الاثنين، 31 مايو 2010

علاء صادق: رغم تميز الأهلي .. إلا أن لاعبي بتروجيت هم من أهدوا الفوز للأحمر!

الإثنين: 31 مايو 2010
الاهلى وبتروجيت
أكد الإعلامي علاء صادق أن الأهلي استحق الفوز عن جدارة واستحقاق على بتروجيت، الذي أهدى الأحمر بطاقة التأهل لنصف النهائي على طبق من فضة.

وقال صادق في معرض تعليقه على المباراة التي انتهت بتغلب الأهلي بهدف نظيف"لقد استحق الفريق الأحمر الفوز قياسًا لعدد الفرص التي أتيحت له على مرمى منافسه الذي لم يكن له سوى فرصة وحيدة أضاعها بغرابة شديدة الناشئ أحمد الفولي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وأضاف صادق والذي كان يحلل اللقاء على إذاعة الشباب والرياضة"لقد حرمت العارضة الأهلي من هدفين محققين لحسام عاشور وشهاب الدين أحمد، بالإضافة إلى إضاعة محمد فضل لهدفين محققين، ما يعني أن الأهلي استحق الفوز عن جدارة واستحقاق.

وتابع "إن النصف ساعة الأخيرة من اللقاء شهدت تفوقا ملحوظا للأهلي، مرجعا السبب في ذلك إلى الهبوط البدني الحاد لجميع لاعبي بتروجيت، وهو ما أعطى التفوق للأحمر بعكس الـ 60 دقيقة الأولي والتي كانت فيها الفريق البترولي ندا قويا لبطل الدوري.

وقال الإعلامي" بالإضافة إلى الهبوط الحاد في الأداء البدني، إصرار لاعبي بتروجيت على إهداء الباصات للاعبي الأهلي بطريقة غريبة، ما يجعلنا نقول أن لاعبي بتروجيت هم من أعطوا الفريق الأحمر الفوز باللقاء.

وفي النهاية أشاد الإعلامي بالحكم المساعد الذي لم يحتسب الكرة الأخيرة في اللقاء للناشئ أحمد الفولي تسللا، مؤكدًا أنه لا يعرف اسمه، ثم أشاد بالحكم توفيق السيد معتبرا إياه الأفضل بالدوري المصري هذا الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails