاف ضدي .. وسعيد بلافتة جماهير الأهلي !

السبت: 1 مايو 2010
جماهير الاهلىأبدى الكاتب الصحفي محمود معروف سعادته باللافتة التي وضعتها جماهير النادي الأهلي في مباراة التتويج بالدوري بالأمس أمام نادي المنصورة والتي كان نصها " أيوة الصقر قصدها يا معروف " .

وعلق معروف على هذا الأمر في برنامجه "ستاد زمان" على مودرن سبورت قائلاً " هذا شيء رائع عندما يكون القلم بهذه القوة التي تجعل الآلاف تتفاعل معه وهذا شيء يسعدني " .

وكانت جماهير النادي الأهلي قد علقت اللافتة بالأمس اعتراضاً على مقال معروف بجريدة الجمهورية والذي طالب فيه الزملكاوية بمقاطعة " الكلب " الأبيض الذي ظهر في الإعلان التلفزيوني الذي كان بطله أحمد حسن نجم النادي الأهلي .

وسرد معروف قصة قديمة له عن أزمة أثيرت بسبب مقال له تسببت في هجوم أكثر من 30 ألف شخص على جريدة الجمهورية ليتظاهروا ضده , وتدخلت قوات الأمن والمطافي وقتها لفض الاشتباك .

وأضاف معروف " دخل علي رئيس تحرير الجمهورية آنذاك ووجدني أبكي بسبب هذه المظاهرة التي نظمت من أجلي , فنهرني وقال لي هذا شيء جيد وليس مدعاة للبكاء ".

ثم قال رئيس التحرير لمعروف على رواية الأخير " سعد زغلول ومصطفى النحاس هم فقط من يتظاهر الآلاف من أجلهم وأنت أصبحت ثالثهم بعد هذا الكم الرهيب من الجماهير الذي جاء من أجلك " .

واختتم معروف حديثه قائلاً " أن يتظاهر الآلاف من أجل مقال , أو أن تكتسو المدرجات بلافتات تحمل اسمي فهذا يعد برهاناً على أن الكلمة التي أكتبها مؤثرة وهو الأمر الذي يسعدني " .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails