السبت، 19 يونيو 2010

صحف إنجلترا : كابيللو أعاد الإنجليز 52 عاماً للوراء .. وأحيا ذكريات مونديال 1958 المؤلمة

خرجت الصحف الإنجليزية للتعليق على الأداء الباهت والمحبط للغاية الذي ظهر عليه منتخب بلادها أمام نظيره الجزائري في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، والتي فشلت فيها إنجلترا بتحقيق الفوز واكتفت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن جانبها، وجهت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشهيرة إنتقادات حادة للمدرب الإيطالي فابيو كابيللو، مشيرة إلى أنه قاد إنجلترا للظهور في أسوأ أداء لها منذ عام 1958.

وقالت الصحيفة تعليقاً منها على المباراة وتحت عنوان "كابيللو الذي يتقاضى ستة ملايين جنيه إسترليني سنوياً فشل في إستخدام اللاعبين الموهوبين والكبار الذي يضمهم الفريق".

وأضافت: "المنتخب الإنجليزي بدى فردياً أكثر من كونه فريق كرة قدم يعتمد على الجماعية".

وأوضحت أن التغيير الذي قام به كابيللو بإشراك الحارس ديفيد جيمس بدلاً من روبيرت جرين أظهر أن الأخير لم يكن السبب في التعادل الأول مع أمريكا بهدف لمثله، خاصة أن الأمر ذاته تكرر أمام الجزائر بحارس أخر.

وتابعت: "إنجلترا الفريق الذي وعد بالكثير لم يقدم أي شئ حتى الأن وبدى لو أن الأفكار ضاعت من رأس المدير الفني".

وكان مونديال 1958 قد شهد أخر خروج للإنجليز من الدور الأول ببطولة كأس العالم عندما إحتل المركز الثالث خلف البرازيل والإتحاد السوفيتي سابقاً وذلك بعد خسارته أمام الأخير بهدف نظيف في مباراة فاصلة لحسم تأهل أحداً منهم للدور الثاني، وذلك قبل أن تتعادل في مبارياتها الثلاثة في المجموعة أمام البرازيل سلبياً والإتحاد السوفيتي والنمسا بنفس النتيجة 2-2.

وتمتلك إنجلترا الفرصة الأخيرة للتأهل لدور الـ 16 من خلال الفوز على المنتخب السلوفيني في المباراة التي ستقام بينهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails