الثلاثاء، 4 مايو 2010

يوسف يشيد بلاعبي الجونة بعد التعادل مع حرس الحدود في الدوري


بتاريخ- 04/05/2010




أبدى إسماعيل يوسف المدير الفني لفريق الجونة سعادته الشديدة بتعادل فريقه أمام مضيفه فريق حرس الحدود بهدف لهدف في اللقاء الذي أقيم بإستاد المكس ضمن مباريات الجولة الثامنة العشرين لبطولة الدوري العام.
كان فريق الجونة قد نجح في التعادل مع حرس الحدود بهدف لكل منهما، بعدما تقدم الحرس بهدف عن طريق احمد عبد الغني في الدقيقة 61 وتعادل جمال حمزة للجونة في الدقيقة 73 وهو التعادل الذي صعد بالفريق للمركز الحادي عشر بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة متساويا مع فريق المصري الذي خسر أمام الزمالك، إلا أن الجونة يتفوق بفارق الأهداف.
وقال يوسف إن التعادل الذي حققه فريقه مساء يوم الاثنين قرب الفريق أكثر من البقاء في الدوري الممتاز، خاصة في ظل نتائج بقية المنافسين، حيث خسر المصري أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تعادل المقاولون العرب مع المنصورة بهدف لكل منهما وكذلك تعادل غزل المحلة مع طلائع الجيش سلبيا.
وأضاف المدير الفني أن لاعبيه نجحوا في التعامل بشكل جيد مع فريق حرس الحدود الذي حقق نتائج طيبة في الجولات الأخيرة وصعد بها للمركز السابع برصيد 41 نقطة، خاصة أن تقدم الحرس هدف احمد عبد الغني واثبت اللاعبون إنهم على قدر المسؤولية.
ويعود فريق الجونة لتدريباته اليومية يوم الخميس بملعبه بمدينة 6 أكتوبر استعدادا للقاء الأهلي الهام يوم 13 مايو في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين، بعد أن قرر الجهاز الفني منح الفريق أجازة لمدة يومين عقب لقاء حرس الحدود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails