الأربعاء، 16 يونيو 2010

بيريرا : أخشى فورلان الذي إعتاد التسجيل في البرازيل .. ولن أحول عيناي عنه طوال الـ 90 دقيقة


أبدى البرازيلي كارلوس ألبيرتو بيريرا المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا مخاوفه من نجم منتخب الأوروجواي دييجو فورلان وذلك خلال المواجهة التي ستقام بينهما مساء اليوم الأربعاء في إفتتاح الجولة الثانية ببطولة كأس العالم 2010.

وعلى الرغم أن فورلان البالغ من العمر 31 عاماً، فشل في تسجيل أهداف في المباراة الإفتتاحية أمام فرنسا والتي أقيمت الجمعة الماضية وانتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف، إلا أنه يعد أفضل لاعبي المنتخب الأوروجوياني وأكثرهم خطورة، فمنذ رحيله عن صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي وانطلق للعب في إسبانيا مع فياريال وأخيراً مع أتليتيكو مدريد فاز بجائزة الحذاء الذهبي مرتين.

ومن جانبه، قال بيريرا في تصريحات لموقع "الفيفا": "أنه لاعب يصعب أن تتركه حراً، وسأضع رقابة عليه طوال فترة المباراة".

وأضاف: "أعرفه منذ أن كنت مدرباً لمنتخب البرازيل، فهو إعتاد التسجيل في السامبا، كما أنه يعتبر واحداً من أفضل المهاجمين في الليجا الإسبانية، وهو الأن في أفضل حالته ولذلك لابد أن أصوب عيناي تجاهه طوال الـ 90 دقيقة".

فيما علق أرون موكوينا قائد البافانا بافانا على مباراة اليوم مشيراً إلى أنه على بينة واضحة بالخطر الذي يشكله منتخب أمريكا الجنوبية، مضيفاً "إنه فريق يمتلك خبرة واسعة ويدافع بشكل جيد".

وأختتم قائلاً: "يمتلك إثنين من أفضل المهاجمين، ونحن جميعاً نعرف فورلان الذي يتمتع بثقة كبيرة في الملعب، ولكننا نتطلع للفوز بالمباراة".

ويسعى منتخب الأولاد المضيف للبطولة للفوز بالمباراة للإبقاء على أماله في التأهل للدور التالي خاصة أن مباراته القادمة والأخيرة في دور المجموعات ستكون أمام الديوك الفرنسية التي ستواجه نظيرتها المكسيك غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails