الجمعة، 11 يونيو 2010

إندرلخت يؤسس مدرسة كروية للإستفادة من المواهب المصرية .. ويمنح القيادة لأحمد حسن

نادي إندرلخت سيقوم بتأسيس مدرسة كرة بمصر تبدأ أولى خطواتها الفعلية خلال المرحلة القادمة، وذلك من أجل إكتشاف الموهوبين في اللعبة.
أحمد حسن بقميص إندرلخت

وحسبما ورد بصحيفة "سبورت ورلد" البلجيكية فإن "الصقر" أحمد حسن لاعب وسط النادي الأهلي وقائد المنتخب المصري سوف يقود المدرسة في مصر، وذلك لإفراز مواهب جديدة يستفيد منها النادي البلجيكي عند نضجها بعد رعايتها في الصغر.

ولعب حسن لمدة موسمين مع الفريق البلجيكي الكبير تألق خلالها وكان خير مثال للاعب المصري المحترف، بعدما ساهم في تحقيق الفريق لقبي الدوري والكأس، واكتسب حب الجماهير التي طالبته بالبقاء، قبل أن يقرر إنهاء مسيرته والعودة إلى مصر عبر بوابة الأهلي.

ولا يعد هذا هو التكريم الوحيد لقائد "الفراعنة" من بلجيكا، وذلك بعد إختياره مع شخصيات كبيرة من أجل الترويج لملف بلجيكا وهولندا المشترك لتنظيم مونديال 2018 أو 2022.

وقضى حسن موسمين رائعين مع الأهلي ساهم خلالهما في تحقيق فريقه العديد من الإنجازات، غير أن بعض التوتر في علاقته بالنادي دفعه للتفكير في الرحيل مجدداً إلى بلجيكا، ولكن هذه المرة إلى صفوف لييرس الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، في إنتظار ما ستسقر عنه المفاوضات خلال الأيام القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails