الأربعاء، 28 أبريل 2010

حسام حسن يصعد ماهر من فريق الشباب لحل أزمة الجهة اليمنى


بتاريخ- 28/04/2010 م


قام حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك بتصعيد اللاعب الشاب أحمد ماهر لصفوف الفريق الأول من اجل سد الثغرة التي يعاني منها الفريق في الجهة اليمنى بسبب اصابة أحمد غانم سلطان التي تبعده حتى نهاية الموسم.
وعلم أن حسام قرر الاعتماد على لاعب الوسط الصاعد عمر جابر في الجهة اليمنى حتى نهاية الموسم، إلا أنه قرر تصعيد ماهر من فريق 18 عاما كي يكون هناك بديل لجابر حال حدوث أي طروف.
من جانبه تواجد طارق السعيد مدير الكرة بالمنتخب الأوليمبي في تدريب الزمالك بسبب الصداقة التي تربطه بالتوأم حسام وإبراهيم حسن منذ كانا معاً في الجهاز الفني للنادي المصري في مطلع موسم 2008-2009.
وتدرب المهاجم عمرو زكي مع الفريق بعد عودته من رحلته القصيرة للندن مع كلاً من رحيم أيو وأحمد الميرغني وهاني سعيد بعيداً عن المجموعة.
وشهد المران طلب من محمود أبو رجيلة مدرب فريق 18 سنة من حسام بأن يحصل فريق الشباب على خدمات محمد إبراهيم وجابر وهو الأمر الذي أجل حسام البث فيه حتى يعرف متطلباته لمباراة المصري في الثالث من مايو المقبل.
ويلتقي الزمالك مع المصري في الجولة رقم 28 من عمر الدوري المصري الممتاز في بورسعيد.
ويدخل نادي الزمالك معسكره المغلق استعداداً للفريق الساحلي يوم الخميس وحتى الثاني من مايو المقبل في مدينة السادس من أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails