الخميس، 10 يونيو 2010

إنييستا : أشعر بالتفاؤل وجاهز للمشاركة في المباراة الإفتتاحية أمام سويسرا

الخميس: 10 يونيو 2010
أكد أندريس إنييستا نجم خط وسط منتخب إسبانيا وفريق برشلونة على جاهزيته للمشاركة في المباراة الإفتتاحية أمام سويسرا ضمن منافسات كأس العالم 2010 والذي تنطلق فاعلياته غداً الجمعة بجنوب إفريقيا، وذلك بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب مؤخراً عدم معاناته من أي إصابات.

وقال إنييستا في تصريحات للصحفيين في مدينة برشلونة أمس الأربعاء: "أنا متفائل كالعادة وأتوقع أن أكون قادراً على المشاركة في المباراة الأولى في كأس العالم".

وأضاف: "لا أدرى بحالتي الجسمانية أكثر من أي شخص، وكان أفضل شئ بالنسبة لي هو التوقف عن اللعب مع علمي أن الإصابة ليست خطيرة".

وقد إثير أمر تغيير لاعب الوسط الإسباني صاحب الـ 25 عاماً، في مباراة منتخب بلاده الودية الأخيرة أمام بولندا والتي فاز فيها الماتادور بسداسية نظيفة أول أمس الثلاثاء، الرعب في قلوب الجميع خوفاً من تعرض اللاعب للإصابة ومن ثم غيابه عن المونديال.

وجاءت نتيجة الفحوصات التي خضع لها اللاعب تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الكاتالوني وذلك بعد حصوله على يوم راحة بإذن من مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي، أنه يعاني من تورم طفيف في ساقه الأيمن، ولن يعوق هذا الأمر مشاركته في المباراة الإفتتاحية أمام سويسرا في 16 من يونيو الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails