الاثنين، 19 أبريل 2010

فيديو - الصحف العالمية تنعي حظ دورتموند بعد إصابة "زيدان" .. وغموض حول إنتقاله لنادي كبير

الإثنين: 19 أبريل 2010




رصدت الصحف العالمية بوجه عام والألمانية بوجه خاص الإصابة التي تعرض لها المهاجم المصري محمد زيدان المحترف في صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني خلال مباراة فريقه الأخيرة التي تعادل فيها بهدف لمثله مع نظيره هوفينهايم أمس الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 في البوندزليجا.




ومن جانبها، علقت صحيفة "كيكر" الألمانية الشهيرة على إصابة زيزو، قائلة: "يورجن كلوب مدرب دورتموند تلقى ضربة موجعة بإصابة الدولى المصري الذي سقط على أرضية الملعب دون تدخل من أي لاعب, وهو ما يعني إحتمالية إصابته بإلتواء في ركبته".



فيما أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية: "زيدان تعرض لتمزق في الأربطة, وهو ما يعني غيابه عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة, فيما أصيب زميله نوري شاهين بكسر في الأنف ليتلقى دورتموند ضربتين في نفس المباراة".



وعلق الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على الأمر، قائلاً: "دورتموند سيخسر جهود الفرعون المصري حتى نهاية الموسم بعد الإصابة البالغة التى تعرض لها في لقاء هوفينهايم".



وفي مقالة نشرها موقع "فوسبول ترانسفير" الألماني بعنوان "صدمة على دورتموند"، قال فيها: "دورتموند إفتقد خدمات إثنين من أفضل لاعبيها محمد زيدان ونوري شاهين, والتي تعتبر مأساة بالنسبة للفريق".



وقال موقع "إيرث تايمز" عن إصابة الفرعون المصري: "مستوى دورتموند تراجع كثيراً بعد خروج زيدان وشاهين متأثرين بالإصابة في الشوط الأول وإستبدالهم بفالديز وتاماس هانيال".



قيما أبرز موقع "ذا هيرالد" الدور الذي لعبه فالديز بديل زيدان الذي خرج متأثراً بإصابة في الركبة اليمنى، في إحراز هدف التقدم لدورتموند وسط غفلة من دفاع هوفينهايم".



ونقل موقع "فيلت أون لاين" الألماني تصريحات لميكيل تسورك مدير الكرة في دورتموند تعليقاً على إصابة زيدان: "أنه أمر سئ للغاية بالنسبة لنا، خاصة أن التبديلات لم تظهر بالمستوى المطلوب".



وكان المهاجم المصري صاحب الـ 28 عاماً، قد غادر المباراة مبكراً متأثراً بألام الإصابة التي تعرض لها في الركبة ولم يستطع إستكمال المباراة وخرج في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.



وأشارت التقارير إلى أنه سيتم الكشف عن حقيقة الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري في وقت لاحق من اليوم الإثنين, حيث تأمل الجماهير المصرية بأن تكون إصابته بسيطة ولا تعوقه عن مواصلة مسيرته المتألقة في الملاعب خاصة في الفترة الأخيرة سواء مع فريقه الألماني أو مع منتخب بلاده الذي فاز معه بلقب كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والتي أقيمت في أنجولا، والتي لفتت أنظار العديد من أندية أوروبا.



الجدير بالذكر أن التقارير أشارت في الأونة الأخيرة إلى وجود عدد من أندية أوروبا مهتمة بضمه أهمها أرسنال وليفربول الإنجليزيين.


http://www.youtube.com/watch?v=XWmaRGLs3hA&feature=player_embedded

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails