الاثنين، 3 مايو 2010

زاهر: لا صحة لأنباء تعويض غالي بمليون يورو من سلطان بن فهد


بتاريخ- 03/05/2010





نفي سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري الكرة القدم ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المصرية والسعودية عن تعويض الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم للاعب النصر المصري حسام غالي بمبلغ مليون يورو.
ونقل موقع "جووول اون لاين" السعودي تصريحات خاصة لزاهر قال فيها انه متعجب من تلك الأنباء التي زجت باسمه وانه تلقي اتصلا هاتفيا من سلطان بن فهد يبلغه فيها عن نيته تعويض غالي بهذا المبلغ بعد ثبوت براءته من تعاطي المنشطات.
وكانت بعض الصحف اليومية المصرية وبعض المواقع السعودية قد تناقلت تلك الأنباء وأكدتها علي لسان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث قالت أن الأمير سلطان بن فهد قد أمر بتعويض حسام غالي لاعب النصر بمبلغ مليون يورو عن الأضرار التي لحقت به من جراء اتهامه من قبل لجنة المنشطات السعودية بتناول المنشطات.
وقال زاهر في هذا الصدد " كنا في اجتماعات الاتحاد العربي الأسبوع الماضي، ولم نتطرق للحديث في هذا الأمر من بعيد أو قريب، فعلي أي أساس يعوض سلطان بن فهد غالي؟".
وأصدرت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا يوم الأحد تنفي من خلاله تلك الأنباء، مطالبة جميع وسائل الإعلام تجري الدقة فيما ينشر، في حين رفض مسئول بالرئاسة العامة للشباب ما حملته تلك الأنباء جملة وتفصيلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails