الخميس، 3 يونيو 2010

صور - رجال "كابيللو" يصلون إلى جنوب إفريقيا بصحبة بيكهام .. وروني يحمل "وسادته" الخاصة

الخميس: 3 يونيو 2010
وصول لاعبو إنجلترا لجنوب إفريقيا

وصلت بعثة المنتخب الإنجليزي بقيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيللو إلى جنوب إفريقيا إستعداداً لخوض نهائيات كأس العالم التي تحتضنها الأراضي الإفريقية في الفترة من 11 يونيو الجاري وحتى 11 من يوليو المقبل.

وطبقاً لما ذكره موقع "تايمز لايف" الجنوب إفريقي فإن مهاجم منتخب الأسود الثلاثة وفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بيتر كراوتش أول من هبط من طائرة منتخب بلاده بصحبة مواطنيه فرانك لامبارد وستيفين جيرارد وجاريث باري على أرض مدينة جوهاسنبرج الجنوب إفريقية مع شروق شمس اليوم الخميس قادمين من العاصمة لندن.

ومن جانبه، قال فابيو كابيللو فور وصوله إلى جنوب إفريقيا: "أتمنى أن يمثل كأس العالم نجاحاً كبيراً لجنوب إفريقيا ولفريقي أيضاً، وأود أن أشكرهم على حسن إستقبالهم لنا وأنه لأمر رائع وجودي هنا".

ومن الطريف أن الفتى الذهبي واين روني نجم المنتخب الإنجليزي وصل مع بعثة فريقه على متن الطائرة حاملاً "وسادته" الخاصة به وكأنه يخشى أن يأخذها أحداً منه في مشهد طريف للغاية.

الجدير بالذكر أن النجم الإنجليزي دافيد بيكهام الذي حرم من تمثيل منتخب بلاده في المونديال بعدما تعرض للإصابة في وتر أكيليس، رافق بعثة منتخب بلاده ووصل معهم إلى الأراضي الإفريقية من أجل مساندتهم طوال فترة مشوارهم في البطولة.

ويلعب المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثالثة في كأس العالم مع منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية والجزائر وسلوفينيا، حيث من المقرر أن يخوض أولى مبارياته في البطولة أمام نظيره الأمريكي في 12 من الشهر الجاري.


إنتظروا الصور بعد قليل .........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails